قصة ولادتي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابقولكم قصة ولادتي انا ولدت يوم الاحد 8/3الحمدلله
انا كنت من اسبوع قبل الولاده تعبانه وتنزل مني مويات الله يكرمكم بس بسيطه
طبعا انا سويت تحريض الاسبوع اللي كان قبل ولادتي
وقالت ليه الدكتوره اذا جاك الم او نزلت عليك المويات تعالي على طول للطواري
انا استفدت من خبرتكم يابنات ومن تجاربكم من جد استخدمت الحلتيته واكلت رطب كثير وكل شيء اولا واخيرا بفضل الله سبحانه وتعالئ
طعبا قبل ولادتي بكم يوم قل نبض الجنين وخفت اان الدكتوره قالت ليه على طول تجي المهم رحت المشفى وسوا لي التخطيط وطلع الحمدلله تمام وقلت للدكتوره شوفي كم الرحم مفتوح قالت ليه طيب وشافت لقيته واحد سانتي وقالت ليه بعد الراس بعيد وتحطمت من كلامها وقلت شكلي ماراح اولد الا بعد نصف من شعبان وخوفتني الدكتوره وقالت اذا طولتي اكثر من كذا راح نطر نعطيك طلق صناعي انا خفت مره ورحت ابحث في النت ايش ممكن ييسر الولاده ويجيب الطلق واستفدت من مقاطع رولا قطامي في اليويتوب من جد مره روعه وهات يانسون وقرفه ورطب الى يوم السبت كانت عندي حفلة بنتي ولد اخوي الله يحفظهم نادني اخوي وقالي بسرعه الحفله بتبدأ روحت لهم بعد العشاء طبعا لقيت كل العائله الكريمه اخواتي وبنات اختي وجوا الحفله كان حماس رقص وناسه وانا شفتهم يرقصون وتحطمت وقلت يابنت ليش ماترقصين مادام انك مخلصه العاشر مافي ضرر بس انا كنت متفشله من شكلي وبعدين قمت ارقص لاشعوريا لوحدي وكلهم جلسوا يصفقون ليه ومستغربين وقالوا انتبهي لاتولدي علينا المهم رحت من عند اخوي الساعه 1:30الى بيتي كان ولدي عليه اختبار علوم وقلت ابروح اذكر له لقيته نايم وجلست علئ النت وقلت لبنتي سوي ليه حلبت وحليتهابملعقة عسل واكلت رطب ثلاث ارباع العلبه اقصد علبة الرطب وتحممت بمويه دافيه وركزتها على ظهري وبطني والساعه 2:30صحيت ولدي قلت له ذاكر ابصلي الوتر واجي اسمع لك وانا اتوضاء حسيت انه كان شيء ينزل مني ومااهتميت وعدت وضؤي ورحت اصلي الوتر الله يتقبل وانا اصلي برضوا حسيت انه كأن شيء ينزل مني وطنشت وبعد الصلاه رحت الحمام الله يكرمكم وعرفت انها موية الجنين بدت تنزل علي واتصلت على زوجي كان في العمل كلم زوجي اخوي وقالوه يجيني وفعلا جاء اخوي ليه على طول كان الوقت وقت صلاة الفجر ورحت المشفى وللاسف اني رحت بدري مالقيت الا دكتور واحد مناوب وقالي اشوفك بعد العمليات لان عنده عمليات عشان ماكان معي الم وبصراحه انا قلت يارب مايشوفني الدكتور وجلست الئ الساعه 8:30وبعدين جاءت الدكتوره المناوبه بعد الدكتور وربي استجاب دعائي وفكني من الدكتوروقالت ايش فيك قلت لها المويه نزلت عليه قالت كتير اوقليله قلت لها كثيره وشافت الرحم وقالت ليه الرحم توه اربعه سانتي قلت لها متى اولد قالت كله في علم الله طعبا انا نسيت اقول لكم اني اثناء ذهاب الدكتور للعمليات انا استغليت هذا الوقت في الدعاء والاستغفار وقريت الرقيه لتسهيل الولاده في ماء صحه وشربت منه ورشيت على بطني منه ولما جاء ت الدكتوره قالت ليه انه الرحم مفتوح اربعه سانتي وكمان اخذت الحلتيته معي وكل شويه اشم والساعه 11:30دخلت الكوشك والساعه ولدت 12وانا جدا تعبانه كنت ابي اولد في المخاض بس الحمدلله ربي ستر وجبت احلى بنوته الحمدلله حمدا كثير وفي النهايه الولاده تسهيل من ربي العالمين انصحكم بالدعاء والاستغفار والله العظيم لها أثر كبير علي وعلى ولادتي الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسومه ماما
بسومه ماما
اللف الحمد لله علئ السلامه ومبرووك المولود وياارب عقبالنا
بسومه ماما
بسومه ماما
اللف الحمد لله علئ السلامه ومبرووك المولود وياارب عقبالنا
اللف الحمد لله علئ السلامه ومبرووك المولود وياارب عقبالنا
منتظره غالي
منتظره غالي
أمين يارب عقبالك وعقبال كل الحوامل والكروشات بالولاده السهله الميسره
احلى دنيا دنيتي
احلى دنيا دنيتي
مشاءالله مبروك وتتربي بعزكم
منتظره غالي
منتظره غالي
مشاءالله مبروك وتتربي بعزكم
مشاءالله مبروك وتتربي بعزكم
الله يبارك فيك وامين يارب