قصة صديقتي مع صديقتها خطفة خطيبها منها ونصايح حلوه اتمنى تشرفون الموضوع

الأسرة والمجتمع

هلا وغلا بكل الحلوات والشينات امهات وعجايز وبنات وطالبات :42:

والله ان القسم لما اقرا مشاكله اعصب واتنرفز من بعض المشاكل واغلبها من بعض الحريم الله يهديهم الي تعبث وتفتش ورا زوجها والي ترسل له فلانه وعلانه تختبره .. والي تراقبه طول اليوم
ماادري وش الله حادكم ع هالسوالف .. الإنسان ضعيف وممكن يغلط فـ اتركيه لخالقه هو وضميره ..
بها الزمن اذا ماكان فيك قوه داخليه وخارجيه وفطنه ودهاء ماراح تعيشين .. مااقصد القوه العصبيه والصراخ لالا

القوه في اعصابك وفي تعاملك ودهائك استخدمي كيدك وبس عشان ماتخسرين الناس الي حولك ..
والقوه الخارجيه بعض الناس مايصلح معهم لغة ( التجاهل ) مايصلح الا لغة ( الكاش ) يعني في الوجه على طول توقف كل وحده لئيمه ومتمرده ..
استغرب من الي تمدح زوجها عند الحريم او حتى صديقتها المقربه .. شوفي فلان اهداني .. شوفي فلان ودانا وبيسفرنا
شوفي وشووفي .. الييييييين تتعلق فيه وتسير تحفر لحياتكم حتى ولو كانت متزوجه كذا جاها فضووول وودها تستميله
ولا تجيك الدلخه : فلانه طيبه فلانه حبوبه وصابره ع زوجها وتحب بيتها وعيالها .. فلانه ذووق اختيارها .. فلانه طبخها تشششششمه من 10 متر :09:<~ تفتح رجلها على اشياء ماتجي بباله او تخليه من باب الفضل يهتم فيها الين يطيح الفاس بالراس
طبعاَ الهدف من الموضوع قصة صديقتي مع صديقتها الثانيه وربي يوم قالت لي اقشعر جسمي كذا حسيت ودي اصفقها قهرتني :44:

والله بعد الموقف هذا ماتستاهل تكون صديقه لي :(
صديقتي توظفت في معهد ومصادفه لقت خويتها من ايام الثانويه متوظفه فيه وفرحو ببعض مررره ومتمسكين ببعض سوالف ضحك مراسلات وكل شي سارو تؤام ع قولتها ..
المهم صاحبتها الي من ايام الثانويه تمووووووت في ولد عمها وتحبه وكانو يقوون فلانه لفلان <عادات اول مايحتاج
المهم عمها ابو الولد كلمها وقالها تراك لفلان بس مابزوجه الين ولدي يتخرج ويتوظف هآي آخرسنه له .. <<يعني تعتبر محجوزه لولد عمها ..

والاخت في الله قامت تمدح في خطيبها وانه حبها من ايام الطفوله وانها كانت تتمناه وانها فرحانه ان عمها كلمها وووو..... الخ

مدري ايش حصل بالضبط قامت صديقتي قالت وشرايك نختبره ووافقت البنت الله يصلحها .. ( الي ع نياته مايعيش ) والله انصدمت مررره ... البنت اعرفها وطيبه وخلووقه وعسل ومن حالها بـشانها بس طيبتها بتدمر حياتها ..
اخذت الرقم واخذت بعض المعلومات عن شخصيته وهاتك سوالف ومسويه فيها تحلل شخصيات وقامت تقول سلبياته وإيجابيته <طبعاَ خذت معلوماته من خطيبته .. واتفقت مع خويتها انها ماتسمع صوته الا في المعهد عشان يشبكون السماعات وتسمع كلام خطيبها
وكل يوم تروح للمعهد وتسمع كلامه لصديقتها.. واعترف لها انه يحب بنت عمه ومن هالكلام
مر شهر شهرين وبعدها سارت ترد عليه وتكلمه برا المعهد ثلاث شهور اربع شهور خمس شهور سته شهور تعلق فيها الولد وحبها حب جنوني يقول انتي فهمتيني انتي احتويتيني <<من وين فهمتك ياحسررره خذت معلوماتك وخدعتك
قال ماابغى بنت عمي كرهتها انا من يوم عرفتك عفت العالم كله ..
اليوم جتني البيت وورتني الرسايل وربي شاب راسي .. انا من البدايه قلت لها الحركه مالها داعي وليه تكلمينه <وعطيتها محاضره كبيره هذا من يوم عرفت بس توي ادري بالتطورات الجديده آآآخ ياقلبي بس ماعاد فيه وفاء بها الدنيا
المهم بنت عمه تشوف رسايله بجوالها وهي نفس الشي كرهته وهي من النوع الكتوم ماقدرت تقول شي تشوف وتسكت
وهي صديقتي ترد عليه يوميا مايجي اسبوع الا الرجال يسدد فاتورته يطول معها توصل الى 5 ساعات
المهم صديقتها قالت لها قبل لا تسافر فلان لاتردين عليه .. قالت صديقتي هو يتصل ازعجني .. قالت طيب اكسري شريحتك ..
وهي تقول لي السالفه قالت .. حلوووه ذي لا تردين عليه علقتني فيه وتعلق فيني وتبيني ببساطه اتركه ...........!!!!!!!!!!!
يوم قالت الكلمه كأن احد صب علي مويه بارده ماقدرت اتكلم لساني انشل بس وجهي الي انقلب ..
قالت شكلها انقهرت وغارت .. <قلت طبيعي تنقهر وتغار وبأي صفه تكلمينه وخلي الولد في حاله لا تتعلق نفسه فيك وتسيرين لا تحملين ولا تتهنين بحياتك ..
ع فكره الولد كلم ابوه واهله وعطى اخته الكبيره رقم صديقتي وقال بجي واتقدم لك ومن هالكلام << يعني خلاص بنت عمه مايبيها ..
وبنت عمه ترفض الخطاب لسواد عيونه ماتدري عن الي يقوله عنها .. يعني صديقتي ماتعلمها بكل صغيره وكبيره ع قولتها عشان ماتجرحها ..
يابنات انا انقهرت مدري وش جاني وتبلمت انربط لساني من الصدمه .. ورب البيت صدمتني ماتوقعتها كذا .. حرام بتخرب على صديقتها حياتها .. وش الحل والله فكرت اقول لصديقتها بس مااحب المشاكل
هي غلطت ولازم تتحمل غلطتها :(
بس وذنب البنت الحين الي ضاع عمرها تستنى فارس الاحلام يجيهاوبعدين حب غيرها واحتقرها ومو شايفها شي ........؟

