بنات قريتها وجتني ام الركبه عاد انتم اقروها
بسم الله الرحمن الرحيم جبت لكم قصة فعلا حقيقية وهذا اول موضوع بالنسبة ليا ان شاء يعجبكم ,,,,,,,,,,,,,,,,, هوا عن السفاحين لازم تنتبهوا لاولادكم منهم وهما ينتشروا في الاسواق خصوصي الي بالشرقية وجده لانها مشهورة ابدأ ..............ز
كان في تاكسي يسوق لبيته لانو الوقت كان متأخر ع الساعة 12:30 بعد ما وصل حرمة ضخمة لمكان منعزل يخووووف وجاء بيمشي الا وقفته حرمة ومعاها طفل رضيع وكانت هذي الحرمة حبشية وضخمة ومتغطية بالعباءة ومو باينه فيهاا ولا ذره عرفها انها حبشية من كلامها معاه قالت له : بسرعة البرق خذ الكيس الي هنا وحطه بالشنطة واذا حاولت تفتحه احولك شربه فاهم وركبت السيارة وهوا اخذ الكيس وطيران ع الشنطة فتحها وحط الكيس فيها كانت ريحة الكيس مقررررفة بشكل فضيع وركب السيارة وهوا ساكت خايفة من الحبشية بشكل مرررررعب والطفل يبكي ويصرخ وهي تتكلم بالتلفون مع واحد والحبشية تتكلم بصوت عالي وتقول : البضاعة رح توصل بعد شوية بس لا تصارخ وتسكر بوجهه الين قالت له وقف هنا عند الصيدلية وقال لها : وراك نازلة وتاركتلي البيارة في الشنطة ردت بصوتها المخيف : لا تتخل بالي ما يخصك لا اخليك كباب مشوي ذحين بلع لسانه من الررررعب وسكت ولمن تاخرت استتغرب هدوء البيبي وفكره نايم وجاله فضول يشوفه واستغل غياب الغووولة و راح فتح الباب وانفجع بالي يشوووفه لقى الطفل الرضيع البرئ الملاك مطعون بصدره بصوه موحششششة وانفجع طيرااان ع البوليس قال له الضابط : سويت جريمتك وجاي هنا انت ما تخاف ربك جات للرجال صدمة وقال في نفسه يا ويلتاه ويلاه وتذكر بسرعة الكيس الي بالشنطة وراحو هوا والضباط وفتحو الكيس وكانت الريحة مقررررررررفة وانفجعوا وهما يشوووفو رؤوس اطفال حوالي ال 200 وسأله الضابط الرجال : فين وصلت المرأة ولقيت المرأة الثانية وراح هوا والضباط لنفس المكان وهناك شافو بس عمارة وحدة ودخلوها وطقوا الباب وفتحت الباب حرمة شكلها يسم البدن 130 درجة ضخمة وسووودة وعملاقة كانها غووولة او كلمة غولة قليلة بحقها كان شكلها مرعب بشكل اول ما شافت الشرطة وعددهم والرجال الي وصلها حاولت تقفل الباب بسرعة بس الرجال كان اسرع منها واقتحموا المكان ولقوا حريم ورجال حبش ويخوفوا ورؤوس اطفال بكل مكان وااطفال مذبوحين ببشاعة امر الضابط الرجال يمسكو كل الي بالشقة وودوهم القسم وقالو للرجال يروح بس بكره يجي قال لهم الرجال : طيب وراح ودخل الضابط على رججال وقال له اعترف مين انتو والرجالل خايف وسكت وامر الضباط يربطووه ويضربوه الين ما شاف الدم مملي المكان واكتفى قله اعترف ابى الرجال والضابط طفش وراح للي بعده الحرمة الي وصلها التاكسي وقالت له كل الشئ والقصة وما فيها انه .......... هما حبوووش جوا السعودية عشان لقمة العيش وهما يكسبوها بطريقة بشعة بحيث يروحوا الاسواق ويعطوا الاطفال حلويات وياخذوهم للعمارة الي هما فيها ويقطعو رؤوسهم ويقلعوا عيونهم ويحشوها بالشمع ويحلقوا الشعور ويخلوا الرأس فخار وبطريقتهم الفنية يخولها على شكل الاواني الفاخرة والكاسات ويلونوها وتسير رووعة بعدين ينقلوها تجارة للحبشة ويبيعوها ويكسبو فلوس وبيزات فيها النهااااااااااااااااااية ..................... صدقوني واقعية وسمعتها خصوصي من التاكسي لانه سار سواقنا وحكانا حكايته احفظوا اولادكم ولا تخلوهم يخرجوا لوحدهم مع اي ان كان يقربلهم لانه تعرفوا الفلوس وما تفعل وتعرفوا الاطفال حتى مع امهم وابوهم ينخطفوا كيف لحالهم الله يهدي الجميع بس
اختكم قاهرتهم B]
تيجانواا @tyganoaa
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
تيجانواا
•
ليه طلع كذا والا بعد هو من الروعه وش اسوي كيف
يارب سترك والله الافارقه اكبر مجرمين اذا يقتلو اولادهم علشان الفلوس اجل كيف عيال الناس
لحد الحين انا مو مستوعبه كيف الرؤؤس فخار وكاسات حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ان صدقت القصه
الصفحة الأخيرة