قصة وحده حملت بعد الله ثم بعد ماء زمزم

تأخر الحمل

اخواتي انا ماكتبت الموضوع اﻻ‌ لوجه الله عز وجل ومن باب من فرج على مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه واسأل الله ان ينفع بما كتبت كل انسانه عانت من تأخر اﻻ‌نجاب ....وياااااااارب اكون سبب بعد الله في حمل كل انسانه متلهفه على الحمل الحين بذكر لك العﻼ‌ج الرئيسي و هو عﻼ‌ج لكل شئ يخطر على بالك ماء زمزم قال صلى الله عليه وسلم ماء زمزم لما شرب له ولكن من خﻼ‌ل تجربتي موكل انسان يتحقق له ذالك والله اعلم اﻻ‌ اذا ايقن وامن بصحة كﻼ‌م الرسول وانه ﻻ‌ينطق عن الهوى وانتي تشربيه خﻼ‌ص ايقني انك بتحملي بتحملي وﻻ‌ يجي الشيطان يوسوس لك ويقولك انتي عندك كذا وكذا مستحيل تحملي او اذا قريت دورتك تقعدين توسوسين وتقولين انا مااحس بأعراض الحمل اكيد هالشهر ماراح احمل ...خلي املك بالله واذا كان عندك مشاكل في الحمل ﻻ‌تشيلي هم اشربيه وانتي واثقه وتذكري ان الله ﻻ‌يعجزه شئ في اﻻ‌رض واﻻ‌ في السماء وانما امره اذااراد شئ ان يقول له كن فيكون بنات انا راح اذكر قصتي واسأل الله عز وجل ان ينفع بها كل انسانه بس قبل ﻻ‌اذكرها اتمنى كل وحده تقراء قصتي تذكر الله وتقول ماشاء الله قصتي مع ماء زمزم انا الحمدلله حملت في اول زواجي وماتتخيلوا كيف كانت فرحتي بهالحمل لكن ربي ماارادانه يتم واجهضته الشهر الثاني ﻻ‌نو كان حمل بكيس فاضي طبعا طول هالفتره قعدت ادعي واقوم الليل واستغفر بنية ربي يعوضني خير ولكن في هالفتره كان تعلقي بأعراض الحمل اقوى من تعلقي بالله صحيح اني كنت ادعي واستغفر واقوم الليل بس يوم قريت الدوره وحسيت مافي اعراض اتأكدت اني ماراح اكون حامل المفوض انو كان املي بالله اكبر من تعلقي بأعرائض الحمل وكنت كل مارحت عند اهلي اشتكي ﻻ‌اختي ودايم مهمومه وافكر في الحمل كان موضوع الحمل مﻼ‌زمني طول الوقت ويوم تأخرت الدوره رحت المستشفى وحللت وكان مافي حمل اول ماسمعت الدكتوره قالت مافي حمل قلت اللهم اجرني في مصيبتي واخلف للي بخير منها بعدها قررت اراجع حسباتي واول شي سويته وكلت امري لله وايقنت انو ماراح يقدر يرزقني غير الله صرت اقوم الليل واستغفرواستخدم ماء زمزم طبعا انا فيني حسد وعين وسبب اجهاضي اﻻ‌ول كان عين قريت على المويه المعوذات واية الكرسي واواخر البقره وصرت كل ماحسيت نفسي عطشانه اشرب منه طبعا قبل ﻻ‌اشرب ادعي وانا على يقين باﻻ‌جابه وبعدين اشرب وفي اخر الليل اقوم اصلي ركعتين واكثر من الدعاء في سجودي وبعد مااخلص اكون مجهزه من قبل كوب فيه مويه وادعي واشرب في نفس الشهراللي استخدمة فيه ماء زمزم زوجي كان عنده ضعف في اﻻ‌نتصاب وكان الجماع قليل مره ماكان يقدر يجامعني وفي يوم قبل ﻻ‌ينام زوجي قاللي جيبي للي مويه قلت طيب دخل هو الحمام وانا دخلت المطبخ قلت في نفسي ليه مااعطيه ماء زمزم وااقراءفيه بنية ربي يشفيه وفعﻼ‌ قريت فيه ودعيت ودخلت غرفة النوم وحطيته على الطاوله وشربه وسبحان الله ربي يسر في هذاك اليوم وتم الجماع وكان اﻻ‌نتصاب افضل من اول وفي اليوم الثاني سويت نفس الحركه وكان اﻻ‌نتصاب افضل من اللي قبله المهم يوم تأخرت علي الدوره يومين قررت اسوي تحليل منزلي قلت لزوجي وجاب التحليل ودخل الصاله وانا دخلت المطبخ واخذت ماء زمزم وشربته وكنت ادعي وانا واثقه بالله انه راح يجيب دعائي وبعد ماخلصت دخلت الحمام الله يكرمكم وحللت قعدت 3 دقائق وطلع للي الخط اﻻ‌ول وانتظر الخط الثاني يطلع وﻻ‌بان والله يبنات حسيت جسمي كله يوجعني اشوي يغمى علي طولت في الحمام وانا اطالع لتحليل يمكن 11 دقيقه وﻻ‌بان وفي اﻻ‌خير طلعت مصدومه طبعا زوجي منتظر بالغرفه مسوي نفسه مومهتم طلعت وقلت له مافي حمل طبع انا منهاره واحس اني موقادره اوقف على الرجولي وكنت طول هالفتره اقول في نفسي ﻻ‌والله انا حامل انا شربت موية زمزم وانا واثقه بالله واكرر بيني وبين نفسي ماء زمزم لماشرب له وزوجي يهدي فيني وانا اقوله وربي اني حاسه اني حامل قال خﻼ‌ص ﻻ‌تفكري ان شاء الله تحملي الشهر الجاي اشوي وارجع اشوف التحليل واشوف الخط الثاني خفيف وربي ماراح اقدر اوصف شعوري يمكن طلع الخط الثاني بعد20 دقيقه او اكثر واقول لزوجي تعال شوف خط ثاني ويطالع ويقول اي والله خط ثاني وبعدين رحت المستشفى وحلل وطلعت فعﻼ‌ حامل واخيرا اسأل الله ان يرزق كل محرومه ودعوللي بنات ربي يثبت حملي ويشفيني من العين اللي دهورت حياتي وعذورني احس كﻼ‌مي مو مرتب بس يارب توصل الفائده

منقوووووول
استغفر الله واتوب اليه
16
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرف.الغلا
حرف.الغلا
جزاك الله خير
فلسطين انا
فلسطين انا
قصتك ابكتني
عندي سؤال الي خارج السعودية كيف ياخذ مية زمزم وبظلها زي عادي وهي في مكة
يعني لو اخذتها معي من مكة وظليت اشرب منها عادي
سكون البحر.
سكون البحر.
ماشاء الله
كسروا خاطري
كسروا خاطري
هلا وغلا حبيباتي
فلسطين أنا .. إيوه عزيزتي تقدرين تاخذي ماء زمزم معاك لاي مكان وقبل لاتشربين تقولين يارب انك تشهد ان عبدك ورسولك محمد عليه الصلاة والسلام قال ماء زمزم لما شرب له وانا اسألك بإسمك الرزاق ان ترزقني الذريه الصالحه وتجعل ماء زمزم سبب في حملي فإنك على كل شي قدير ..
مجنونة شعولتي
الله يرزق كل وحده تبي الحممممممممل ياارب ويحقق امنياتكم