رفا حياتي

رفا حياتي @rfa_hyaty

عضوة جديدة

قصة زواجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كنت بنت كأي بنت تحلم تتزوج وتكون أسرة لاني أحب الأطفال جدا
طبعا تزوجت وانا عمري تقريبا ٣٤ سنة
طبعا ولاعمري تقدم لي شخص بطريقة رسمية غير اللي أرسل بنت أخته وبنت اخوه عشان يخطبني بس الى يومنا هذا ماجا ماعلينا
في يوم الأيام جت وحده وطلبتني لخاله بس ماهو هنا بره ومتزوج وعنده 4أطفال ومطلق زوجته ويمكن مايسكن هنا في السعوديه يروح ويجي بس طبعا رفضت من غير علم أهلي وبعدها بكم يوم جت وحده وقالت في واحد متزوج من 10سنين وماعنده أطفال اتزوجيه وزوجته راضيه وهو ملتزم من هالكلام وعمره٣٥ سنة رفضت بس اقنعوني وقالوا هو كذا ولا كذا متزوج واش رايك المهم وافقت وطبعا في الشوفه خق عليه ولو اني مره عاديه ولا عمري احد حسسني باني حلوه دايما العكس
انخطبت ولو ان واحد من اخواني ماكان موافق بس أمي موافقه حسيتها ماصدقت أحد جا خطبني طبعا وافقت بعد موافقتي بعد الملكة اكتشفت أنه كان يشتغل مع الهيئة وكانوا يدهمو استراحات وشايف بلاوي انا انصدمت وقالي ان شيخه صار حريص ع اهله ويراقبهم لانهم لمن يدهموا يشوفوا بلاوي حريم متزوجين وبنات وكذا المهم قبل الزواج بأسبوع دق عليه وانا كنت بتكلم مع وحده صحبتي من جوالي الثاني لمن اتصل كنت ابغى اشيل الجوال بالغلط فتحت ومن الفجعة قفلت ع وجه بسرعه ورجعت اتصلت عليه بسرعه اتخيلوا قالي انه كان في خط وسمع صوت رجال 😳اتخيلوا بس طبعا سويت معاه مشكله كبيره عشان كلامه طبعا بعدين اعتذر وبعدين يرجع يفتح الموضوع قمت قفلت جوالي كم يوم قام دق ع رقم امي وطلبني وانا اتكلم معاه يقولي اللي يخون مايخون ويجيب قصص قلت له ليش تقول كذا يقول بس كذا سوالف اتطور وكل يوم يسال في احد كان عالخط وكذا واسبوع كامل اتخيلي يعيد ويزيد ويشك ان عندي علاقه مع واحد وانا كم يوم واروح بيتي بعد أسبوع وانا اجهز حالي كان يوم الثلاثاء وانا السبت أروح سبت جوالي وكنت بره اجهز حالي طبعا هو يدق وبيتنا مافي شبكة والجوال يا يعطيه مشغول او مغلق يوم الخميس اتصلت عليه وقلت خلاص جهز السياره عشان السبت وكذا قالي ليه ماتردي قلت الجوال ماكان معايه قالي كيف مو معاكي ومشغول وطول اليوم تتكلمي فيه قلت ماعندنا شبكة ماصدق لانه مايفهم في الجوالات وقلت انبسط كم يوم وانا عندك ونعيش طول العمر مع بعض قالي متأكده نعيش طول العمر مع بعض أش رايك تجي بعد رمضان قلت ليش قال عندي أمور احلها مع الموبايلي طبعا رقمي باسمه قلت طيب وشويه اتصل وقال خلاص مدام جهزتي نفسك تعالي قلت ماني جايه مو انت قلت بعد رمضان ما أجي الا بعده كنا في نهاية شعبان قالي لو تجي دحين لاتجي
تخيلوا ليه اسبوع وهو يشك وجاني هبوط ولاني قادره اكل بصراحة كنت ما اسكت له حتى قلت له راح اشتكيك في المحكمة طبعا بعد ماقال لوماتجي في شبعان لاتجي على طول اتصلت ع أخويه الكبير وحكيت له كل الكلام قالي لمن يتصل قولي له اتفاهم مع أخويه قلت طيب رجع اخويه اتصل وقال هو قالك لو ماتجي الحين ماتجي قلت ايوه قالي ماتروحي لو ايش طبعا مره فرحت لان من اول ما ابغى اروح لمن اتصل اللي خاطبني ماقلت له اني كلمت اخويه عشان مايجهز كذبه وامي مسكينه ورايه عشان اخط حنة وانا اشرد من غرفة لغرفه بعدين قلت لها
مره تعبت اكمل بعدين
41
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر الشهري
سماهر الشهري
الحين انتي متزوجه ولا مخطوبه م فهمت
الجنه موعدنا
الجنه موعدنا
طيب كملي
سافانا ١٤
سافانا ١٤
نصيييحة لاتكملين معاه إذا باقي انتي ماتزوجتيه
هذا مريض وراح تعيشي في جحيييييم
jumana1997
jumana1997
شوفي يااختي مافي احد كامل الكمال لله وحده كلنا فينا عيوب ومحاسن
ممكن عيب في الرجل انا أتحمله لكن انتي ماتتحمليه او العكس فيه عيوب انتي تتحملينها وانا لا
ولا يكلف الله نفسا الا وسعها
أنتي شايفه وضعه وادرى فيه اذا تقدري تتحملين شكوكه وعيوبه في المقابل تتزوجي وتستقلي بحياتك ويكون عندك اطفال اوك الله يوفقك
او انك ترفضينه وتستمرين في حياتك الى مايجي ابن الحلال اللي يسعدك .
واذا فترة الملكة كذا اجل بعد الزواج كيف ! راح تزيد حالته اكيد
وانتي استخيري قبل كل شي والله يكتب لك الخير 🌹
رفا حياتي
رفا حياتي
طبعا وكبرنا الموضوع وامي لمن عرفت من دحين وكذا خلاص. يطلقك واخويه جا واتصل عليه وواجهوا وشرشحوا وقال له جيب اخوك وتعالوا عندي وخذ مهرك راح عند اخويه وباس رجل اخويه واعتذر واخويه قال ماعندنا بنت للزواج وراح وكلم امه وابوه وابوه اترفع ضغطه وهزؤوا بعدين اخويه حتى لو ترجع ماترجع الحين وكنسلنا يوم الزواج وصاروا اهله وهو كل يوم عندنا عشان نسامحه المهم اخويه وامي قالوا اش رايك مدام عرف غلطه ترجعي وكذا المهم بعد محاولات وافقت بس قالوا بعد رمضان
المهم في احداث كثيره بس بختصرها
جينا ع يوم الزواج كان في العيد رحت بيتي طبعا انا كنت خايفه ومتوتره وهو يبغى ينام وانا رافضه اول كلمة قالها ليش رافضه أكيد فيك شي قلت اش فيني قال مدري بعدين قالي لو رافضه كيف نجيب عيال اتخيلوا هذا الكلام كله اول ساعه بس
طبعا كنت خايفه ورافضه بشده وحتى اكل مافي وكنت جيعانه نمت وصحيت الظهر وقال يلا المهم حاول ودخل فيني اتخيلوا الموقف مع وحده اول مره تمر بهذه اللحظه تتوقعوا اش قال!!!


