بسم الله الرحمن الرحيم
اول مرة اكتب موضوع وقلت بقوول لكم قصة ولادتي الحفلة
ياطويلات العمر000اعلمكم الذرابة:hahaha:
انا والد من سنتين بس اذكر قصتي اضحك على نفسي
الموهم طبعا زوجي بحكم شغله يغيب اسبوعين ويجيني اسبوع وانا في الشهر الأخير صارت حالتي حالة وربي امي بس تصيح على حالتي وهي ان بطني صار كبيييير مرررة وكل من شافني قال توأم حتى المستشفى وانا ضعيفة000تخيلو شهر كامل مانسدحت كله جالسه واذا قررت انسدح ماقدر اتحرك لاانقلب ولا اقوم بس امي تقرأ علي قران وتمسح والمراهم ويدهنون ومادري شنو ويالله بالموت اقوم بعد مااموت صياح00اخر الأيام امي تسلفت كنب من بيت خالتي عشان اقعد عليه لأن نفس الشي لو جلست بالأرض لازم يشيلوني<<<<زين ماتسلفو ونش
وانا من القهر من دخلت التاسع اشتغلت ابخر نفسي بعود مستعجلة على نفسي وقلت اللي يصير يصي00حتى ابوي تأزمت نفسيته0
وليلة الفرج قبل يوصل زوجي انا كنت عند اهلي حفيت واستشورت وصبغت وجهي هع ورحت شقتي ويفاجأني الطلق بقوة الساعة 2اخر الليل على طول جاني كل 10دقايق واهل زوجي يقولو لا باقي على ولادتج مو قريبة وانا اقول لهم لا احس بالراس نازل زيادة ومثقل علي هم يقولو بطنج فوق موباين عليج تولدين<<<<غصب يحطموني
انا تجاهلتالألم وقعدت اسولف معهم ولما تجي الطلقة اجلس عالكرسي واذاوقف اتمشى جنبهم<<<دبابة تحوس
ووصل زوجي 2ونص وطبعا صار كل شي بيننا وانا جالسة ماانسدحت:35: واغتسل ونام وانا زاااااااادت الزلازل عندي صار كل 5دقايق رحت تبخرت بعود وشربت دارسين وانا مومتحملة الألم بس اشغل نفسي
الساعة 5دقيت على اختي قلت لها لو انفتح الرحم يبين انه مفتوح يعني زوجي يقدر يشوفه؟قالت روحي المستشفى ولاتستهبلين خخخ
انا خايفة اروح واتعذب مااولد بسرعة وغامرت صحيت زوجي وقلت له شوفني تحس فيه فرق؟ وزوجي خطيييررر كشف علي:35:وقالي مفتوح شوي هههههههههه دقيت على اختي الثانية لأن كانت متفقه معاي تروح المستشفى وعشان تكلمهم مايسدحوني لأني مااقدر ومرينا عليها هي ممرضة في خاص ورحنا المستشفى الحكومي الساعة7 ممنوع تصعد معي فوق وتهاوشت معهم وبالموت قنعتهم مايسدحوني وانا الطلق ذابحني حااار بس ماتكلمت جالسة اتفرج على اختي وياهم وزجي ميت خوف وانا اضحك على اشكالهم وانا عالكرسي وداني كشفو علي مفتوح 4ونص وصعدوني فوق وكشفو مفتوح 7 من الساعة 8وانا متحمسة حديلأن اول ماكشفت الدكتورة قالت ماشاء الله ولادتج بتكون سهلة وشكلها صكتني بعين وانا فرحانة وكل اللي يجي يصرخ ويصيح وانا ساكته <<<ماقلت لكم ذربة وعاقلة
والممرضات يروحو ويجو علي واللي تقرأ قران جنبي وتذكرني ببعض الصور اللي تسهل علي وانا اقرا معها
وكل ساعة ينفتح وكل ماجا احد يقول نكشف اقول اي<<<من الحماس
وجت الساعة 2الظهرومفتوح عندي 9وص وانا خلاص تعبت حييل حطولي قبلها مسكن يمكن او منوم ونمت شوي وجلست ورجعو كشفو بعده 9ونص تحطمت لين الساعة 4 بعده 9ونص والساعة5وانا كل مرة اسألهم كم يقولو لي 9ونص خلااااااص مليت حتى صوتي راح من التعب مع اني ماصوتت ولا صيحت<<وش حال اللي من يدخلون المستشفى مسوين زلزال
قلت لهم عطوني مسكن قالو لا مانقدر قلت لهم ابي منوم وهم مطنشين قعدت اصيح ابي منوم خلاص مليت جاني الدكتور قال تبين الجنين يموت قلت لا قال اجل سكتي قلت له طيب<<<مطيعة
واخر نص ساعة ومافي تطورات قعدت اصرخ سوو لي عملييييييه شققققوووووو بطني قالت الدكتورة لا ماانشقه ***** الله تولدين الحين قلت لها ماني موكيفج كيفي انا<<<<طلعت على حقيقتي قالت بعدين كل مرة تولدين بعملية وانتي مومحتاجتها الحين قلت لها اي انا ابي كل مرة اولد بعملية بس انتي شقي بطني الحين شقيييييه ابي اولد خلاص وربي تعبت وهي ساكته قلت لها تسمعي شقي بطني انا ابيه مشقوق هههههه<<<<<ماانلام دخلت اول وحدة وظليت لوحدي بالقسم كلهم ولدو الا انا وكشفت علي وهي ساكته وشالوني قرفة الولادة وانا فرحت سألتها بتشقو بطني؟ قالت لا متت خوف قلت لها بولد؟
ودخلت قرفة الولادة وراح الألم وكل شي بس قعد اهذر<<<عجوز ماكلين عشاها0قلت لها مابي انسدح قالت خلاص انسدحي وسكتت وظليت رايقة وهي تقول ادفعي وانا ادفع وتقول يلايلا علي يدي ودفعت وطلع بعد عمري الله يسلمه شفته وراحو ينظفوه واول سؤال سألت عنه كم وزنه؟ قالو3ونص وفرحت قلت تعبي ماراح ببلاش<<احلفي
شرايكم فيني؟
الله يرزق كل محرومه ياربي وعساكم ماتفقدون غالي
سموة الألم @smo_alalm_3
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ههههههههههههه انتي خطيره مسويه عاقله اجل انا في ولدي الاول الله يتقبله مستحيه اصرخ واصيح الا يوم جا يطلع جبت العيد بس في الثاني مسوويه ذيبه مارحت بدري وجلست في البيت وفي الاخير طلع الحبل ملتف عليه وووووووووووين على ماولدت بس الحمدلله الله يحفظللي ولدي ويحفظلك ولدك ويرزقنا برهم يارب
الصفحة الأخيرة
وش ذاااااااا ولاده مو معقول من جد
الحمد الله على السلامه ياقلبي بس وش تحسين وأنتي قلبتي عجووووووز خخخخخخخخخخخخخ