السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
هذه قصة وحدة جاتها الولادة فجأة و ولدها زوجها ...
تقول من دخلت بالثامن وهي تجيها طلوق لدرجة نوموها بالمستشفى كانوا يبون يولدونها خلاص الرحم فاتح والطلق حار لكن تقول طلعت على مسؤليتها ...
( أتكلم لكم بلسانها علشان تعيشون في جو القصة ) :icon28:
من دخلت بالثامن وانا تجيني طلوق شديدة طبعا كانت تجي الطلوق من الشهر السادس بس زادت بالثامن
دخلت في اول اسبوع من التاسع ...
و في أحد الفجريات كنت اتسامر مع زوجي عااادي ولا كأن في شي
صلينا الفجر ثم نام زوجي , وأنا من الفضاوة قمت استشور شعري ,
و أنا استشور فيه حسيت بطلق خفيف مثل كل مرة ,,,
لما خلصت رحت للسرير ابي انام و الا احس ان الطلق زاد
( قمت اكلت حبة لوقف الطلق ) كانوا صارفينها لي المستشفى لما شافوا ان الطلق يجيني يوم ورا يوم قالوا ان تعبتي كوليها ...
اكلتها ثم قمت اتراسل انا وصديقتي ونسولف ...
زاااااااااااااد الطلق
وفجأة حسيت بشيء يدف بقوووووة
جلست ابكي وانادي على زوجي وصحى خااااااااايف وش السالفة قلت بطننننننننننننننني آآآآآآآآي الم فضيع
قال ولادة قلت مادري يمكن
وانا جالسة ابكي على السرير قلت له اتصل على ماما عشان تجي نروح للمستشفى
يتصل على ماما وماردت < ماما تقول من شفته اتصل خفت دريت انك بتولدين
قامت ماما بتتجهز
راح زوجي اتصل على بابا
رد قال ولاااادة الحقونا ع المستشفى
وانا ع السرير اتألم فجأة انفتح الكيس
كيس الموية
ارتاعت لابعد الحدود جلست تترجى زوجها تقول خلاص ما ابي اولد ما ابي اولد والا قل لهم يولدوني بعمليه
و هو مرتعب قووووووة يقول خليك قوية وثابته وابشري اقول لهم عمليه
وانا امسك فيه بقوة مع الطلقات اقول يللا قول لهم ابي عمليه ما ابي اتعب
وطيران ع دورة المياة طبعا ياااادوب امشي في شي يدف بقوووة فضيعة
والطلق حاااار
لدرجة ماتوقعت اعيش بعدها يمكن اموووت
وانا في دورة المياة بس دخلتها والا فجأة تطلع رجل البيبي
وانادي زوجي وانا ابكي اقول في شي طلع
وانا كنت واااقفة ويناظر الا يصرخ يقول رجل البيبي رجل البيبي
ويتصل على بابا ومرة ماما بأعلى صوت يقول رجل البيبي طلعت رجل البيبي طلعت وش نسوي يللا تعالو نادوا الاسعاااف
( ... خوووذوا نفس عميق ... )
( نكمل )
زوجته تبكي وتقول ابي اموت تمسك في فانيلته وتقول صح الحين اموت وهو يقول اصبري خليك قوووية
وتقول كنت اردد الحين اموت الحين اموت
يارب ارحمني يارب احمني
طبعا لكم ان تتخيلوا صعوبة هذا الموقف على الرجل
ايضا على المرأة
كيف يتصرفون
مر وقت والمرأة تحاول تمسك الطلقة ماتطلع والجنين يدف
والطلق حاااار
والزوج مرتبك
آآآآآآآآآآآآخر شي
قالت تعااااااااااال امسك البيبي بيطييييييييييييييييييييح
وتقول كنت واقفة ويجلس زوجها ويمد فانيلته ويطلع نصف البيبي ويقول زوجها دفي باقي الرأس
و مع طلقة اخرى تدف ويطب الطفل
تخيلوا صعووووبة هذا الموقف
جاؤا اهلها والاسعاف تأخروا لكن بالنههاي جاؤا
قصوا الحبل السري
والمرأة تمزقت من تحت
واخذت هي وزوجها فترة طويلة من الصدمة
زوجها يقول اصعب موقف مر علي بحياتي كانت زوجتي والطفل بين الحياة والموت وانا ماعندي خبرة ابدا
واخاف
و ما ادري كيف عدت بسلام
المرأة تعبت نفسيا كثيير من هذا الموقف وكان بيصيبها اكتئاب
لكن الله ( الله وحده ) كان المعين لهم
أيش رأيكم بالقصة ؟
و لو كنتي بنفس الموقف كيف تتصرفي ؟
أمــ 1406 ــل @am_1406_l
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام رهايف
•
و الله ماادري الله لا يحطنا فيه وشكرا على القصه
بجد قصة تخوووف بس ربي كان عوووون لهم الحمدالله
اما انا لو بنفس الموقف بسوي مثلها ويمكن اكثر
اما انا لو بنفس الموقف بسوي مثلها ويمكن اكثر
عــرووب
•
اممممممم
شكلها ارنوبه
مااتوقع بتحمل الم ماقبل طلوع البيبي بالبيت
وطلعة البيبي ابد مادخلت راسي
شكلها ارنوبه
مااتوقع بتحمل الم ماقبل طلوع البيبي بالبيت
وطلعة البيبي ابد مادخلت راسي
عــرووب
•
اممممممم
شكلها ارنوبه
مااتوقع بتحمل الم ماقبل طلوع البيبي بالبيت
وطلعة البيبي ابد مادخلت راسي
شكلها ارنوبه
مااتوقع بتحمل الم ماقبل طلوع البيبي بالبيت
وطلعة البيبي ابد مادخلت راسي
الصفحة الأخيرة