قصة نفاسي...................

الحمل والإنجاب

قبل يومين صارلي شهر والده طفلي الثالث وسميته عمر :) عقبال عند الحوامل يا رب

جائني الطلق منذ الليل كان ينزل علي دم متقطع وافرازات وكنت متعبه جدا ولكن لم اشعر بطلق حتى انني في منتصف الليل ايقظت زوجي وتشاجرت معه :angry: والسبب انه نائم وانا متالمه ولا اعرف ما بي ؟.؟؟؟

وعند الصباح بدا الوجع والم الطلق يصيبني الم في ظهري وبطني :icon33: ولكني لم اوقظ زوجي قررت ان افطر اولادي اولا لانهم لا ياكلون الا معي
ابني الكبير عمره اربع سنوات والثاني سنتان اطعمتهم ثلاث لقم او اربع ثم بدا الوجع الحامي يا الله كم كان مؤلما للغايه مثل الكهربه ارتميت ارضا ولم استطع الوقوف الا بالعافيه وراني زوجي وقال لي :::::: شو ؟ يلا ؟ قلت له يمكن
ولكن لم اتحمل اكثر حتى انني لا اعرف كيف البس وما ذا البس

المهم نزلنا بالعافيه وانا لا استطيع الوقوف وفي السياره امسكت نفسي حتى يعرف زوجي انه يسوف السياره
حتى وصلنا غرفة الفحص

قالت لي الممرضه : هيا حتى افحصك
فقلت لها وانا ابكي لا يوجد وقت ساولد الان :icon33::icon33:

فضحكت علي وقالت : طيب يلا شكلك بكريه ؟
فقلت لها : هذا الثالث ولكن الطلق كثير حامي ومؤلم جدا ولا مره كان هيك

المهم ولدت ولد مثل القمر وعندما دخلت الغرفه كان زوجي حاجز لي اجمل جناح في المستشفى
فرحت كثيرا لانها غرفه مثل غرف الاميرات

وارتحت قليلا ثم قمت تحممت ولبست قميص نوم كنت قد قلبت السوق راسا على عقب حتى وجدته
ووضعت كريم وجه وروج وكحل
وشال لونه زهري على راسي حتى دخلت الدكتوره وتفاجات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقالت اللي بشوفك هلا ما يشوفك وانتي بتولدي كيف كنتي بتبكي

ثم دخلت الممرضه وتفاجات
وكل مره تدخل فيها عندي تقول لي ما شفت مثلك ولا راح اشوف بترتيبك ونظافتك
حتى الناس اللي شافوني وزاروني تفاجاو كاني مو والده

وزوجي فرح بي كثيرا وكنت محضره لاولادي ملابس جميله مثل بعض وكنت قد طلبت من زوجي انه يلبسهم لاولادي بس يجيبهم المستشفى
في المشفى الكل حبهم ولفتوا نظر الكل ولما عرفوا انهم الادي قالوا ما شاء الله عنك وعن اولادك ولما طلعت من المشفى لبست دشداشه لونها فوشي يجنن ووضعت شالا جميلا ومكياج خفيف وحملت ابني قد تقولون اني ابالغ الكل في المشفى نظر الي حتى ان بعضهم سالني انتي متى ولدتي عندما قلت لهم امس يتفاجاون ويقولون ماشاء الله عنك الله يحميك يا اختي

والحمدلله رجعت البيت وبيتي مرتب ونظيف كنت قد نظفته قبل دخولي المشفى على فكره ما عندي شغاله
وانا كل من جاء عندي بيتي يلمع من النظافه وطبخت ثاني يوم نزلت فيه من المشفى وقمت عادي وتحركت واستقبلت ضيوفي وكنت جميله في نظر زوجي
مع اني مخيطه والخياطه طولت لما شفيت منها قبل اسبوع تقريبا وحتى الان تؤلمني

عقبالكم يا حوامل كتبت موضوعي للتشجيع لان النفسيه اهم شي :icon28:
36
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس نادر...
احساس نادر...
الحمد الله على السلامه
طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر

مشاء الله عليك لاحول ولاقوة الا بالله
ربي يحميك ويجعلك بعيون زوجك آميره

مافيه شك الترتيب والنظافه اهم شئ بس اني اطبخ ثاني يوم مدري خليني اتدلع شوي وخليه يدلعني :) عشان يحس فيني وهيك وبعد الولاده ان شاء الله يجي دوووري

ملاك النرجس
ملاك النرجس
الحمدالله على سلامتك عيوني ويتربى بعزك
راحتي في طاعتي
اللهم لاحسسسسسسسدعليك ماشاء الله تبارك الله عليك الله يهنيك ويكفيك شرمن به شر دعواتك الله يسهل لي حملي انابكر وشايله هم بس باذن الله اللي اعااااااااااان كل هالحريم بيعيني سبحانه
ام حمودي1429
ام حمودي1429
ماشاءالله تبااااااااااارك الله الله يحفظك ويخلليلك عيااالك