السلام عليكم ورحمة الله
راجعة لكم وناويه اشارككم بقصة ولادتي بأغلى واحلى دانه في يوم الثلاثاء 5/1/2010 الله يخليها لي هي واختها
كان موعد ولادتي المفترض 30 /1 /2010 ... في يوم الجمعه 1 دخلت الشهر التاسع ومن يومها لاحظت انو في افرازات
شفافه لونها غريب طنشت واستمر الموضوع السبت والاحد المسا زادت الافرازات لدرجة اني اضطريت البس فوط حمايه
كان عندي الام اسفل بطني بس عاديه وخفيفه جدا وبرضو كنت احس من تحت كأنو شي بينزل بس برضو ماوصلت لدرجة
اني افكر انو ولاده ... يوم الاثنين صحيت واحس شي نزل مني بكميه كبيره ورحت جري للحمام الله يكرمكم لقيت نفس الافرازات
بس بكثره كلمت زوجي في العمل وقلت له تعال ودني المستشفى الموضوع يخوف كلمت عمتي ام زوجي جت شافتني قالت
لا مااتوقع عندك ولاده شكلك طبيعي ويمكن اللي معاك علامات ولاده بس مو قريب لساك مطوله يدوب بعد ثلاث اسابيع تولدين
صحيت بنتي اكلتها ولبستها وخليتها تروح مع جدتها واتفقنا اني باروح مع زوجي للمستشفى ولو صار شي جديد بنكلم عمتي
تجي... وصلنا المستشفى 3 العصر رحنا الطورايء وودوني قسم الولاده حطولي جهاز التخطيط طبعا مافي طلق المشكله
ان القسم مافيه شبكه كويسه كنت مااقدر اكلم زوجي بس اكتب مسجات وارفع الجوال فوووووووق عشان الارسال
الساعه 3:30 جتني دكتوره سعوديه اسمها صفاء كشفت لقيت الرحم مفتوح 3 سم قالت بنخليك هنا كم ساعه
اذا ماكان عندك ولاده بنكتب لك تنويم .... الساعه 4 جتني دكتوره مصريه اسمها ناديه رجب كشفت لقيت نفس الشي
وهذي الدكتوره انا رحت لها موعد قبل اسبوع فصارو يقولون انها دكتورتي وكان دوامها يخلص 5 جلست تقول لي
ليش ماجيتي الصباح كنت عطيتك شي يولدك بسرعه الان دوامي خلص طبعا انا تضايقت من كشفها كانت عفشه مره
فماصدقت انها قالت كذا قلت روحي يادكتوره مو مشكله اللي موجوده تولدني قالت اكيد قلت افا عليك انتي بس روحي عني :mad:
جت عمتي والله فرحت لما شفتها وطلعت خيخه من اول اقول باولد وحدي بس طلعت الوحده شييييينه الله يسعدها والله
تعبت معي لما تبغى تكلم زوجي تطلع برا قسم الولاده وطول الوقت رايحه جايه ... المهم الساعه 6 جتني دكتوره سوريه
اسمها سناء كشفت لقيت برضو 3 سم انا طفشت وتحطمت:icon33: .... جلست على السرير الييييين الساعه 10 محد جاني
وطلعت عمتي لقيت استشاريه اسمها ناديه الحازمي سعوديه قمه في الاخلاق قالت لها الله يعافيك تعالي شوفي بنتي
لنا اربع ساعات محد جانا قالت لها مع اني المفروض اشوف مريضاتي والحالات الحرجه بس لكن لخاطرك باشوفها
وجت قالت لي ياماما البيبي فوق والرحم كذا مارح ينفتح اكثر وبتطولين لكن قومي يالله اتمشي الييين تتعبين وارتاحي
شوي وارجعي امشي قلت لها يادكتوره انا من امس الساعه 12 مو واكله شي باموت جوع ومن اول مادخلت هنا
والممرضات مانعين المويه عني اخاف ادوخ قالت لي اشربي شوية عصير مو مشكله.. راحت عمتي جابت لي عصير
شربته وبديت اتمشى ومعايه وحده بكريه تتمشى برضو بس هي كان معاها طلق وتعبانه بس الرحم مو فاتح الا واحد
سم .... الساعه 12:30 تغيرو الدكاتره برضو وجتني دكتوره ايمان عبدالقادر مصريه عسسسسل كشفت برضو 3 سم
حقدت وقتها خصوصا اني من 11 بدا الطلق معايه يزيد مو مره بس شوي قالت لي شوفي لو جلستي كذا مابتولدين الا
متأخر وبتتعبين اشرايك اعطيك طلق صناعي ونسوي لك شي يسرع الولاده قلت اوكي الخيره فيما اختاره الله اللي تشوفينه
قالت لي روحي الحمام ويالله غرفة الولاده ... هناك جت الدكتوره وفكت موية الجنين وصراحه عورتني مره بس في الاخير
ارتحت حسيت بطني صار اخف طبعا عمتي مسكينه كانت ماسكه راسي وتبكي لما شافتني اتوجع... الساعه 2 جت الممرضه
قالت باحط لك الطلق الان استعدي:35: هههههههههههههه كانت فلبينيه عسسسل وحبوبه الساعه 2:15 بدا الألم يشتد
كنت ادعي طول الوقت بادعية الولاده وشوي شوي يزيد الالم وماابغى اصرخ جت الدكتوره قالت تبغين مسكن قلت ايوه
وحطت لي الممرضه في العضل وفي المغذي ياسلاااااااام صرت زي السكرانه وزوجي كلمني جلس يضحك يقول كان
ودي اسجل المكالمه جلست اخربط له يقول نص كلامك مافهمته ههههههههههههه شوي شوي زاد الالم وماقدرت
اني اكتم صوتي بس بدل مااصرخ كنت ارفع صوتي ادعي وعمتي الله يسعدها تدعي معايه وتقول امين ويارب ....
صار المسك مايكفي اخذت معاه الكمام ودخت غمضت عيوني اشوف الدنيا تدور بس الالم ورا بعض وقوي وانا ادعي
وماعندي الا الممرضات شوي الا احس البيبي بينزل بديت ادف والممرضه تقول يالله دفي شاطر واسمع عمتي تقول
لها وين الدكتوره لا ماتدف الا لما تجي الدكتوره هي وعدتنا تولدها وقتها عرفت انو مافي دكتوره بديت اصرخ ابغى
بنج البيبي بتنزل حسيت الم من تحت بسيط جدا وحسيت انو الممرضه جالسه توسع بس مو مؤلم الالم كان من الطلق
نفسه شوي ماعاد دريت عن شي بس اللي وصلني من عمتي انو الدكتوره كان عندها ولاده قبلي بدقايق تتذكرون
اللي كانت تتمشى معايه هذي هي ولدت وجابت ولد ولما جتني الولاده كانت الدكتوره تخيطها المهم الدكتوره لحقتني
عالاخير كان الراس بيطلع وطبعا طبيب التخدير مايدخل الا مع الدكتوره ويقولون اني وقت الخياطه تحركت فزادو
البنج وبما اني مااكلت ولاشي بالغصب صحيت من البنج كنت اسمع عمتي تقول لي مبروك خلاص انتي ولدتي
بس كنت اشوف بوالين والوان الان لما اتذكر اموت ضحك على نفسي ماقدرت افتح عيني الا بعد نص ساعه
الحمدلله اعطوني الطلق 2 وولدت الساعه 4 كانت ولاده مؤلمه لكن سريعه ماشاء الله
بعدها ودوني لغرفتي وكنت جوعاااااانه جابو لي اكل وسخنت لي عمتي حليب وكنت دايخه برضو وماصحصحت
الا الساعه 8 الصباح .... الساعه 9 جابو لي دانه فديتها ........
نسيت اقول ولادتي كانت في مستشفى فقيه كلفتني 6500 لكن للاسف المستشفى صار خاااايس:mad: خدماتهم زفت
تغير كثييير والحضانه يجيبون دانه وبالغصب يرجعون ياخذونها تخيلو جابوها لي 8 المسا وماجو ياخذونها الا 1:30
بعد ماتعبت وانا ادق عليهم واكلم الممرضات وعمتي تخاصمت معاهم وعمي برضو راح للمدير وتخاصم معاه
يعني المفروض طالما زادو التكلفه يتحسن مستواهم مو يتدنى
معلش طولت عليكم بس ثرثاره وش اسوي ههههههههههههههههههههه:35:
الله يسهل ولادة كل حامل ويرزقها بطفل سليم معفى ياااااارب واشوفكم على خير ان شاء الله

sweety6 @sweety6
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

قصيـــ100
•
الحمد لله على السلامه




الصفحة الأخيرة