ليووونة

ليووونة @lyooon_4

محررة فضية

قصة ولادتي بالتفصيل الممل عشان عيووونكم ...

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ياصبايا >>نوع من التشجيع خخخخ

شو اخباركم منااااح..؟بالسووري بعد..

ببدأ بقصة الاكشن الثااانية...ولادتي بطفلي الثااني حمموووودي...

يوم 7\2 جهزت نفسي الصباح ورحت عشان اريح عند اهلي يومين وطبعآ على حسابي كنت مخلصة التااسع لي اربعة

ايام ورحت عند الماما وماكنت احس غير بتساليف عاادية ونمت وبعدين تغديت وقلت لماما يلا نروح السوق نشوف فستان لاختي للشبكة ومنها امشي ركبت السيارة ولما جلست بالضبط حسيت الم بظهري غريب وولما جيت انزل ماقدرت اقوم اختي مسكت يدي وقومتني ماقلت لماما شي عشان لا يشرد الطلق خخخخ وعشان ماتقلق

ماكنت احس بشي بس احس الم اسفل ظهري واحس ظهري ناشف الموهم كملت مشي بس كانت ماما حاسة اني ساكتة ومااعطي رأي زين بالفساتين وبعدين تعشيت بالسوق وحسيت بحمام الله يكرمكم وماكان في دورة مياة بالسوق وماكان موجود غير موستوصف قبال السوق وماقدرت اتحمل قمت انا واختي قطعنا السكة ورحنا والله يابنات اول لما جلست على الكرسي ماقدرت اقووم اااااخ يوم اتذكر ...

وجا بابا واخذنا ورحنا البيت عند اهلي طبعآ قلت لماما ترى شكلي ماراح اطول عن اليوم او بكرة خافت ماما وصارت تقوولي حاااسة شي ؟؟قلت لها لا بس احس قررربت مررة ..

اتصلت بزوجي وقلت له انتبه للجوال بأي وقت ممكن اتصل عليييك ..خاف نفس الشي وطمنته وقفلت ..ورحت شربت لي كاس حليب دافي بالعسل وبعدين رحت اتحممت بموووية داااافية ومليت الباانيو وانسدحت فيه واسدحت فيه ...

بعدين قريت ورد الولادة ورحت نمت عشان لو حسيت بولادة عشان اقدر ادف ...

ااااااااااااه رحت انام وانا الخوووف مالي قلبي من هالللحضة الي افكر فيها وشااايلة همها تسع شهوووور ...

ونمت بعد ماتقلبت من التفكير وصحيت فجأة الساعة 11صباح لاني حسيت بشي نزل مني وصرت اقول وي اشفيني صرت ماامسك البول الله يكرمكم وشوي احس شي ينزل كمااان قلت لا مو معقوولة واجري على الحمام الا مووية يممممممممممممممة صرت ارتجف من الخووووووووف بس مو حاااسة بالم ابدآ

تحممت وصحيت ماما بشويش عشان ماتخاف واتصلت بزوجي وجاني على طووول ..
ورحنا المستشفى كشفت الدكتورة من اسفل قالت الرحم مفتووح شي بسيط لايذكر قالت سوي سونار علشان نتأكد

من موية الجنين لاتنقص عليه وتظره سويت السونار قال الدكتووور الموية قلت نسبيا بس النبض والاكسجين طيب وقلي انتي انتبهي للحركة وكمية الموية اذا زادت وشافت الدكتورة السونار وكتبت لي خروج وقالت لي اشربي خروووع ووووع ..

رجعت البيت بعد الظهر واتغديت بس ماااقدرت اشرب الخروع رغم اني اخذت نكهة كابتشينووو مااااااااااااااااااااقدرت..

جاني زوجي بعد المغرب عشان نروح نسوي بعض التحاليل طلبتها الدكتورة ونحن راجعين مشيت بمخطط الحمرا يمكن ساعة لين تكسرت رجوولي وانا امشي واحس الموووية تنزل وادعي وابكي اااااااه كنت خااايفة على ولدي بس كانت لحضات حلووة كان زووجي معي بكل لحظة حسيت بوقفته معي اكثر من ولادتي الاولى ...

الموهم وبعد مامشيت تعشيت ورجعت البيت عند ماما وراح زوووجي عند اهله تحممت بموية دافية نفس الشي ونمت عشان لو جاتني ولادة مااكون تعباانة وصحيت بالظبط على اذاااان الفجر وانا اسمع الاذان واحس بالم وصرت اقول لنفسي هذاااطلق؟؟؟هذي ولااادة وانا بموووت من الخوووف واحس الالم يزيد والوقت يقصر بين كل الم وصرت اصيح بالغررفة انادي اختي وقمت صحيا ماما وقلت لها احس الااام وصرت ادق على زوووجي ومن حظي المنحووس زوجي عنده خااشع بالجوال يعني صامت وقت الصلاة ومايفتح الا بعد ماتنتهي وانا الام يزيد وزوجي مو داري عن الجوووال ...

اااااااااااااه رحت الحمام وانتو بكرااامة احس ببراز وماما تهاوشني لاتروحي هذي ولادة وشفت دم يمممممممممممممة ...

رد زوجي وجاني وطلعت من البيت على خروج الناس من المسجد الي قبال بيت اهلي ووللان اتذكر يوم انا عند باب العمارة وتجيني الطلقة ااااااااااااااه ياربي رحممممتك ...

ركبت السيارة وكان اطول طريق بحياتي حسيت نفسي بسفر وصرت ادعي واسوي النفس وابكي يوم تجيني الطلقة واطالع الساعة كل مالها تقرب الطلقااات ..واططااااللع السمااااء كلها غيووووووووووووم ..

