قصة صديقتي مع اختها اللي قاطعتها 20 سنه شوفو نهايت اللي فرقت بينهم

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يالغوالي انا استادنت من صديقتي انزل قصتها بالمنتدى للعضة والعبرة ووافقتني وبقوة كمان ابحاول اختصر ال20 سنه بسطور قد ما اقدر اببدا القصه على لسانها
تقول من دخلت اول ابتدائي تزوج خالي وسكن جنب بيتنا وكنت انا اخاف على اختي واداريها من كل شي ماكنت اخليها تطلع الشارع بلحالها يعني كنت ضلها اللي لاصق فيها المهم مرة خالي شافتنا عايله حريصه على بعض ومانرضا احد يزعل الثاني بدات مرت خالي تتسلل لحياتنا كانت كل يوم تجي للبيت عند امي وكانت تمدح فينا بس ماكنا دارين عن نواياها السوده ادكر يوم مسكتني وقالتلي ااختك تقول فيك وفيك انا ماصدقتها وسكتت ماعلمت امي بدات تروح لاختي الثانيه واختي بدات تصدقها ولماجاعمرها7سنوات دخلت المدرسه حتى واحنا في المدرسه ماعادت تكلمني ولاتطالعني وامي ادا راحت تسال عنها المدرسات فيمدحون فيني ويقولون لها مو زي اختها الاصغر من الادب والشطارة المهم مرة خالي بدت تنفث سمومها بين افراد العايله راحت لاخواتي الثانيات وسوت فيهم زي ماسوت فيني وامي الله يسامحها كانت تهاوشني على طول تحسبني مسويتلهم شي تقولي لاتتكلمين على اخواتك وهم اصلا اللي يتحرشون فيني ويحاولون يغيضوني ومحد يكلمني خلاص كرهنا بعض لدرجة كانو يتمنون اني اموت ويفتكون مني مشت الايام ومشينا معها وكبرنا دخلنا المتوسط والثانوي ومرة خالي مازالت تمشي مع الناس وتقلهم فلانه وفلانه مايحبون بعضهم يكرهون بعض ومرة كانت عندنا بالبيت كانت قاعده بالمجلس دخلت وسلمت وقالتلي كلمه تحرق القلب وقالتلي انتو ليش ماتحبون بعض بضحكة كانها مستانسه وقلتلها انتي اللي فرقتي بينا وقامت تدعي عليا كان اروح للمطبخ واخد المكنسه ابي اضربها بس مسكتني بقوة وقعدت تصيح وتنادي امي شوفي بنتك وش تسوي فيني امي ضربتني داك اليوم وبدات كره الحياة واكره امي واخواتي
وثاني يوم كمان جات ست الحسن والجمال تتريق عليا ما انسى داك اليوم يومنها دعت علي والله العظيم اني ادكرها بالحرف الواحد قالت لي عساك بمرض السرطان وانا ابكي بحرقه بغرفتي ومسكره الباب ورب الكعبه ماعدا عليها سنه الا اكبر عيالها مرض بالسرطان وماقعد غير 3سنوات ومات
وتمشي فينا الايام والحقد والكراهيه تزيد بقلوب اخواتي وانا اتقطع قلبي في اليوم مية مرة كرهت العيشة وبديت افكر انتحر واخليهم تنفعهم المنافقيه حبست نفسي بالحمام واشوف قدامي الكلوركس ابي اشربه وافتك من العيشه الكئيبه بس كان في شي بداخلي يقولي بيجي اليوم اللي بيعرفونها على حقيقتها وكنت اردد =ان الله يمهل ولايهمل= حبست نفسي بالحمام 3ساعات وانا ابكي بحرقه قسم بالله دموعي كانت تنزل حااااااااارة
وانا بالجامعه اختي تزوجت كانت ب2 ثانوي اشتريتلها هديه طقم عطورات لعلى وعسى ربي يلين قلبها وربي مادريت الا الطقم باكمله بالزباله وروح لامي واقولها عنها وتهاوشها بس مامن فايده
تزوجت اختي وراحت وانا قعدت من دون زواجي كانت تجي تزور امي وتضحك علي وكانت تشري لمرة خالي هدايا وامي ماعمرها جابتلها شي المهم الله اراد اني اتزوج بعد الجامعه تزوجت ويوم فرحي مامرت ولاقالتلي مبروك حتى الهديه ماشفتها منها بالعكس مرةخالي كانت تقولهم بتفتكون منها وهم وراها أي شي تقوله لهم ينفدونه لها المهم تزوجت وكان زوجي يسالني ليش ماتروحين لاختك وكنت اصرفه مرة تعبانه ومره اختي مو في البيت ومره اقابلها عند امي الين ربي اراد وتولد اختي وتجيب اول مولود يشهد علي الله اني كنت افرح بفرحها وازعل بزعلها وكنت اقول الحين فرصتي اتقرب لها لعلى ةعسى ربي يهديها جيتها اول يوم ولقيت مرة خالي مرتزة وسلمت عليها تخيلو مامدتلي يدها بالعكس خلتني القط وجهي حطيت الاكل عندها وطلعت جيتها ثاني يوم من الصبح سويت فطوري ورحتلها كانت تعبانه وولدها يصيح من الجوع وامي كانت بدوامها واخواتي بمدارسهم وربي يبدا يلين قلبها حطيتلها الفطور لاول مرة بحياتي احس بالاخوة وشلت ولدها ورضعته حليبه وهي بدات تفطر وكنت اكلمها ومطنشتني بس الحمدلله في امل ويوم عن يوم بدات العلاقه تمتن الين يجي داك اليوم اللي جت فيه مرة خالي تبي تكمل مسيرة التفرقه واختي تهاوشها قدامنا وتكرها كره الى يومكم هدا وبعد سنه تصير خلافات بين خالي ومرته اشتدت الخلافات الى ان وصل الحال انها تشتكيه بالشرطه من دون علمه وتطلع من البيت كل ماراح لدوامه ومادرى خالي الا الشرطه داخله بيته واتفاجئ فيهم قالوله مرتك مقدمه عليك قضية عنف ضدها ومسكين خالي حاله حال نفسه وقامو اخدوها هي وعيالها شوف نهاية فسادها كيف صارت هي الحين بدار العجزة لها سنه ووحدة من بناتها جاتها حاله نفسيه من عمايل امها والحين بمستشفى الامراض النفسيه وبنتها الثانيه بدار الايتام وعيالها بقسم الاولاد بدار الايتام والحين لهم سنه محد شاف الثاني وخالي يبي يفتك منها باي طريقه وبياخد عياله بس هي ناويه تسويله حجر بس ارادة ربي فوق كل شي
والحمدالله رجع شمل عايلتنا مثل اول واقوة كمان والحين عايشين بسعاده مايعلم فيها غير الله
والحين اخواتي يقولون لي كيف سمعنها وكيف اصلا لعبت بعقولنا
هدي قصة صاحبتي على لسانها حاولت اختصرها بقد ما اقدرالله يسعدهم ويلم شملهم على الخير
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الريم 20002
ريم الريم 20002
يالله

