قصة ولادتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا الحمد لله ولدت بالسلامة وجبت بنتي الثانية في مستشفى الاطباء المتحدون عند الدكتورة فاطمة النمر الله يسعدها

ولدت طبيعي بس بطلق صناعي بعد ما كانوا على وشك يسوولي قيصرية

لاني خلصت التاسع وزدت عليه اسبوع

والدكتورة كانت صبورة جدا جدا وكانت متعاونه معانا لاخر لحظة

لاني خلصت التاسع ودخلت العاشر وصار لي اسبوع في العاشر ولما رحت للدكتورة في موعد المراجعة يوم الاحد

قالت لي خلاص لازم نولدك بطلق صناعي لان الجنين لسى فوق واتاخر مررررررررررررة

انا حاولت فيها وجلست اترجاها عشان اروح البيت ومن بكرة الصباح ارجع عشان تولدني

بس هي رفضت تطلعني وقالت اذا مصرة تروحي البيت خليني اسويلك تخطيط عشان اتطمن على البيبي

كنت ابغى اروح البيت عشان اجلس مع بنتي حسيت نفسي مشتاقة لها وزوجي يقول كان خليتيهم يولدوك وارتحتي

ولما طلعت وسووا لي تخطيط كان كل شي تمااااااااااااااااااااام الحمد لله

وكنت استنى اللحظة اللي يفكوا فيها الجهاز واطلع لاني يطفش وصوته يخوف

بس فجأة قبل ما نخلص من التخطيط بربع ساعة تقريبا ارتفعت درجة حرارتي فجأة وزاد معاها نبض البيبي

تخيلوا يا بنات كان النبض يوصل فوق الميتين وانا بغيت اموت من الخوف على بنتي

والممرضات جوا بسرعة يفكون جهاز التخطيط ويحطون لي مغذي وجهاز صغير على ابهامي

وحلقوا بطني انا وقتها قلت لزوجي شكله عمليه قال لا بعدين الدكتورة المناوبة قالت تعال وقع على القيصرية

لان وضع البيبي في خطر

زوجي خرج يتفاهم معاها ولما جت دكتورتي جلست تقنعنا وانا خااااااااااااايفة من العملية

وكان عندي امل كبير بالله ان الله يفرجها وصرت ادعي ربي انه يحفظ بنتي وما احتاج للعملية

لحظات عصيبة عشناها انا وزوجي واحنا نسمع دقات القلب

وشوية شوية بدا النبض يتراجع وينزل 170 و160

وجت الدكتورة وفتحت عنق الرحم وفكت موية الراس وبعدين سوو لي طلق صناعي

وشوية الا انا ولدت والحمد لله وحطوا بنتي على صدري وارتحت

زوجي يقول لما حطوا البنت على صدري ملامحي اتغيرت كان التعب رااااااااااااح وارتسمت البسمة مكان الدمعة

ولدت يوم الاحد الساعة 4 العصر

واليوم الثاني في الليل طلعت وطلعنا بنتي على مسئوليتنا لان المستشفى يبغوا يخلوها عندهم 4 ايام

يقولوا عشان المضاد الحيوي وابرة مضاد كمان مدي شسمها

هذي قصة ولادتي باختصار واللي عندها اي استفسار انا حاضرة

بس تكفون يا بنات ادعو لي ربي يريحني من هالاكتئاب لاني صار لي 11 يوم والدة ولا زلت اعني منه

تجيني بالليل ضيقة وخنقة اعوذ بالله واللي زاد الطين بلة اني بعيدة عن اهلي

احس ودي ابكي وودي اصيح على اتفه شي وكل شوية احس بندم بس ما ادري على ايش ؟

والله في ولادتي الاولى جتني مرة او مرتين وكانت خفيفة وراحت

اما ذحين الله المستعان

لان اللي مريت فيه وقت الولادة ما كان شوية بس كله باجره ان شاء الله
53
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هو آآسرني
هو آآسرني
الف الحمدلله على سلامتك

ومبروووووك ماجاك
ღزهرة الأوركيدღ
مبااارك البنوته والله يرزقك برها
والحمد لله على السلامة
وتراا احسن شيء للاكتئاب هو الاستغفار لأنه يشرح الصدر
والله يفرج كرب المسلمين
سوسو الحبوبة
سوسو الحبوبة
مبااارك البنوته والله يرزقك برها والحمد لله على السلامة وتراا احسن شيء للاكتئاب هو الاستغفار لأنه يشرح الصدر والله يفرج كرب المسلمين
مبااارك البنوته والله يرزقك برها والحمد لله على السلامة وتراا احسن شيء للاكتئاب هو الاستغفار لأنه...
الف مبروك
وتتلربى في عزكم ان شاءالله تعالى
وادعيانا انا وجميع المحرومات بالذرية الصالحة عاجلا يارب
بنت حواء hh
بنت حواء hh
الف الف الف مبروك
والحمد لله على السلامة
كثري الاستغفار
dana_loov
dana_loov
ألف ألف مبروك

والحمد الله على السلامه

الزمي ألاستغفار وجلسي مع ناس فرفوشه

ولا تفكري كثير حتى لايجد الشيطان مدخله عليك

والله يفرج همك ياختي