قصة ولادتي المفاجئه .. الي فاضيه تدخل خخخخ

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم لك الحمد على كل حال
قصة ولادتي المفاجئه لا كانت على البال ولا على الخاطر
يوم الاربعاء الفايت جتني المعده عادة انا اشتكي من المعده وجتني الساعه 2 ونص الفجر واخذني زوجي طوارئ وكان الدكتور هندي وقال هي حامل مافي علاج ابره مسكنه فقط قلت لزوجي اي شي بامووووت من الالم
وعطاني الابره ورجعت للبيت تصدقون رحت اخر الليل وعيالي لحالهم بالبيت
روحنا بسرعه ودخلت وحطني زوجي الله لايحرمني منه ع السرير وفسخ عباتي ومن قوة الالم ماقدرت لا انسدح ولا اجلس تمام جالسه مدري كيف
فجأه الا والطرش احسه يطلع ماقدرت اتحرك مسكت بزوجي الا واطرش بصوتي كله والله اني كنت اطرش من فمي وخشمي وزوجي ماسكني ويقول لبنتي هاتي مناديل هاتي مناديل وبنتي تقول يععععععععععع:angry2:
والله قام يمسح الطرش بيدينه من خشمي ومن فمي حسيت اني طفله بحضن ابوها والله واخذني روشني وغير الفرش وعمل لنا فرش بغرفه ثانيه لان ريحة الغرفه ماتشجع نرجع ننام فيها ولما طرشت غفت عيني لما الساعه 8 الصباح وبدا الالم يرجع ورحت المستوصف دخلت على دكتورة نساء وولاده وعطتني محلول فيه ابر وعملت المحلول وخف الالم واعطتني حبوب لوقت اللزوم وعملت لي فحوصات وسونار انا كنت مفكره اني لسى بدري بحملي لاني حملت على الرضاعه ومااعرف تاريخ الدوره قالت لي 36 اسبوع:blink:
قلت لها متاكده قال اه مهو باين بصراحه انصدمت قلت لها ومتى اولد قالت اسبوعين يمكن وتحاليلي طلع عندي فقر دم دمي 7 وقالت لا زم تاخذين ابر لان الحبوب ماتنفع معاك اتاخرتي ومافي وقت قلت لها طيب ع السبت اعمل الابر وماني عارفه ان السبت اليوم المنتظر :06:
يوم الجمعه صباحا كان عندي الم يروح ويجي يجي ويروح خخخخ
كنت اغالط روحي اقول لسى اسبوعين يمكن طلق كاذب الا والالم يزيييد بقوته بعد صلاة العصر قلت لزوجي بنروح طوارئ اشوف نفسي قال لي زوجي ليش بتولدي :blink:
قلت لا بس احس بألم بنشوف رحت معه ودخلت على الدكتوره قاستني وقالت من3 الى 4 سانتي مفتوح بصراااااحه ما صدقت حسيت اني بحلم وماني مصدقه قلت لها وكيف الان قالت يعني ايه كيف ولاده قلت يعني تنويم قالت لو بيتك قريب روحي واذا زاد الالم ارجعي قلت ايه قريب باروح
وخرجت على زوجي ودكوعي تسكب وهو مسكني قال وش فيك قلت له بولد قال لا يا شيخه:icon31:
قلت له والله قالت الرحم مفتوح وطلعنا السياره انا ابكي وهو ولا نخس ويدور يدور بسياره مدري وين يبي من التفكير قال لي والحل قلت الحل اقرب مول اشتري لنونو ولي ملابس لاني ماجهزت شي قال مول الحرمه بتولد ورايحه تتبضع لاتولدي علي بالمول قلت لا مو مول اي محل ملابس اشتري اغراض بسيطه وشنطه ولوازم ومرينا وشريت الاشياء الضروريه ورجعنا نلف بالسياره مثل الضايعين وانا افكر ببناتي وبأبني وبالبيت المكركب ما جهزت فيه شي وبحالتي وبفقر الدم وكل ما ذكرت شي بكيت وزوجي يقول هونيها وتهون قلت اتصل على اخوي يروح البيت عند بناتي يجلس والله ماقصر جا ووجلس معاهم وانا اقول يارب تتاخر ولادتي الى الخميس عشان اختي بتجي من السفر الاربعاء ادعي وابكي بس مافي فايده الالم يزيد وروحت دخلت عالم حواء ونزلت موضوع ادعولي كنت شبه منهاره بعد كتابة الموضوع طلعت واستودعت بناتي وابني وزوجي الله وخرجت وانا خدودي بتتقطع واطالع وجه زوجي يكلمني وهو يا اما يطالع السقف او يطالع الارض عيونه كانت تدمع بس ما يبغاني احس بخوفه عامل حاله قوي لما ولدت قلت له وش فيك كنت تطالع السقف خخخخخخ المهم
