قصة والدتي مع سرطان المبيض يارب احفظها لنا ولاترينا فيها مكروه

مريضات السرطان شفاهن الله

بسم الله الرحمن الرحيم. اول شيء تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه ولمرضى السرطان خاصه جعل ما اصابنا واصابكم كفارة لسيئانتا ولله الحمد من قبل ومن بعد بقولكم قصة والدتي مع سرطان المبيض مامي الله لا يحرمنا منها من سنه وهي تعاني من التهاب المعده ويسوون لها تحاليل واشعات ويقولو تهيجات في القولون ومع بدايه هذي السنه سوت اشعه وطلعت نتايجها ما فيها شيء بس حصوه ع المراره وصغيره ويقول الدكتور عادي وطبعا مراجعاتها كل 3 اشهر قبل ما يجي موعدها حست امي بانتفاخ ببطنها جلست اسبوعين وهو الانتفاح يزيد وكانت صايمه ذاك اليوم بتاريخ 15 /3 ورحنا المستوصف وكشفنا قالت الدكتوره بطنك منتفخ ولازم اشعه وسوينا الاشعه ونادت علينا الدكتوره وقالت في شيء ببطنك في الحوض كتله وكمان تجمع سوائل لازم تروحي مستشفى حكومي وطلعنا من عندها وانا في هم لايعلم به الا الله رجعنا البيت وانا بس جالسه ابكي وما ابغى احسسها بشى.الحمدلله الذي لا يحمد ع مكره سواه ومن اليوم الثاني رحنا المستشفى وتحاليل واشعه وجلسنا من الساعة 8 الىا الساعه 5 وطبغا اكدوا هذا الشي وانا اقول لامي مافيه شيء جتنا الدكتوره وقالت لامي عندك كيس ع المبيض قالت امي وشو الكيس قالت مدري وجاء الاستشاري وقل لامي عندك ورم ع. المبيض ولازم نسويللك اشعه رنين مغناطيسي او نحوللك جده قالت امي لا بتعالج هنا وبعدين رجعنا البيت وجلسنا كم يوم وسوينا الرنين اذكر كان يوم ثلاثاء وعطونا موعد السبت وكنا في هم وانا كنت متضايقه ما ابغى ها اليوم يجي حسيت بكأبه فضيعه وجاء يوم السبت وانا بس احد يكلمني بسرعه اجلس ابكي كنت حاسه انو في شيء ودخلت انا وامي ع دكتور نساء وكان ممنوع دخول الرجال كان صعب مرا علي الحبر وكشف ع امي وقلها انتظري برا شوي وجلست قلي باين انو الورم اللي مع امك غير حميد وجلست ابكي وقلت له كلم اخوي وطلع وشرح لاخوي الموضوع وانا كنت مرا منهاره وما ابغى امي تشوفني وهي حاسه انو في شيء وقرر اخوي يحولونها جده في مدينه الملك عبد العزيز الطبيه بما انو احد اخواني في الحرس.ورجعنا بيتنا وانا دخلت غرفتي وامي عارفه انو ورم بس ما تدري نوعه وش بس هي حاسه وبعدها رحنا جده وقصه فتح ملف وموعد وتحاليل لان كل مستشفى مايبني ع كلام المستشفى اللي قبله ودخلنا يوم الاحد ع دكتور نساء وقال لازم احوللك ع طبيب الاورام في مركز الاميره نوره وبعد اسبوع دخلنا ع الدكتور وقال سوي اشعه مقطعيه وسويناها في نفس الاسبوع ويقول بعدها نقرر وش العلاج واعطونا موعد الاسبوع اللي بعده يوم الاحد وجاء يوم الاحد دخلنا ع الدكتور بس مو استشاري الاورام من الفريق الطبي اللي معه وقال لامي انتي عندك سكر وضغظ بالعلم امي من قبل ما عندها بس يمن كان من الخوف وعندك غذه في الرقبه والله كان يدش غلينا الكلام دش ولا همه وكمان قال بنسويلك عمليه نشيل المبايض والرحم ؤيمكن يصير نزيف ويمكن يكون فيه التصاق ونظطر نقص الامعاء ونفتح فتحه في البطن حف التخريج واخوي يحاول يسكته وهو ولا همه لا ضروف امي ولا حتى الانهيار