قصة حملي بعد ثمــــان سنوات...لتفاؤل...

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم...

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضاء ولك الحمد على كل حال


{ولسوف يعطيك ربك فترضى}


خواتي اليوم بكتب لكم قصة حملي بعد صبر 8سنوات

أولا تزوجت وأنا صغيره عمري 14 سنه وكنت وقتها توي طالعه من سادس
المهم مره السنه الاولى كنا مفكرين انا نأخر الحمل

مرة السنه الثانيه والثالثه والرابعه وبدينا نخاف صراحه برغم صغر سني بس كنت اتمنى أحمل وعكس اللي يشوفني يدعون ماأحمل عشاني صغيره

المهم طلبت من زوجي اروح أكشف وفعلا رحت وقالت كشفيه ورفضت اعطتني منظم لدوره كانت مررررررره ملخبطه

وجلست تقريبا سنتين وروحي مشتااااااااااقه للحمل طلبت زوجي أروح أكشف ورحت أنا وامي وعملت لي فحص واشعه وتحاليل وقالت ضعف تبويض
وبعدين اعطتني منشطات وأبر تفجير
وننتظر الدوره وشرفت


بعدها جلست تقريبا السنه السادسه وكل اللي حولي ماشاء الله حملو


وعصبت على زوجي وقلت لالالالازم تعمل فحص هنا زوجي عصب وتضااااااايق مرره قلت أنت ماتحس فيني الوقت كله لحالي ودي بطفل يسليني وحلف مايروح

المهم خليته في يوم كان رايق قلت ودني عند أهلي قال اوكي وكان بعد المغرب رحت عند أهلي وأنا عند الباب قلت إذا تحبني وباقي تبغاني تروح المستشفى تكشف ورفض قلت براحتك ياأناني <<الكلمة أثرت فيه
المهم وشوي يتصل علي قالي خلاص أوعدك بس مع الراتب قلت أوكي

وبصراحه مرررررررره مدلعني لو أطلب عيونه أعطاني الله يخليه يارب>>قولوا ماشاء الله

المهم جاء يوم الراتب وكان يوم الخميس أنسب وقت قبل أتفقنا انا نروح مستشفى أبها الخاص

واتفقنا انا كلنا نعمل فحص سبحان الله أخواتي كنت حاسه قلت له انا بروح الاستراحه وانت روح أكشف قال طيب

وراح وتأخر مرررررررررره وانا كنت في قمة خوفي وقلقي ودموعي

وجاء الساعه 12 واتصل وصوته كان فيه حزن

طلعت بسرعه وشفته ووجه احمـــــــــر بيديه أكثر من 3 أكياس أدويه قلت بشر قالي خير نروح السياره

رحنا السياره وجلس يبكي ويقولي سامحيني ظلمتك معاي وتعبتك بالابر وفي النهايه أطلع أنا اللي تعبان

وقالي عنده ضعف في الحيوانات المنويه
وتشوهات
ودوالي
وهرمون حليب

وبدينا رحله العلاج والحمدلله كان في تطور كل 3شهور يعمل تحليل
ونصحنا الدكتور الله يجزاه خير بالعسل وفعلا كنا ناخذ يوميا وكان فيه تحسن أسرع

بعدين طلب الدكتور اني اروح اعمل فحوصات ورحت وطلع تكيس خفيف واعطتني كلوميد

استخدمته أول شهر وثاني شهر وماحصل حمل وكنا في الصيف رحنا صيفنا وجتني الدوره واخذت كلوميد وبعدها بأسبوع رجعنا ديرتنا
واخذتني جارتي الله يجزاها الخير عند شيخ يرقيني والله والله ياأخواتي كان يجيني ألم في رأس معدتي يذبحني
ومن بدأ الشيخ يرقيني حسيت جسمي كله تنمل وبديت أستفرغ الله يكرمكم وانا والله ذاك اليوم مادخل بطني شي صحيت على طول على الشيخ
وكانت الرقيه جماعيه بس سمعتها وطلعت والحمد لله

بس حبيت أتطمن وطلبت زوجي يرجع يعمل تحليل وبالفعل رحنا وطلعت التحاليل مو مره مثل المره الاخيره

طلب الدكتور من زوجي يروح يعمل التحليل في في مستشفى أبها التخصصي عشان أجهزتهم أكثر دقه
ورحنا وكان موعد النتيجه العصر الساعه 5 تخيلو من الصباح حتى العصر وأحنا في حال مايعلمه غير الله سبحانه

جت الساعه 5ورحنا المستشفى قالي زوجي اطلعي جيبي النتيجه ماقدرت أروح
ورحت اخذها ومسكت ممرضه قلت طمنيني قالت ماشاء الله كويسه قلت اللهم لك الحمد
ورحت عند زوجي وانا فرحانه قالي بسرعه قولي قلت ماشاء الله حلوووووه النتيجه
ورجعنا عند دكتورنا في ابها الخاص والحمدلله قال كويسه ماشاء الله بس كثروا الجماع

