بكتب لكم قصة وحده قريبتي وحزنانة عليها وكاسره خاطري عمرها 24 المهم هي خافت تكبر وماتتزوج جاها واحد متزوج وافقت عليها انا ماكان ودي بس ماقدرت اقولها لا لما شفتها راضية واهلها راضين مالي دخل هو يحب زوجتة حيل بس صار له متزوج 15 سنه وبدون اطفال هي زوجتة وافقت انه يتزووج وعشان كذا خطب وجات فيها المسكينه المهم هي بالشرقية وهو شغلة في الشمال يعني بعيد مره وزوجتة معه هناك لما تزوج اخذ لها شقة هنا وكان اجازة بس لما بيرجع مكا عمله قال مابيتركها هنا وهي عروس طبعا اخذها هاك وسكنها مع زوجته في نفس البيت حتى الحمام الله يعزكم واحد يعني مشترك كانت تنقهر ماتحس انها عروس لما تقوله نطلع يقول نطلع حنا الـ3 كل ماتبغى تروح مكان لازم ثنتينهم انا قلت لها تقوله طلعها هي اليوم وانا بكره عشا ماتصير بدأت عليها بس مايرضى مايبغها تلبس بنطلون او قصير حتى في البيت ليش كل يحس انها جالسه تلبس وتزين عشان تقهر زوجتة هي طفشت وقالت اذا نزلت ماعاد تي ترجع الا في شقة لحالها سبحان الله هي حملت على طول وطلع الحمل متعبها ونازل اشوي ومو زين لها الحركة والمشوار البعيد عاد ماراحت معة وجلست عند اهلها تخيلوا هو يجلس 3 اسابيع او شهر ونزل اسبوع او حتى يومين وثلاثة زوجتة معه هناك واذا نزل هاليومين بعد مايجلسهم عندها لا يوم مع هذي ويوم مع هذي مع انه طول الاام هناك معها هي بس تبي يعطيها حقها وكل كذا الحين هي في السابع وتخيلوا ماشرا شى للي في بطنها مع انها تقول المفروض هو الحين فرحان ومستانس لان او طفل بعد 15 سنه هي ارتاحت عند اهلها بس ماتحس انها متزوجة
المشكله الحين اذا ولدت بيرجع يأخذها وتروح عنده تخيلوا انه هناك ماعندها اثاث ولا حتى غرفة نوم كانت تنام في الارض والحين يقول الاغراض والغرفة اللي في شقتها هنا بيبيعهم هي تقوله يودي لها غرفتها هناك ويحط لها تلفزيون وكمبيوتر لحالها وثلاجة صغيره مو راضي
ثلاجتها اللي هنا بيأخذها ويحطها هناك لان ثلاجتهم مختربة
شتفوا شلون حالها
هو شكله بس متزوج عشان العيال ولا حبة وكل شى لزوجتة الاولى طيب هي مسكينه ايش ذنبها
همس حبيبي @hms_hbyby
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ابوها متوفي
والكلام معه تعت وكلنا نقول لها اذا ولدتي لا تروحين وهو اللي محتاج لك ولولده امها قالت ها تكلم عممها يكلمونه
وربي يحسن احوالها ويسخر زوجها لها قبل تولد
والكلام معه تعت وكلنا نقول لها اذا ولدتي لا تروحين وهو اللي محتاج لك ولولده امها قالت ها تكلم عممها يكلمونه
وربي يحسن احوالها ويسخر زوجها لها قبل تولد
ماتدرون يمكن لولدت وجابت اول طفل نسى زوجته الاولى وصار الغلى للثانيه
ولا تتفائل كثير ممكن لاقدر الله لو عاندت بعد النفاس بياخذ ولدها ويقول تربيه الاولى
لذلك ترضى بنصيبها وتحاول تكسب الاولى عشان ترحمها وتحاول بطريقتها انها تخلي زوجها يرحمها ويتودد لها
لانها بتصير ام العيال
ولا تتفائل كثير ممكن لاقدر الله لو عاندت بعد النفاس بياخذ ولدها ويقول تربيه الاولى
لذلك ترضى بنصيبها وتحاول تكسب الاولى عشان ترحمها وتحاول بطريقتها انها تخلي زوجها يرحمها ويتودد لها
لانها بتصير ام العيال
aum afnan :ماتدرون يمكن لولدت وجابت اول طفل نسى زوجته الاولى وصار الغلى للثانيه ولا تتفائل كثير ممكن لاقدر الله لو عاندت بعد النفاس بياخذ ولدها ويقول تربيه الاولى لذلك ترضى بنصيبها وتحاول تكسب الاولى عشان ترحمها وتحاول بطريقتها انها تخلي زوجها يرحمها ويتودد لها لانها بتصير ام العيالماتدرون يمكن لولدت وجابت اول طفل نسى زوجته الاولى وصار الغلى للثانيه ولا تتفائل كثير ممكن لاقدر...
الصفحة الأخيرة
الله يعينها بس لازم تتكلم تتطالب بحقوقها هي لها حق في بيت شرعي لحالها وين ابوها اخوانها لاتروح معه لين يوافق ع مطالبها الدنيا مو فوضى هذي انسانه زيها زي الاولى مو ذنبها انها وافقت عليه وفوق هذا تتحمل بلاويه خليها تاخذ موقف لاتسكت والله يسخره لها يارب