احكيلكم قصة ولادتي طبعا انا ساكنه في جده بعد ماتزوجت وصار لي سنتين وأهلي بالرياض بعد مادخلت الشهر التاسع في 15 رجب حطني زوجي عند أهلي عشان الولاده وطبعا كنت ثقييييله مره وتعبانه كانت زوجة أخوي سابقتني بأسبوعين وهذاك اليوم تدخل علي أمي الغرفه الساعة 11 بالليل وتخرشني وتقول زوجة اخوك ولدت وقبل وقتها باسبوع انتي استعدي
تدرون وشسويت مسكت بطني وقمت أصيح وقلت مابي أولد أخاف أتعور
قالت امي مافي شي يجي بالساهل
المهك رحنا لزوجة أخوي بالمستشفى ويناظروني الحريم ويقولون يوه شكلك مطوله بطنك مانزل وانتي ماخذه ابر تثبيت بتطولين قلت اللله يعين . :16: طبعا هالوقت انا باديه مراجعات في مستشفى دله عشان الولاده حتكون هناك وكانت دايم الدكتوره تسال في طلق اقول لها لا المهم يابنات قبل ولادتي بكم يوم طلبت الدكتوره سونار شوفوا قبل الولاده بكم يوم قالت يووووووه بالسونار ولاده بعد 3 اسابيع أنا رايحه في 9 شعبان وموعد ولادتي 15 شعبان وبعدين في يوم 10 شعبان جلست الصباح والقى دمممم :icon33: أنا جتني الروعه وقمت اروح واجي وقلت هذا اللي تقول بعد 3 اسابيع وخفففت وقلت لماما قالت طيب انتي بكر باقي وقت على الولاده تعالي نتمشى وتمشينا في كار فور ورجعنا البيت الظهر بعد كذا وقف الدم صار في بدايت الم وتقول امي تحسين بشي قلت لها لا خلاص شكله مغص وخف قالت طيب تعالي نجهز اغراض المستشفى والاستقبال وجهزنا كل شي ويوم صار اللليل يابنات جتني الصيحه وادق على زوجي اقوله خذ طياره وتعال شكلي بولد مادلري حسيت كذا المهم صار الم يروح ويجي لحد ماصار الفجر واخل الحمام اللله يكرمكم وتنزل قطعه مخاطيه مخلوطه بالدم يعني ولاده وصار الطلق يجي كل 6 دقايق تقريبا وكنت مستحيه اصحي ماما وبابا الفجر استنيت لحد ماصحوا من النوم وفطر بابا وطلع من البيت واروح الامي وابكي اقولها ترا انا يمكن بولد الطلق يجي كل 6 دقايق قالت يله اكلم السواق ونروح عشان يمدي المستشفى بعيد عن بيت اهلي واللله ونروح للمستشفى وادخل وانا متحمله كذا وماسكه بطني بعدين قالوا الطوارئ ايش قالت امي ولاده وجابوا الكرسي ويدخلوني على غرفة الخاض وهنا تبدأ الحفله طلبوا مني اغير ملابسي وغيرتها بعدين حطوا الحقنه الشرجيه بعدين قاسو الرحم آ آآآآآآآآآآآآآه على القياس قومت المستشفى وقعدتهم بعدين حطوا الطلق الصناعي واللله ماتتصورون الالم كيف قمت انقز نقز من السرير واسحب النيرس واقولها تعالي دلكي ظهري واسحب امي من جهه ثانيه واقول لها تعالي لاتخليني بموت ويوم خلاص ماعد اتحمل اقول اشفطوها خلااااااااااااص وامي تسكر فمي قالت كذا تاذين بنتك بعدينقلت طيب ابي مويه بارده جيبوا مويه بارده وتجي حقت القياس وتقيس الرحم واصرخ واصيح قالت خلاص ولاده شيلوها واروح غرفة الولادهوتبدا البوش والخرابيطاذ قالوا بوش اقولهم ماعرف انفخ نفختين بعدين اطل على الدكتوره واقولها ها طلعت تقولا لا لسا اقول ياربييييييييييييي باقي كثير يماه شسوي المهم امي من جهه والدكتوره والنيرس لحد ماطلعت ديومتي الحلوهوحطوها على بطني وخفففففففت عشان جا طلق على راسها وسويت ليمونه على راسها على جنب والحبل السري فوقها ولونها ابيض
بعدين بدت الخياطهيحطون الكمام عشان فيه مخدر ماحس بالخياطه ولمن ادوخ اشيله اقولهم لااااااااااا مابي ادوخ بشوف بنتيييييي لحد ماشفتها بعدين وتطمنت عليها :) ونسيت كل اللي شفته من الم وهذي هي الحين جالسه معاي تكتب لوووول :39: وتطالع

asool @asool
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

Amani2008
•
الحمد لله على السلامة وتتربى بعزك

الف الحمد الله على السلامه وتتربى بعزك
بسألك كيف شفتي مستشفى دله زينه ومين الي ولدتك
وليش حطولك طلق صناعي
بسألك كيف شفتي مستشفى دله زينه ومين الي ولدتك
وليش حطولك طلق صناعي

ؤيؤ قاعده اقرا واندمجت ونسيت نفسي
الله يهديكم وراكم كثرتكم من هالمواضيع الى تضيق الصدر
خلاص هونت معادنى حامل
الله يهنيك ببنتك ويقر بها عينك وتشوفي كرشتها بكرة على خير
الله يهديكم وراكم كثرتكم من هالمواضيع الى تضيق الصدر
خلاص هونت معادنى حامل
الله يهنيك ببنتك ويقر بها عينك وتشوفي كرشتها بكرة على خير


الصفحة الأخيرة