قصة شفاء صديقتي من مرض متلازمة تكيس المبايض وحملها الحمدلله حمدا كثيرا كثيرا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته


اليكم اضع قصة صديقتي الله يتمم لها يارب
ويحفظها ويوفقها ويرزقها ماتتمنى


طبعا على لسانها اليكم هذه الاحرف التي بأذن الله تستفيدون منها


قبل كل شي اذذذكرووو الله

اذكرو الله تكفووون


واللي ماينفع معها العلاج لاتدعي رجااااء ترا حنا فقط لخصنا لكم تجربه ونجحت الحمدلله ماقلنا علاج جذري




قصتي مع متلازمة تكيس المبايض وشفائي منها بفضل الله

أولا أنا بعد توقفي عن حبوب منع الحمل بدأت عندي لخبطة في الدورة وتأخير وصار عندي أعراض غريبة ماراح اذكرها عشان ما تقرأها وحدة وتشخص نفسها لأن الطب صح ما عالجني لكنه بفضل الله هو الي علمني وش المرض الي كنت أعاني منه.. المهم رحت لدكتورة هنا في أمريكا وقالت لي عندك مرض اسمه متلازمة تكيس المبايض PCOS وان المرض هذا هو السبب في تأخير الحمل وعدم انتظام الدورة وكل الأعراض الغريبة الي كنت اشتكي منها وقالت لي ان هالمرض غير معروف سببه علميا وغير معروف ايش الي سويته أنا غلط وكان السبب في هاللخبطة لأني قبل كذا كانت دورتي منتظمة وأموري تمام الحمدلله .. وجلست تقول لي احتمال يجيك سكر احتمال كبير جدا واحتمال يجيك سرطان واحتمال واحتمال .. والمصيبة الي صعقتني وقتها انها قالت لي هذا المرض ماله أي علاج وراح تعيشين معه طول عمرك ما فيه إلا تأخذين أدوية تساعدك على تنظيم الدورة وتخفف من الأعراض الثانية .. ولما سألتها ايش بتعطيني دواء صعقتني مرة اخرى وقالت أحسن دواء لأعراض هالمرض هو حبوب منع الحمل!! بس أنا أبي أحمل!! قالت أجل تأخذين علاج للحمل (كلوميد) و إذا قررتي ما تحملين تأخذين حبوب منع حمل وقالت لي احتمال كبير إذا حملتي تسقطين .. يعني سدتها بوجهي من كل ناحية.. طلعت من عندها وبحثت وبحثت لمدة شهور وفعلا لقيت كلامها صحيح وما لقيت حرمة فيها هالمرض تقول شفيت منه ولقيت الي كاتبة صار لي 5 سنين أحاول أحمل والي تقول 8 وهكذا.. لكن حطيت كلامها وكلام العلماء في كفة وكلام الرسول في كفة "ما أنزل الله من داء إلا أنزل له شفاء" ورجحت كفة الصادق الأمين وطار كلامها في الهواء .. توكلت على ربي وسلمت أمري له وقلت يا رب إن كنت كتبت علي أن تحرمني من الذرية فأنت أعلم وأحكم وأنا رضيت.. وإن كنت كتبتهم لي فاشفني مما أنا فيه واعني على تربيتهم كما تحب وترضى.. وجلست سنتين على هالحال احمد ربي وأشكر فضله وما حطيت الحمل هاجسي لكن كنت ابحث عن دواء للمرض.. أرسلت لي صديقتي أسأل الله ان يجزيها عني خير الجزاء خلطة الشيخ الرويس وقالت لي جربيها.. أنا بصراحة ما اهتميت كثير أخذتها واحتفظت فيها وبس لأني في أمريكا من وين أجيب حلتيته ومدري ايش.. المهم بعد شهور رحت لأهلي زيارة ونادتني الوالدة اسأل الله ان يطيل في عمرها على الطاعة ويرزقني برها ويرزقها الفردوس وقالت تعالي اسمعي الدكتور هذا ممتاز وش قاعد يقول عن الأكياس اكتبيها وسويها.، كان برنامج للدكتور أبو راشد على قناة بداية وقال الي تعاني من الأكياس تستخدم كذا وكذا المهم توكلت على ربي وبدأت في استخدام طريقة الدكتور لمدة شهر واخر الشهر استخدمت خلطة الرويس وكنت خلال 3 شهور وجودي في السعودية ما أخذ دواء الدكتورة الي تعطيني إياه اخر كل شهر عشان ينزل الدورة.. وبعدها رجعت أمريكا ووقفت البرنامج بسبب الإهمال مرة ثانية .. بعدها بشهرين تأخرت دورتي وعادي ما توقعت شيء لأن هذي عادتها وكنت مصممة اتركها زي ال3 شهور الي راحت تنزل هي براحتها لو تتأخر شهر بس قررت ما أخذ دواء الدكتورة نهائيا.. ولله الحمد والمنه تفاجأت ان سبب تأخرها هالشهر اني حملت بفضل الله.. فرحتي كانت لا توصف وتمم علي ربي بفضله واحسانه اني لما رحت اسوي اشعة الالتراساوند عشان يتطمنون على وضع الحمل لأن عندي المتلازمة واحتمال الاجهاض كبير.. اخر مرة رحت لذاك المكان كانت المرة إلي رحت يشوفون كم كيس عندي قبل ما اتأكد ان عندي المتلازمة وكنت قبلها بكم شهر مسوية اشعة وعندي كيسين وقالوا سهل علاجها.. واذكر لما سألت إلي تسوي لي اشعة كم كيس عندي؟! (انتظرها تقول2) قالت كثيرررر ما أقدر أعدها منتشرة بكل المبيض لكم ان تتخيلون صدمتي وقتها.. وسبحانك ربي ما أرحمك وما أكرمك هالمرة قالت وضع الجنين جيد.. قلت لها كيف الأكياس قالت أي أكياس؟! قلت لها الي على المبيض اليمين( طبعا هي ناسيتني وإلا أنا مستحيل انساها يوم تعطيني ذاك الخبر بكل برود) قالت ما أشوف أي أكياس ما عندك شيء.. اللهم لك الحمد والمنة .. يا رب أوزعني ان أشكر نعمتك التي أنعمت علي وان أعمل صالحا ترضاه.. 
الان باكتب لكم بالتفصيل ايش إلي سويته لكن قبل ما تكملين قراءة وقفي هنا من فضلك.. إذا ما عندك الثقة التامة بقدرة الله على شفائك وما عندك ثقة تامة ان ربي فعلا لما نزل هالداء نزل له دواء.. إذا ما عندك رضا وقناعة بقدر الله لا تقرأين باقي كلامي.. ما أجزم انه ماراح ينفعك لا بالعكس ممكن فعلا ربي يشفيك لكن تأكدي إذا انتي ما أحسنتي الظن بالله فالله عند ظنك كيف ما كان واخاف ان يكون الحمل شر ربي منعك عنه وبسبب سوء ظنك بالله يعطيك إياه وتندمين.. صحيح أن الله قال( المال والبنون زينة الحياة الدنيا) لكنه قال بعد (إن من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم فاحذروهم).. 

