r o z e s

r o z e s @r_o_z_e_s

عضوة فعالة

قصة ولادتي ببكريتي ،،

الحمل والإنجاب

سلاااااااام عليكم ياكروشات

كتبت موضوع طويل عريض واخرتها بضغطة زر يروح كللللله
فقررت اكتب القصه مختصره
ولادتي كانت بجده عند اهلي زوجي بالرياض لحكم عمله بعد مناوشات وافق اني اولد عند اهلي
كنت اول ابي اروح مستشفى سليمان فقيه رحت ومارتحت لهم وغلوو سعرهم زياده ماشاء الله اسعار الولادة كل مالها بازديااااااااد 6500 درجة اولى والعمليه 10000 وفوق ومو نفس الدكتورة اللي ابغاها تولدني بالعامي بطلت مع اني دخلت عند اخصائية وسويت تحاليل بس مارتحت وكلمت صحبتي اشكي لها مره محتارة مادري وين اولد اشارت عليه بالمستقبل ومدحته لي وعلى فكره ماما ولدتني انا واختي بهذا المستشفى قبل 24 سنه وجا دوري اولد فييه كان اسمه مستشفى الداغستاني الولادة طبيعي 4000 درجة اولى 3500 درجة ثانيه العمليات القيصرية 6000 وفوق
رحت عند الدكتورة فاطمه علاوي مرره طيبه وعسوووولة سويت تحاليل والحمدلله كل شيء كان تمام كنت بنص التاسع وبعد كذا راجعت اليوم اللي قبل اولد فيه بس مادخلت لانه كان بس عندها عمليات بس جات ساعه اخذت المرضى اللي قبلنا وراحت وانا من 9 الى 1 الظهر نستنى قلت يالا ياماما مابدهاااش نجي يوم السبت وبس اروح البيت واناااااام من الظهر للعصر بس كنت مرررررهقه وتعبانه تعرفون تعب التاسع وثقله وقرفة يارب لك الحمد بس قمت جيعانه تغديت وكان فيه الام خفيفه وطلوق انا جاني قبلها طلوق بس طلق كاذب لانه مو منتظم قبل ولادتي باسبوعين حتى فكرتها ولاده بس دهنت بطني وظهري بزيت زيتون مقري عليه وارتحت بعدها ومامر اسبوعين الا جتني ولادتي
بس اني كنت تعبانه هذاك اليوم اربعاء مرره تعبانه واحس اني مرهقه وبس معررقه الله يكرمكم قمت رجعت نمت للعشاء صحيت بارهاااق وتعب وكان فيه طلووق خفيفه تروح تجي وتمسك ظهري بس كل ساعه كذا بعدين تروشت وتشيكت من زمااان ماسويت كذا وكان عند اهلي عزيمه هذاك الوقت وماما مسوية شوي يجنن واتعشينا وتشوفني مرة عمي تقولي خلاص شكلك ولاده وتدعي لي بطني مرره كان متحجر وشكلي باين اني تعبانه تعشيت وقلت لماما بروح انام وهي بس تسألني ها في تعب في الم وانا اسكت واكتم الغصه بقلبي اقول وين شكلي مطولة مابغى اشغل بالها بس رحت نمت والله لايوريكم نووم مقطع كل ساعه نص ساعه اقوم كله قلق وتعب ومعرقه بس تعباانه حدي طلووووق كل ساعه وشوي نص ساعه كل مالها تقرب الطلوق من بعضها يمسك ظهري وعصعصي بس كنت ادعي واستغفر واقرأ على بطني وبعدين صحيت الفجر الا خلاص مرررره حدي بس قلت مابصحي ماما الا لما اشوف شيء دم والا افرازات واطلع فوق مره جيعاااانه تعرفون جوع التاسع كيف واخذ لي كم ملعقه عسل اصلي وتمر وحليب وصية زوجة ولد عمي ولدت قبلي بكم اسبوع واروح اريح كذا اغفي غفوة والا شوي واصحى على الالم واحسب الا انه كل خمس دقايق وادخل الحمام الله يكرمكم كانت الساعه 7 كذا صباح الخميس واشوف افرازات وخيوط دم قلت خلاص شكلها ولاده وابكي اهى اهىء:( واروح عند ماما بس شافتني قالت فيه الم قلت فيه الم ونزل لي دم شكلها ولاده خلاص قالت بشوف ابوك ونروح على المستشفى كذا الساعه 8 الصباح وابوي يدعي لي ويحاول يطمني لاتخافين وكلي امرك لله ويقول سبحان الله امك ولدتك هنا وبتروحين تولدين بنتك هنا ويسولف وانا آآآآآآه كاتمة بالعه الالم ماقدر اصيح مستحيه واحاول اسوي تمارين التنفس مرره فادتني وبس استغفر وادعي وصلنا الطوارىء وادخل تجي الممرضة اسألة عادية ويستنون دكتورتي الا انها مشغولة عندها عمليات بس جات دكتورة ثانيه سوادينه تقول يالا كشف وانا لا ماما مابي مستحيه حدي عاد تعرفون بكريه وخاااايفه وتكشف تدخل اصبعها وانا أشاااااهق اصيح واسأل ها كم سانتي