بعدها بأسبوع جاء اخوي وزوجته ورحنا استقبلناهم من المطار والحمدلله انبسطنا معاهم
وبعدين خالي سوا عشاء لأخواني وشافتني زوجه اخويه وسألتني أريج ايش فيك وجهك متغير قلت مافيني شي والله
وفي نفس الاسبوع كنت أحس بتعب وسخونه وبرد مره
لدرجه مره كانت عندي أم افنان أسأل الله أن يرحمها ويغفر لها وانا مدفاه بالبطانيه من البرد
وسبحان الله كنت متضايقه من بنتها افنان مره بالرغم قبل احبها
وجاء موعد الدوره وخلصت الدوفاستون ومانزلت غير افرازات بنيه وكان عندي مغص مررررررره
تأخرت عن موعدها 3 أيام صحيت من النوم قلت لزوجي نفسي في لحم حنيذ مع شاهي هههههه
قال كيف تجي قلت ماعليك
وراح جابه أكلت شوي وقمت وبعدين قال بروح اجيب مويه قلت اوكي جاء بيطلع مع الباب والريموت كان في يدي تخيلوا رميته بالريموت التفت عليه قال خير عسى ماشر قلت وربي لو ماتجيب لي اختبار حمل لأزعل قال طيب طيب>>>>متعقد من أجهزه الاختبار

وراح جابه ودخلت الله يكرمكم وعملت التحليل تخيلوووووووووووا
والله والله والله طلع خط الحمل قبل الخط الاساسي ماشاء الله واطلع عند زوجي واصارخ أقوله خطين وربي خطين ماصدق
وجاء شافه قسم بالله بغى ينجن وجلس يلف بالبيت ويقول يارب لك الحمد
وانا مو مصدقه مره وأتصل على بنت اخوه ساكنه فوقي واقولها لحظه لاتطلعين ابغاك قالت طيب
واطلع والجهاز معاي وشافته قالت حااامل وتحضني وتبكي الله يسعدها

ونزلت لزوجي والقاه يسجد شكر لله
قلت لازم اتأكد دم أمي ماراح تصدق
ورحنا حللنا قالوا انتظروا عشر دقايق والجهاز معاي قلت للي في المختبر شوفي قالت ايوه حمل
وفي الاستراحه جالسه أبكي من الفرحه وانتظر نتيجه الدم سألتني وحده قلت شوفي انا حامل او لا قالت ايوه ماشاء الله قلت لي 8سنوات وانا انتظر

وشوي تجي النتيجه واللي في المختبر اعطى زوجي عشانه يعرفه

ناداني زوجي واقوله هاه بشر قال خلينا نطلع اقوله بسرعه قول
قال ايوه حامل

والله العظيم يالارض مو شايلتني من الفرحه

مو الواحد اذا كان فرحان يقول بطير من الفرحه وربي أول مره احس اني طايره من الفرح أخواتي رجولي مو في الارض
وأتصل على أمي وأقولها وينك تقولي توي طالعه من عند خالك ايش في صوتك تبكين قلت ايش تبغيني أبشرك فيه قالت أيش
قلت حـــــــــــــامل وتبكي من الفرحه عسى الله يخليها لي يارب
وأكلم اخواني وأختي وابوي قالي ابويه الحين تجين ورحت عندهم على طول وكان أذان المغرب واسلم على أمي وابكي جاء اخوي من برا قالي اريج ايش فيك قلت شوف أمسك اعطيته ورقة التحليل وجلس يصيح ويرقص في الصاله فديته

المهم ابويه سوا لي عشاء ذيك الليله وتقريبا الكل دري اني حامل والكل دعالي الله يجزاهم خير


اليوم الثاني قلت لزوجي الافرازات البنيه ماراحت بروح أكشف واشوف كيف الحمل رحت قالت لي زي الفل الحمدلله
وبدا الوحم واو ياالوحم موووووووووووت عذاب الله يكتب ألاجر يارب

ومرت الشهورالاولى بتعب وشوق
ونهايه الشهر الرابع تحركت حبيبتي وبدايه الشهر السادس رحت أشوف ايش نوع الجنين وهي ماشاء الله تتحرك قال كثيره حركه قلت قول ماشاء الله هههههههه
وقال ماشاء الله بنوته

وفي الشهر السابع رحت اجهز لها وشريت كل اللي كنت اتمنى أشتريه جهزت لي ولها
وحطيت الشنطه عند أمي .

وفي الشهر الثامن كان يجيني مغص خفيف يجي ويروح

ودخلت التاسع وطلعت بنتي لدنيا



عمر بنتي الحين سنتين وشهر ولا اخفيكم أني مشتاقه للحمل
دعواتكم أن ربي يرزقني وإياكم الذريه الصالحه

أخواتي عليكم بالصدقه والاستغفار والدعااااااء في الاوقات المستجابه
ولا تيأسوا ربي أرحم من ألام بطفلها




هذا رابط قصه ولادتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1796654











سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
103
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلم بشوفة غاليتي
الحمداله على السلامه
ويخليه لك ويرزقك بلتؤام
أنين{وللجنه حنين}
الحمداله على السلامه ويخليه لك ويرزقك بلتؤام
الحمداله على السلامه ويخليه لك ويرزقك بلتؤام
الله يجزاك خير
كل الاسامي*انا
اسأل الله العظيم .. الواحد الاحد الفرد الصمد الحي القيوم .. اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذ سألت به اعطيت .. ان ترزقني واخواتي المحرومات بالحمل السليم المعافى في هذا الشهر .. اللهم يامغيث اغثنا اللهم يامغيث اغثنا اللهم يامغيث اغثنا .. وصل اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
ماشاء الله تبارك الله


الحمدلله يارب ان ربي رزقك باحلي بنته الله يخليها لك ويرزقك باخوان لها وتفرحي بشوفه اولاد اولادها يارب ياكريم
روووح زوجها
روووح زوجها
يا الله عيشتيني المشاعر معك الله لايحرمنا ياااااااااارب عاجلاً غير آجل

ويرزقك اخوان وأخوات لها بعد بدون علاج ولا خرابيط ياكريم