بسم الله نبدأ برنامجي كما طبقته أرجو من العلي القدير ان يطرح فيه البركة والشفاء للجميع وأعطي الجميع الاذن بنقله ونشره دون ذكر أي حقوق لكن أرجو ان ينقل كلامي حرفيا لأن الاعشاب عكس ما أغلب الناس تعتقد لها ضرر ومو زي ما الناس تقول إذا ما نفعت ما ضرت.. 

 أولا إذا كان عندك متلازمة أو أكياس فهذا الجزء لك وليس عام لكل وحدة عندها مشكلة في الحمل أما الجزء الثاني فللجميع.. 

طريقة الدكتور أبو راشد لعلاج الأكياس تطبق لمدة شهر إذا لا سمح الله ما عالجت الأكياس توقف شهر وبعدين تؤخذ شهر وهكذا واحرص وأشدد انها لابد توقف شهر بعد كل شهر من أخذها لأنها ممكن تضرك ما تنفعك
ملعقة بذور كتان وملعقة عسل (طبعا ملعقة طعام) تؤخذ على الريق 
نص ملعقة بردقوش توضع في ماء مغلي ما تغلى لا تغلين المويه وبعدين تصبينها في كوب وتحطين عليها نص ملعقة طعام بردقوش وتخلينها تنقع فترة وبعدين تصفينها وتشربينها .. تسوين هالشيء مرتين يوميا
يعني كوب في النهار وكوب في الليل

