بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء (كانها بتسوي خطبه)هههههههههههه بس احسن نذكرالله
كيفكم حبايبي اليوم بحكيلكم قصة ولادتي من الالف الى الياء الي شفت فيها الموت لكن الحمدلله على كل حال الله لايحرمنا الاجر هذا ياطويلات العمر انا كانت المويه حقة الطفل زايده عندي مرررره والله يابنات جاتني نفخه بجسمي فظيعه تخوف كنت بالشهرالسابع والله كل من يشوفني يقول انتي فيك توم وكل مااروح مستشفى ويشوفون كبر بطني يقولون ولاده والمهم كانو متوقعيلي ولاده مبكره قالو احنمال الرحم مايتحمل كثرة الماء وينفتح ورحت لاهلي من نهاية الشهر السابع بماني بمدينه ثانيه عن اهلي بس كنت ادعي ليل ونهار يارب بس لو ادخل التاسع بيوم اهم شي ماولد بدري والحمدلله دخلت التاسع وانا كل يوم اقول يالله اليوم بولد وماشفت شي المهم ثاني اسبوع من التاسع يوم الاربعاالموافق يوم 29/5لاحظت انه نزل مني شوي دم اكرمكم الله وعلى طول اروح المستشفى انا وامي وادخل الطوارى قالت الدكتوره تحسين بالم قلت لالا قالت خلا ص بكشف عليك وعاااد يوم قالت كشف الله لايوريكم اختكم فالله بغت تموت جلست اصيح كشف لالا تدرون ليش يابنات لاني قريت كثير بقصص الولاده ان الكشف مرررره يوجع والاانا بكريه اش عرفني عشان كذا اقول لكل بكريه نصيحه لاتقرين القصص والله مابتزيدك الاخوف المهم قالت الدكتوره خلاص بكيفك بس وقعي انك ماتبين تكشفين وروحي سوي تخطيط عشان نشوف اذا فيه طلق والا لا واروح اسوي تخطيط والله يابنات جلست يمكن ساعتين وهم يعيدون فيه خلاص انا هنا جلست ابكي بطني كبيرررره مرره ومااقدر انسح على ظهري والجنين كان جاي كله باليمين وضاغط على الجهه اليمين كلها وهم يقولون لاتتحركين خليك على ظهرك وجلست ابكي انتو ماتحسون انا مااقدر ظهري عورني وامي الله لايحرمني منها جالسه تهديني والله يابنات امي الله يطولي بعمرها تعبت معي كثييييييييييييييرقالو بنعيده ااخر مرره من كثر حركاتك موباين فيه طلق والالا واخيرا قالت ماافيه طلق افراج روحي البيت ومن ذاك اليوم بدت تنزل معي موي خفيفه بس ماقلت لاحد خايفه موت من الولاده ولالااحس ياي الم المهم جايوم اللاحد جا زوجي مسافر عندنا وقال انتي طفشتينا انا ماني برايح لين ماتولدين وكانت اجازته يومين بس المهم يوم السبت بعد المغرب قالت امي لزوجي خذها خلها تمشي لا تجيبها الا ااخر الليل وزجي كان بيمشي الفجر المهم رحنا السوق وبعدين رحنا اتعشينا بمطعم الاخت تتمشى ولا على بالها بعدين وداني زوجي ممشى وجلست امشي لين الساعه وحده بالليل ورجعنا البيت قال زوجي هااه اوديك المستشفى مومعقول بعد هالمشي ماتولدين قلت ابد ماافيه امل الولد مكبر المخده ببطني هههه المهم يوم جينا لقينا امي جالسه تسنانا قالت هاه وش الاخبار قلت ابد مافيه شي قالت امي لزوجي انا حاسه انها بتولد اليوم وراحت امي تنام جيت عند زوجي وقالي هالكلام والله يابنات كان احد صب علي مويا حااره وحسيت ودي اصيح تدرون ليش لان سبحان الله امي مااشاءالله عليها احساسها والله دايم صح المهم قال زوجي صحيني الفجر عشان امشي خلاص بسافر ماعندك سالفه اتني وولدك ونام زوجي وانا قفلت معي حسيت بالخوف وجلست ابكي لحالي رحت وصليت الوتر وجلست ادعي يااارب سهل علي واقوم وغسل بعض ملابسي وعباتي وارتب اغراضي جا الفجر صحيت زوجي ودعته وسافر وصحيو اخواني وراحو المدرسه افطرت