قصة حملي وولادتي الثانيه

الحمل والإنجاب

طيب اكتبي الأولى أول خخخخخ
لا الثانيه ياهو فيها أكشن ولا فيلم هندي

المهم احبيباتي انا تأخرت بالحمل بعد زواجي 3سنين حملت اول ماتزوجت ومات الجنين ببطني بعد 3شهور
من بعدها ماحملت مابقيت شي ماسويته بس سبحان الله كنت مع كل دوره يتجدد عندي الأمل واستبشر خير والحمدالله زوجي كان دايم واقف معاي وعمره ماحسسني ان في شي ناقصنا بس انا كنت احس فيه من غير مايتكلم واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
وكنت يابنات اذا قرأت قرآن تجيني ضيقة صدر واقفل على طول
سويت ابر وحبوب مانفع سويت حقن صناعي و فشل وقالي الدكتور بعدها بشهرين نرجع نعيد المحاوله بالحقن الصناعي بهذي الفتره داومت على الرقيه الشرعيه والاستغفاااااااااار وكنت لما احط الرقيه وامسك بطني احس بنفخخه عالجنب مثل الكوره سبحان الله وعرفت انو فيني عين وعرفت من مين وقتها كنت موظفه وكنت شاكه بوحده لانها هبلت فيني ليش تزوجت وهي لا المهم اخذت من اثرها وبللنا المنديل وسارو امي واختي يمسحو جسمي فيه حسيت براااااااااااااااحه بعدها جاتني الدوره وهالمره احس اني مبسوووووطه مدري ليش وكان هالشهر مخطط لي الحقن الصناعي وبنفس الوقت استعملت خلطة تقوية المبايض بدأت كورس الابر ولما وصلنا لليوم 14 ناداني الدكتور بالمكتب وكان فيه مجموعه كبيره من الدكاتره معاه ياربي مانسسسسسسى هالموقف
قالي اتفضلي اقعدي قلت خير قال شوفي وفتح ملفي وسار يقول ماشاءالله ماشاءالله عندك عدد بويضات جدا كثير وبهذي الحاله احنا مانقدر نسويلك حقن صناعي نخاف تحملي بعدد كثير لاننا مانتحكم بالتلقيح بالصناعي
فقالي عندك خيارين اما انو نكنسل العمليه وتستني الدوره تجي ونعيدها مره ثانيه قعدت ابكيييييي
او نحول على انابيب وقتها جاني شعور غريييب وقعدت ابكي كلمت امي حكيتها قالت لا وايش انابيب انتي توك صغيره طبعا هي مرتبكه مثلي وكان الدكتور منتظر مني جواب بنفس الوقت لما بكيت وخلصت توكلت على الله ورحت وقلتله اوكي نحول انابيب قالي خلاص راح نكمل كورس الابر كمان كم يوم عشان تكبر البويضات لانها صغييييييييره المهم سويت الانابيب وياربي لك الحمد طلعت حامل وجبت بنوته زي القممر
كملت بنتي اربع شهور


والمفاجأه
اني حامل ياربي لك الحمد من غير لا علاج ولا خرابيط
وربي هون عليا وكان وحمه خفيف نوعا ما
طبعا بنتي جبتها بعمليه وكان فيني طلق من الشهرالسابع بس رحمي مايفتح
لما حملت بولدي كنت مخططه اني ان شاءالله اولد طبيعي وماحتاج للعمليه مرت الشهور ووصلت الثامن الي هو بعيد الفطر سافرنا عند اهل زوجي وكنت ثقيييييييله بس عشان خاطر زوجي ماكنت ابغاه يطفش هنا بالذات مع خلقتي الجميله خخخخخخخخ
كنت 33اسبوع وانا هناك تعبت مره بس ماكنت ابين وكانت تجيني ألآم ببطني وبظهري واطنش وكنا على اساس نقعد 5ايام باليوم الرابع نزل مني دم واشياء عجيبه غريبه عرفت منها انو السداده نزلت
خففففففت ياربي عسى ماولد وانا بدوله ثااااااااااااانيه مو بالسعوديه
رحت لزوجة اخو زوجي<<<وين اذنك ياجحا
قلتلها قالت هاذي ولاده وكنا بدت تقلق معاي بس مابينتلي
وقلت لزوجي قال امسكي نفسك لبكره لان كان موعد سفرنا وجمليها :mad:
المهم مرة اخوه قالتلي اذا تعبتي بالليل ناديني اطلعلك
وانا بالليل اتقطع من الألم بس ساااااكته
اليوم الثاني مو مصدقه بس متى اركب الطياره واوصل
ومع الاقلاع والهبوط زااااااااااااااااااااااااد الألم ومابين لزوجي بس وربي احس قلبي بيوقف من الألم
وصلنا بالسلامه رحت لأهلي وفجأه اختفففففى الألم واختفت حركة البيبي بس مادققت اليوم الثاني كنت عند اهلي واقول لامي من امس ماحس بالحركه قالت روحي شيكي احسن رحت وحطت التخطيط البيبي الحمدالله كويس