هذي الطريقة حسب كلام الدكتور أبو راشد تذوب الأكياس
استمريت عليها شهر واخر الشهر سويت خلطة الشيخ الرويس وهي عامة لكل من عندها مشاكل في الهرمونات أو أكياس أو تأخر حمل

خلطة الشيخ الرويس:
أضعها لكم كما وصلتني حرفيا
 لعلاج (العقم وتكيس المبايض أو اي شىء في الرحم أو اضطراب هرمون الحليب أو خربطة في الهرمونات
وإلاإم الظهر وألرقبة ) : 

هذه الوصفه بعد الله كانت سبب في شفاء الكثير  و الحمل أيضا

الوصفة هي : 
250مل لتر من زيت الزيتون .
فنجال قهوة حبه البركه(الحبه السوداء) مطحونة .
فنجال قهوة حلتيته طازجة لينه . 

- تخلط جميعاً في إناء زجاجي وتترك لمدة أربعة أيام مع الرج خلال هذه الفترة لكي تختلط جيدا هذه المكونات .
ويدهن بها من عند الصدر لحد أسفل البطن. و الظهر كله لحد العصعص يعني لاخر الظهر ويترك على الجسم فترة ويكرر الدهان من الغد. 

في الغالب مع استعمالها قد ينزل قطع كبيرة أو نزيف يذهب الباس بإذن الله



________
طيب أنا وش سويت زيادة
1  اني كنت طول الشهر استخدم طريقة الدكتور أبو راشد
2 قرأت سورة البقرة كاملة والفاتحة والمعوذات وبداية سورة مريم وأية الكرسي ورقية وأدعية شفاء حافظتها قرأت كل هذا في الزيت أول ما سويت الخلطة
3 كنت أدهنها على جسمي وأنا على طهارة
4 كنت اقرأ المعوذات والفاتحة وأنا أدهنها واضغط على بطني وكأني اطلع إلي فيه كنت أتخيلني أضغط على الأكياس وافقعها وتطلع

بعد 4 أيام الدهن بيومين تقريبا جتني الدورة وكانت جدا جدا مؤلمة وغزيرة وشفت فيها ألم غير طبيعي خاصة أول يومين على اني عادة أتالم بقوة لكن هالمرة كان شيء مختلف تماما

بتسألوني زي ما سألني كثير متى ندهنها؟ وقت الدورة؟ قبل؟ بعد؟
بأقولكم قبل أدهنها أنا بحثت كثير وما لقيت اجابة محددة كل وحدة تقول وقت فأنا أصلا بما اني دورتي تتأخر أخذتها اخر الشهر وبعدها بيومين نزلت الدورة

وطبعا الشيخ يقول لو ما نفعت لا سمح الله كرريها الشهر الي بعده ما فيها مشكلة ان شاء الله حسب كلامه وإلا أنا فلا علم لي بهالخصوص
نصيحة للي بتسوي الخلطة:
أولا خصصي لك لبس معين لوقت الخلطة لأنك راح ترمينه بعدها ريحة الحلتيته سيئة للأسف وتعلق في الملابس
أنا كنت البس قميص معين وتحته بنطلون وشراب هم نفسهم ما غيرتهم ال4 أيام وكنت أدهنها قبل أنام مباشرة واتلحف وأنام ثانيا غطي سريرك بلحاف سميك يحول بين الزيت وريحته وبين مرتبة السرير أو نامي على مرتبة عادي تنرمي لأن بعد الريحة تعلق في مكان النوم 
ثالثا ال4 أيام هذي ما كنت أتروش وما غسلت الخلطة من جسمي أبدا إلا اليوم الخامس صح كانت ريحتي سيئة لكن الي يبي الزين يتحمل
اختاري 4 أيام ما عندك مناسبات ولا زيارات ويا حبذا برضو تكونين عند أهلك لأن ريحتها منفره صراحة وبتحرجك مع زوجك