ورحت بنام الاخت مواصله من امس قلت شكل احساس امي خطا هالمره واروح انام الساعه سبعه وجاااااااااااااااااااااااااا الموعد وصحيت الساعه 11الصبح على شي انفجرمني وميااكثيييييييييييره اكرمكم الله بللت ملابسي والسرير واقوم اصيح وانادي امي وانا ابكي قالت لاتبكين خلاص هانت وطلع احساس امي صح ورحت المستشفى والمويا تنزل بشكل وجات الدكتوره تبي تكشف ورجعت المعاناه مرره ثانيه واجلس اصيح ماابي كشف وجلسو الدكتورات يصارخون علي كيق تبين تولدين طيب وحلولت الدكتوره ثلاث مرات مافيه فايده وزعلت امي علي وقالت خلاص انا بروح عنك خليك لحالك وجابولي ورقه وقعي على مسئوليتك ماتبين كشف واطلعي يوم شفت الموضوع جد خليتهم يكشفون وكان 2سم بس طلعوني فوق عشان المويامرره كثيره المهم من 11الصبح الى اذان العشا كل شوي يجون يكشفون بعد مضاره طبعا ومن بعد العصر بد الطلق وكان مرره يوجع والله احس روحي بتطلع واقول لالامي خلاص ابي عمليه حرام عليك تبني اموت وهي ياقلبي عليها جالسه تصيح وتدعيلي وحطتلي الممرضه كمام والله يابنات الي اعرفه ان الكمام ينوم هذا ولاشي رميته قلتلها مايشتغل صلحيه وقامت تنفخ عاد والله معاماتهم زي الزفت قالت هذا شغال بس انتي مايبغى المهم جات العشا تكشف قالت يالله وةلادهوهنا بدت معاناه ثانيه الله لايسامح القابله الي كانت عندي بررجع اكمل القصه
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




ماتشبهـ أحد :
يالله كملي ومبرووووووووووووك ماجاكيالله كملي ومبرووووووووووووك ماجاك
نكمل دخلت علي القابله وكانت اخلاقها زي الزفت قالتلي مرتين دفي ودفيت ماافيه فايده والله يابنات بدون سبب قامت تنفخ وترمي الاغراض بالارض وتقول انتي مافيه تعاون وتركتني وراحت وانا بموت من الالم اصارخ ولا احد يمي جاتني مشرفه وقامت تتفلسف ترى انتي كذا بتفقدين ولدك ليش ماتتعاونينمعها وقلتلها والله العظيم اني سويت الي قالتل عليه قالت كذابه بس يالله وقعي واطلعي على مسؤليتك تخيلو يايناس بكشش الولاده وتقولي اطلعي جلست ابكي واقولها انا بكريه مااعرف شي قالت بس وقعي قلت ماابي وتركت الورقه عندي وراحت كانت الساعه 9 العشا وجاست اصيح خلالاص بومت من الالم واصارخ ولاحياة لمن تنادي تدرون اش كنت اسمع يغنون ويقولون هابي عيد والضحك واصل لعندي تخيلو الماساة اننتي تتالمي وتسمعي غيرك يغني وجلست اصارخ بكل قوة جانتي القابله الزفت قالت ليش صراخ قلت انا بموت خلالاص قالت والله العظيم ماظلمتها احسن حسي الم كمان وراحت وتركوني من الساعه 9 الين الساعه 11 جاني دكتور سوري الله يوفقه وينمايروح نظر في ونادى القابله وجلس يصارخ عليها بصوت عالي يخوف حسبت ولدي صارله شي وهي تنفخ وطردها برى والله برد قلبي وقالي ليش انتي مو متعاونه معهم وجلست اصيح واقول والله يادكنور انا متعاونه وقالي دفي وجلس يشجعني ويدعيلي ويقول كذابين انتي مرره متعاونه وكم دفه وطلع للدنيا احلى فيصل وقالي الدكتولر مبرروك جبتي ولد وجلست ادعي للدكتور ومن التعب مافيه صوت والدكتور يضحك علي والحمدلله بس الي تقر قصتي بقولكم على شي نصيحه يابنات خلي الاستغفار على لسانك والله تحسين برااه وكانت ولادة فصول يوم الاحد 29/5/1430الساعه 12الاربع بس اسالكم بالله لاتنسون ولدي من دعواتكم ان الله يشفيه ويقومه لي بالسلامه000وسااااااااااااامحوني طولت عليكم
الصفحة الأخيرة
:04::04::04::04: