أم حتوما

أم حتوما @am_htoma

محررة فضية

قصة حملي ولادتي ,, مع صور المستشفى <<< للرايقات بس

الحمل والإنجاب








الحمدلله ,:icon28:, ولدت بالسلامه بعد رحلة حمل مليئة بالأحداث ,, ولكن الله سلم
:26:

طبعا بداية حملي بمثبتات ,:( وامساك , وبواسير , وزياده في الوزن تصل ل10 كيلو , وبعدين فقدت 8 كيلو بعد علاجي للبواسير والامساك بداية الشهر الرابع وتحرك في المشيمة بسبب ضغط الحمل والبيت وبنتي الله يهديها ويخليها لي ثم فقر في الدم واستخدام ابر حديد لمدة 10 أيام , ثم علاج للالتهابات وأدويه مقرفه بس أهم شي انو انتهت هالرحله بالسلامة ووصول الغالي وولي العهد الشيخ ( حاتم )


نتابع


140
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حتوما
أم حتوما
وهذه قصة ولادتي ,, :09:

طبعا بس دخلت شهري التاسع بيوم نزلت علي افرازات ثقيله وكان سببها جهدي في ترتيب غرفة نومي
وجلست بعدها اسبوعين ,, طبعا زوجي هلكني فيها مشي ومشي ومشي ...........:09:

ويوم الأحد يوم 26 رحت انا وزوجي مشينا تقريبا 3 كيلو وأنا ابكي من الالم وقالي كمان دحين نروح نقضي مقاضي البيت, ورحنا وتعب وجهد ورجعت ارتب الأغراض و و و و ونمت تقريبا الساعه3 الفجر

المهم : وصحيت صليت الفجر ورجعت نمت وصحيت اسوي الفطور الا والقى بقعة دم وبدء بعدها خفقان القلب <<< رعب ( أول علامه):icon28:

وقلت لزوجي قالي تحسي شي طيب , قلت لا :(

بس قلت لا حسيت بالم وجلست أضحك قلت دوبني احس بالم بس ما ادري حقيقي ولا من النفسية

المهم وحسيت ألم , وجالس يزيد ,,

وجلست أفكر اطبخ غداء ولا لا ,,

بس قلت خليني أطبخ عشان لو ألم أنساه ويزيد أفضل من الراحه :(

وخلصت غدانا بسرعه بسرعه وجلست أفضي التلاجه من الأشياء اللي تخرب بسرعه وأنظف في البيت

وتغدينا ولما جلست على الغداء نقزني ألم فضيييييييييييييييييع :09: في ظهري ( ثان علامه )كرهت الأكل وحسيت بشبع

وقمت طبعا زوجي قام وساعدني في ترفيع السفره ,,

ورحت الحمام الله يكرمكم ( وجاني اسهال:09: ) - ثالث علامه -

وكمان نزل دم :)

وقلت حصبر للمغرب وأشوف كيف حيكون الألم حقيقي ولا لا ..

وشويه أحس بألم وكمان شويه ويجي ألم وكان في ظهري زي الدوره - رابع علامه - اثاريه طلق:09:

بما اني ولدت البكرية بطلق صناعي فما عرفت انه طلق ولا حتى حسبت الوقت بين طلقه وأخرى :angry:

~فـــــرس غـــلا~
الحمد لله على السلامة ياعمري
أم حتوما
أم حتوما





وقبل المغرب قلت لزوجي ايش رايك دام المشفى بعيد خلينا نتوضأ ونروح للمشفى ونصلي هناك وبعدين ندخل طوارئ

( طبعا صلت ... وماكنت ادري اني خلاص نفاس ومايجوز لي الصلاة بسبب نزول الدم خخخخخخ ) :)

دخلت طوارى ,, وحطوا جهاز الطلق وكان الطلق غير منتظم بس يوصل ل120 وألم الله ياجرنا عليه

وكان الرحم 2 سم جلست اتالم وافرفر واحس جلسة السرير تزيدني ,, ترجيت المناوب انه يخرجنا قال بس خلوكم جنب المستشفى ,, :(

خرجنا وجلسنا نمشي مدة ساعه وأكثر,,:(

ورحنا البيت عشان زوجي يتعشى , ورجعنا الساعه 1 الليل والألم بيذبحني موووت قلت له اكيد صار منتظم الطلق :09:

ودخلنا طوارئ ,, وجلسنا للساعه 2 ونصف تحت جهاز الطلق وكل ما اجلس من ألم الطلق اللي في ظهري

وهذه صورته خخخخخ



يصير كتابة الجهاز لقوة الطلق خطأ وتجي النيرس تخاصم نامي واقولها ما اقدر وصار الرحم 3 سم


وطلعوني غرفة الولادة

وجلسنا فيها أنا وأمي وزوجي وأنا اتعصر من الألم وخايفه اصيح وتتاثر أمي :44:

وجات الدكتوره بعد ساعه وقالت 4 قلنا متى ربي ييسر وتكون الولاده قالت 7-8 الصباح انا وقتها حسيت بياس :44:

ودخلت مامتي الحمام تتوضأ وأنا جلست أبكي شويه >> حلو المشاعر صح :44: وأفرغ عن نفسي ,, وأثاري الموضوع بدأ خخخخ
:icon33:
mso2002
mso2002
الحمد لله على سلامتك وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم حتوما
أم حتوما
خرجت مامتي تبغى تصلي بس كبرت الا ودموعي ماني قادره اخبيها وصرت أون صارت أمي تبغى تتلفت بس قدها كبرت ,,
وخلصت وقالت ايش بيك ...؟؟:(

قلت مادري حسيت اني بيبي ماقدرت :icon33: اخبي طبعا معرف عني اني صباره وبذات قدام امي ما احب اخوفها لانها عندها ضغط وسكر :44:
وزوجي وقتها وصل البيت ودق قال لامي انا بأنام واجيكم بعد ساعتين اذا قربت اولد يعني قالت امي خلاص ارتاح انت من المغرب في المستشفى :arb:


بس قفلت الا واصرخ واصيييييييييح :icon33: وماما نادت النيرس قالت لسا لسا قالت امي الا البنت ماصاحت الا وهي مو قادره تتحمل <<< تقصدني خخخخ:icon33:


وجات وقالت وقالت ولاده وجالت المناوبه تجري وصارت دوشه في الغرفه وامي تقولي :42:

انا طالعه انا طالعه وصارت تبكي:icon33: وتجري في الاسياب والأمهات الموجودين يهدوها ويقولوا لها ادعي الله ,,
وانا سمعت حراس الأمن صريخي <<< خخخخخ

صراحه ماقدرت لانهم نسيوا يعطوني حتى كمامه بسبب اللخبطه :(

وصاروا خايفين من دكتورتي لانها خرجت دوبها من المستشفى وصارت عالقه في زحمه وتقول لاحد يولدها الا وانا موجوده :angry: