قصة ولادتي بكتكوتي اللهم لك الحمد والشكر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير اصار عندي وقت علشان اكتب قصة ولادتي بكتكوتي يوم الثلاثاء 19_7_1432كان اخر يوم بالتاسع ورحت لدكتوره وقالت معكي اسبوع اذا ماولدتي اعطيكي تحويل للمستشفي وهم يتابعون البيبي ويوم الاحد العصر كان فيه احم احم وقبله بثواني حسيت شي نزل مني وخلصت الشغله واروح دورة المياه ومافيه شي واطالع المفرش الا فيه بقعت ماء وانا مافيني الم وتروشت وصليت العصر والمغرب رحت بتوضاء واصلي ونفس الحكايه ينزل شوي ماء وواقول لزوجي قال يالله اوديكي المستشفى قلت لا لما يجيني الطلق وطول الليل الماء ينزل شوي شويواسوي العشاء واتعشا انا وزوجي وعيالي وقال يالله اوديكي قبل انام قلت لا ونام زوجي وامشي بالحوش بس مافيه طلق وناموا اعيالي وانا بسريري ماجاني نوم وارسل لاختي قالت تبخري بمرميه وقلت ماعندي وطول الليل مانمت وصليت الفجر وانا مابي طلق والماء ينزل شوي شوي وصحا زوجي بيروح للدوام وقال يالله اوديكي قلت لا ودني لدكتورتي تكشف وتقولي اذا فيه ولاده اروح للمستشفى قال لابعيد المستوصف قلت ماابي ابنام وبعدين اشوف وهو راح لدوام وانا صرت كذا :angry2:تعبانه نفسيا وخفت على البيبي لو يصير له شي اذا مارحت وخفت منهم يرقدوني وهو برفضه زاد الطين بله وشربت كوب زعتر ومشيت شوي وسويت جلسة القرفصاء وبصراحه المستشفى اقرب لدوام زوجي ولبيتي بس الوحده بشهرها كل شي يزعلها وانا كنت خايفه من الولاده وخايفه على بنتني ونمت وجت الساعه عشرع ورحت لدورة الماء وشفت شوي دم مع الماء ومغص مثل الدوره قلت خلاص ولاده وادق على زوجي وبسرعه جاء وهو قاعد يستغفر وانا ساكته حسيت انه هو بيولد وصلنا المستشفى ودخلنا قسم الطواري وركبت العربيه وانا الالم مو مره ويحط زوجي شنطة بنتي بحظني ويروح وتدفني السستر بالعربيه وانا امر بين الرجال بالعربيه وكلن درا وش بطني من لون شنطة بنتي كاااان لونها ورددددددددددددددددي ودخلت قسم الولاده وجاني خوف غريب ودمعت عيني ويدخلني بغرف وتطلعني ماحصلن سرير فاضي وتخليني بالسيب جالسه على كرسي وبعدين حصلو سرير وتسالني السستر وين كرت المراجعه قلت ماعندي لاني مامنت اراجع عندكم وازعلت قالت كله سعودي مافيه مراجعه وجتني سعوديه تسالني كم عمرك كم ولاده من هالقبيل من الاسيله وراحت ومن الساعه احداعش ونص مااحد جاني غير الساعه وحده كشفت قالت اثنين سانتي وتجي ثانيه مصريه دكتوره قالت اثنين سانتي وتجيب جهاز السونار علشان تعرف وضع الجنين ومكان المشيمه وبعدين جتني وحده اسمها زيتون حسبي الله عليها كانت بتوديني قسم الترقيد قالت المصريه لا ان شاءالله تولدي ماتطولي المهم جت زيتون وحطت جهاز النبض وانا ماااسمع شي لان اللي بجنبي كان صوته عالي وكانت تقلبني مره يمين ومره تقول خليكي على ظهرك وانا مااسمع صوت غير خفيف وقلت سستر مااسمع صوت قالت شوي وركبته وراحت وانا ايئست قلت سم الله على بنتي اكيد مو عايشه واللي بجنبي حطو لها طلق صناعي علشان ولدها متبرز بطنها وشوي شوي بدا يطلع صوتها وانا ادعي لها من كل قلبي واسمع وحده تصرخ ويالله ولدت وبعدين جت الساعه ثلاث وكشفت علي قالت ثلاثة سانتي واخت عينه من الماء اللي ينزل مني يحللونه لانه مو من ماء الطفل واعطوني مضاد احتياط خايفين من الالتهاب وشوي بدا الالم يزود معي وكلمت اختي وقلت لها اني بالمستشفى ودقيت على زوجي وقلت اني بطول لانه اكثر من مره لقيته داق وقفلت جوالي وانا معي ماء زمزم كنت قاريه فيه ايات تسهيل