" ماشاء الله تبارك الرحمن"
مرحبا بنات حواء الحلوووات ..
الله يساعد الحوامل ويسهل عليكم الولادة يارب
بقولكم قصة ولادتي ببنتي من سنة "اللحين بنتي عمرها سنة بالضبط"
...
يوم الاثنين ليلة الثلاثاء في رمضان الماضي الساعة 2ونص الفجر كنت بتجمع حوامل سبتمبر
وقلت لآخواتي في التجمع جاتني آلالام شديدة بالظهر والبطن وكنت اون من الالم..
وزوجي كان طالع يتسحر عند اهله ..
...
رجع الساعة 3.00 ص وشاف وجهي اصفر ولاني قادرة امشي واتنفس بسرعة ، قلت له خلنا نروح الطوارئ شكله الطلق رجع مره ثانية بس اقوى:44:
بالموت نزلت من الدرج وركبت السيارة وعلى طول الطوارئ وحطوني الممرضات ع الكرسي وحولوني غرفة التخطيط وشافو الطلق مرره حامي والرحم بس فاتح 2ونص ..
ع الساعة 6 ص عطوني إبره مهدئه وقالو لي نامي وارتاحي عشان نبي منك القوة وقت الدفع
وراح زوجي عني ونمت ..
...
صحيت ع الساعة 8 الصباح الطلق خفيف يمكن من المسكن وقمت بروح الحمام الله يكرمكم ولا مويه تنزل مني بس مو كثير ..
وناديت الممرضة وعطتني حقنه وكانت تحرررررر وقالت بعد ربع ساعة روحي فضي بطنك ..
نمت صحيت الساعة 12 الظهر من قوة المخدر .. وحولوني غرفة عادية لان الطلق برد ، قلت لهم بروح البيت قالو لاء الرحم مفتوح والمويه نازله ماتطلعين..
يوم الأربعاء الصباح ودووني قسم الاشعه الملونة وشافت ان المويه بدت تقل والطلق بارد والرحم للحين 2ونص..
ع الساعة 6 المغرب جاتني الدكتورة وقالت لي البسي لبس الولادة وبحط لك طلق صناعي وانا كنت ازن عليهم ابي طلق صناعي الله يخليكم لاني تعبت ونفسيتي تعبت .. ولا كنت اعرف عن الطلق الصناعي انه الموت الحمر
يوم حطت الطلق الصناعي شفت الموت بعيوووني::mad:
قمت اصارخ وانادي زوجي وامي والدكتورة تقولي تنفسي ماتصارخي بعدين تتعبي ..
ع الساعة 9 الليل جاء زوجي وقت الزيارة واهله واهلي وكان شكلي مزري وانا اطلق قدامهم واتوجع واووون ..
ودموعي اربع اربع كان ودي اصارخ بس كنت منحرجه...
...
طلعو من عندي الساعة 11 م وانا كنت خلاص منهارة وابكي وحالتي حاله ..
وقمت ارجع وجاني اسهال قوي ومغص ..
على طول ركبو علي المغذي وحولوني غرفة الولادة ..
كشفت علي لقته 4ونص ...
وانا اصارخ وازحرر واسوي بوووش وهي تقول لااااااااااااا مااافي سوي بوووش تو الناس حطت لي اكسجين ..
وكلمت زوجي وجاني وقعد وياي لين الساعة وحده الليل عقب قالت له الممرضة لازم تروح بعطيها منوم عشان تنام لان رحمها فاتح 5سم وابي منها قوة وهي من المغرب تصااارخ..
بس طلع زوجي نمت ع الساعة 2ونص الفجر قمت ع الم قووووووووووووووووووووووووي فظييييع احس سكاكين بظهري وجمر برحمي وقعدت اصااارخ سسترررررر تعالي بمووووووووووووووت وجات ركض تفحص الا 6 سم ..
وانا اترجاها ابي قيصرية ماعاد اتحمل .. وهي تقول كله بكرية يقول كذا خلاص هانت ..
وكل ماتجي الطلقه اصااااااااارخ ياربي ساااااااااااعدني واقلب نفسي بقوة من اليمين لليسار واعض المخده واهز حديده السرير ودموعي اربع اربع واحس نار جمره في رحمي تبي تطلع واسوي بووووش غصب عني والدكتورة تهاوشني لاء بعدين يصير نزيف لاتسوين بوووش تو الناس...
...
والله شفت الموت قلت خلاص اكيد بموت كل ماله يزيد الالم..
وجننت الممرضات كل شوي اتبول لا إرادي ع السرير ويغيرون لي..كل 5د ..
يوم راحت الطلقه قالت بتركب لي انبوبة للبول بس رفضت لانها تالم .. قالت طيب بوديك الحمام لان خلاص نبي نطهر المنطقه انتي جاهزة للولادة يوم ودتني الا جاتني الطلقة وانا راجعه لسريري واررمي بقوتي كلها نفسي على السرير بغت تنكسر ابرة المغذي في يدي وهم يصارخون علي شوي شوي مافي زين على البيبي.. وكنت ارتجف ابي لحاااف بردانه
...
يوم أذن الفجر فحصتني لقته 8ونص قالت لاحسيتي بوووش سوي بوووش ..
وراحت عني تصلي ماجات الا انا فاتحة ماشاء الله 10 سم..
واللي تعبني وقت الدفع تجرحت شفايفي من الصراخ وبلعومي انجرح وانا اسوي بووووش اقولهم ابي ماااي ويعطوني بالابره نقطه..
وهي تصاارخ علي بسررعة انا اشوف راس البيبي سوي بووووش طويله بدون نفس لان نبضات البنت بدت تضعف تحت ال 100
وجاو ممرضتين يعصرون بطني وانا اصااارخ واتالم كسروا ضلوعي وبووووش اخيره طلعت بنتي القمر وكان الحبل السري ملتف ع رقبتها وطارو فيها بالحضانه ووزوجي معاهم..
وخيطتني شي احس فيه وشي ما احس ..
والحمدلله بعدها سبحتني الممرضة وغسلت جسمي بصابون وديتول وحولوني غرفة خاصة ..
وتطمنت ع بنتي قبل لا اروح غرفتي كانت بالحضانه تكسر الخاطر..
قغدت يومين بالحضانه واليوم الثالث طلعوها..
والله شفت الموت بعيوني وكانت ولادتي جدا صعبه...
والحمدلله ان بديت انسى الالم شوي شوي كل ما اشووف بنتي بحضني
واللحين ماشاء الله عليها صارت تخطي وتعفس لي البيت كله
ودعواتكم لي ان ربي يرزقني بالولد المعافى الصالح
وعقبال الحوامل يارب يولدون بالسلامة
والله يرزق كل محرومة ومتأخره بالحمل بالذرية الصالحة يارب...
*دريم ويب* @drym_oyb_2
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الملاك الذهبي
•
الله يخليها لك ويصلحها ويعظم اجرك
يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــا بصراحه كنت راح ابكي من الخوف انا بكريه ...وكثيييييييييييييييييير مرعووووبه
ااااااااااااااااااه يارب دخيلك
الله يسعدك ببنتك ...
ااااااااااااااااااه يارب دخيلك
الله يسعدك ببنتك ...
الصفحة الأخيرة