قصة زنا المحارم موثره جدا جدا جدا وتقول الامهات بناتنا ماعليهم الا خلاف

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم اخواتي هاذي قصة موثره وراويتها لي اختها بتقول امي شديده علينا مره مره ودايم تنبهنا من عيال عمي وعمتي وخوالي وخلاتي المهم يوم من الايام قلنا لامي تكفين بنجلس عند عمتي البنات مجتمعين بنام عندهم اول شي رفضت بعدين قالت ذا المره بس عشان مااعقدهم المهم اختها رفضت الي اهي قالت لي سالفة اختها راحت مع امها وجلست اختها الي اصغر منها عمرها 16 المهم سهروا واستانسوا يوم جاء بالليل ويجي عمها الي يصير خال البنات بيت اخته واهو اعزب بنهاية العشرينات والعرب مجتمعين فجاء يسهر وكان طبعا ايام العيد يوم جا الا كل اخواته راحو مابقى الا البنات واهو محرم لهم كلهم ويوم دخل يسلم عليهم بالخد وهذا اكبر غلط وجالس يتفرج بالبنات وحركاتهم ويشوف سواليفهم ويشوف كشخة ذي ولبس ذي وكانت اختها معهم احلى وحده فيهم وبيضاء ونجفه وعيون عسليه والشعر اشقر وناعم الين ردوفها وكثيير واجسم لاله الا الله تفتن الحرمه قبل الرجل ولابسه سكيني بنطلون حسبي الله ونعم الوكيل وش ذا اللبس والشعر على الردوف وترقص اجنبي اهاااااااااا بس الرجال مركز بقوه واخذت قلبه يوم ناموا وجا اليوم الثاني الا وهي طبعا مع البنات يرفع البطانيه فالبنت صرخة صرخه قويه يوم شافته عيون حمرا ااا خافت والكل قام اهو خاف قال معك ابي رقم اخوك والا قبل يتمتم قومي ابيك واهي مسكينه حست قالت ايش بصوت عالي والبنات صحيوا قام يصرف بس هالسالفه مانستها البنت لانها حاسه انها غلط ورجال بعذره ليش البنات لبسهم كذا ليش يامهات ربي اعطاكم نعمه ماتحافضوا عليها مب شينه خليهم يسهروا الين الفجر وانتي معهم بنفس البيت وبعدين كل وحده بيتها وبناتها حرااام والرجال ماعرف ينام يبي فريسته مافكر في النتايج ليش وش اللبس الي تحب بنتها لاتلبسها لاسكيني الضيق ووين امهاتنا قبل لبا روحهم قميص وسيع مب بجايم ماركات هالايام لاحووووووول انتبهو ياالغــــــــــــــــــــــــــــوالي احبكم انتبهوااااااااليوم نجت البنيه وربي نجاها واهي حست بامها بنفس اللحضه قيمتها وبس وابي ردود وابي تفاعل فاياحبذا شكرا بنهايه الموضوع عشان احس انكم معي
50
157K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

baby sitter
baby sitter
أنا معك ان البنت لازم تحتشم باللبس قدام محارمها وما ترقص
لكن البنت عمرها 16 والرجال بأواخر العشرينات يعني عاقل

المفروض ما تسول له نفسه هالشيء والغلط عليه كبير
وحتى لو افتنته ليه يقعد يناظر ويتمعن ويكمل الجلسه معهم

لا ورجع دخل وهي معها البنات يبيها
هذا بايعها


عروسة ابريل
عروسة ابريل
انا كمان معك ان البنت مفروض ماتلبس كذا حتى قدام اخوانها

بس كمان هالرجال اعوذ بالله .. شكله مريض نفسي .. اجل في احد يفكر بمحارمه الا اذا كان مريض نفسي. .ولاتقولون معذور لان البنت لابسه لبس مغري

اجل على هالسالفه لو شاف اي وحده عباتها مخصره قام تحرش فيها

اعوذ بالله من هالبشر .. الواحد صار مايامن حتى من محارمه نفسهم
اليدي من الخبر
مفروض يصارخ عليها ويسترها ويقول لها ايش هالبس وربي اذكر يوم اني كنت بنت صغيرة عمري 10 سنين طلعت وانا لابسة قميص نص كوم وتنورة سوداء طويلة وشافني عم امي وربي غسل شراعي ... وين الادب وين الحشمة بس عشان نص كوم ... وهذا يستمتع ويناظر ويجي بعد يبي يسوي فيها حسبي الله ونعم الوكيل والقصة الي ذكرتيها ولا شي من الي قاعد يصير الواقع .. ولا انا يوم كنت في الثانوية بنت تقول بكل صراحة انا احب عمي وابي اسوي معه علاقة جنسية بس نبي طريقة عشان ماحمل تراي احبه مووت .؟؟؟؟؟ لا حوله ولا قوة الا بالله ... واذكر ان قناة البداية قد تكلمت عن المواضيع هذي كثير وكان في مداخلات كثيرة واستضافة دكتورة شاب شعر راسها من كثر المصايب اللي تصير بين المحارم وانا اقول لا محرم ولا شي حافطوا على بناتكم وحطوهم في عيونكم لا تنام هناك ولا هنك
خليها حولك دائماً وخليها مستورة قدام اخوانها . وسلام
"سكروته"
"سكروته"
الغلط من البنات اجل قله حيا الله لايبلانا ليش اللبس الفاضح لا وتطلع لمحرمها بلبس فاصخ وقاعده ترقص

الصراحه كانها هى ؟؟؟؟؟؟؟؟(يالى ماتشترى تعال اتفرج))

الحمد لله الذى عافانا مماابتلا كثيرا من خلقه وفضلنى عنه تفضيلا كثيرا
awataf
awataf
كلامك صح هذا ضياع الامانة في آخر الزمان البنات أمانة أمانة