قصة ولادتي بفرحة عمري نواف ومضاعفات وقت الولاده واستئصال رحمي

الحمل والإنجاب

اول شي الحمدلله على كل حال وكل شي مقدر من ربي اللهم لااعتراض
انا ام لثلاث بنات وكاي وحده تمنيت الولد خصوصا انه حملي متعب وولادتي اصعب بعد بنتي الصغيره جلست اربع سنوات طبعا حملت وقتها وكان خارج الرحم والحمدلله نزل بدون مضاعفات وبعد هالاربع سنوات حملت وكنت فرحانه لاني ارتحت شوي واشتقت يكون عندي طفل جديد مر حملي كويس نوعا ما افضل من حملي ببناتي ووصلت للشهر الخامس وجاني فضول اعرف وش ببطني رحت موعدي الشهري وسويت سونار وسالتها عن نوعه وقالت بنت قلت متاكده قالت تقريبا مو شايفه شي بين الرجول قالت خليه للشهر الجاي ونتاكد طبعا حمدت ربي وشكرته وقلت لزوجي وحمد ربه على عطاياه طبعا فيه شي داخلي مومصدق لانه هالحمل مختلف كليا عن بناتي ورجعت الشهر السادس ولقيت دكتوره ثانيه وسوت سونار وسالتها اكيد بنت ابي اتاكد قالت مين قال بنت ذا ولدددد من الفرحه سكت وقلت اكيد قالت باذن الله طبعا خرجت فرحانه وعلمت زوجي وفرح بس قال احترنا كدا مره بنت ومره ولد قلت نستنى شهر ونتاكد رحت ع السابع سويت رباعيه والحمدلله كان واضح انه ولد بس قال الدكتور انه عندي نزول بالمشيمه وعطاني تقرير اوديه المستشفى اللي اتابع فيه ورحت وحولوني على استشاري وبدت المعاناه لاتتحركي ولا تسوي واوا على نهايه الثامن زاد النزول وغطى عنق الرحم وقررو لي عمليه بعد اسبوعين من التاسع وعطاني ورقه لو صار اي شي فجاءه ادخل عللى طول وخلصت اجراءات العمليه وجهزنا كل شي وكان موعد العمليه 11-2
يوم الولاده الغير متوقع
كان يوم الخميس 5-2 بالليل حسيت بمغص غريب زي مغص الدوره ورحت الحمام ماكان نازل شي رجعت نمت وصحيت الفجر صحيت بناتي للمدرسه ورحت بتوضا والمفاجاءه لقيتت دممم طبعا خفت مره ورحت صحيت زوجي وعلمته وعلى طول رحت المستشفى سته ونص وانا داخله علمت الدكتوره ووريتها الورقه وان اصلا عندي موعد فيي نفس اليوم وقالت تنويم على طول وبسرعه طلعوني ودخلوني الكشك ولبست لبس العمليات وجا دكتوري وقال رجعوها القسم وبكره اسوي لها العمليه طالما حالتها مستقره وعلى بال مايخلصو ملفي ويجيني طلققققق فضيععع وجلست اصيح جادكتور ثاني وشاف الطلق واصل 90 وهذا خطر لحالتي وعلى طول جهزوني للعمليه والساعه تسعه خدروني وماعاد حسيت بنفسي الساعه عشره بلغو امي اني ولدت بالسلامه وجبت ولد لانها كانت تستنى برا وبعدها بشوي جوها بسرعه وين زوج المريضه لازم يجي الحاله خطيره لازم يجي يوقع ورقه ظروريه قالت زوجها بمستشفى ثاني مع امه عندها موعد قالو لازم يجي ولا بتروح فيها وجلست تبكي وتقول اشفيها بنتي وجا الدكتور وقال حالتها خطيره يانشيل الرحم او تموت عندها نزيف حادونقص بالاكسجين امي بغت تروح فيها ودقت على زوجي وعلمته قالها تصرفي اهم شي هي مو مهم الرحم طبعا رفضو توقيع امي وجا خال زوجي ووقع وشالو الرحم واسعفوني ب6اكياس دم ودخلت غيبوبه لانها المشيمه لاصقه في جدار الرحم وداخله على المثانه البوليه واضطرو يقصو المثانه ويطلعو المشيمه وطلعوني من غرفة العمليات 2 الظهر وعلى العنايه المركزه وصحيت اخر الليل ماعرف وش صار ولا انا وين واسال محد يجاوبني لحد ماجا زوجي الفجر وقالي انه نزفت وقت العمليه بس ودخلت غيبوبه وماعرفت شي وقتها وعرفت بعدين اللي صار وانهرت بس الحمدلله وقفت زوجي واهلي معي خففت من مصيبتي وشوفة ولدي نستني كل شي وجلست 12 يوم بالمستشفى طبعا تفاصيل مؤلمه كثيره ماذكرتها والحمدلله على كل شي وربي يحفظ لي بناتي وولدي ويرزقني برهم

نصيحه لكل حامل المشيمه خطيرنزولها ولازم الوحده تنتبه انا كنت اشتغل بالبيت واتحرك كثير وهذا غلط بس قدر الله وماشاء فعل
دعواتكم لي
58
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زلفاوية111
زلفاوية111
الحمدلله ع سلامتكك
والله يصبر قلبك ويخليك لبناتك وولدك ولااحبابكك
*رمال نجد*
*رمال نجد*
الحمدلله على سلامتك الله يخلي لك ماعطاك ويجعل فيهم بركه
minamina
minamina
الحمد ل الله على سلامتك ومبروك البيبي المهم عندك اطفال خلاص فكيتي من الم الولادة مرة حضرت ولادة مرا صبية تولد اول طفل تعذبت من الم الولادة عدة ساعات تم راحت للعمليات مات الولد واستاصلو الرحم لهك احمدي الله كثير وافرحي بلي عطاكي الله يعوضك عن الاوجاع
أحلى جووري
أحلى جووري
ياعمري انتي الله يقومك بالسلامه يارب
نين وكلي حنين
نين وكلي حنين
الحمدلله على كل حال