بسم الله الرحمآن الرحيم
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
كل عآم وانتوو بكير وصحه وسلامه
تقبل الله منا ومنكم صآلح الأعمال
:35:السبب ال خلاني اكتب قصتي اني انا لما كنت حامل كنت احبب اقرا قصص ولادآت
والحين وبعد سنهقررت اني احكي قصه ولادتي
طبعآ انا بكريه وكنت اموووت في شي اسمه اطفال وكنت اترقب حملي من اول ماتزوجت لييين جآ اليوم الموعود
تأخرت دورتي وجاب لي زوجي جهآز تحليل منزلي وطلعنآ تعشينآ عند اهله وبعدين رحت بسررعهه من الفرحه ابي احلل بسرعه
نزلت وحللت وطلع خط وردي فاتح بغيت امووووووت من الفرحه وبرضه قلت يمكن مو دقيق هتحليل دق زوجرس زوجي الجرس ورحت بشوييييش خايفه يطيح <<خخخخخ الحمدلله والشكر
وبشرته وفرح وصلى ركعتين شكر
مرت فترة حملي طبيعيه وبكل يسر الحمدلله
:p:p الييييين جا الشهر المنتضر ال اذا سمعت ان وحده ف الشهر التاسع اقول ماشاءالله حضهآ متا اصير فيه:icon33::icon33:
ووقررولي عمليه لأن راس الجنين فوق وعيآ ينزل
وانبسطت لأني انا ابي عمليه عشان الوجع وكذا:024:
ورحت ف الموعد المحدد وكنت خايفه ومبسوطه رحت مع امي وابوي الله يحفضهم تسبحت وتنضفت ورحنآ ف الصباح مرره ودينا اخواني ف المدرسه واخواتي
ولى قلت لهم اني بولد قلت مفإجئه لهم
المهم رحنآ اول ناس وجلسنا ننتضر الدكتوره ليييين 10:0
ولما جت دخلنا وكشفت علي سونار وقالت يلا توكلنا عمليه
ولتاني ماكله قالت بنسويلك بنج نصفي
وقالت انتي تشوفينا وتسمعينا بس ماتحسين
ويوم رحنا قلت عآدي اخذ جوالي اقراء فيه قرئآن<<ههههههههههههههه قسم بس اتذكر نفسي وافطس ضحك طالعت فيني بعصبيه قالت لا بنعطيك مجله خخخخخ وربي صدقتهآ
نزلنا لغرفه العمليات ودخلوني ف غرفه صغيره انا وأمي عشان البس لبس العمليات وشلت ملابسي وحلقاني ونضاراتي وكلللللشي وحتآ ربطه شعري قالو شيليهآ
ولبست لبس العمليات ونوموني ع السرير ال بينقلوني فيه لغرفه العمليات وجلسو يوقعون الأجرآئات مع ابويه وانا اسولف مع الممرضات والضحكه شاقه الوجه <<خخخ جآهله
ووامي تبكي وخآيفه
وشوي الى يدخلوني غرفه العمليات خفففتتت مررره مررره بغيت ابكي وجلست اقراء واستغفر واتشهد والغرفه كانت زي الحمام بلاط وتخرع واحترييييييت مره من الخوف وفكروني مسخنه
ووهم جالسين يضربوني ابر وال يقيس الضغط وف يدي الثانيه قياس نبضات القلب والممرضات يسولفون ويضحكون قهروني اقول مفروض يراعون مشاعري صدق فاضيات ونا وقتهآ اتشهد ميته خوف
واقول ف نفسي شكلي بشرد قبل لا يشقون بطني مو بكيفهم بشرد ولى يدخلون امي وابوي معآي:06:
المهم شوي الى تجي الدكتوره خلتني اقعد واتمدد وادنق مررره ليين قرب راسي من ركبتي تخيلو هلحركه وانتي حامل قسم تعذيب وبعدين ضربتني ابره ف العمود الفقري كز عضمي منهآ
وبعدين سدحوني وحطو زي الستاره قدام وجهي وحطت البدتين تخيلو بسرعه خفت قلت هيييه هيييه باقي احس قالت الي فوق راسي انتي بس بتحسين زي الطبطبه والحكه بس الم مابتحسيش
وحسيت دخلت القسطره وبعدين بلشو يشقشقون فيني وانا بس ابي اقوم وهذي فوق راسي تحطلي زي الأكسجين ويدوخني ويركدني خخخخخ
وف الأخر حسيت بألم فضييع زي البكس ف البطن وبعدهآ سمعت صوت البيبي وماهمني وقته منه همني كيف بيخيطوني وبعدين حطتلي الأكسجين ال يدوخ وبعدهآ ماحسيت بنفسي الى وانا ف الأصنصير بطلع غرفتي:p<
وبعدين ريحت لييين العصر وبعدهآ جابولي البيبي كنت فرحانه مره ولا ابي ابوسه اخاف يتلوث خخخخ ولا ابي حد يبوسه
وتوتن توته خلصت الحتوته
دعواتكممم لي بلفردوس :cool:
و واليوم الثاني تأكدنآ من المستشفآ
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فهآوه آميره
•
معليييش ع الأخطاء بس داخله من جوال وكل ماجيت اعدل حاجه خرب علي حاجه ثانيه




اهم شي طالعتي بسلامه وفعلا نكون فرحانين لما نوصل التاسع نبي الفكه ولما يجي الوقت الموعود تجيك افلام الرعب
الصفحة الأخيرة