قصة خدامتي الجديدة المحيرة .. اخليها و الا اسفرها

ساعدوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاااته ..

مسااكم الله بالخير و السرور و الحبوور ... شخباركم ؟؟؟

خواتي العزيزات أنا محتارة في الشغالة اليديدة اللي(أثيوبية ) جبتها و أول مرة أدخل خدامة بيتي بس لولا ظروفي الصحية و نقلي بعد فترة بيت جديد ما جبتها .. يعني جد لولا الظروف القاهرة ما لجأت لها ..

المهم جبتها مشتغلة سنتين فالبحرين .. و لما شرفت و ركبناها السيارة طلعت ما تعرف عربي !!!!!!

نعم ؟؟ و السنتين ؟؟؟ طلعت و الله مشتغلة شهر واحد بس !! و مكتوب عندنا سنتين .... ما أدري كيف انعمى ع قلبي و قلت لزوجي خلها دامها وصلت ما أقدر انتظر أكثر .. و المكتب اتصلوا ببلادها و استفسروا و اتعذروا و قال زوجي إذا طلعت مب زينة برجعها ...
المهم .. أول يوم قالت و الله كانت المدام الأولية كله تصارخ و تصحى الصبح ليش ما خلصت و ليش ما نظفت .. بمعنى هي ما علمتها بعكسي اللي صاحية وياها من صلاة الفجر ..

طبعا فتشتها و طلع معها بهارات من بلادها و عطيناها المكتب .. و اشتريت لها يونيفورمات و ملابس ....
و لاحظت إنها ما تاكل اللي أحطه لها من أكلنا لاني أنا اللي أطبخ .. بعد فترة و الله أنا ما آكل أكلكم الأكل اللي رجعتيه المكتب و تبين إنها تحب الحار و عطيتها فلفل حار و سمحت لها تطبخ بس بإشرافي طبعا لها بس .. و شافت السالفة متعبة و قامت يوم تطبخ و يوم تاكل ع خفيف من اكلنا ..

المصييييييييييبة ::: البارحة بعد الكوي العصر قامت تنافخ بصوووووت ... خير نعم و اشفيج ؟؟؟ قالت خلاص ما أبا رجعوني بلادي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش ؟؟؟ الكوي متعب و أنا أبا أكلم إختي اللي منعتيني أكلمها و هي تشتغل في نفس المدينة .. و نقاش طوووويل ..
قلتلها يا هبلة كل ما تعبتي بغيتي تكلمينها و هذا ممنوع .. إنت هنا تبكي و هي فرحانة و تجمع فلوس ..

ع فكرة إختها هذه أذتيني من المكالمات لين ما رديت عليها و منعتها و رفضت تكلمها و قلتلها أنا معطتنها مرة وحدة كل شهر تكلم أهلها و بس و هي بكيفها تختار أمها أخوها بس هنا ما أبا تكلم أي حد .. و القوية سكرت الخط في وجهي !!!


عاد بعد ما شرحت لكم السالفة من طأطأ لسلام عليكم و عورت راسكم بالتفاصيل ... شو رايكم؟؟؟؟؟؟
أخليها و إلا استنى تنقل معي أغراض البيت الجديد و اسفرها قبل نهاية الضمان ؟؟؟ و إلا اخليها ؟؟ لأنه أمي قالتلي شكلها قوية دامها من أول يوم كلكتج عن معاملة المدام الأولية .. و طاحت عليهم عالدرج و نقلوها المستشفى و بعدها سفروها .. و كانت تقول لما تطلعون لا تخلوني طلعوني معاكم ... عطيتها وجه مرة وحدة و بعدها جلستها فالبيت ..
بس لطلعت لهلي تطلع ويانا ..

فانا خايفة بعد فترة الضمان ترفض تشتغل .. و اتحطلي علثة اهلها و اختها .. فشو اسوي .. قمت ما اءمن ادخل غرفتي و اخلي عيالي فالصالة وحدهم و ما اعرف نهايتها ..

فشوروا عليه .. شو تشوفون ؟؟؟؟

نسيت أقلكم بنات إنه بيتي الحالي غرفة بحمام و صالة .. و حمام لها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بس
و تبوز لقالتلها كل يوم تغسلين الحمام و تكنسين الأرض و تمسحينها .....
لا و الغسيل فغسالة وتاماتيك !!!!!!!!!!!!!! و الغسيل كل 3 أيام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شي يقهر صح ؟؟ أجل لنقلت بيتي الحديد علوووووووووووووووم ...
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغم العنا
رغم العنا
اللي هذا اوله ينعاف تاليه

اقول سفريها احسن وريحي راسك

انتي جايبتها تريحك وهي من الحين متعبتك

صدقيني من خبرة شغالات ماراح تطول عندك هذي

وهذا رايي مو ضروري صح واللي تشوفينه انتي

الله يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها

أزهار البنفسج
والله أنا أنصحك تصلي استخارة واذا حسيتي حالك مرتاحة أنو تبدليها
فالأفضل تبدلينها قبل ما تخلص مدة الضمان وتتورطي ، لأنو معظم
الشغالات بعد ما تخلص مدة الضمان ما تشتغل مثل أول وتبي ترجع
وادعي الله
أن يعوضك بوحدة أفضل منها تخاف الله فيكِ وبعيالك
فوحة المسك
فوحة المسك
هذا الي أنا خايفة منه ... شكلها يوم كملت أسبوع توقعت إنها مكملة شهر مثل البحرين و ضربت بوز و رمت نفسها و قالت خلاص ما أبا رجعوني بلادي .. شو رايكم أخليها تنقل معي الأغراض و اتساعدني قبل نهاية الضمان أسفرها ؟؟؟؟؟؟؟
رغم العنا
رغم العنا
هذا الي أنا خايفة منه ... شكلها يوم كملت أسبوع توقعت إنها مكملة شهر مثل البحرين و ضربت بوز و رمت نفسها و قالت خلاص ما أبا رجعوني بلادي .. شو رايكم أخليها تنقل معي الأغراض و اتساعدني قبل نهاية الضمان أسفرها ؟؟؟؟؟؟؟
هذا الي أنا خايفة منه ... شكلها يوم كملت أسبوع توقعت إنها مكملة شهر مثل البحرين و ضربت بوز و رمت...
على حسب متى تنقلين ومتى تخلص مدتها

واتوقع والله اعلم انها من النوع اذا شافت السالفه

نقل وشغل يتقول بسافر وبترفض تشتغل ( المحقق كونان )
فوحة المسك
فوحة المسك
صح وياج حق .. لأنها يوم شافت البيت قالت هو بس هذا و إلا الملاحق معاه ؟؟؟!!!!!!!
بس أفكر قبل ما اتخلص المدة أسفرها و محتارة !!