جنى عمري @gn_aamry_1
محررة
قصة ولادتي الغريبة والحمدلله قمت بسلامة
كنت داخلة بالتاسع ماحس بثقل مو طبيعي ثقل قاتل والله مافيني حيل لشي ابداورحت عدكتورة هي بالاساس مو دكتورتي لان دكتورتي كانت مسافرة واحبطتني قالتلي لسى بكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرلسى اقلها 15 يوم وانا:icon33:مليت والله كان بس بدي اولد المهم مرت الايام وانا احس بشي يرفسني من تحت احس بالجنين يضرب من تحت اتصلت عصاحبتي وكانت والدة قبلي بشهر وقعدت اشكيلها قلتلها بمووووت بدي اولد حاسة كانه حجرة وقاعدة ببطني قالتلي عن ولادتها وبالصدفة قلتلهاانا بحس بالجين يضرب من جوى قالتلي:mad:ومعصبة هاي علامة ولادة روحي عالدكتورة اليوم المهم اناكنت عند دكتورتي قبل يومين مافحصتني بس قالتلي لسى وقت وماقلتلها عالاعراض اللي احس فيها من غبائي المهم رحت عالدكتورة وتفاجات فيني وقلتلها اني احس فيه يضربني من جوى قالت يالله نفحص وفحصتني بايدها وطلعت روحي قالتلي ماشالله شوف ابنك وين واشرتلي وكان نازل لجوى وقالتلي لو نزل عليك دم ماتخافي هي من الفحص وقالتلي امشي ساعة واشربي فنجان زين زيتون و****لله يومين كحد اقصى بتولدي وانا يابنات مومثل اي حامل انا زوجي الله يهديه يوم عرف اني حامل ببنت وسمع تعليقات اهله حسبي الله فيهم تركني وراح اختلق مشكلة وتركني وصار بده الطلاق وانا امووووت ويلي التعب ويلي الالم ويلي اهله اللي يرمولي كلام اقسى من الحجر واللي يقلي حيطلق بس لماتولدي وابوه يقلي خلاص مالك الا تدعي يجيكي ولد بلكي يتغر الوضع حسبي الله فيهم حسبي الله كاني اجرمت وحملت ببنت المهم بهذيك اللحظات استفقدت زوجي جدا وصرت امشي وابكي وادعي وياعيني امي معاي مريضة سكر ومفاصل وتمشي معاي وهمها همي اه يابنات الله لايذوقها لاي انسان والله الارملة حالها احسن من حالي المهم رجعت عالبيت بعد مامشيت ساعة واكلت سلطة مليتها زيت زيتون ونمت واحس بمغص خفييييييييف جدا واقوم موقادرة انام من قهري صحيت امي وقلتلها قالت هذا مو طلق الطلق اقوى --طبعا انا والدة من قبل بس ماطلقت ولدت قيصري فمااعرف الطلق كيف---المهم كانت الساعة 3الفجر لل6الاربع انا استويت صار في الم رحت عالمشفى مع امي واخوي تخيلوا زوجي مو معاي والله اتحسر عكل لحظة عدت وهو هيك اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه وباهله المهم قالتلي الممرضة المختصة لسى بدك بالقليل 4ساعات وفحصتني قالتلي اصبعين مسكرة لسى وقت روحي وارجعي رحت يادوب مشوار الطريق والا اموت بالبيت اصارخ من الالم و8الاربع رحت للمشفى وفحصوني والطلق ورا بعضه يجيني وانا اموت من الالم فحصتني غير ممرضة قالتلي فاتح الرحم بس الجنين مو نازل مزبوط لسى وقت وانا اموووت من الالم لسى وقت :mad:المهم طلبت الكتورة اجت بعد مامتت وانا تعبانة بس بدي اغفى ولو ربع ساعة مو قادرة من الالم اجت فحصتني وكانت روحي حتطلع قالت افتحولهاغرفة يالله يالله غيرت الغرفة ورحت وحطتلي سيروم وكل شوي تفحصني وتفتح بالرحم باصابعها متت من الالم حطتلي محرض صناعي ويادوب 10 دقايق دخلوني غرفة الولادة ودخلت وكانت المعاناة ويلي بالي بزوجي اللي اتصلت عليه وارسلتله رسايل ولا همه ويلي الالم وابكي وخوف ولحظات لاتنسى ربي ياجرني امين وولدت وخيطتني وطلعت من الغرفة وكنت متاملة زوجي يكون متصل بس عبث واحتسبي ربي ورحت بيت اهلي والحمدلله ولدت بنوته مثل القمر وطبعا زوجي مو عاجبه لانها بنت اه تقلبت المواجع وحاليا انا حامل واتمنى ولد لان والله مو متحملة اني اعاني يارب اتلطف بحالي وارزقني ولد امين وانصرني على كل من ظلمني وكادلي امين
43
6K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الحمد لله على سلامتك والله يحفظ لك بنتك
واسأل الله عزوجل ان يرزقك بالولد الصالح السليم المعافى من غير زيادة ولانقصان
واسأل الله عزوجل ان يرزقك بالولد الصالح السليم المعافى من غير زيادة ولانقصان
الصفحة الأخيرة
ولاتتكدري ياقلبي .. واجلسي معه بهدوء وتفاهمو ووضحي له ان نوع الجنين هذا من الرجل مو المرأه
واكثري من الاستغفار والصدقة والدعاء وبإذن الله يكون ولد ..