بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبـــــــــــركاتة
اما بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد:::
اخواتي اخواني بقص عليكم قصة حقيقية اتمنى من الكل ان يقرا القصة ونبدا منها
كان يا مكان في حاضر الزمان انا هناك عائلة تتكون من ام واب وبنات وعدد البنات ستة وهم فاطمه ورقية وخلود وعنود واماني يارا 00000000
انتهينا من ذكر الاسماء ونبدا بمضمون القصة وهي
انا الاطفال كانوا بعمر الى حد عدم بلوغهم والام كانت حامل في البداية ما كان عنده الا بنات فولدت ابن جميل وعند ولادتة شهق الجميع من جمال الطفل وبشاشة وجه الرائع الفائق من الجمال وبعد مرور خمسة اشهر مات الطفل وفي عيني والديه الحزن على فراقة ومرت فترة على هذه الحادثة و(انا الله وانا الية راجعون)
والان بعد بلوغ بعض من البنات جاء اليهن ولد الحلال ليخطب ابنتهم رقية والام وافقت ع الخطبة ولكن الحدث الاكبر انا رقية لا تريد الزواج لانها كانت بعمر الرابعة عشر وبعد الاصرار الشديد وافقت ولكن من غير طيب نفس
فتزوجت واهل الزوج كانو يضايقوها في كل شي حتى في حياتها الزوجية ويسببوا مشاكل بين الزوج واهل رقية وبع مرور سنة حملت ومرت تسع شهور ع حملها وانجبت طفلة صغيرة وسمتها على امها فرح ولكن منذ ولدت الطفلة وهي مريضة وفجاءة في يوم من الايام ما ذهب الزوج ليفحصها عند الطبيب وقال الدكتور سوف اعمل لها بعضالتحاليل لاعرف مافيها وبعد يومين راجعو الطبيب وقالانها مريضة بالقلب ويجب عليكم الذهاب الى مستشفى الرياض لمعالجتها ولكن لم يستطيعوا فعل شي وقالوا لو عاشت لا تسطيع انجاب طفل اخر وصار عمر فرحاربعة شهوور ولكن المسكينة رقية لم تربي ابنتها وضلت الابنة عند اهل رقية وبعد شهر واحد ماتت رقية (انا الله وانا الية راجعون) وايضا الاب كان مريضا بالقلب وايضا توفي والوالدة حامل بالابنه عنود وضلت فترة الحداد بعد انجابها الطفله000000000000
والان نبدا بقصة فرح
كبرت واصبحت في عمر يناهز السابعة عشر وكانت طوال فترة طفولتها عند جدتها وبعد ذلك جاءوالد الطفل لياخذها للعيش عنده فالاب متزوج ولدية جاسم وخالد مروى
فكانت فرح تحب العيش اكثر عند جدتها ومرت ابوها تجبرها على كل شي وكانت البنت تعاند وراسها مثل الحجر ماتفهم وبالاحرى تسوي نفسها ماتفهم شي و هي ذكية بالحيل وبدات المشاكل تعم البيت وفرح لا تحب هكذا
سوف اكمل القصة في وقت اخر
شكرا لكم

عيد الايام @aayd_alayam
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هنادي ج
•
يسلموا ايديكي شوقتينيى القصة مبينة رائعة
وكاتبتها اروع بس لو تفصلي شوي في الاحداث
لانو متل ما قالت الاخت السفانة الاحداث
مضغوطة شوي.................
بانتظارك
وكاتبتها اروع بس لو تفصلي شوي في الاحداث
لانو متل ما قالت الاخت السفانة الاحداث
مضغوطة شوي.................