وصلنا المستشفى وماكان في غير دكتورة وحدة غير دكتورتي قلت اي وووحدة بس تخلصني من المووت الي انا فيه وقالت لي انسدحي اقيس الرحم وجلست تشوف ملفي وصارت تقول كيف يخرجوها امس وهي معدية تسع شهور وموية الجنين ناااقصة صرت اصرخ عليها من الاااام تعاالي بسرررعة واسحب يد زووجي اقوله خليها تجي بسررعة ...

كشفت قاالت الرحم 4 ونص خلاص ولادة وشالوني غرفة الولادة مارضوا لاحد يدخل معي بالرغم انه خااص يوم تركتني ماما وزوجي حسيت بخوف وصرت اوصي زوجي على بنتي وولدي الي بالطريق ..

دخلت الغررفة ولبسوني لبس المستشفى وانسدحت وصارت الدكتورة توسع وتروح تجهز مقصاتها وخيوطها والعدة وانا اصيح ابغى كمامة ابغى مسكن وهي مطنشة لين طفشوا مني وجابت لي شي كان يدوخني يوم اشمه ..

حطت لي محلووول زاااد وجعععي حسيت نفسي ودي اطق انط للسقف من الووووجع اعتقد فيه نسبة من طلق صناعي ..

وصرت اصيح الحقيني خلاص تعبت وجاتني هي والقابلة السوورية ودفي دفي وانا ادف واقوووول يااارب ..

اااااااااه وماطلع وصاروا يرفعوا صوووتهم دفي وجابوا جهاز النبض على بطني عرفت ان النبض بدا يضعف شدييييييت بقوووة بعد الله وطلع الرااااااااااااس ااااااااااااااااااااااااااااه...س 9الا ربع

وشفغت حمووودي وصرت اقووولهم ماسمعته يبكي وضربووه وجابووه لي وصاروا يقوولوا لي اسمعيه اهووه يبكي هههههه

ابتسمت وشكرت ربي على سلااامته الحمد لله ..
وجات المرحلة التااانية المشيمة اتقطعت وخرجوها بعد ماتعبوووني وصار عندي نزييف بس الحمد لله مو شديد ...

خيطوووني حسيت بالم اول الخياااطو وكنت احس بالم الابر البنج بس صرت اتحرك واحرك يدي لما احس بالم بدوون مااصرخ من شدة التعب واسمعهم وهم يتكلموا عن المحشي وعن الاسواق وعن الملابس وانا بمووووووووووووووووووت اااااااااااااااااااه الولادة كوووم والخياااطة كووم ثاني تعبت عبال خلصت ...

تركووني يمكن نص ساعة تعبت وبردت وصرت اصرخ عليهم لين رجييتهم ابغى ماما بس اشووفها دخلوها بس سلمت علي وطلعت وجات الدكتوورة وتلبس الجوونتي وصرت افولها ايش بااقي قالت بشطفك قلت لهااا كذااااااااااااااابة ..

وجابت حديدة طويلة وشااش كبير ودخلته فيني اااااااااه يووجع مررة عشان نزل عندي عنق الرحم ونزفت الظاهر يوم شديت بقوووة.
نقلووني لغرفة الملااحظة عشان الحشوووة الي دخلوووها لين السااااعة عشرة..

وهم مطلععيني من الغرفة طبعآ غطوا وجهي بطرحتي عشان الرجال زوجي وماما كانوا منتظرين برا سمعت ماما تقول مين هذي ؟قالوا لها اسمي زوووجي قام من الفجعة شاافني مغطية حسبني مت ههههههههههههههههه
لما قلي مت من الضحك ..خخخخ

ووجات وحدة غيرت لي ملابسي وسوت لي مساج لرحم وننقلوني غرفتي وكانت احلى شي بولادتي وقفة امي معي وزوووجي الله لايحرمني منهم ..يااااااااااااااااااااااااااااااارب ...

فتح لي زوجي الستاارة الا الدنيا امطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار غزيييرة بمكة يوم الخميس 9\2 الجو كااان جووونان ...

صار زووجي يقوولي ولادتي خييير علينا ..جات الدكتورة الساعة 4 العصر خرجت الحشوووة قالت لي خذي نفس وخرجتها كأنها راس ثاااني ...اااااااااااااه.

جاني بابا واخوااني واهل زووجي وعماتي وخالااتي وجدتي الحبيبة وحريم خوالي امممم يعني باختصار العاائلة الكريمة كلها بالرغم الامطار الغزيرة ..لبى قلووبهم كلهم

جلست لليوم التاني وطلعت لبيت اهلي ...

الحمد لله على كل حااال والله يكتب لي الاجر ياااااااااااااااااارب ..والله يحفظ لي اولادي ويحنن قلبي عليهم يااارب ...
119
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lady needs
lady needs
ألف الحمـدللـه على السلامـه
ومـبروك ماجبتي يتربى بعـزكـم
عطرالحب
عطرالحب
الف مبروووك والحمد لله على سلامتك والله يحفظهم لك يارب
ذكرتيني بولادتي اهئ اهئ
حروف نور
حروف نور
الحمد لله على سلامتك ......ياربيه و الله خوفتيني ....الله يهون علينا و ييسر يارب..
دانه14
دانه14
الحمدلله على سلامتك
ومبروووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووك ويتربى حمودي بعزكم ياااااااااااارب


وعقبااااااااااااااااالي
ليووونة
ليووونة
الله يباااارك فيكم جمييييييييييييييييع
صح نسيت اقووولكم ان قبل ولادتي بيوومين صرت اتبخر بمر وحبة سودا ورشاااد وكموون بعد مااوصفته لي داااانة ...