
عيونك أحلا @aayonk_ahla
محررة برونزية
قصة حملي وفضل ربي علي بعد معاناه مع ضعف تبويض
بسم الله الرحمـــــــــن الرحيم
كيفكم يابنات
بنات كتير فيكم يعرفو موضوعي الي احسب فيه ايام تبويض وحسبت لبنات كتير منهم حملو ومنهم لسه رجعولي ويارب الي تكتبلي ماترجع الا ببشاره حملها ان شاء الله
وأنا من بنات ملف الي تعمل باسباب لانجاب الذكر
انا لي متزوجة 9 سنين عندي بنوتين اكبرهم 6 سنين ونص وتانية 5سنين و3 شهور
بقيت سنة لين حملت بنتي كبيرة وبعدها ب6 اشهر حملت بتانية وربي فضل علي وعندي بناتي بدنيا تعبت بتربايتهم لانهم مافي فرق بينهم
من سنة ونص زوجي قلي خلاص صار لازم تحملي يمكن ربي يرزقنا الولد سنة ماضية سبت مانع وحاولت احمل اول شهر سبت مانع ماحملت تاني لا ريحت شهر رديت رجعت كمان مايصير حمل تركت كلشي رحت لاهلي اجازة سويت تحاليل هناك وكان كلو طبيعي حمدالله وقالولي روحي حين تحملي
رجعت بيتي قبل رمضان
برمضان جات دورة بس للاسف
دورة ماتنزل الا كدر وبس تنزل يومين بس دم وترجع كدرة لمدة 11 يوم
رحت طبيبة وكنت اخده كلوميد دكتور تصوير قلي مستحيل تكون تجيكي دورة انتي ضعف معاكي موطبيعي ابدا ودكتورة ستغربت كلوميد وتبويض معدوم كانت اكبر بويضة7 مل
تحطمت مرة يومها سويت تحاليل كلشي طبيعي حمدالله هرموناتي كلا تمام بس ضعف موجود اعطتني حبوب جبنا دورة بوقت هي تبغاه دكتورة اخدت كلوميد من تاني يوم وابر منشطة رابع يوم وسادس يوم وابره تفجيريه قوه 10 الاف وراقبنا تبويض وكلو
وصل حجم بويضة 15 مل صار جماع وابر تفجيريه
واخر شي نزلت دورة علي بيومها
والله يابنات لما نزلت ولادمعت عيوني قلت الحمدالله ربي عوضني خير
قبل لاتنزل دورتي بيوم حللت منزلي وطلع خط واحد قبل مااحلل رحت صليت ركعتين ودعيت ربي
ولما طلع خط واحد ولازعلت قلت خيره ان شاء الله
وقتها جاتنا ظروف ماقدر زوجي على مصاريف دكاتره وقلي وقفي كلشي دحين علاجات وقفت
شهر الي بعد متابعه دكاتره كان شهر 12 حاولت امشي عبرنامج فيمتا واحاول بطرق جبت موية زمزم قرات عليها سورة بقرا وزيت زيتون ادهن في بطني
وتاخرت علي اسبوع دورة قلت خلاااااااااااااااص حامل
وكل اعراض حمل في
وبنات يقولي حامل حللي
صليت ركعتين ودعيت ودخلت حللت كمان خط واحد
نقهرت شوية بس خفت لي مانزلت لانو مرة صارت في وضليت 4 شهور اتعالج لنزلت
مهم بعد 8 ايام نزلت دورة
كانت يوم 11-1- 2010
اول ماجات دورة شربت زنجبيل وقرفة خلال دورة شريت مردقوش
وبدات بشربو مرتين باليوم
بس امشي عليه بساعه
وهي معلومة قليل الي يعرفوها يعني اشربو ساعه 2 ظهر و2 باليل
لين يوم تبويض
بعد ماطهرت من دورة قرات بمنتدى وصفة تقول لتقوية اباضه تجيبي زنجبيل تبشريه وتحطي منو ملعقتين للتر موية انقعيه بليل واشربي بصباح سويتها وكنت مااشرب موية الامنها لين كمان يوم تبويض وقفتها
حددت تبويض بنفسي
بفيمتا وكان يوم 27-2-2010
رونق جمال الي لها موضوع بقسم حمل والولادة تحسب للبنات كمان وهي ممرخة رسلتلا وقلتلا دورتي واسبابي قالت معاكي سدد وعطتني علاج
ربي يسلم يدها حمدالله ماحتجتو
اعطتني جدول حمل من يوم 26-1-2010
ابوبندر رسلتلو قلي دورت متخربطة وراقبي افرازات وقلتلو انو معاي جفاف ومافي اراقب قال طيب
احتمال تكون يوم 28-1-2010
مهم
ولما طهرت من دورتي سويت تحميلة مره وملح خشن وعسل