والمفاجأه ان في طلق تقولي تحسي بألم اقولها لااااااااا
المهم كتبتلي تنويم عشان بتراقبني انا رفضضضضضضضضضضضت حلفت مانام بالمستشفى ماكنت ابغى ابعد عن بنتي ماتخيلت انام بعيده عنها
قالت خلاص وقعي انك تطلعي على مسؤوليتك ومن غير اي تردد وقعت واهلي وزوجي ماعجبهم الي سويته بس ماعطيت احد وجه المهم ارجع لبنتي
قالت الدكتوره طيب اطعلي بس لاتنامي ببيتك زوجي لاهلك لان وضعك مو مطمن انتي فيكي طلق لكن مو حاسه بألم وهاذا شي يخوف
وانا مطنششششه بس ابغى اخرج بسرعه واعطتني جرعه حقت ابرة الرئه وقالتلي بكره الساعه 9الصباح تجي تاخذي الجرعه الثانيه قلت اوكي

بالليل سرت احس بالألم يرجعلي بس صاااامده مابين وامي تقول فيكي شي اقول لا مو حاسه بشي
نمت وقمت الصباح اروح اخذ الابره قالتلي الممرضه الدكتوره طالبتلك اشعه وتخطيط سويت تخطيط فيه طلق
سويت الاشعه لقت الجرح حقي حق العمليه مرررررره لين ومايتحمل الطلق وقالت لااااااااازم ولاده
وانا سرت ارجفففففففففف قلت ولاده كيف ولاده انا لسى بالثامن قالت عادي عديتي مرحلة الخطر ونخاف الجرح يفتح

قلت لالا اعطيني تقرير وانا بروح للمستشفى الحكومي الي اتابع عندهم واذا في شي هم يولدوني مره ماقتنعت بكلامها
المه مقاتلي كيفك بس تطلعي من هنا عليهم ترى وضعك مايتحمل
قلت اوكي واكلم اهلي وزوجي حكيتهم قالو يلااااااااااا المستشفى ونروح انا وزوجي ويحطو التخطيط ويطلع فيه طلق وانا هنا اصلا بدا يشد معاي الظاهر من الخوف
وطبعا ستين الف دكتور طالع داخل كل واحد يعطي قرار شكل نولدك لا مانولدك

قامو اعطوني ابرة مهدئ وبقيت بالعلااااااااااااالي سرت اشوف اشي عصافير فوقي واشي نجوووووووم والحياه حلوه بس نفهمها وخلاص سرت بعالم اللا وعي من الابرهبس مفعولها رهيييييييب
المهم قالو بنحليكي عالتخطيط وبعدين نقرر بس خلاص ماتاكلي وماتشربي تصومي عشان ممكن بأي لحظه ندخلك عمليات
واقعد لليوم الثاني وانا صاااااااااايمه وهم ولا على بالهم ولألم يقع يضرب وكل ماقلتلهم يقولو لسى نشووووف
وانا ماعاد فيني اتحمل الألم والجوع
الصباح جاني الاستشاري وانا كنت خلاص منهاره قالي شوفي انا مابغى اولدك الحين انتي لسى 34اسبوع بدخلك تنويم لين تسيري بالاسبوع37 احللللللللللللللللف من جدك انت قلت لاااااااا حرام عليكم بتحمل هالالم شهر كمان قال معليش تتحملي واحنا نراقبك وطبعا حيقعدو يلدغو بجسمي من هالمهدئات لين يطلع البيبي مدمن:unhappy:
قلت لا انا ابغى اطلع قعد يبربر قلت بطلللللللللللللللللع ماليش اقاعد عندك خخخخخخخخ

كلمت زوجي كان بالدوام قلت الحييييين تجي توديني للتخصصي الطبي انا خلاص تعبت ماعاد فيني وهلبهايم مصوميني من امس وماكلت وبالنهايه يقولي اتحملي كمان شهر وبنومك

