السلام عليكم ورحت الله وبركاتة
انا اليوم جاية ابي اكتب لكم قصة ولادتي اسمعوها وركزو معاي زين ههههههه <<<<< مدرسه
اخ اخ اخ يابنات والله اني تمنيت في ذيك الحظة ان ربي ياخذ روحي ويريحني من الالم
يوم الخميس موعدي عند الدكتورة رغدة الكيلاني الي في مستشفى رعاية الرياض
وقاست لي اف اف اف اف من القياس والله انة يعور وقالت لي الرحم مفتوح 1سم وعطتني موعد يوم
الاثنين وقالت لي ان شاءالله تولدين قبل الموعد وقلت يارب بس انا اولد وارتاح من الثقل الي فيني
وجاء يوم الجمعة وانا احس بالام خفيف وغسلت الملابس حقتي وحقت زوجي قلت عشان لو كانت ولادة
يكون بيتي منظف وماعندي ملابس >>>>>>>>>ترى ابي اشرح لكم بتفصيل هههههههههه
وانا كنت احس بالام خفيف بالظهر والبطن لكن خفيف جدا وقلت لبو الشباب انا احس بالام خفيف
قالي يالله البسي عشان اوديك للمستشفى ورحنا وانا احس بالام خفيف وقاسوني قالو ارحم مفتوح
عندك 1سم ونصف
لاني يوم اني عند اهلي مشيت 20دقيقة وقالولي روحي للبيت ولو زاد عليك الالم والا نزل معك دم
تعاليلنا قلت خلاص وانا وادي اولد الحين :42:مادريت ان اولادة كذا :06:
وجاء يوم السبت كنت مواصلة مانمن الالساعة ثلاث العصر وكان ابو الشباب مواصل وراح للدوام
وماجاء الا الساعة 8 العشاء وكان جايب معة عشاء قومني من النوم وتعشينا :7_2_103v:
ورحنا ونمنا يوم جت الساعة تسع وانا احس بشي نزل مني ورحت للحمام والاقي افرازات كثيرة
ومعها خيوط دم واناضر واناضر واناضر وابقق عيوني:D
اروح امسح بمنديل واشوف الدم وانا ماني مصدقة واجي خايفة وقومة من النوم وهم مواصل مانام الا ساعة
قلتلة نزل معي دم قوم والادة يالله وانا ميتة خوف وفرحانة بعد
ويقوم نلبس ونوح لمستشفى رعاية الرياض
وانا اروح للي قالتلي روحي واذا جاء دم تعاليلنا وقلتلها انا معاي دم وقالتلي مانستقبل روحي مستشفى ثاني
ياحسافة كنت ارجع عندهم ودفعت فوق 3000 ريال عشان التحاليل والفحوصات واخر شي يقولون مانستقبل
قلت توكلنا على االله مالي الا مستشفى ثاني
وقالي زوجي نروح مستشفى المواساة والله يابنات ان بنات حواء صادقات يوم قالو سجن ابوغريب
هنديات وصخات وخلاقهم عدم وعصبيات
وانا بس اراعيهم خايفة منهم وقاسوني وقالو 4سم ونصف وانا رايحة من اساعة 11الليل يوم السبت
وكل شوي كل مدخلت على هندية وسورية قاستني خلاص احس اني معاد اتحمل من كثر وجع القياس
الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخرة في هذا الشهر الكريم
والله يبنات اني ما ابالغ
قاسوني اكثر من 11مرة يوم جت
الساعة 6الصباح يوم الاحد 17/6/2007
2/6/ 1428هـ
بدى معي الطلق القوي وانا كل ماجتني الطلقة ادعي ربي بان يهون على وعلى المسلمات ويرزق بنات حواء في قسم تاخر الحمل وكل من وصتني في هاذا الوضوع على الدعاء لها بلحمل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=887691
وكل ماجتني الطلقة اقول ها ذا الدعاء
((( اللهم يا خالق
النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس خلصني )))
والله يابنات اني كرهت هادعاء من كثر ماانا اكررة
استغفر الله
واسمع وحدة تصيح في الغرفة الي جنبي وادعيلها وادعي لنفسي
والله يا بنا ت اني يغشى على ويصحيني وجع الطلق وكان الالم لا يحتمل
تجي ذيك الكلبة وانتم بكرامة الساعة 6 الصباح