الولاده واشرب واغسل بطني وانا الالم يزود وكانت اللستر اللي اسمها زيتون تقول انتي اشرب قرفه قلت لا ووشوي وتسالني كويس قرفه انتي اشرب قلت لا شكلها تحسب اني شاربه لان معي الم قوي وتسمع اني اون تقول ليش كذا سوي انتي مافيه ولاده مافيه طلق حسبي الله عليه ماتحس باللي احس فيه وشوي واللي بجنبي تصرخ على الساعه اربعه الاربع العصر وتنادي الدكتوره ولااحد معبره وبعدين كشفن عليها وراحن وتصرخ وتنادي عليهن وجت الدكتوره وشوي الا تولد واسمع صوت البيبي يبكي وفرحت لها وقلت ياارب عقبالي وكل الحوامل وهي تقول لا اله الاالله من الفرحه وشوي واخذوها لغرفة امابعد الولاده وحده ياحرام جايبه امها معها وش بتسوي امها لها غير انها تتعذب والله غلط الوحده تجيب امها واسمع امها تستغفر وشوي وولدت بس شكل ولدها تعبان الله يشفيه لان امها تكلم وتقول ماسمعته يبكي ولونه ازرق ودوه على طول لغرفة الملاحظه وقلت ياارب لاتخسرني وتخسر بنات الحلال وانا زااد الالم خلاص مااقدرت اتحمل وتعبت مره والطلق وراء :oبعضه ومااقدر اتكلم وانادي السستر واقول عطيني ابره تخفف الالم قالت طيب وراحت ولاشفتها وانا استناه الكذابه وعلى الساعه سته الاربع تعبت واحس جسمي يتعرق والطلق مستمر وقوي وكشفت زيتون حسبي الله عليها قلت كم قالت اربعه انا انجنيت كل هالالم واربعه وانا شوي واحس بدفع وانادي زيتون وعندها حقت التنظيف واقول نادي زيتون وينادون زيتون زيتون زيتون ومااندري وين ديار زيتون شوي وجت وتكشف على السريع وتنادي السسترات وانا ماكنت بطلع صوتي اسمع صوت رجال برى واحاول مااصرخ بس ماقدرت شوي وادف وعلى الساعه سته وربع وتطلع للدنيا بنتي وحبيبتي وسبحان الله مجرد ماشفتها راح التعب والالم يارب لاتحرم كل وحده متزوجه من هالحظه ياارب وكل محرومه وحطنها على صدري وانا خايفه امسكها خفت تطيح ويخيطن وبعدين ارسلت لزوجي ولااختي اني ولدت وخصوصا اختي انها بمدينه ثانيه واشغلتها وقالت لي توبه ادري عن وحده منكن اذا تبي تولد ياحرام تعبت كانها هي اللي بتولد وادعن لها لان هذا شهرها وهي لازم عمليه ياارب تقومها بالسلامه والله دعيت لكل الحوامل واللي ردن على اسالتي وخصوصا بقناة بدايه ومنتدى حايليات ومنتدانا الغالي عالم حواء وبعدين جاء زوجي وودوني بغرفة مابعد الولاده وكان بعد المغرب بشوي وانتهت الزياره ويطلعون زوجي قال بشوف بنتي قالت الممرضه السعوديه روح شفها بالحضانه وجابو بنتي عندي وطلعو زوجي ونمت شوي الا الساعه عشره بالليل وبعدين جو ياخذون دم من بنتي عشان يحللونها خافوا من الماء اللي كان ينزل مني والحمدلله طلعت نتيجتها سليمه وجت خالتي بترافق عندي ومنعوها وجابت قهوه وشاي وعصير وراحت وقعت اتقهوه الااذن الفجر وقريت الاذكار وانا احط يدي على بطني ابقول اللهم استودعتك مافي بطني ....اللي كنت اقوله اول واتذكر ان بنتي بجنبي موقف مضحك يالله عقبال الكروشات ياارب بالسلامه الحين بنتي باقي لها خمس ايام وتكمل ثلاث شهور وشكر لكل من سال عني ودعت لي والسلام عليكم ورحمة الله وبركااته اعذرني على بعض الاخطاء كتبتها مرتين علشان ولدي ظغط على الكيبورد وقفل الجهاز واختصرت علشان الوقت
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كساندرا لامارا
الف الحمدلله على سلااااااااااامتك وتتربى بعزكم باااذن الله
خاله حسام
خاله حسام
الحمد الله علي سلامتك وتتربي بعزكم
فراوله بالكريمة
الحمد الله على سلامتك
نوال1992
نوال1992
الحمد الله على السلامه
طبيبه عامه
طبيبه عامه
تتربى فى عز كم