السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا بنات عساكم بخير وطيبات
أبشركم ولدت بالسلامة من أسبوعين وشوي وجبت بنوته
وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعليكم كل عام وإحنا بصحة وعافية مع من نحب
أولا
أشكر كل وحده دعت لي وارسلت لي بالخاص والواتس اب وكلمتني بالجوال شكر خااااص الله يجزاكم الف خير
ثانيا
طبعا زي ما انتو عارفين الدكتور قرر لي قيصرية لو ماانقلب راس النونو تحت
وعطاني مهلة أسبوع وكتبت لكم موضوع تدعون لي
الله يسلمكم بقولكم قصة ولادتي بعد ماكتبت لكم الموضوع باسبوع
صحيت ذاك اليوم من النوم على ألم شديد احس ضغط بالاسفل مره قوي واستبشرت خير قلت يمكن الراس قلب وصار تحت
رحت التخطيط بالليل وقالت لي الدكتورة ان الطفل صار مقعدي ودخل الحوض بالمقعده وخلاص لازم دخول ولاده لان احتمال يجي يطلق وتطلع البيبي من تحت ويمزق عنق الرحم
الحمدلله كنت هادية ورضيت بأمر الله
الصباح يوم السبت وسوالي الدكتور سونار وقالي ان الوزن كبير خلاص لازم دخول ولاده قيصرية تفادي لاي مضاعفات لان شهيتي قلت للاكل جدا
لان الراس صار على المعده ولا اقدر آكل
كان لي 39و3 أيام بالضبط
قلت للدكتور يعطيني فرصه لين 40 أسبوع قالي لا مانبي يجي طلق او نزول موية ..
توكلت على الله ووقعت على ورقه العمليه القيصريه مع زوجي
طبعا رحت البيت وخذت اغراضي ودمعتي على خدي سبحان الله حسيت ماعاد بدخل بيتي مره ثانيه وابوس في بنتي وانا بس دموعي اربع اربع
ودخلنا المستشفى وعلى طول دخول تنويم
انا بكتب لكم بالتفصيل عشان تآخذون فكره عن العمليه القيصرية بالتفصيل
طبعا لازم تآخذين شاور كامل حتى لو انتي متروشة في البيت
ويشيلون لك البطن والفخذ والمنطقة الحساسة حتى لو انتي منظفتها بالبيت
انا دخلت تنويم الساعه 6المغرب
الساعه 9 م جآني دكتور التخدير وعلمني كل شي عن التخدير وطلب مني اختار يا كامل او نصفي مع توقيعي طبعا
وتوكلت على الله وأخترت النصفي
والساعه 12 بالليل حطوا لي مضادات حيويه بالمغذي وركبوا لي القسطره ومنعوني من الاكل تماما حتى الماء
وطول الوقت وانا اقرا وادعي واسولف بالواتس اب اضيع من الوقت لان مو جايني نوم
الساعه وحده الفجر قالت لي الممرضه عمليتك الساعه 8 ص
والله مت خووف والحمدلله غفت عيني شوي
قمت الساعه 8 وانا خايفه وجاتني الممرضه وعطتني لبس العمليات كل شي اخضر باخضر ولبسته وجلست استنى دوري وانا ادعي واستغفر والحمدلله صليت الفجر وانا قاعده على السرير
كان قدامي خمس حريم الله يكون بعونهم
وانا الاخيره
خيره من ربي اني آخر وحده لاني كنت مرعوووبه
الساعه 11ونص دخلو علي الممرضات وقالوا لي يلا مدام عمليه اللحين وعينكم ماتشوف الا النور جاتني رجفه قووية
والممرضات يهدوني مافي فايده
اللي تضرب ابره بالورك واللي تحط ابر بالوريد واللي تسحب المغذي حسيت اني بغيبوبة
وشالوني وحطوني بسرير العمليات
ودفوني .. استغفرالله تذكرت الموت وتخيلت انهم موديني المغسله
لدرجه اسناني تصك ببعض من الخوف ماتخيلت اني خوافه كذا
وبعدها دخلوني غرفه العمليات وشالو اللحاف عن وجهي
هنا عاد اتشهد هههههههههه
كشافات انوار و10 ممرضات ودكتوري ودكتور التخدير
طبعا دكتور التخدير عرفني بنفسه وقعد يسولف معاي ويضحك والحمدلله هديت شوي لان الضغط عندي ارتفع مع دقات القلب وكذا خطر مايقدرون يخدروني
وقعدت اسولف معاه
وطبعا جلسوني الممرضات وخلو رجلي على برا وحضنت المخده على خفيف
ورخيت كتوفي ونزلت راسي
والدكتور يقولي اي كلمة اقولها تسوينها وراح اقولك كل شي انا اسويه
قعد ربع ساعه يمسح ظهري بشي زي البنج او مطهر مدري بس بارد
وبعدها قالي بضربك إبره بنج موضعي راح تحسي بوخزه خفيفه وطبعا الممرضه ماسكه كتفي
وضربها ماحسيت بشي
وقالي اللحين بضرب ابره الظهر لا تتحركين نهائي
وضربها وقالي راح تحسي بتنميل يمشي لين طرف اصباعك