ياناس ياعالم انا بفهم شخص مؤ من العايله كيف يقدر يتحكم فيهم وكيف الناس تصدق

هذي النمامه ان شاء الله مانتهى عقابها لسى وعسى من هالزود واردى
اخت ضحكتي تبكيهم
اخت ضحكتي تبكيهم
يالله فعلا قصه تقطع القلب بس المفروض انهم ماسمعو لها من البدايه وصارحو بعض 
بس كل واحد لقي جزاه من ربه والله مايضيع حق المضلوم والشماته عمرها قصير اي واحد بيتشمت في احد يتأكد ان بيجي يوم ويذوق نفس الشي
فيـونـه
فيـونـه
لاحول ولاقوه الابالله
كسرو خاطري عيالها ليش بدار الايتام وابوهم عايش
sunsetsunset
sunsetsunset
سبحان الله
فوفو الامورة 2013
فوفو الامورة 2013
اخت ضحكتي تبكيهم
فعلا كانت عايشه بماساة كانت دايما تشتكيلي وكنت انفس عنها بقد ما اقدر انا بصراحه ماعرفتها الا بالمتوسط ودامت علاقتي معها الى اليوم الله يسعدها من جد انسانه طيوبه لابعد الحدود ومحترمه ترى هي الحين تشوف ردودي ياويلي منها
فيونه
انا سبقتك و سالتها نفس سؤالك قالتلي لسى القضيه حقت امهم وابوهم ماخلصت عشان كدا بيجلسو فدار الايتام
مشكورين عالمرور الطيب