سويتها تقريبا يوم 8 من دورتي
وبعدها اخدت تحاميل دكتارين 3 بويضات عشان التهابات وتنظفلي رحم وتنشفو من مويات
يوم طهر سويت حقنة زعتر بري عشان التهابات قريت عنها وبعدها بدات بحقنة كربونات كل يوم
يوم 25-1-2010 صار انزال خارجي لزوجي يوم 26-1-2010 بسوي حقنة كربونات ولما نزعتها ربي يكرمك لقيت عليها
افرازات شفافة مرة زي موية وتتمغط
قلت مارح سوي جماع يوم باجلا بكرة
صار جماع يوم 27-1-2010
كان ساعه 8 مساء
وعدتو فجر يوم 28-1-2010 ساعه 3فجرا
جماع يصحح جماع زي مايقولو
ويوم 29-1-2010 كمان وجة الفجر بعد 24 ساعه من اخر جماع
وقفت يومين ورجعت صار جماع
ورجعت وقفت يومين صار جماع
طبعا قبل جماع كنت دائما اخد حقنة كربونات
وزوجي غسل بموية باردة
كان جماع بوضعية سجود
هي معلومات واسباب لانجاب ذكر
مهم كنت بعد جماع يكون بوضعية سجود وبعدها فورا اقلب يمين لمدة 10 دقايق
وقت اقلب استغفر ربي 100 مرة واصلي على النبي محمدصلي الله علية وسلم 100 مرة وادعي ربي يكون ذكرصالح واقول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ادعي بدعاء سيدنا ادم عليه السلام واقول يارب يكون الي برحمي ذكر صالح واجعل فيه الصدق وامانة كما جعلتة في سيدنا محمد عليه افضل صلاه وسلام
واجعله ربي جميلا كما جعلت جمال بسيدنا يوسف
وبشرني بالغلام الصالح كما بشرت سيدنا زكريا بيحي
واقوم اغسل واسوي حقنة كربونات ويادوب ادخل راس خقنة يعني اقل من سم
واتشطف فيها
وسبب مرة قرات موضوع لدكتورة تقول انو احيانا حقنةمهبلية بعدجماع تكون سبب للحمل لانها تدفع سائل لداخل
حطيت معلومة براسي وسويتها
وكنت بعدها اتروش واتشطف بموية وملح خشن طبعا كان من بعد دورة عطول اتشطف فيه
واقوم اصلي فجر
واهم شي من الي سويتو وكان سبب لحملي
تالت يوم من دورتي شفت منام وانا من فتره بشوف منامات من لما بدات بالاستغفار وسورة بقرا
منام فسرولي هو ان شاء الله شر وطلع منك
لما طهرت رحت شريت سدر وجبت موية
مسكت 7 ورقات سدر وطحنتها بحجرتين وحطيتها بالموية
توضيت وصليت الوتر وجلست قرات ايات رقية وايات سحر والعين عليها
ايات شفاء كلها
وقرات سورة يس وانبياء ومريم والواقعه انو ربي يرزقني حمل بالولد صالح ودعيت ربي وقمت تروشت فيها
وبعد يومين رحت حرم بالمدينة ورحت روضة شريفة صليت فيها ركعتين ودعيت بسجودي ربي يرزقني حمل بالولد صالح
خليت بناتي صغار يصلو ويدعولي قريت كتير دعوة طفل بريئة ومستجابة
وكمان يابنات صلاه شفع والوتر اخر ليل
كنت اقوم اصلي من بعد ساعه 2 ركعتين شفع اولى اقرا فيها سورة بقرا وركعتين تانية ال عمران
تقولو كتير ايوه صح واتعب واموت وانا واقفه بس ربي بقويكي وقتها
وصلاه وتر اقرا فيها سورة انبياء ومريم او يس والواقعه بنية ربي يرزقنا ويرزقني حمل بالولد ويكون خيره لي
يابنات سورة بقرا مافي اعظم منها وهدا شهر شفت نتيجتها بكلشي بحياتي وعلاقتي وكلو
مهم يوم موعد دورتي صار جماع ولما مسحت شفت دم جنيت يومها قمت اغسل وصرت ابكي موعشان حمل
لأ
لانو كنا ناوين تاني يوم نروح عالعمرة انجيت يومها
دخلت حمام وابكي اقول يارب لاتكون دورة ابغى اسوي عمره يارب لاتحرمني هي بعد مانويتها وعفكرة من 6 سنين ماسويت عمره ولما قلي زوجي رح نعمل عمره دنيا ماوسعتني لما شفت دم
تحطمت قلت تجيني بس تتاخر علي يومين اكسب عمره