ماردت شوي اسمعها تكلم تقول 5 سم وبعدين قالت لماما مفتوح 5 سم كويس ماشاء الله بكريه وصبرت قلت والله ماتدرون عني من امس تعبانه بس كاتمه مابي اقلق احد ويطلعوني فوق غرفة الولادة ويلبسوني لبسهم واجلس على السرير وماما معايه والا انا مررره تعبانه خلاص الطلق وررا بعض قلت عطوني شيء يخفف وتعطيني الكمااااام اول ماشفطت ماحسيت بشيء اقول وين ياماما ماحس فسه شيء مايخفف والممرضة تقول الا فيه وشوي اروح عالم ثاني من الخرعه اضحححححك ضحك:42: مو طبيعي وامي خرعت تقول ويشبها بنتي ويش فيها وشوي ابكي ابكي بكااااااء مو طبيعي والدكتورة تهدي فيني تقول مو كويس عشان البيبي قولي يارب يارب وشوي يكلم زوجي ماقدرت اكلمه كله ابكي قالت له ماما خلاص ولاده قال خلاص جاي طيارته العصر قالت ماما ماقدر اجلس عندك ماقدر اشوفك قلت روحي اصلامابي احد معاي وتروح امي واجلس لحالي بين الحياه والموت داااايخه من هالكمااام واذكر اني بس كنت ادعي استغفر واقول اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين و اللهم احسن خاتمتنا واقول آه آه والدكتورة تذكرني تقول قولي يارب قولي يارب واسألها مابتجي الدكتورة فاطمه قالت لا عندها عمليات بس ماتخافي بخيطك مزبوووط وتضحك وطبعا تجي تكشف وابكي اقول لا انت تعوريني مابي وتجي دكتورة ثانيه تكشف تقولي خذي نفس ماراح اعورك وتقول 7 سم وشوي تقول بنركب قسطره عشان البيبي مو راضي يطلع عشان البول الله يكرمكم وانا اقول لاااااا تعوووور كله من كلام المنتدى وقصص البنات خخخخخ وتقولي خذي نفس وماحسيت فيها مع الكمام وشوي تكشف تقولي خلاص ولاده يالا اذا حسيتي بالدفع ادفعي يالا شاطرة يالا ادفعي اشوف راس البيبي اشوف شعرة اذكر اني كنت ماسكه الكمام بقووووة على فمي من كثر الالم وبس حسيت بها شقت منطقة العجان زي احساس الورقة لما تشق يدك وتقولي ادفعي وامسك طرف السرير بقوووة وادفع ماسمعت البيبي ولا شيء اغمى عليه ولدت بالظهر على1 كذا صحيت وانا بغرفة الملاحظة بعد البنج وامي فوق راسي الله يخليها لي وانا اقول ولدت خلاص ايش جبت ماكنت ادري ويش عندي بنت والا ولد حبيتها مفاجأه وامسك بطني مو مصدقة تقولي ايوا جبتي اميرة زي القمر وانا ابكي اقولها سامحيني ياماما سامحيني تقولي ماشوف الا دموعك نااازلة خرعت تقولي وبكت معايه " شكلي حسيت باأمي من الولادة وعرفت قدرهاعشان كذا قلت سامحيني "اقولها هابنتي طيبه مافيها شيء تقولي طيبة الحمدلله وتسلم عليه اقولها وين بنتي طيب ماشفتها ابي اشوفها طبعا نص مخدره الا يجي بابا ويسلم عليه ويبارك لي يقولي جبتي بنوته تهبل ويطلعوني فوق الا ابوي الله يطول بعمره ويخليه لنا ماخذ لي جناح يقول هديه مني وادخل الغرفه اقول جيبو بنتي ابي اشوفها بس شفتها ياننناث حبيتها من اول نظره جت مفتحه عنونها فديتها ماشاء الله تبارك الله وشوي بعد المغرب زوجي واهله جو عندي اول ماشفته شوي وابكي سمينا البنت رهيد يعني الناعمه اللحين عمرها 4 شهور بس رجلها تعبانه شوي دعواتكم لها عندها الكلوب فيت برجلها اليمين وهذي قصتي والحمدلله على كل شيء
ملاحظاتي على المستشفى جيد جدا الجناح مرره حلو والممرضات حنونات تعاملهم راااااااائع ونظيفين غير اكلهم مرره لذيذ ومعاملتهم حلوة والحمدلله ربي ييسر هذا المستشفى مع اني كنت متخوفه منه
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت يزيد
اخت يزيد
الحمد لله عالسلامه يا قمر

عقباااااااااااااااااالي...
ام ميار2009
ام ميار2009
الحمدلله على سلامتك
اه من قلب نصحته
الحمد لله عالسلامه والف مبروك
ماتت فرحتي
ماتت فرحتي
ماشاءالله تبارك الله
الحمدلله على سلامتك ومبرووووووووووك العروسه
أهفو للجنه
أهفو للجنه
ماشاء الله الله يبارك لك فيها ويشفيها ان شاء الله