دخلت المستشفى وقاستني قالت 5 يلا تنويم وطلعت غرفة الولاده ياربي كيف ترعب الغرفه وجهزوني وعطوني لبس وغيرت بس ماعطوني حقنه شرجيه واستحيت اقول لهم اعطوني قلت على راحتهم انا الي بنظف ولا هم :S_45:
وبدا الجد والصراخ والاهات والانين كله على بعضه دخلت غرفة الولاده الساعه 9 مساء من يوم الجمعه وكنت اصارخ وابكي والممرضات يا حليلهن سعوديات يقولو بكريه اقول لا يقولو خلاص لا تصارخين انتي مجربه الولاده وانا اصارخ واناديهم تعااااالو عندي وهم يسولفون ويتقهوون بالصاله واقول لها يا سستر احسللك تعالي ولا باجي وهي تضحك تقول لي انتي بتجي ايش تبغي اقول لها تعالو عندي لاتخلوني لحالي :icon36:
وجت الدكتوره تفحص بطني قالت بيبي سمول وجابت كرسي وجلست بين رجولي بتفتح موية النونو وانا اقول لها لا تلمسيني وهي تقول كيف تبغي تولدي اقول لها بيخرج لحاله لا تلمسيني قالت ليش ماولدتي بالبيت وانا اصارخ لا تلمسيني والممرضات يمسكوني وفتحت موية الراس وقالت بتسحب راس النونو لانه فوق وصغير عاد تعالو شوفوني اربع ممرضات ماسكيني والدكتوره تسحب وانا احس روحي تنسحب مني يارب رحمتك قالت لي دفي عشره مفتوح وانا راح لا عادفي وجع ولا قوه لدف تقول لي دفي ادف مافي قالت لي دفي بقوه مثل براز وانا ادف ادف مافي جتني وحده وانبطحت فوق بطني وانا ادف الين ما طلعت بنتي والدكتوره تقول لي لاعاد تولدي خلاص :024:
وكان وزن بنتي صغير 2 كيلو وثلاث مية جرام صغيره وخيطتني وطلعوني فوق وانا خلاص بين الحلم والواقع خلاص ولدت وجتني بنت >>> كان نفسها بولد والحمدلله على كل حال
وسميت بنتي سديم خخخخ
ولدت الساعه 3 ونص فجر السبت
بمستشفى الولاده العزيزيه بجده
المستشفى نظيف وعناية كويسه وماعليه كلام للامانه عيبه الوحييييد العاملات الهنديااات الي ينظفون كل شوي تدخل عليك وحده تبغى بقشيش
والله وانا بعززز الالم تدخل علي وحده تقول اعطيني رقم بابا عشان ولاده انا كلم وانا وقتها ماني طايقه روحي من الالم قلت لها طييييري وماشوف الا غبرتها :S_45:
وطلعت السبت العشاء على مسئوليتي اشتقت لبناتي وولدي والحمدلله
اشكر كل من دعا لي وسأل عني واسال الله ان يجزيه خير
ودعيت لكل وحده محرومه ان ربي يرزقها ولكل حامل ربي يسهل لها ولكل وحده ان ربي يحقق مبتغاها يارب العالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :icon35:
69
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذا ليدي
ذا ليدي
الحمدلله على سلامتك ومبروووووك قدوم العروسه الصغيرة عقبالي يارب
maria ali
maria ali
الف الحمدلله على سلامتك
البحرالدافي
البحرالدافي
الحمدلله على سلامتك ومبرووك العروسه الله يصلحها ويرزقك برها ويجعلها من حفظة كتاب الله
cila
cila
الحمد لله عالسلامة
معصوبه بالعسل
الله يسلمكم يارب وعقبالكم