وفعلا حسيت زي الكهرب او التنميل الخفيف قالي ارفعي رجلك
ماقدرت كانني مشلوله قالي حركي اصابعك احركها على خفيف مرره
وطبعا ابره الظهر للي مايعرف يشيلها ويبقى زي الهوز داخل الظهر يضخ البنج منها
واسدحوني الممرضات على ظهري وركبوا لزقات تخطيط القلب على كل صدري وفخوذي وحطوا لي هوز اكسجين على خشمي مع مخدر يخليني ادروخ شوي هههه
وجهاز الضغط
وركبو حاجز بيني وبينهم
طبعا من السره الى العانه مكشوف
رحمتك يارب صح شي مخجل بس ربي كتب لي كذا الحمدلله على كل حال
وبدا الدكتور بالعمليه ودكتور التخدير والممرضه عند راسي يكلموني ويسولفون وانا مو معهم
قالي الدكتور يلا وصلنا للرحم اللحين نطلع البيبي
وكنت بطير من الفرحه
وشوي الا احسن بالم وضغط قوي على صدري وصرخت قلت دكتور انا احس قام يضحك
قالي لو تحسي كان متي لكن هذا ضغط قاعدين نطلع البيبي كلها 10د قايق وطلعو النونو من بطني وشوي اسمع صوتها تصييح حبيبتي واقعد ابكي من الفرحه
وسالت الدكتور بنت ولا صبي قالي لا بنوته زي القمر وبتشبهك كمان لانهم مااكدوا لي مره يقولون لي احتمال بنت والمواساه قالوا لي يمكن ولد
وجلس الدكتور يخيط وانا احس بكل شي بس بدون الم زي الشد والثقل والقرص الخفيف
وثواني وجابوا لي بنوتي الحلوة وبستها على راسها وقلت لها ابغى اشوف بين فخوذها هههه ابغى اتاكد قالت شوفي ها بنت
كلها دقايق وطلعوني لغرفه العنايه المركزة لمدة ساعتين لين يفك البنج وكان ضغطي مرتفع والدقات بعد بدون سبب
وزوجي جنبي كان ويهديني اقوله مو خايفه انا بردانه
وجابو لي مضخه هوا حارررر والحمدلله نزل الضغط ودقات القلب
ويوم بديت احرك اطرافي قاموا الممرضات يصفقون برااافووو
يلا ارفعيها اقولهم مااقدر
واستنو علي نص ساعه وقرصتني الممرضه على فخذي وحسيت قالت ارفعي رجلك رفعتها شوي وماقدرت
قالت خلاص الحمدلله صعدوها فوق غرفتها
وصعدوني فوق غرفتي وشالوني على السرير وحطت لي بنج بالوريد ونمت على طول
على الساعه 6 المغرب افتح نص عين الا زوجي واهلي واهل زوجي والله زي الحلم واشوف ورد وشوكولاته وارجع انام
افتح اشوف ماما تبوس راسي وابتسم وارجع انام هههههه
وكان شعري مفكوك وحالتي لله هههههه
طبعا
الصباح تعالو شوفو صراخي راح البنج والم شي مو طبيعي احس بموت والممرضات كل ساعتين مخدر بالعضل والوريد وممنوعه من الاكل وريقي ناشف بس تبلل مويه دافيه ع شفايفي والحمدلله كلها ايام واسترديت صحتي وعافيتي وطلعت بالسلامة انا وبنوتي
حبيت اقولكم شي ترا القيصري مو بهذا الرعب اللي البنات قاعدين يوصفونه بالنت والله كل الخوف لمى قريت كلامهم
مع البنج النصفي كل شي تمام الحمدلله وتقدرين تشوفين بنتك وتكونين مع الدكتورة ويسولف معاك شي حلو
البنج الكامل تسبب دوخه وكحه وغثيان وغير كذا ليه الدماغ يتضرر ماله داعي
بس اول 3 ايام هو اللي فيه الالم لايحتمل مررره
الممرضات هم اللي يمشونك ويودونك الحمام ويغيرون لك ويروشونك
الاكل ثالث يوم كله سوائل دافئة
رابع يوم تاكلين مسلوق ومشوي فقط
خامس يوم خلاص
بتكون عندك صعوبه بالتبرز ومع المليات كل شي تمام وراح يكون بطنك مليان هوا
والمشي مرررره ممتاز كل ما مشيتي صرتي احسن وتتحرك الدورة الدمويه والامعاء
بعد مارجعت البيت طبعا في صعوبه في النوم لازم على الظهر لان على جنب يألم
والقومة والقعده لبنتي هلكتني مررره
بالنسبة للطبيعي
احسه نفس القيصري تماما طلق 13 ساعه وبالاخير ولاده وطلوع الراس يذبح وخياط من تحت
والحركه صعبه مررره
الحمدلله على كل حال
واتمنى ما طولت عليكم بقصتي بس لاني كنت ابحث عن قصص للقيصري وكله مختصر او فلم رعب
والحمدلله ربي سخر لي دكتور ممتاز جدا وطاقم ممرضات اكثر من رائع بيشلونك بيعيونهم
ودعواتكم لي بالشفاء العاجل وارجع بيتي بصحه وعافيه انا وبناتي :wink2:
ودعواتكم ان تكون هذي آخر قيصريه لي وان تكون باقي ولاداتي طبيعية سهله ميسرة
أختكم
دريــــــــــــم ويب

