السلام عليكم ورحمة الله
انا والد من شهرين تقريبا لكن ماعرفت اكتب لكم قصة ولادتي لاني جيت بيتي على رمضان وعلى طوووووول عالمطبخ
المهم انا من دخلت التاسع باول موعد قالت لي الدكتوره ابدئي مشي خاصه انك بكريه
قلت لها بدري قالت لا عاد انا ماصدقت خايفه اتاخر خبركم من كثر ماسمع عن البكريات وتاخرهم
الا واروح مجمع الاحساء مول كل يوم وادور اربع دورات مارجع البيت الا وحيلي منهد اسبوعين من التاسع على هالحال ويجي يوم كان سبت الصباح الساعه 6 ونص واحس بالم وزوجي بالدوام قلت بنفسي عادي يمكن طلوق كاذبه وارجع انام واصحى بعد نص ساعه على نفس الالم
وهم قلت عادي بعدين كل ربع ساعه هنا انا شكيت وصراحه خفت شويه
بعدها الالم زاد وصار كل خمس دقايق يؤ قمت كلمت زوجي قالي انا بعيد اكلم ابوي يودديك قلت له لالسه ماحمى من خوفي بصراحه مادري شمقدار الوجع بعدين قام يجي كل ربع ساعه ولازاد الى ماجا زوجي وشب لي عود ولا زاد الوجع ولا شي
ورحت عالساعه 3 العصر المستشفى ترى الطلوق ماوقفت كل ربع ساعه وصراحه كانت تالم
كشفت الدكتوره قالت واحد سانتي رجعي بيتكم تمشي
يؤيؤيؤ
بس واحد انا صبت باحباط تخيلوا تعبت مقدر انام وانا الطلق كل رببع ساعه وتمشيت ببيتنا وتمشيت بعدها رحت بيت اهلي لاني جدا كنت خايفه ولا تعشيت من الخوف
بس امشي جات الساعه 1 بالليل قالي زوجي بروح انا لاجاك طلق قوي ولا دم ولا مويه كلميني واتمشى وانا تعبانه 1 وربع دخلت دورة المياه وانتوا بكرامه لقيت دم
يؤيؤ
كان امسكها لكم صياااااااااح
وخالتي تقولي لالا ليه تصيحين الا ويطير الطلق ولا عاد رجع من الخوف
ورجعت تمشيت وتقولي خالتي صياحك وخوفك روح الطلق طيب وشوي ورجع دقيت على زوجي يوديني ورحت وبغيت حد يدخل معي زوجي ولا خالتي مارضوا
ياربي اسمع صوت اللي يولدون واخاف كشفوا علي قالوا 1 سم لكن بنخليك لان فيك طلوق
المهم واظل اطلق وخايفه وحطوا هالتخطيط الخايس اللي اكثر حاجه تعبتني بالولاده
وكمان عطوني ابره يقولون انها مسكن وكنت شاكه انها طلق صناعي بس لا مو طلق سالت الدكتوره بعد الولاده وعطوني بعد كمام بس الصراحه بس يدوخ مايفيد
الساعه 8 الصباح كشفت قالت 3 سم وانا اترجى السستر تنادي الدكتوره تكشف وهي تقولي لسه لسه
الساعه 11 كشفت الدكتوره 7سم وانا اتلم واصارخ سستر سستر
الساعه 12 الظهر كشفت 9ونص الى الساعه 2 وربع الظهر توه يفتح10
كان تقول الدكتوره اروح البس يؤ اقولها بيطلع تقولي عادي يلا ادفعي يؤ تصدقون جات لحظه مايمي احد وانا احس بولد
عاد لما جاوا عدلوا السرير وجهزوا سرير البيبي وتقولي الدكتوره بعد ما سوت حاجه بالمشرط يلا ادفعي وادفع وانا اصرخ وتقولي لا بدون صراخ مو زين للبيبي
وادفع والا ويطلع احلى حموووووووووووووووووووودي
الله الله ياحلو هاللحظه مو مصدقه عيوني
هذا هو اللي يرافس ببطني تسع شهور هذا اللي انتظرته سنين
ياقلبي عليه صغيرون ويصيح وانا اسال الدكتوره والسستر كويس سليم كويس
تقولي ايوا ماما كويس
ياربي مو مصدقه هذا اللي طلع مني سستر كويس
ايه ماما كويس كويس جابته يمي عشان اتاكد بوسته وانا موحاسه ياقلبي عليه
وخذته بسرعه تنظفه وودوه سستر وين بيبي
بيبي ودي بعدين حضانه متى جيب سستر بعدين ماما اذا انتي في كويس
انا كويس جيبيه
لا ماما ممنوع
عاد الخياط والتنظيف ماحسيت بهم لاني مبنجه تحت بس شكلها المشيمه تقطعت داخل لانها ظلت مده تدخل يدها وتطلع وخلونيي بالملاحظه 5 ساعات
وبالموت خلوا زوجي يدخل وخواتي وحده وحده
قالي زوجي الحمدالله على السلامه يام محمد
ها شلون الولاده
هاها على فكره ترى انا ماسبب علي الا الخوف من كثر ما اسمع واقرا والا يومين اطلق من لاخوف
واحب اقول حق كل البكريات ترى الولاده مو سهله بس حلووووه
اذا تذكرت تفاصيها ودي ارجع احمل عشان اعيش ذيك اللحظه وترى الولاده مو رعب الولاده صبر
الله يقومكم بالسلامه

زهو البنفسج @zho_albnfsg
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

+ ساره +
•
مبرررروك ماجااك
عاد انا مييته خووف من الولاده واتمنى عمليييه
منجد خااايفه من الطللللق :(
الله يسسسهل علينا ياااارب ويرزق خواتنا المتاخرات بالحمل السليم المعافئ
عاد انا مييته خووف من الولاده واتمنى عمليييه
منجد خااايفه من الطللللق :(
الله يسسسهل علينا ياااارب ويرزق خواتنا المتاخرات بالحمل السليم المعافئ


الف حمد على السلامه ام حمودي يتربى بعزكم
ومشكوره والله كلامك مشجع الله يسهلها علينا>>>بكريه خوافه
ومشكوره والله كلامك مشجع الله يسهلها علينا>>>بكريه خوافه

الصفحة الأخيرة
انت الحلوة مو الولادة ياأم حمودي
مبروك ماجاك ويتربى بعزكم