اللي انهرته انا من كلامه والحمدلله ربي خيب ضنه ولا حصل شيء من كلامه الله يسامحه وبعدين طلعنا من عنده ودخلنا ع ااستشاري الاورام وقال اي سوال عن العمليه واحنا ساكتين ولاكلمه ما احنا قادرين نتكلم من الصدمه الله يسامح الدكاتره اللي ما يراعون حال المريض المهم قرروا العمليه السبت الاسبوع اللي بعد وقال لازم قبلها تنوينم اتنومت امي يوم الاربعاء ونظموا السكر والضغط لامي قبل العمليه والدكتور يقول انتي ما معاكي لا سكر ولا ضغط بس هذا من خوف العمليه ودخلت امي العمليات الساعه 9 وصلعت الساعه 2 والحمدلله ولا صار لها لا مضاعفات ولا نزيف ماشاء الله ونجحت عمليتها واوسحبوا المويه اللي كانت في بطنها كانت 2 لتر تخيلوا والحمدلله اللذي لا يحمد ع مكروه سواه وحنا والله بكينا من شدة الفرحه انو طلعت لنا بالسلامه وتنومت 13 يوم والحمدلله وجتنا البيت تعبانه بسو الحمدلله ربي هونها علينا وبعد اسبوع رحنا وفكت الخيط وعطانا موعد بعد اسبوعين ولما رجعنا له قال دكتور الاورام رح نعطيك علاج قلنا وشو قال كيماوي وما كنا متوقعين مرا بس اخواني كانوا دارين بس ما يبغون يخوفونا وامي كمان انصدمت الدكتور قلهم لا تقولون لها انا اقولها وفعلا قررها 6 جلسات كيماوي كل 21 يوم والدكتور مرا رهيب يطمن امي ويقولها ان شاء الله اللي ربي االلي اكرمك في الغمليه يكرمك في الكيماوي وعطانات موعد 21 /6 لاول جرعه وتعبت مامي فيها خمول وكسل وبعد الجرعه الثالثه سوت امي ااشعه والحمدلله قلنا كويسه ووصبرت امي ع غ الجرعات الباقيه وان شاء الله في موازين حسناتها واللحين ماشاء الله امي اخذت قبل يومين الجرعه 6 والاخيره والدكتور قال نتايجها حمدلله مطمنه ولله الحمد وعطانا موعد بعد اسبوعين من الان ون شاء الله تطلع نتاءجها سليمه وشفاءها يارب من هذا المرض دهذي قضة امي ان شاء الله يجمع فيها بين الاجر والعافيه ودعواتكم لها يالغوالي يالشفاء العاجل غير الاجل ويفرحنا بشفاءها في القريب العاجل. اتذكرت ذيك الايام االلهم لا تردنا الى سوء استنقذتنا منه وان شاء الله بعد اسبوعين ابشركم. دعواتكم في امان الله
27
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noor0101
noor0101
الله يخلي لك امك ويشفيها شفاء تام
اهم شي النفسيه لازم تكون متفايله ولا احد يزعلها او يضايقها واذا فيه اي مشاكل في البيت لازم ماتدري عنها هذا شي ضروري نبه عليه الدكتور كذا مره وقال ان الزعل أحد اسباب المرض
وانتبهوا علي اكلها عشان ترتفع المناعة
ولازم تكون حريصه علي المواعيد حقت المستشفى
وبأذن الله ماعد يرجع لها
دعواتك لزوجي ان ربي يشفيه ويخليه لاولاده
ام رواء
ام رواء
الله يشفيها ويشفيني ويشفي كل مريض
شمووووخه
شمووووخه
يارب الله يسمع منكم ونفرح بشفاءها مشكورين يالغوالي
اصبع توكس
اصبع توكس
الحمدلله على سلامتها وربي بكيت فرح لامك الله يخليها لكم ياربلح
شمووووخه
شمووووخه
الحمدلله على سلامتها وربي بكيت فرح لامك الله يخليها لكم ياربلح
الحمدلله على سلامتها وربي بكيت فرح لامك الله يخليها لكم ياربلح
الله يسلمك عومري ولا تنسين مامي من دعواتك الله لا يحرمك من غالي يارب ويتمم ع امي شفاءها يارب