ليش دخل بسرعه قلت اش دراني وهو لسه بالداخل وانا اتألم وأصرخ وقالي لتسوي نفس تتألمي ونظراته كلها شك في شك يقول مافي دم ليش طبعا موقف ما اتمنى احد يمر فيه لخذ منديل ومسح شفت شي بني ع احمر قمت اخذت منديل ومسحت لقيت دم بس مو عالملايه لا بس ع المنديل طبعا بعدها تشجعت وقلت اش ذا مو دم قالي لا هذي افرازات ما اخبي عليكم بعد ماشفت الدم حسيت نفسي حنوتي هههه
قمت اصارخ وهو ماسك راسوا كانها مصيبة قال ايش يبغى يستر عليه طبعا ع طول اتصلت ع اخويه بس مارد بيتنا قريب بس ماعندي عباءه قمت لبست لبس ساتر وخرجت من البيت قام ورجعني والدم مستمر عالخفيف قالي خلاص لو انتي معتبراه دم خلاص قلت مع نفسك دقيقه ما اجلس معاك قام اخذ جوالي وبعدين اعطاني بس قدامي ما أقدر أتصل من حسن حظي لقيت عندي نت راسلت أخويه واتخيلوا انا مره كتومه وخجوله قمت حكيت كل شي لاخويه اخويه جا اول ماجا بكيت لمن شافني بكيت قام قالي يلا وهو يترجى اخويه وقال ماقلت لها شي بس سالتها سؤال اخويه عصب وقال له انا اش قلت لك امس وقلت ماعندي عباءه طلعني من بيتي ببطانيه وجيت بيت أهلي واتخيلوا استقبل امي بمناديل الدم واوريها واقول هذا مو دم وانا ابكي ومعبيه كيس كله مناديل بدم ههههه مدري اش احس هههه
ورجع يعتذر ويبكي وامه كلمت امي وامي قالت ما ادري اساليها وقالت امي قولي لها كل شي وحكيت لحماتي كل شي لاني مقهوره حكيت كل شي وبالتفصيل ومره زعلت وقالت يابنتي ارجعي بيتك عشان الناس ماتفكر شي ثاني وانتي بنت شريفه ومعروفه والكل يعرفك قلت لها مو شرط الناس تعرفني المهم ولدك يعرفني قالت صادقة انا اكلمه وارجعي واذا سوى شي ثاني انا اطلقك منه واخذ حقك قلت لها طيب كان يوم الثلاثاءرجعت بيتي يوم السبت بالليل


بكمل بعد ما اصلي الفجر بإذن الله