قصة قدوم بنووووووووووووووووتي الله يحفظها لي

الحمل والإنجاب

صباح الخير
كما وعدتكم قصة ولادتي ببنوتي الله يحفظها ويشفي عيناتها "عندهاا التهاب من ولدتها الى اللحين عمرها شهرين
قصة قدوم بنوتي
كان موعدي للولادة 15/2/1433هـ لكن عديت الموعد ولا فيه حس ولا خبر ولادة طبعاً كان نظامي من دخلت الشهر التاسع
1-بعد صلاة الفجر قرأت سورة مريم بعد ذلك الأذكار
2ـمن الصباح على فك الريق 7 حبات تمر رطب بعدها كأس حليب بالزنجبيل
3-المشي لمدة نصف ساعة بخطوات متباعده
4-الأستحمام بعد المشي بموية دافئة مائلة للحرارة والتركيز على الظهر
5- بعد صلاة العصر امشي نصف ساعة "احياناً"
6-عند النوم ادهن فخوذي على بطني "بزيت زيتون مقري فيه ورد الولادة وبعض الآيات القرانية"
اهم حاجة ولاتنسونها ياكروشات الدعااااااااااااااااااااااااااااء
كنت حريصة على الدعاء بي الآذان والإقامة بهذا الدعاء كل وقت صلاة
***(اللهم هون ولادتي ويسر أمري وسخر لي كل من أحوجتني اليه وقت الولادة )****
المهم نرجع للقصة
في يوم الثلاثاء جاني وجع في ظهري موطبيعي قلت أكيد من كثر التروش بالموية دخلني برد
وطلبت من الشغالة تجيب فكس وتدهن ظهري"تراني مخليتها تدخل يدينها من ورى المفرش استحي مادريت انووقت الولادة كلشي ينكشف ":hahaha:
المهم استمر معي الوجع وفي ليلة الأربعاء طلعت لسوق اكمل بعض الأغراض "حلويات "من الفراغ" وبعد العشاء قمت بزيارة قريبتي ويوم شافتني وحدة من الضيوف قالت يافلانة وجهك مره مصفر قلت ايه والله بسبب وجع ماسكني في ظهري قالت اتوقع انه طلق هي قالت طلق ولا ماقالته الا ام اركب طقتني وصرت كذا
والله مادري خوف مادري فرح بقرب الفرج دقيت على زوجي وجاء وخذني وقلت له السالفة وقال إذا جاء بكرة الصباح وديتك لمستوصف اهلي تكشفي
على فكرة نسيت اعطيكم نبذه عن ابو الشباب
كان رافض حملي وزعل له شهر كامل مايكلمني اراجع في مستوصف خاص وعلى حسابي وماكان يوديني الا مرة وحدة بس عشان يعرف جنس الجنين مو عشان سواد عيوني ولا كمان انا اللي دفعت فاتورة الأشعة كلفتني 500ريال تقريباً مع الأدوية
كل نهاية اسبوع يطلع مع ربعة ولا يرجع الا الجمعة واحياناً ليلة السبت
من دخل الشهر التاسع صار مايمر يوم الا منكد علي "وانتم تعرفو ا نفسيت الوحدة في التاسع وفوق كذا تكون حساسة "
امي وخواتي يقولوا لي قولي له يافلان يجلس عندك لايطلع مع ربعة نهاية الأسبوع الولادة ماتشاور رفضت وقلت مستحيل اقول له ان جلس من نفسه ولا كيفة
كتب الله ان الأسبوع اللي بولد فيه جلس "استحى من نفسه "لأن التعب بين علي وانه دليل على قرب ولادتي
المهم صبح الخميس طلعت لدكتورة وكشفت على ولقت الرحم فاتح 2,5 سم تقريبا قالت بإذن الله الليل تكوني ولدتي عليك بالمشي وشرب القرفة والخروع القرفة استبعدتها بس الخروع شربته بالليل الساعة 8
بعد مارجعت للبيت قال زوجي امشي في الحوش والظهر كمان مشيت وبعد صلاة العصر طلبت من زوجي يوديني للحديقة امشي على الرمل
نصيحة يابنات كثروا من المشي على الرمل وانتم ماعليكم نعال ونتم كرامة مفعوله قوي في فتح الرحم
المهم جاء المغرب مافيه بوادر ولادة قال زوجي انا بروح لسوق اشتري اغرض تروحي معي ومنها تمشي "يبيني اولد يبي الفكه مني طلعت معه لسوق وشريت دهن العود من الماجد درجة اولى "وحدة رايقة"
ورحت للعطارة وشريت حلتيت
الساعة 8 تعشيت وشربت الخروع نصف العلبة مع عصير برتقال طازج وجلست على المنتدى الحبيب وعلى هالقسم وأنا اشم الحلتيته
بعدين شغلت المدفأة وحطيت عليها كمون وتدخنت به من تحت بعدها جلست في مغطس فيه موية دافئة مائلة للحرارة "له مفعول قوي يفتح الرحم بشكل سريع
الساعة 12 نمت ومنتص الليل قبل اذان الفجر بدأ الطلق معي قمت على اذان الفجر توضيت وصليت الفجر وجلست اقرأ مريم وادهن بطني بزيت زيتون والطلق بدأيزيد كل عشر دقائق مشيت في الغرفة طلعت
لأبو الشباب وهو جالس في الصالة يتقهوى وانا وجهي
من الألم والخوف قال فيك شيء بشري قلت ايوه الطلق كل ماله يزيد قال يالله للمستشفى قلت انتظر رحت وأكلت ملعقة او ملعقتين عسل "طبيعي" وبعدها تمسكت في شباك الغرفة وصرت احاول الجلوس وانا واقفه "مثل جلست القرفصاء" وامشي
