هااااااااي حوائيات
كيفكم أخباركم
جيت اليوم أقول لكم قصة ولدتي وحبيت أرفع من معنويات البكرى لأنهم عندهم هاجس الولاده
طبعا والد من فتره وبنوتي الي هيا بتوقيع الله يحفظها لي ولأني كثير أقرى عن قصص ولادتكم
قلت حتى أنا بسدح قصتي
أنا ياطويلات العمر دخلت التاسع وكملته والمحروسه مكبره المخده ونايمه ولا علا بالها صارلي بالعشر يوم
صار لي بالعشر ثلاثة يام صارلي بالعاشر أسبوع ول صارلي بالعاشر 9 أيام
بحكم أني بكريه فرحانه أني ماراح أولد لكن طفشت مليت تسع شهور وأنا أنقل هالكرش عاد خلاص لي متى
وثقلت ولا تخنقني العبره يوم أقوم من فراشي خصوصا عظامي مرررررررررررررررررررررررره ضعيفه ومع الحمل راحت فيها
المهم رحت الطورئ باليل قلت باليل وبيقبلوني
قلت أرتاح من الشنطه الي كل شووي افتحها ورتبها وأحط هذا قدام وهذا ورى خلاص بولد مليت
ورحت الطورئ وقلت لها انا مطوفه وصارلي 9 أيام ومافيه بوادر ولاده قالت أختي لازم تحويله أمممممممممم
يعني اليوم راح أنام بالبيت كان نفسي أولد طبيعي بطلق طبيعي لكن خلاص مطوفه ومجى الطلق قلت لأخوي خذلي حجز عند دكتورتي لازم تحويلها منها تثبت اني طوفت ودخلت العاشر
وراح أخوي وأخذلي حجز وموعدي بكره صبح الساعه تسع ونص وقال لأخوي لا تأخر أدكتوره تجي تفتح عيادتها على طول أنا كان رقمي 2
المهم رجعت البيت وأنا عزبتي أقصد شنطتي وقعدت أطلع كرشي ماتحرك نايمه الحلوه وأمسك سجادتي وأفرشها ولأني حامل فكنت أصلي وأنا جالسه وأختم البقره مثل كل يوم وأدعي ربي يسهل علي حملي و ولادتي
وبعدها بشوي أذن الفجر وصليت
وروح غرفتي وطالع لرقم الحجز وأحطه بالشنط و وقت المنبه ونامت 7ونص صحيت مثل الورده
شبعاااااااااااانه نوم وأطلع الساعه يوه بدري باقي ساعه ونص على الموعد
وأرجع أنام مافيني نوم لأن خلاص أكيد اليوم بكره أولاد وبالي مشتت وأفكر وأفكر ويجيني النوم
وبعدها تجيني نغزززززززززززززززززززه تطيرت النوم بس على طول راحت :mad::mad::mad:
وبعدين وأنا بكمل أنومه لأن الموعد مطول وتجيني خخخخخخخخخخخخخ الحشره وأروح الحمام
مافيه شي وأرجع أبي أنام وأحس حشره وأروح الحمام مافيه شي
وأحط راسي على المخده وأقوم بعدها جاني وجع زي وجع الدوره بضبط وأقوم أمشي بالممر الي عند غرفتي
وأمي وش فيك قلت مافيني شي
بس أبي أمشي
وشوي الا النغز صار مستمر كل شوي
نقزت عند أمي ماقدرت أصبر يمه فيني وفيني قالت خلاص مابقي شي ونروح المستوصف
وأمي بعد عمري خترعت وختبصت كأنها هي تبي تولد
وقالت لأبوي قم ودنا مع المستوصف قريب لنا مررررررررررررررره مسافة 4 دقايق
ورحنا وعلى طول دخلت على الدكتوره قالت خلاص أنتي اليوم عاشر يوم فا راح يضطرون يعطونك طلق صناعي
قلت لكن أنا أحس بوجع دوره ونغز
الت خلاص خلينانكشف عليك وكشفت علي
قالت أنتي الرحم فاتح 5 سانتي
قالت أنتي ماشاء الله صبوره وحموله يعني تتحملين
عاد أنا طول حملي وأنا متبطحه على هالمنتدى وماخذه نصايح لخشمي وأعرف أن بالمستشفيات بتعبون الوحده بالكشف :35::35:
ومسويه نفسي فهيم قلت ماني رايح لهم الحين
بعدين لشد الوجع شوي طبعا هذا الحوار بيني وبين نفسي سئلتني الدكتوره فيه سياره برا ولا نطلعك أسعاف قلت لا برجع على رجولي قالت لالالالالالا