وتقوسني هندية ومعصبة مرة مادري من وش ومعكرة حواجبها
من يوم ادخلت علي
وتقولي يالله قياس كم سانتي قلت لها تكفين سستر شوي شوي ترى ها ذا تعبان<<<<خخخخخ:42:
وتفتح ارجولي بقوة وتدخل يدها جعلها للقص اليوم قبل بكرة وانا اقولها ترى انا بكر شوي شوي تمسك فخذي وتسحبة
لمها وتدخل يدها بسرعة وبقوة واصكر ارجولي وتقولي معصبة افتحي رجول شلو ن انتي والادة يالله
بسرعة وانا افتح ارجولي واقوله تكفين شوي شوي وهي تضغط بقوة وانا اصرخ ذيك الصرخة الي
والله ثم والله وثم والله ان حلقي تقطع منها قالت 7سم ونصف وقوم اصيح واصيح و
واصيح يوم جت ا لساعة 7 وانا انادي السسترى وقولها دقيلي على زوجي لانه راح يودي امه كانت
عندي وراحت تفطر عيالها عشان الاختبارات وتجيني على الساعة 8 الصباح الان الدكتورة قالت
الساعة 8 الصباح تولدين ودقت على زوجي واكلمه واصيح ويقولي وش فيك واقولة تكفى تعالى انا
تعبانة مرة قالي اسمعي قولي لاالة الا الله قلتلة تكفى تعال بسرعة وابكي قالي اجيب امك قلت لا جيب
خالتي الي هي امة <<<<<عشان انا امي ماابغاها تدري عن ولا دتي لاني اول وحدة تولد عندها وهي خايفة على مرة
وعطيها السماعة
وتقولي ليش كدا بعدين زوج انتي يسوي حادث ليش في قولي كذا وتصارخ علي
وانا ماني لمها اصيح
ويجي جايب اخالتي معة وخالتي تدخل على وتسمي على تقولي لا لا ان شاءالله كلها ساعة وتولدي
وخالتي ماقصرت جابتلي معها عسل فيه حبة سودا وقرفة وانا شاربة موية ساخنة وحاطة فيها عسل
وقبل لا امشي للمستشفى اخذت لي ركعتين والله يبنات اني ما ادي وش قريت فيها من ايا ت من اخوف
المهم
وتجي الساعة 9 وينقلوني لغرفة الولادة وقالتلي اذا حسيتي بالالم شدي و
انا كل ماحسيت بالالم اشد
وهم يقولون يالله مدام شدي
على يميني وحدة على يساري وحاطة يدها على معدتي ولي على
اليمين تضغد يد الي على اليسار ويضغطون علي
ويقولون يالله مدام شدي يالله شدي يالله شدي يالله شدي يالله شدي يالله شدي يالله مدام شدي
وبعدها ااااا ((وااااااااا اواااااااا))
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه هاذا صوت بنتي حبيبتي روحي قلبي
الله يخليها لي وانا اجلس احمد ربي بصوت عالي واشكرة وواحمدة واشكرة بصوت عالي
وتبدى الخياطة وانا التفت واسالهم بنت والا ولد قالو بنت بنت
وجابها لي ورونيها وبستها ونقلوني لغرفتي وانا ولدت الساعة 10:15 الصباح
والحمد لله واشكر له وحدة على كل حال
والله يجزاكم خير الي تقرى قصتي تدعي لبنتي ان يصلحها ربي ويخليها لي
وبعد تعب الولادة تعب البواسير الله يعين بس لقيت الحل لها والحمد لله
الجــــgoreeـــوري @alggoreeory
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام عبدالله55
•
الله يحفظلك بنتك ويكتبلك الاجر
الللللللف مبروك وربي يجعلها من الصالحين البارين يااااااااااارب ويرزق كل محرومة في هذا الشهر الفضيل ...........
ام فارس
•
الف مبروك البنوته الله يخليها لكم ويجعلها من الصالحين ان شاء الله
بس ابي منك طلب ايش علاج البواسير الله لا يهينك
يا قلبي وانا اقرى عرفت انك بكر مررره طولتي بالطلق
ان شاء الله بالحمل الجاي تتسهل وولادتك
بس ابي منك طلب ايش علاج البواسير الله لا يهينك
يا قلبي وانا اقرى عرفت انك بكر مررره طولتي بالطلق
ان شاء الله بالحمل الجاي تتسهل وولادتك
الصفحة الأخيرة