*دريم ويب* @drym_oyb_2
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

المبتسمه28
•
ماشاء الله الف الف مبروك وتتربي بعزك


الحمدلله على سلامتك
انا كمان قيصري
لكن ببنج كامل
وماعطوني خيارات
والطبيعي افضل بكتير من القيصري
انا كمان قيصري
لكن ببنج كامل
وماعطوني خيارات
والطبيعي افضل بكتير من القيصري

ماشاء الله الف الف الف مبررررروك والله يجزاك الجنه على ذكر تجربتك انا بقي ع ولادتي ٣اسابيع وببتكون قيصري دعواتكم ربي يتمم لي ويفرحني ويقومني بالسلامه أنا وتونزاتي
بسالك الحين ليه لما طلعوك عطوك بنج لازم تنامي يعني ومتى قدرتي تتسبحين
بسالك الحين ليه لما طلعوك عطوك بنج لازم تنامي يعني ومتى قدرتي تتسبحين

الحمدلله على سلامتك
ومبروووك البنوته
جزاكي الله خير على ذكر تجربتك
من جد قيل التجارب اللي الاقيها للقيصيريه
بعد سبوع تقريبا بولد عمليه وناويه اخذ بنج نصفي
عشت معك قصتك بقوه
ومبروووك البنوته
جزاكي الله خير على ذكر تجربتك
من جد قيل التجارب اللي الاقيها للقيصيريه
بعد سبوع تقريبا بولد عمليه وناويه اخذ بنج نصفي
عشت معك قصتك بقوه
الصفحة الأخيرة