السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررات ان اكتب قصتي مع مرض ابني للفائده
وللعبره
ابني صغير في الصف الاول ابتدائي
دخل من المدرسه وكان بصحه وعافيه في الصباح وعند عودته رايت فيه ووجه اصفرار بسيط قالت يمكن من الحر او عطش
اخذته قالت انت تعبان قال ايوه بطني يوجعني قالت منين اكل شي مو زين قال لا بس ياماما وحنا نلعب كوره والد ضربني مع بطني وبطني يوجعني
اخذته وشفت بطنه دهنته علشان يطمئن ولا مافيه شي
ورفض الغداء ورفض ياكل اي شي
وبعد العصر دهنت بطنه ثانيه بس كان يوجعه شي بسيط
المهم جلسنا ندرس وقالت له انا عندي مشوار ابروح ورجع وانت كمل الكتابه قال لا ابروح معك قالت اجلس اكتب ورفض ومسكني قال ماما ابروح معك وكان مشوري اني ابروح اودي صدقات قال هو ابروح اعطيهم صدقه من مصروفي واخذته معي ورحن وودينا الصدقات ورجعت للبيت وبعد جبت له العشاء وعشيته وقالت يالله خلني اروشك علشان المدرسه بكره قال فيني نوم قالت خليه ينام شكله تعبان
وبعدها قالت لا يالله تعال للحمام وانتم بكرامه واخذته ابروشه
ووواشوف شي طار عقلي بعده واشيله واركض فيه واشوف بطنه
واثر بطنه متورم شي فضيع زي البرتقاله الكبيره الى طالعه
قالت شلون طلعت هذي قال مادري بس بعد الاكل اوجعني بطني اكثير
وركض فيه القرب مستشفي وكان ابوه مو موجود طالع لمكان بعيدشوي يبي له حوالي ساعه او كثر لين يوصل
يوم دخلت فيه للمسنشفي وشافوه دكاتره قالو الحاله خطيره جدا
قالت ياربي وشلون والدي طيب مافيه لا العافيه كيف كذا توه عندي يلعب ونحل واجبته كيف حالته حراجه
قالو الزوم تقررين عمليه هالحين ولا الولد راح يروح قالت سبحان من يغير من حال الى حال
واتصل على ابوه قال اشفيكم قالت تعال بسرعه الولد تعبان
قال طبيب ايش قررتي قالت لله الامر من قبل ومن بعد
ورحت ووقعت الاورق وانا عيوني ماتشوف من دموع بس احمد الله وثني عليه
يوم جاء ابوه ويجلس مع الاطباء قالو الولد عنده فتق في البطن مع الاتواء وانسداد في الامعاء وان الامعاء اذا ماسويني له عمليه بسرعه يمكن ينفجر ويروح الولد
استودعته الله وقريت عليه
وقالت اللهم احفظه الى يارب اني استودعتك ابني يامن لاتضيع وداعئه
فدخلوه غرفة العمليات وكان توه متعشي وخطورت العمليه في البنج لانه غير صايم يعني كنت بوضع الله سبحانه وتعالي اعلم بي بهذه الحظه
فقبلته على جبينه وودعته الله
وهم ياخذونه مني في السرير وهو يناظري ويقول ماما تعالي معي
يوم دخلوه وغاب عن عيني خلاص كل قواي انهارت فجلست ابكي ويمسكني زوجي وهو بحاله منهار مثلي بس اقواء شوي تعرفون الرجال بس يقول احمد الله وشكريه انك شفتيه مانومتيه وانتي مادريتي هذا ربي منبهك يبي صالحه وجلس يطمني
وقال انتي العصر موديتن صدقات انتي ويااه ربي سبحانه راح يحفظه بسبب هذه الصدقه ادعي الله ان ربي يقومه بسلامه
دخلت غرفة وفرشة سجادتي وجلست اصلي وادعي يارب صبرني على كل شي صبرني وجعلني من صابرين ربي اجعلني ممن يحمدك في السراء وضراء
ربي احفظ لي ابني ربي اجعلها برد وسلام على عمره ربي انك تعلم انني ماقدمنا من صدقه نرجو بها ووجهك ربي فحفظ لي ابني يارب
وانا ادعو ربي وبعد ماسلمت من الصلاة وتجيني رساله من نفس الحرمه الى ودينا لها اصدقه تدعولي وتدعو لابنائي ولازوجي وتقول ربي يسهل عليكم كل امر عسير ربي يفرج لكم كل كرب
وكل هذه الاحداث صارت من الساعه 7 لين الساعه 12سوف ارجع للكتابه
انتظورني
خروج الضرروره وسوف اكملها لليله ان شاء الله
بنات تراني كملت القصه بنفس الصفحه
دمتم بخير وعافيه
&ام جهاد& @ampam_ghadamp
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
كاسة عصير
•
الله يحقق الي في بالك ويجزاك خير
جوزفينا
•
يالله سبحان الله الصدقه تدفع غضب الرب وميتته السوء الحمدالله على سلامه ولدك ياعمري عليه الله ثيحفظه يارب من كل سوء ويقر عينك فيه
لله الحمد من قبل ومن بعد
اخواتي الصدقه امرها عجيب ترينها بعينك
فضلها كبير جدا والله سبحانه يحمينا بفضل الصدقه
فلا تتهاونو بها والو بل قليل فتصدقو اخواتي
االحمد الله طلع ابني من غرفه العلميات لغرفة الافاقه وجلست عنده لين صحا
وطمني الطبيب قال الحمد الله حالته مستقره وان العمليه امورها سارت بشكل حسن وبدون صعوبات زي ماكنا متوقعين ربي سهلها علينا وعليه
قالت تدري منين هذا بفضل الله سبحانه وتعالي اولا ثم بفضل الصدقه والدعاء وتفريج كرب لمسلم ربي فرج علينا كربنا ورزقنا الله بكم وبعلمكم
فشكر لله اولا واخير
ثم الشكر لكم وشكرت الاطباء جميعا
والحمد الله وشكر ابني حالته في تحسن وربي سبحانه ماخيب املي
فدعوتكم له بصحه والعافيه
ومن قراء توقعي يدعو لي وجزاكم الله خير
اخواتي الصدقه امرها عجيب ترينها بعينك
فضلها كبير جدا والله سبحانه يحمينا بفضل الصدقه
فلا تتهاونو بها والو بل قليل فتصدقو اخواتي
االحمد الله طلع ابني من غرفه العلميات لغرفة الافاقه وجلست عنده لين صحا
وطمني الطبيب قال الحمد الله حالته مستقره وان العمليه امورها سارت بشكل حسن وبدون صعوبات زي ماكنا متوقعين ربي سهلها علينا وعليه
قالت تدري منين هذا بفضل الله سبحانه وتعالي اولا ثم بفضل الصدقه والدعاء وتفريج كرب لمسلم ربي فرج علينا كربنا ورزقنا الله بكم وبعلمكم
فشكر لله اولا واخير
ثم الشكر لكم وشكرت الاطباء جميعا
والحمد الله وشكر ابني حالته في تحسن وربي سبحانه ماخيب املي
فدعوتكم له بصحه والعافيه
ومن قراء توقعي يدعو لي وجزاكم الله خير
يالله والله دمعت عيني وانا اقرا
الله يحفظه لك ويقومه بالسلامه يااااااااااااارب
طمنينا بالله ننتظرك
الله يحفظه لك ويقومه بالسلامه يااااااااااااارب
طمنينا بالله ننتظرك
الصفحة الأخيرة