صدق المثل الي يقول ( خاويني واخاويك آخذ رجلك واخليك ) :09:
نصيحه اخيره لاتثقين في احد مهما كان ولو كانت اختك حتى لو الثقه موجوده الشيطان اشطر .. ولا تقولين لخيرك لأحد تمتعي فيه الحالك بدون محد يدري عنك انتي اولى فيه .. واولاَ واخيراَ اكيد استاهل شكر للنصايح الحلوه < تلمح خخخخخخخ:42:

لا وحول ولا قوة الا بالله ..


43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نااااصر
ام نااااصر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صح لسانك
dream_riyadh
dream_riyadh
وربى قمة القهر ..الله يكون فى عون صديقتك الى ماهى داريه عن الدنيا شئ !
ياليت تاخذين موقف من ها الصديقه الى ما عرفت معنى الصداقه لان شكلها نست انها ما لها حق فيه ..
موقف صعب بس لازم صديقتك تدري بخيانه صديقتها قبل لا تنجرح اكثر من ولد عمها وتكون اخر من يعلم
الله يهدي ولد عمها ويرده إن كان خير لها ان شاء الله.
ذكرتينى بقصه لوحده من صديقاتى من خمس سنين ..صار لها نفس الشئ ..سبحان الله هم كانوا نفس الشئ ثلاث صديقات
وحده مخطوبه وصار خلاف مع خطيبها قامت وحده من صديقاتها تعرفت على الخطيب با السر وقعدت تكرهه فيها ايام وشهور وطبعا ماحد يدري ..إلى ان تقدم لها وتزوجوا
وتركوا البنيه فى صدمه لشهووووووور ماهى قادره تتسوعب خيانه الصديقه والخطيب ..لا والصديقه الثانيه بعد الى ما إستنكرت الموقف وقالت لها إنتم اصلا كان بينكم خلاف يعني شبه فسختوا الخطبه.
موقف صعب انا ما تحملته وانا مجرد انى سمعت القصه منها.
فعلا وأتموا اعمالكم بالكتمان
بنوتة 30
بنوتة 30
لا وحول ولا قوة الا بالله ..
والله شي يقهر
وش الحركة اللي سوتها صديقتك فضيعة والله
والله يصبر البنت
كنده222
كنده222
والله مو كل الناس واحد انا صديقتي احبها وتقولي كل اسرارها والله اني اعتبرها مثل اختى مستحيل افكر بزوجها او افكر اخرب حياتها بس هذولا ناس مرضى والبنات دحين الواحد يخاف منهم والله اهم شي رجال ماعليها بلا صديقتها بلا هم الله ينتقم من هالاشكال ولا يبلانا فيهم يارب وصحبتك ان شاء الله ربي بيعوضها باللي احسن منه هالنذل
زينة الغيد
زينة الغيد
استغفر الله غبآء
شلون تسلم حبيبها لوحده ثانيه عسىىىىىىىىى ماشر بسراحه من مشى على الرمضه حافي القدم يستاهله..
وهي غبيه وتستاهل غبائها..
وصديقتك حتى لو تزوجها ربي مراح يوفقها لأنها خربت عالبنت
آف ناس تنرفز..