قصة ضياااااع وخوف والم..خآآلتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ...

اليوم بكتب لكم قصة خالتي اخت امي الشقيقه..
انا كتبت لكم القصه عشان شي بنفسي ونهايه القصه راح اقوله لكم..
جدي كان متزوج من4نساء وهم عايشين بقريه وحالتهم الماديه سيئه لأبعد حد

المهم هو يتدين من فلان ويطلب من الثاني عشان يصرف على اولاده وهذي حياتهم..

خالتي لما جاء عمرها 6سنوات ارسلتها جدتي لاختها تبيها تدرس لان هم بالقريه ماعندهم مدرسه

وزمان ماكان عندهم وسائل تواصل ولا حاجه يعني ارسلتها لاختها وتركتها ع اساس انها بتدرس

مرت سنه وجت السنه الثانيه وانتهت وراحت جدتي بتشوف بنتها وتسلم عليها
لكن!!!


يوم جت لقت اختها مخليه البنت عندها خدآآمه وتخليها تنظل وتشتغل وما خلتها تدرس كان عمرها 8سنوات
جدتي زعلت وعصبت واخذتها معها للقريه وقالت مو لازم تدرس..

المهم بعد رجوعها بكم شهر

جاء لجدي رجال من اللي متدين منهم وطلب منه يسدد الدين ووصل فيهم الامر الى شي ماله حدود
المهم قال جدي فلوس ماعندي ابد عشان اعطيك لكن بعطيك بنتي تخليها مثل الرهينه عندك
الى ان اجمع مبلغ واجيبه لك
اخذ الرجال خالتي...
اختفى الرجال واختفت خالتي معه شهر شهرين سنه سنتين 3سنوات

وصل 6سنوات وهي مختفيييه
جدتي انهبلت من يوم ما اعطاها الرجال وهي تبكي وتركض وتدور بالقرى اللي حولها
لكن لامجيب
جدي بارد وكان الامر ماهمه وهي ماعندها اولاد عندها تقريبا 6بنات

مافيه احد يساعدها
كانت تبكي وتبكي لكن مافاد بكاها وبعدها يئست انها راح تلقاها

بيوم من الايام جاء غريب لهم وجدتي من عادتها اي احد يجي من برى القريه تساله
عن بنتها وهي تسال الرجال قالت انا ضايعه لي بنت مواصفاتها كذا وكذا


قال اعرفها تشتغل بقريه قريبه مننا بمزرعه عند رجال
جدتي جن جنونها قالت ودني لها ولك اللي تبي ابي بنتي بس

قال الرجال اوديك بشرط تعطيني اجره
وهي تعطيه لحاف بناتها اللي يتلحفون فيه بالليل هذا اغلى شي تملكه
بمهنى اصح كانت قمه الفقر

يتبع
59
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا حلم♥♡♥
راحت جدتي مع الرجال ولقت بنتها!!!

لكن شبه مختله عقليا من الضرب اللي كانت تذوقه والشغل بالليل بالمزارع والخوف
اخذتها جدتي ورجعوا بيتهم وكانت البنت كانها مهبوله تبكي وتقول مابيكم مابيكم انتم عطيتوني الرجال
كان عمرها15جابت جدتي مشايخ يقرون عليها بدت تتعدل نفسيتها وتعدلت البنات ورجع لها عقلها خلال سنتين


بعدها تقدم لها خاطب جدي من شده ضلمه زوجها غصب عنها..
تزوجت هذا الرجال ع اساس انه بيعوضها عن اللي شافته


لكن طلع بخيل لؤوم كان يشتمها وعذبها بحياتها
والادهى والامر انه مايجيب اطفال طلبت منه يتعالج لكن خذلها..


مرت 8سنوات ع زواجها منه وهي بين سنوات الهم والغم...حتى طفل لكي يملاء حياتها بخل به عليها


بعد ثمان سنوات تعالج زوجها...
والبشرى

حملت!!

كانت اشد الناس فرحا
كانت تشوف الدنيا ابتسمت لها
خلاص انتهت المعاناه عندها

جابت بنت
من فرحتها سمتها فرحه

محد قدها
صارت ام
عندها اللي تونسها..
وزوجها والله كانت تطلبه فوط لبنتها مايجيبها
كسر فرحتها لكنها صابره

بعد ماجابت بنتها ب4شهور حملت
بحملها الثاني
كانت فرحانه اهم شي عندها بنتها وجنينها

يوم الولاده
جابت ولد
لكن!!!

اصابها نزيف
وماااتت

ماتت خالتي
ماتت حبيبتي
ماتت هي وولدها

تركت فرحه
تركت الدنيا
ماشافت يوم حلو فيها تعذبت

انواع الشقى

مااااااتت انتهت من الحياة

ربي يرحمها ويغفر لها..
بنتها مع ابوها الحين حتى جدتي مايجيبها لها غير بالسنه مرة...

خايفه بنتها تكون مثلها تعيش مصير امها...


انا كتبت القصه ابيكم تدعون لها
تكفووون ادعو لها ربي يعوضها بالجنه
وادعوا لبنتها ان ربي يستر عليها بنتها الحين عمرها 8سنوات لكن ما قد شفناها ابدا...

اكتب لكم ودمووعي مو قادره انساها مع انها يوم ماتت كان عمري15لكن احبها
تعذبت عسى ربي يعوضها
احساس طفله1122
احساس طفله1122
الله يرحمها يارب ويجعلها بالفردوس الاعلى من الجنه
حزنتني قصتها الله يعوضها خير من الدنيا
علشانك حبيبي
علشانك حبيبي
ياقلبي عليك الله يرحمها ويعوضها بالجنة 
ولدها عاش ولا توفى 
يارب تحفظ اهلي
حياتي الله يرحمها ويغفر لها 
وعسى الله يبارك في بنتها وتكون بنت صالحه تدعوا لامها وتصدق عنها ماتدرين هال بنت هذه يمكن تنفع أمها بقبرررها بالدعاء والصدقة لها 
والله يعوضها بالجنه يااارب 
ااالجوري3
ااالجوري3
الله يرحمها يارب ويجعلها بالفردوس الاعلى من الجنه حزنتني قصتها الله يعوضها خير من الدنيا
الله يرحمها يارب ويجعلها بالفردوس الاعلى من الجنه حزنتني قصتها الله يعوضها خير من الدنيا
الله يغفر لها ويرحمها وادخلها الفردوس الاعلى ،،