قصة وحده ماحملت وزوجها بيتزوج عليها

تأخر الحمل

ارجوا من الاخوات المشرفات انهم ماينقلون القصة لانها خاصة للمتاخرات في الحمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما ان القسم صاير ممل هاليومين ومافي شي جديد قلت ابكتب لكم هالقصة الحزينه معليش
ودي تقرونه كله (ابغى تضيق صدوركم مثل ماضاق صدري)>>>>>>>>انــا نيـة
ادري طولت عليكم خلاص يله جيبوا الفاين علشان لاصحتوا ولايصير عندكم احد
ولا خلاص يمكن ماتصيحون لانكم بتقرونها قراه انا صحت لاني سمعتها منشدة
وابقولكم في النهاية<<<<<<<<< حشى صار فيلم
اسم الشريط واسم الانشودة يله نبداء
هذا واحد قرر يكمل نصف دينه يتزوج دور على بنت الحلال والحمد لله حصل اللي تناسبه تزوجوا والحمد لله توفقوا وعاشوا متفاهمين ويحبون بعض وسعيدين ماناقصهم غير شي واحد
يابنات تدرون وشو اللي كلنا نتمناه(( أيـــــــــــــــــــــه الحـــــــــــمــــــــــــــل))
انتظروا اول سنه ماحصل حمل وثاني سنه مثل ماحصل حمل للاسف الآمل طول وماتحقق
جلسوا ثـــــــــــمــــــــــــان سنوات وهم يتمنون ويتآملون الحمل لكن ايش حصل بعد هالثمان سنوات جاء والد الزوج وقال لولده ابغاك تزوج ابي اشوف عيالك توقعوا ايش رد الزوج


7

7

7

7



( يبـــــــــيني اتزوج عــــلــــى نــــــــــــور عـــــــــينــــــــي)


قال الزوج انا راضي وابي اصبر وانا وزوجتي متفاهمين قال الوالد خلاص ياانا يازوجتك
ولاتعرفني ولااعرفك الزوج رجع لزوجته متضااااااااااااااااااااايق مرة اسألته زوجته وش فيك وقال لهاالخبر توقعون بنات ايش ردت انا توقعت بتقول خلاص تزوج وانا بروح لهلي


:( :( :(

لالالالالالالا قالت تزوج وانا لي الله اعلم بحالي ولاتزعل ابوك ولاتطلقني شوفتوا وشلون الحكمة ماشاء الله لا وشوفوا علشان نيته ايش صار له راح الزوج لابوه وقال خلاص بتزوج علشانك في اليوم اللي راحوا لناس يخطبون بعد مارجع لقى زوجته تحتريه( تنتظرة)
عند الباب دخل وتفاجىء وش فيك قالت تعبانه احس في الم في بطني (الصراحة توقعت
انه من القهر اللي فيها ياعمري) راحو لمستوصف الياسمين قالو لهم لازم تحاليل
اخذوا التحاليل وانتظروا النتيجة والزوج متضايق مرة علشان زوجته بعد ماطلعت النتيجة عرفت زوجته وراحت له وهي تبكي قال لها وش فيك خير ان شاء الله قالت
7

7

7

7



( انــــــــــــــــا حـــــــــــــامـــــــــــــل)

وحـققـت للـحـلم


سجد الزوج سجدتين بالمستوصف وراح والغى الخطبه

سبحان الله العظيم اذا اراد شي قال له كن فيكون

هالقصة سمعتها بشريط محرومة والانشودة اسمها جرح الزمان اسمعوها تكفون واكتبوا انطباعاتكم لما قريتوها اعترفوا صحتوا صح لا وحدة تقول ماصحت
يله عاد مع السلامة والمعذرة طولت عليكم اختكم ام العز الله يجيبه
اللهم ياحي ياقيوم قر اعيننا واجبر كسر قلوبنا بذرية طيبة صالحة لنا جميعاً في هذا القسم خاصة وللمؤمنات عامه آآآآآآآآمييييييييييين
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ana_majnona
ana_majnona
عنجد انها قصه بتبكي :( سبحااااااااان الله الله فرج عليه برضا ابوه :(
يا رب تكرمنا عن قريب ولا تحرمنا يا الله
مشكورة على القصه
وعلى فكره فعلا المنتدى هالكم يوم صاير زهئ :hahaha: حاسه الكل جاييتو الدورة يا انتظااااااااااااااار
:) الله يفرجها علينا عن قريب
منى غادة
منى غادة
اخ شكلها نفس قصتي بس المشكله من زوجي وبدهم يزوجوه والله يابنات انا موكله امري لله الي في خير الله يجيبه
(ام العز)
(ام العز)
اخ شكلها نفس قصتي بس المشكله من زوجي وبدهم يزوجوه والله يابنات انا موكله امري لله الي في خير الله يجيبه
اخ شكلها نفس قصتي بس المشكله من زوجي وبدهم يزوجوه والله يابنات انا موكله امري لله الي في خير الله...
حياكم الله اخواتي اشكركم على مروركم الله يفرج همنا جميعاً
غاليتي منى غاده تأكدي انه لن يحصل الا ماكتبه الله لك فوكلي امرك اليه سبحانه
وتاكدن جميعاً اننا سنحمل باذن الله فهو الرزاق الكريم
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
فعلا قصه محزنه وتبكي :(
بس الحمدلله اهم شي تحقق حلمه
(ام العز)
(ام العز)
فعلا قصه محزنه وتبكي :( بس الحمدلله اهم شي تحقق حلمه
فعلا قصه محزنه وتبكي :( بس الحمدلله اهم شي تحقق حلمه
حياك الله ام ديمه اشكر لك مرورك يالغلا
وين البنات مااااااااااااااافي حداااااااااااا
:( :( :(