بانتظارك

ونتابع معكم قصة فرح 00000
وفي يوم من ايام فرح ذهبت الى بيت عمتها ومع انها اول مرة تروح لهم لانها كانت مع جدتها عايشه في البيت وفجاءة
دخلت البيت وشافت عيال عمتها واستحت ونزلت عينها تحت وقعدوا يلعبون العيال ورقة ( يعني سوليتر) المهم
انهاماعرف شو تسوي وقامت تطالع فيه بس مغطيه عينها وقاموا الاهل يسالفون
وقالت فرح :اذا كنت متزوج الله يوفقك ( لانها ماتعرف شي عنهم كم عددهم وكم هم ) وقامت تطلب ربها واذا غير
كذا ان هو يتزوجها وبعد فترة جاء ولد خالتها وتقدم لهل ورفضت وبعدين ولد عمتها ووافقت وصارت الف قصة وقصة
قبل ما يخطبها كان في رمضان صارت مشكلة مع ابوها ورفض انها تروح بيت جدتها وقلت لكم انها تحب بيت جدتها
وفكرت تنتحر وكانت نايم ع السرير وتفكر فكرة توديها وتروح وحولت تنتحر وشربت الي ماينقال (يعني ما راح اذكره)
وما تحملت وقعدت ابوها من النوم وكان خايف عليها من الموت وساعدها بتخلص من الي شربته وقام يحقق معها ليه كذا
تسوين ماتخافين الله وفي رمضان (الي ابي اقولكم ما حكم الي صار انتحرت وكانت صايمه وفي رمضان ) افيدوني الله
يوفقكم ابي اساعدها لانه طلبت اكتب بعض من قصتها المهم ابي حد يجاوب)
وبعدين نخطبت وقعدت فترة الخطوبه حوالي سنتين ونص وبعد كذا صارت مشكلة بين زوجها وابوها ومايكلمون بعض
وحتى البنت ماتكلم ابوها مع انها تحاول تكلم وتتصل بس ما يجاوب ع اتصالاتها وقعدت فترة زواجها وهي تفكر في ابوها
حملت وجابت بنت وسمتها ع امها والحين عمر بنتها سته شهور ماشافت ابوها والابو ماشاف بنت بنته
وانتهت القصة على كذا والحين ابي تفاعلكم
ادري ضيعت وقتكم بالقصة بس صاحبة القصة
امنتي على قصتها وانا قاعده اكتبها وهي تقول
المهم ارجو الردع سوالي ماحكم الي صار
الانتحار وترك ابوها وعدم الاتصال في ابوها
وشكرا لكم على الرد الله يعطيكم الف عافيه
وفي يوم من ايام فرح ذهبت الى بيت عمتها ومع انها اول مرة تروح لهم لانها كانت مع جدتها عايشه في البيت وفجاءة
دخلت البيت وشافت عيال عمتها واستحت ونزلت عينها تحت وقعدوا يلعبون العيال ورقة ( يعني سوليتر) المهم
انهاماعرف شو تسوي وقامت تطالع فيه بس مغطيه عينها وقاموا الاهل يسالفون
وقالت فرح :اذا كنت متزوج الله يوفقك ( لانها ماتعرف شي عنهم كم عددهم وكم هم ) وقامت تطلب ربها واذا غير
كذا ان هو يتزوجها وبعد فترة جاء ولد خالتها وتقدم لهل ورفضت وبعدين ولد عمتها ووافقت وصارت الف قصة وقصة
قبل ما يخطبها كان في رمضان صارت مشكلة مع ابوها ورفض انها تروح بيت جدتها وقلت لكم انها تحب بيت جدتها
وفكرت تنتحر وكانت نايم ع السرير وتفكر فكرة توديها وتروح وحولت تنتحر وشربت الي ماينقال (يعني ما راح اذكره)
وما تحملت وقعدت ابوها من النوم وكان خايف عليها من الموت وساعدها بتخلص من الي شربته وقام يحقق معها ليه كذا
تسوين ماتخافين الله وفي رمضان (الي ابي اقولكم ما حكم الي صار انتحرت وكانت صايمه وفي رمضان ) افيدوني الله
يوفقكم ابي اساعدها لانه طلبت اكتب بعض من قصتها المهم ابي حد يجاوب)
وبعدين نخطبت وقعدت فترة الخطوبه حوالي سنتين ونص وبعد كذا صارت مشكلة بين زوجها وابوها ومايكلمون بعض
وحتى البنت ماتكلم ابوها مع انها تحاول تكلم وتتصل بس ما يجاوب ع اتصالاتها وقعدت فترة زواجها وهي تفكر في ابوها
حملت وجابت بنت وسمتها ع امها والحين عمر بنتها سته شهور ماشافت ابوها والابو ماشاف بنت بنته
وانتهت القصة على كذا والحين ابي تفاعلكم
ادري ضيعت وقتكم بالقصة بس صاحبة القصة
امنتي على قصتها وانا قاعده اكتبها وهي تقول
المهم ارجو الردع سوالي ماحكم الي صار
الانتحار وترك ابوها وعدم الاتصال في ابوها
وشكرا لكم على الرد الله يعطيكم الف عافيه

السّفّانة :
الاحداث سريعة ومضغوطة فوق بعض لو تخلين للقارئ فرصة يتنفس يعنيالاحداث سريعة ومضغوطة فوق بعض لو تخلين للقارئ فرصة يتنفس يعني
يعطيكم العافية ع الرد يالسفانة وهنادي ج بس انا ما ابي اكتب كل التفاصيل عذرا
لان صاحبة القصة مو راضية و باقي القصة كتبتها باسم
قصةفرح2
لان صاحبة القصة مو راضية و باقي القصة كتبتها باسم
قصةفرح2

ببسي
•
عيد الايام :
ونتابع معكم قصة فرح 00000 وفي يوم من ايام فرح ذهبت الى بيت عمتها ومع انها اول مرة تروح لهم لانها كانت مع جدتها عايشه في البيت وفجاءة دخلت البيت وشافت عيال عمتها واستحت ونزلت عينها تحت وقعدوا يلعبون العيال ورقة ( يعني سوليتر) المهم انهاماعرف شو تسوي وقامت تطالع فيه بس مغطيه عينها وقاموا الاهل يسالفون وقالت فرح :اذا كنت متزوج الله يوفقك ( لانها ماتعرف شي عنهم كم عددهم وكم هم ) وقامت تطلب ربها واذا غير كذا ان هو يتزوجها وبعد فترة جاء ولد خالتها وتقدم لهل ورفضت وبعدين ولد عمتها ووافقت وصارت الف قصة وقصة قبل ما يخطبها كان في رمضان صارت مشكلة مع ابوها ورفض انها تروح بيت جدتها وقلت لكم انها تحب بيت جدتها وفكرت تنتحر وكانت نايم ع السرير وتفكر فكرة توديها وتروح وحولت تنتحر وشربت الي ماينقال (يعني ما راح اذكره) وما تحملت وقعدت ابوها من النوم وكان خايف عليها من الموت وساعدها بتخلص من الي شربته وقام يحقق معها ليه كذا تسوين ماتخافين الله وفي رمضان (الي ابي اقولكم ما حكم الي صار انتحرت وكانت صايمه وفي رمضان ) افيدوني الله يوفقكم ابي اساعدها لانه طلبت اكتب بعض من قصتها المهم ابي حد يجاوب) وبعدين نخطبت وقعدت فترة الخطوبه حوالي سنتين ونص وبعد كذا صارت مشكلة بين زوجها وابوها ومايكلمون بعض وحتى البنت ماتكلم ابوها مع انها تحاول تكلم وتتصل بس ما يجاوب ع اتصالاتها وقعدت فترة زواجها وهي تفكر في ابوها حملت وجابت بنت وسمتها ع امها والحين عمر بنتها سته شهور ماشافت ابوها والابو ماشاف بنت بنته وانتهت القصة على كذا والحين ابي تفاعلكم ادري ضيعت وقتكم بالقصة بس صاحبة القصة امنتي على قصتها وانا قاعده اكتبها وهي تقول المهم ارجو الردع سوالي ماحكم الي صار الانتحار وترك ابوها وعدم الاتصال في ابوها وشكرا لكم على الرد الله يعطيكم الف عافيهونتابع معكم قصة فرح 00000 وفي يوم من ايام فرح ذهبت الى بيت عمتها ومع انها اول مرة تروح لهم لانها...
الصفحة الأخيرة
لو تخلين للقارئ فرصة يتنفس يعني