معلومات كذا على هامش البرنامج العلاجي
حاولت ابحث وأعرف ايش كان سبب هالمرض وزي ما قلت لكم العلم ما عرف يلقى له سبب محدد.. لكن أنا عن نفسي لاحظت شيئين
1 أنا استخدمت حبوب منع حمل أول سنة من زواجي ورغم ان الدكتورة قالت لي مالها أي دخل بالمتلازمة لكن أنا ألوم نفسي اني أخذتها بدون فحص ولا زيارة لدكتورة والناس أجسامها تختلف وردة فعلها للأدوية تختلف
2 كنت اشرب حليب صويا كوب يوميا قرأت في النت انه يحسن البشرة ويرفع هرمون الانوثة ومدري ايش وأكبر غلط إلي يطبق شيء زي هذا بدون أي بحث علمي ولا سؤال لمختص .. متى عرفت انه مشكلة كبيرة هالحليب؟! لما مرة جاء دكتور أوز المشهور الأمريكي إلي دائما يجي على اوبرا وقال ان حليب الصويا ما يرفع هرمون الانوثة بالعكس يجي للجسم ويملئ مكان هرمون الانوثة فيجي الجسم بيمتص الهرمون ما يلقئ له مكان فما يستفيد منه فينخفض هرمون الانوثة عندك!! وهذي مصيبة كبيرة لأي مرأة.. فحرمت بعدها اسوي أي شيء أحد ينصحني فيه بدون بحث واستشارة

أشياء كنت اسويها الفترة إلي راحت غير البرنامج:
كنت أشرب ماء زمزم بنية الشفاء
أحاول أقلل من الحليب ومنتجاته لأنه يضر إلي عندها متلازمة التكيس
أحاول أقلل من أكل الدجاج الي الهرمونات إلي فيه لعبت في هرموناتنا للأسف

الشهر الي حملت فيه كنت أكل أناناس فريش كذا بدون سبب غير اني أحبه وبعدها اكتشفت ان له دور حلو في تعزيز فرصة الحمل بإذن الله فحرصت عليه
كنت اتحرى ساعات الاجابة وأدعي ربي ان يكتب لي الخير وين ما كان

اتمنى أكون كتبت كل شيء بتفصيل ووضوح وارجع أذكر التوكل والرضى بالقضاء أهم من أي شيء ثاني وادعوا ولا تستعجلوا الاجابة فالله أعلم بالي يناسبنا مننا ونصيحة لا تخلين الحمل هاجسك ووسواس وهم كم من حرمة جابت لنفسها العقم بسبب كثرة التفكير سبحان الله كأن جسمك يرفض استعجالك ويكره هوسك فيعاندك واشبهه بلما يضيع منك شيء وتدورينه وانتي معصبة ومتوترة ممكن يكون قدام عينك ما تشوفينه.. بينما إذا هدأتي وبحثتي بهدوء لقيتيه..


هذي خلاصة تجربتي ما ادعي انها بتشفي أي أحد لأني أنا نفسي ما اعرف هل بعد رحمة الله طريقة الدكتور ابو راشد كانت سبب الشفاء؟ هل طريقة الشيخ الرويس؟ هل تعاون هالخلطتين سوا؟ وإلا ان ربي استجاب دعوة مني أو من أحد احبابي أو نظر لي بعين رحمته وقال كنت فكان

الله أعلم.. لست طبيبة ولا مختصة أعشاب ولا أفقه في هالأمور أنا مجرد إنسانة عانت وفرجها ربي عليها.. تحب الخير لأخواتها كما تحبه لنفسها وحبت تشارككم تجربتها.. فإن جربتيها ونفعت كان بها ونعمت والحمدلله أولا وأخيرا ثم الشكر للدكتور والشيخ الي ينشرون علمهم بدون مقابل من الناس جزاهم الله عنا كل خير.. 
واذا لا سمح الله ما نفعت فالناس تختلف وردات فعلها للأدوية يختلف و قدري وقدرك إلي كتبهم ربي أيضا مختلفة وما أحد مننا أعلم بالخير من الله.. 
لأني ماني من أهل المشاركة في المنتديات كتبت كلامي هذا وراح أعطيه للي حولي وبإذن الله ينتشر و ينفع..

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك









 
53
198K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

22سماء
22سماء
الله يوفقك ويتمم لك
الحقيقة اعجبتيني بحبك للخيرلناس
عصير ليمون بنعناع
الله يعطيكي العافية ما قصرتي
مرامي والقلب حامي
الله يعطيكي العافية ما قصرتي
*رمال نجد*
*رمال نجد*
الله يجزاك الجنه ويتمم حملك على خير ويقر عينك بذريه صالحه لاحرمك الله الأجر
حلم وأكثرمن حلم
مشكوررررررررررررررررررررره