زوجي قعد يحاول فيني وانا ابدددددددددد خلاص من شدة التعب ماعاد فيني اسمع احد
دخلت حمام غرفة الولاده شطفت وجهي ولبست ملابسي واخذ بطانيتي واحطها بكيس<<<بطانيتي ماتفارقني لو بروح كوكب زحل خخخخخخخخخخخ
واحط نقابي واكلم زوجي قلتله استناك عند باب الطوارئ
جا قال خير قلت يلاااااااااااااااااااااااااااااا عالتخصصي الطبي
دخلنا وعلى قسم الولاده وتقابلني الدكتوره بوجهي وانا منهاره وهي تطالع فيني كنها شمتانه اني طلعت من عندها خخخخخخخخ
قالت ماودلتي قلت رفضوووووووو قالت والله العظيم جرحك مايتحمل وحطتني عالتخطيط والا الطلق فوووووووووق فوق هام السحب:08:
قالت يلااااااااا عمليااااااااااااااااااات :11retcher
وانا اعييييييييييييييييييط شربتني دوا وانا بغرفة التحضير مادري ايش هوا بس حسيت اني بعالم التوهاااان
وقالتلي تبغي بنج عام ولا نصغي قلت لاعام مع اني ببنتي اخذت نصفي وارتحت بس كنت تعبااااااااااااااااانه وخلاص ابغى اخلص امي كلمتني وانا بغرفة التحضير قالت لاااااااااا ماتولدي ويكف وليش وانا اقولها ماما اخلص تخطيط واكلمك لاني عارفه انها حتصر على رأيها وانا مافيني تعبانه طبعا زوجي كلمهم وانا داخله العمليه وانفجعوووووووووو ماتوقعو اسويها من جد:eek:
وتجي الممرضه ماسكه الموس تبغى تشيل مكان العمليه وانا اقولها وخرررررري تقول لازم وادف بيدها جاتني حاله هستيريه وقتها يالطيف وزوجي داخل طالع داخل طالع يسألني اوقععععع وانا اقول وقع وهو يقول فكري وانا اقول وقققققع عالعمليه وابكككككككي وسحبوني لغرفة العمليات وانا فيني نوووووووووووم وكانت بارده وحطوني على السرير الكريه مره صغير الله يقطعهم الواحد يطيح منه والاخت تبغى تتقلب جايها النوم واشوف التحضيرات والخربطه وانا انقلب على جنبي بناااام والدكتور يقولي لا لا نامي على ظهرك اقوله لا انا ابغى انام ولما اصحى سوولي العمليه <<مضيعه قسم
قال خلاص الحين تنامي ان شاءالله وترتاحي قلت طيب وانا من جدي ابغى انام ماكنت ادري انه كله من مفعول ذا الي شربته خخخخخخخخ قلت يلا اخلصو ليش مابدأتو قال نستنى طبيب الأطفال
قلت طيب انا بنام شوي <<مصره نايمه يعني نايمه الله لايعوقني بشر
وفجأه ينسدل الستار ويحطو الكمام على وجهي واشوف الدكتوره ترفه يدينها بالقلفز وماسكه شي بيدها وكان اخر مشهد شففففففته:40: صحيت على ذاك الخبط قومي عزيزتي خلصنا الحمدالله على السلامه
وانا ها:icon32:
وماحسيت بنفسي الا بممرات المسشتفى ينقلوني للجناح
ودخلت جناحي لقيت امي وخالاتي والشعب ينتظرني وانا أأشر ابغى اقولهم وين البيبي قالولي البيبي الحمدالله كويس بس نقلوه الحضانه
وبعد مافقت وصحصحت شوي نزلت شفته فديته كان صغييييييييييييييييييييييير نزل كيلوين و200 وبعدين نزل وزنه لكيلو و900
وقعدت خمس ايام وطلعت وهو قعد يومين بعدي والحمدالله طلع بالسلامه وهذاهو قدامي ياحياتي وش زينه:04:

وهاذي نهاية الفيلم الهندي وادعولي بصلاح الذريه ويسخرلي زوجي
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

×ام خطاب×
×ام خطاب×
:icon28:كلللللللللللللللللللللوش

الف الف مبروك يالحبيبه والحمد لله على سلامتك يالغلا
سفانه
سفانه
ألف ألف مبروك حبيبتي

بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده...

أكثري من الحمد والشكر لله ...

والله يحمي لك كتاكيتك
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
الـــــــــــــف مبروووووووووووووووك:icon28:
الحمدالله على السلامه
يتربى في عزكم ان شاءلله
ام فيصل العبدالله
الف الف مبروووووووووووووووووك يتربى بعزك ان شا الله

بس كم الفرق بين بنتك ولدم سنتين او اقل عشان يقولون الجرح مايتحمل؟
جالكسي2007
جالكسي2007
ما شاء الله تبارك الله

الله يحفظهم ويخليك لهم

يا عمري على البنوووووووته صغينونه مرررررره