تولين &

تولين & @tolyn_amp

عضوة جديدة

قصة ولادتي....بكرية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله


بدخل بالموضوع دوووغري ..... اانا والده لي 3 شهور ههههههه من زمآآآن هههههههه
بس بقولكم وش صار معي .......

يوم الثلاثاء باليل الساعة 12 حسيت بالم مثل الدوره ...قلت يابت مشي هذا لازم يصير لكل وحده دخلت بالتاسع
واحط راسي بنام والا الم يروح قلت شفتي ماعندك سالفه وشوي بعد نص ساعه رجع :44:
طبعا مانمت ...

دخلت هنا بالمنتدى واقرا واقرا اعراض الولاده منها دم ومويه ضحكت ههههه وقلت يابنت مافي شي
وشوي يرجع الالم .............
جاء الفجر انا طبعا عند اهلي ... واروح عند امي الله يسعدها بالدارين قلت ياامي فيني مغص مثل الدوره
يروح ويجي قالت من متى قلت من 12
... امي تقولي يابنتي فيه دم ... وانا قلت لا
... فيه مويه .... قلت لا ... قالت مو ولاده لاتخافين ياعمري.....


رحت للحمام وانتو بالكرامه يتوض واصلي الفجر ... والا اشوف دم بالكلوت :icon33: جاتني صيحه مع فرحه
وقفت وتوضيت بسرعه .... ورحت صليت ....


طبعا وقف الالم


شوي ويرجع اقوى ........... قلت ياامي ننزل دم :44: عاد امي ياحبني لها قالت والالم قلت زاد

قالت امي لازم نحسب :time: بين كل الم والم ياقلبي عشان نروح المستشفى قلت انا يعني بولد وانا اصيح :icon33:


قالت لاتخافين ........ المهم


الساعه 7 الصباح صار كل20دقيقه تقريبا الم واقوى من اللي قبله
رحت فتحت المصحف وقريت صورة مريم كامله...................... تخيلو مع الالم :icon33:
ورحت اكلت 7 تمرات .... واخذت شور دافي ...


واتذكر مره برنامج اني اسوي رياضه وقت الالم وجلسة القرفصاء كثير ...
ويلا شغاله وانا اتلم مووووووووووووووووووووووووووت


شوي وانا احط شنطة البيبي:04: مجهزتها من قبل ....عشان قلت اذا بروح اولد باخذها...
وارسلت لزوجي رساله قلت يمكن اولد اليوم هههههههه مافي اسلوب
وهو يتصل ... قلت له تعبانه ... :icon33:... مسكين خاف من الصوت ... قال انا طالع من الدوام وادور رحله جايك ..


جات لساعه عشر ماصرت اتحمل وامي ياقلبي معي جالسه احسها تتالم معي ..

قالت يلا مشينا

والبس عباتي وامي تصحي اخوي .... قوم اختك فيها ولادهـ .....


اخوي ياقلبي هو ممرض وعارف معانات الحريم لانه كان في مستشفى وقسم ولاده .. وقام ولا حتى غير بجامته... وعلى طول على السيارهــــ...


طبعا ياقلبي يوصي لاتصارخين لانه ماراح يبنفع ..... استنشقي الهوا ....المخدر الاسود..

وهذي نققطه مهمه جدا عنه المخدر الاسود ... لاتكثرون منه لانه يمكن يسبب وفاه لاقدر الله
والله هذ كلام اخوي يقول حتى اسئلي امي ليش الممرضه تعطيك وتسحبه ماتتركه لك ... وبعضهم
جاهلات يتركون فانتبهو من النقطه... وايضا يسبب مشاكل بالذاكرهـ ونسيان..
استخدميه وقت الشد واتركيه لا راح اللالم


وانا في السياره احوس واحوس نسيت الشنطه حقت البيبي

بس والله ما الوم نفسي من الالم اللي حسيته نيت حتى نفسي :44:


المهم بديت اشوف المستشفى اللي بولد فيه :icon33: يقرب ويقرب ويقرب .......................





اكمل المره الجايه تابعوني

دخولي للطوارئ
وش صار في الطوارئ

راح الم الطلق والسبب؟

كيف طلعت لغرفة الولادهـ؟

اللخبطه اللي صارت بغرفة الولاده...
...................

التكمله الباقي كله الصفحه الثانيه وخلاص

اعذروني مثلك اكره الفواصل بس غصب عني
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النافشة كشتها
متابعينك
لنوو
لنوو
بانتظارك
كلي ألم
كلي ألم
الحمدلله على سلامتك غلا
وربي يحفظ لك النونو ويرزقك بره وصلاحه
بس لاتطولين عشان لانهمل قصتك ونملها

الف مليوووون مبروك حبيبتي والعقبى لي ..هع
fhh30
fhh30
يلا ننتظرك ومبارك تتربى في عزك
ام موده وشيهانة
في انتظارك