قصة حملي ولادتي بتؤام زي ماوعدتكم الحمدلله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوائات الله يرزقك كل محروم ومحرومه بالذريه الصالحه ويرزق كل العوازب يارب بازواج وذريه صالحه

بخش على الموضوع على طول زي ما وعدتكم:) بكتب قصة ولادتي وانا اموت في شي اسمه قصة ولادتي>>>>تحسب الناس زيها

بسم الله اربطوا الحزام بننطلق بس لحظه بقولكم قصة حملي بتؤام اولا >>>راعية طويله:26:

الكثير يسالني عن سبب حملي بتؤام واذا انا ماخذه منشطات او كلوميد او غيره

ج) انا اولا ياطويلات العمر حملي بالتوائم ماشاء الله بفضل دعائي لله عزوجل كنت اصلي قبل صلاة الفجر بربع ساعه وكنت ادعي ربي ان يرزقني بتوام ذكور سالمين معافين والحمدلله الله رزقني بولد وبنت

ثانيا بسبب الوراثه المعمقه من الطرفين امي وام زوجي يعني من الناحيتين ماشاء الله

قولوا ماشاء الله >>>طيب

قصة الولادة ؛ولدت بتاريخ 28-5-1431هـ
الحمدلله ولدت باول اسبوع من الشهر الثامن بعد معناه طول حملي من الشهر الاول انطلقا من الوحام بالشهر الاول لييين الشهر الثالث اللي نزل معي نزيف وتنومت بالمستشفى وكنت ممنوعه من المشي وطلوع الدرج وبس على سريري على ظهري ومن اي حركه تجهدني واخذت مثبت الحمل دوفاستون لين الشهر الخامس وبداية

السابع الله يكرمكم جاني امساااك:09: هلكني مافاد معي اي شي حتى كتبت موضوع هنا عن الامساك وخفت يسبب لي نزول بالارحام من كثر الشد هذا غير الثقل وعرفت انهم تؤام من الشهر الثاني رحت لدكتورتي وتوي افتح ملف عندها وسوت لي سونار واول ماسوت لي كنت اناظر لشاشه قدامي وموعارفه شي وهي تقولي قولي ماشاء الله قلت ماشاء الله قالت قولي الحمدلله قلت الحمدلله قلت وش بك يادكتوره قلت قولي كمان ماشاء الله انا خفت وقلتها ثلاث مرات قالت انتي حامل بتؤام وانا قمت ابكي الحمدلله على كل شي

الموهم قبل ولادتي بيوم نايمه الظهر وقعدت اصلي العصر وانا اصلي احس شي نزل معي ورحت للحمام تكرمون الا اشوف النزيف اللي كانه حنفيه بس بدون الم او اي شي

واتصل على ابو الشباب:arb: ويجي خايف مايدري وعلمته وعلى طول رحت لمستوصف خاص وسوت لي الدكتوره سونار قالت يمكن انفصال بجزء من المشيمه مدري عاد اي مشيمه لانها مشيمتين في كيسين وغلطت الدكتوره ضربتني ابرة مثبت
وزاد النزيف عندها وقالت روحي للمستشفى عاد المستشفى من دخلت ناوين على العمليه اول شي سوولي سونار قالوا النزيف مجهول لان المشيمه بمكانها وقالوا لازم كشف داخلي انا هنا طار عقلي ورفضت وراح الدكتور لزوجي يقوله اقنع زوجتك بالكشف عشان نعرف سبب النزيف ويقوله زوجتك هاذي راسها يابس >>>>ميانه ههههههههههههه


وزوجي خايف علي وعلى عياله وصار يقنعني واقتنعت منه >>>>اخيرا كان من اول

وبعد الكشف الداخلي برضوا ماعرفوا سبب النزيف ويمكن الكشف فتح الرحم معي 1ونص سانتي وسبب لي طلق خفيف

وثاني يوم الساعه 10 صباحا يوم 28-5-يوم الاربعاء قرارو لي العميله بحجة ان النزيف خطر على الاجنه وضعف النبض

وحضروني للعميله وطلبت تخدير موضعي اضربوني ابرة التخدير من عند ضهري بس ماتخدرت ولا استجاب للتخدير وبعدها على طول حطولي الكمام للتخدير الكامل ولاحسيت بشي الا لمى صحوني ينادوني باسمي وهيلا هوب شالوني للسرير الثاني وصحيت وهم ينادوني وانا اسال ليييش تخدير كامل قالي الدكتور اني مااستجبت للموضعي وبعد الهذره عليهم وعلموني بان جبت تؤام >>>ادري منذو مبطي
وانهم اخذوهم للحضانه بالعنايه المركزه بسبب اوزانهم الناقصه البنت كان وزنها الف وخمس ميه والولد الف وثمن ميه

والي اليوم لي 18 يوم وهم نفس اوزانهم نزلوا قبل اسبوع ورجع وزنهم زي ماولدتهم

الله يشفيهم ويطلعهم لي بالسلامه

هاذي قصة حملي وقصة ولادتي ادعولي وادعوا لسنافري الا صيصاني بالسلامه وخروجهم من العناية بخير وصحه وعافيه

تبون قصة انفاسي بعد >>>>وراكوا حاقه

لاخلاص امزح اسفه على الاطاله والله يجزاكم خير على حسن المتابعه>>>برنامج على الهوا

بنات بسالكم اللي جربوا القيصري عن نزول الدم خفيييييف عادي اولا

وابي اسال عن المكيف اااااااااه عارفين الجو الحين حاااااااااار مايضر اذا نمت على مكيف بااااااااارد

والحمدلله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه

(((((((((((ولئن شكرتم لزيدنكم))))
74
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
الف مبروكيا الغلا\
والحمدلله على سلامة
ادعيلي ارجوكي انا وجميع المحرومات بالحمل القريب
أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
ماشاء الله تبارك الله

يتربوا في عزك

دعواتك لي بالحمل هذا الشهر
عزتي من سمو ذاتي
الحمدلله على السلامه يتربون بعزك ان شاء الله



اللهم ارزقني حملا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
وجد!
وجد!
ماشاءالله الف مبروك:icon28: والحمدالله على سلامتك ويفرحك بخروج الصيصان بصحه وسلامه وبالنسبه للدم عادي يكون قليل لانهم نظفو الرحم وقت الولاده بس الله يعينك على اول دوره بعد النفاس حتكون حاقه ماحصلتش!!!
والمكيف حاولي ماتكوني قدامه عشان الهواء وتكون برودته وسط :26:
جولز8
جولز8
ياااااااااااااارب ياارب ياااارب كما استجبت لها ووهبتها
ياااارب احفظ لها اطفالها بحفظك وارعاهم بعينك التي لاتنام
اللهم اني استودعتك ابناء اختي