كنت نادرة بس شفت كعبة لاسجد سجود شكر
بكيت بحمام بحرقة قلب قلت ياربي لاتحرمني اسجدلك شكر لاني شفت بيتك بعد هالمدة
وتروشت وخرجت من حمام بدات اشرب قرفة وزنجبيل زي ماقلتلكم دورتي مجرد كدرة وتطول
لتاني يوم ولانقطة دم استغربت
تالت يوم شكيت انو ليكون علي صلاه وانا سايبتها
كلمت صاحبتي راعية دين هي وزوجها قلتلا الي صار
قالتلي قومي اتروشي وصلي وروحي اعملي عمرة
ورجعي ويارب تكون علامة حمل
يومها جريت صحيت زوجي
قلتلو تروح عمرة قلي ليه تقدري قلتلو ايوه ماعليك
حمدالله تاني يوم نويت عمرة وسافرت
كل طريق بدعي
اول ماجات عيني عاللكعبة اول مادخلت حرم جاتني بكوه اني اخيرا شفت كعبة ورح سوي عمرة قلتلو دقيقة وسجدت سجود شكر دعيت ربي وشكرتو انو كتبلي هي ودعيت انو يكون برحمي ذكر صالح تام خلقة ويتمم حملي وشكرتو على حمل
مدري ليه دعيت كنت متاكدة انها ستجابت دعواتي واني حامل
رجعت من عمرة بعد يومين كل هالفترة كنت انمغص وانا عادي بكل حملاتي بنمغص وسبب انو رحمي صغير
يوم رجعت قلت لزوجي جيب تحليل حمل قلي مايبان قلتلو جيبو وماعليك
جابو وقلت بحلل صباح
كنت على مسنجر وبكلم صاحبتي هنا بالمنتدى قالتلي قومي حللي حين
قلتلا صباح قالتلي حين
وضلت تقنع في وقمت احلل
بلشت استغفر ربي ورحت احلل وطلع خطييييييييييييييييييييييين
لما شفت خطين دمعو عيونو وارجف واقول حمدالله الحمدالله
خرجت لزوجي معاي جهاز واجري اقولو
خطيييييييييييييييين مره فرح ياقلبي عليه
وسجد سجود الشكر لله
وتاني يوم رحت حللت دم واعطتني دكتورة مثبت عشان دم الي نزل وقالتلي ريحي شوي وحاولي انتهبي عنفسك
وهلا لي تقريب
وبس هي هيه قصة حياتي يابنات:hahaha:
وهلأ الي 26 يوم بس حامل
وحين مابدي منكم غير دعوة بظهر غيب ربي يثبتلي حملي
بشكر من قلبي كل مين وقفت معاي وكانت تدعيلي
وربي عوضني وكرمني من فضلو واعطاني الي ابغاه وزيادة وربي يتمملي حملي عخير ويكون ذكر صالح تام خلقة وخلق بدون عيب
يابنات دعاء واستغفار اهم شي
هالفترة مسبحة ماكانت تنز ل من ايدي باليوم الاف مرات استغفر واسبح واصلس على النبي
بعد كل صلاه بسجودي دعاء واستغفار وصلاه عالنبي
واظبت على صلاتي وسنن كلها
صلاه الضحى شفت خير وفرج فيها
سورة البقرا كل يوم كنت اقراها اول كل يومين
سورة مريم وانبياء لازم كل يوم اقراها بنية ربي يفرج همي ويرزقني ولد الصالح
سورة يس الي لازم بصلاتي وتر بنية تيسير اموري وامور زوجي ورزق وربي عطاني الي ابغاه وزيادة يابنات
للجوء لرب العباد وبس وعمل باسباب مع توكل
وتاكدو انو ربي رح يستجاب دعوتكم وربي يرزقكم يارب زي مارزقني وفضل علي الحمدوالشكر لله
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
وسلامتكم ودعواتكم لي
63
6K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ألف ألف ألف ألف مليويــــــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك ـــــــــــــــــــــــــــــــن
الله يتمم لك على خير يا عسولتنا
انا وياك حملنا قريب من بعض الله يقومنا بالسلامة
ويقر عيننا بحملنا وان يكمل خلقهم وخلقتهم
وكل حامل
الله يتمم لك على خير يا عسولتنا
انا وياك حملنا قريب من بعض الله يقومنا بالسلامة
ويقر عيننا بحملنا وان يكمل خلقهم وخلقتهم
وكل حامل



الصفحة الأخيرة
والله يرزقك ما تتمنين