مشيت للمستشفى وصلت الساعة 8 بعد الكشف لقوا الرحم فاتح 4,5تقريباً بسرعة طلعوني لغرفة التوليد
وكان زوجي معي قالت له الممرضة عايدي اجلس معها لحد ماتولد مسموح به"مدينة الملك فهد الطبية " انا دخلت الحمام حتى اغير لبسي والبس لبسهم الساترهههه بعد ماطلعت من الحمام الا ولاقي ابو
الشباب جالس على الكنب ولا وقاعد يشرب كبتشينوا :mad:عصبت قلت له وش جلسك ورى مارحت انا ابي انام على السرير واذا مشيت بيشوف البس المفتوح من ورى وانا استحي ....قال اصلاً ابطلع للاولاد بس كلميني اذا ولدتي لاتسفهيني قلت ابشر بس "طس"يعني انقلع طبعاً في نفسي وصرت ادور على نفسي لحد ماطلع من الغرفة حتى مايشوف اللي ورى نمت ع السرير وركبو جهاز التخطيط وكانت الممرضةقمة في التتعامل والذوق سألتها بعد ماركبت المغذي من اللي راح يولدني قالت فيه الدكتورة فلانة وفلانة قلت افضلهم قالت كلهم كويسن قلت انا عارفة بس من الحبوبة قالت حنان سبحان الله الا وهي تدخل وتسالني كم عندك من طفل وين ولدتي وكم اعمارهم بعدها قاست ولقته فاتح 5سم بس رجعت لي مرة ثانية الساعة 11 ولقته 5 وشوي قالت يافلانة طلقك بارد
قلت شوفي يادكتورة ابقولك على حاجة انا في ولادتي الاوله والثانية معطيني طلق صناعي فريحني وعطنيه قالت بننتظر لحد الساعة وحدة اذا مانفتح اعطيك طلق صناعي قلت الله يخليك يادكتورة عطني ابرة ظهر قالت اليوم اجازة ودكتور التخدير يداوم من السبت للاربعاء فقط ابعطيك كمامة وابرة مسكنة في الفخذ اعطتني الكمامة وكان الطلق مقوي بس سبحان الله مانفتح الرحم موقف على 5 ،5من الساعة 9 عطتني الممرضة الأبرة المسكنة ورجعت الدكتورة وقاست ولقته 5،5عطتني ابرة الطلق الساعة 1 وقالت بإذن الله العصر قد ولدتي طبعاً تغيرت الممرضة وجاتني فلبنية كبيرة في السن بس عسل وقالت فيه طلق قلت هو طلق بس هذي طلوق والله يابنات من وجعها كاناحديشيلني من اسرير ويخبطني في الأرض"الله يعظم الأجر"وكان على الساني لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين "واذا خف الطلق قعد ادعي لأختي ان الله يسخرلها زوجها "نسيت نفسي الله يخلف علي من زين رجلي عاد"بعدها التفيت على جنبي الأيمن وصرت التف على عمر ي كأني اتعصر والممرضة تسألني فيه دفع وقول لا بس شد عضلي في فخذي واتعصر من الألم وتقول طيب افتحي رجولك اكشف وقول مستحيييل بعدها بعدت رجولي عن بعضها وصرخت صرخة الممرضة يام شافت لقت الرأس يطلع وتصارخ لدكتورة والممرضات
وقسم بالله ماعد شفت الا اربع ممرضات حولي وممرضة او قابلة عند رأسي تقرأ علي والدكتورة تقولي ازحري ازحري يام فلان الا وبنوتي بين يد الممرضة قامت تقول الدكتورة بسم الله مشاءلله الله مهون عليك لااله الاالله
بعدها قامت تخيطني قلت بنجيني قالت اصلا ماتحتاجي خياطة غير غرزتين لأنك ماتوسعتي كثير قولوا"مشاءلله تبارك الله" وهذ كله بفضل الله والدعاء اللي قلت لكم عليه والله الدكتورة الممرضات كأنهم ملائكة يتسابقون على خدمتي وبنسبة لولادتي اسهل ولادة من الولادتين اللي قبلها الدعاءثم الدعاء ياأخواتي نصيحة
بعدها جابوا لي حليب دافئ وكوروسان وبعد مارتحت نقلوني لغرفة التنويم
وسلامتكم
دعواتكم ان الله يشفي عينات بنوتي من الألتهاب اللي في عيونها
نسيت اقولكم شرفت بنوتي يوم الجمعة الموافق19/2 الساعة 2 ظهراً
ويسخر زوجي على فكره جاب لي واسطة ودخلت المستشفى بدون متابعة حمل يعني "مو سيء مرة"
ولي عودة بنصائح اثناء النفاس اذا شفت دعواتكم ياحلوات
42
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wafa1
wafa1
الحمد الله على سلامتك والله يخليها لك ويرزقني بنوته
مريم جوردي
مريم جوردي
الحمدلله على سلامتك
ومبروك البنوته
حبوبة فادي
حبوبة فادي
حمدلله ع سلامتك
والله يشفيلك بنتك يارب
وليش معها الالتهاب
الخيالة100
الخيالة100
الف مبروووك ع البنوتة
بس معليش لي زوجك رافض الحمل؟
سكر وردي
سكر وردي
الحمد لله على سلامتك ومبروك البنوته ربي يحفظها ويشفيها ويسخر لك زوجك