ماينفع وأمي معها مايصير خلاص فتح الرحم الحين
المهم خليتهم يقولون الي يقولونه
يوم طلعنا من عند الدكتوره أمي دخلت الاستراحه قلت لها وين قالت نستنى أبوك قلت لا أبي الصيدليه عندي أغراض ماجبتهم ياهبله مايصير قالت بكيفك أنا رايح وبعد عمري أمي تمشي معي وتتصل أبوي مو راد
وأنا رايح صيدليه خفت المويا تنفك عاد يقولون ش...خت علينا وأخذ مناديل نسائيه ومرهم ميبو مرهم بيتادين
وحاسب وطلع وأمي وقفي أستني أبوك وأنا ماله داعي البيت قريب
وأحنا نمشي أمي ياعمري مره تمشي يمين ومره تمشي يسار تدودهت ياحرام عاد يوم قربنا البيت قلت يومه
أنا مفطرت وعندي ولاده أبي أكل
قالت مشتهي شي قلت أيش أهم شي أكل عندي ولاده ولازمني طاقه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وأمي ماصار فيها حيل تسوي لي شي راحت البقاله الي عندنا وجابت لي من ضمن الي جابته حليب وأنا مثل هذا :23:
كأن بحياتي ما أكلت وأمي تبي تتصل على أخو وأردها لالالالالا يعذبوني بالكشف وأمي بعدين ماراح تقدرين
تمشين وأنا ليش مقدر أمشي
وأمي تتصل على أخوي تعال أختك راح تولد وأنا وجهي مو مستوعبه أولاد ذي وبالع وملا بطني وبعدها يكثر النغز وأنا أقول ماني رايحه غير الساعه 12 ماروح الحين يتعبوني بالكشف
ويجي أخوي على 10 وربع كذا وأروح المستشفى وطول الطريق وأخوي طاير وياكل المطب على كبره وأنا صابره
وبعدين أكل مطب :08:
خلاص راحت روحي معه
وصلت المستشفى ورحت الاستقبال وقلت أنا عندي ولاده قالت لي الممرضه نزلت المويا قلت لها الرحم فاتح خمس سانتي
قالت كيف عرفتي
قلت دوبي جايه من عند طبيبتي
قلت خلاص خليك بالاستراحه ثواني بس ورحت الاستراحه كلها مليانه حريم كبار يستنوا بناتهم يولادن
نادتني الممرضه ودخلت عليهم ودكاتره بكستانيات فغرات مره والله أشكلهم تحطم صراحه
ويسولفن على بعض وتك وتك وتك وتك وتك هذي سالفتهم ماغيرها وقاسو الضغط والحراره وبعدين
جا الي انا ما أبيه الكشف وأظفرها وش طولها وتلبس القلفز وتقيس والله وجع أظفرها الحين أحس فيه كيف أصل تربي أظفر وهي كذا الموهيم ونيت الين محسيت الونه طلعت من عيني
وتعطيني هذيك الضحكه الفاغره وتكلم خوتيها بلغتها وتك وتك وتك
وتجي وخيتها وتكشف وتصقعني بهذيك الضحكه الي ماودك غيرها وقالت كلام أنجليزي من ضمن برايمي
يعني ولاده
وقلت لها كم قالت 8 سانتي ما أمداني أستوعب الممرضات حولي وياخذون يدي ويحطون الموخذي وسيده على الولاده والممرضات يتكلمون أنجليزي لكن الي فهمته منهم أنهم مستغربين أني أولاده وحده تقول وشفيهم اليوم كلهم ولاده على طول
وتبدى المعناه مو الاوجاع والاوجاع كانت هينه لكن الاهمال الي ماله حد دخلت كشك الولاده بعبايتي بالله وين تصير ذي
وقالت لي الممرض نامي على السرير وأشلحي كل ملابسك وألبسي على سرير مو ساتر تخيلي تجلسيني على سرير حتى الستاره مي حوله وتغيرين قدام الرايح والجاي
قلت لها لا أقدر أقوم والبس بالحمام
وأدخل الحمام وأدوخ وأنكتم وأتمسك برميل زباله الله يسامحهم والبس وتحطني الممرضه على كرسي خربان وكشك الولاده به حوالي عشر أسره فاضيه ويجلسوني على الكرسي خربان ويرحون ويخلوني
وجلست الوجع عادي يروح ويجي ولما يجي أدعي ولمايروح اتحسس كرشي وان الي به ما يفصلني عنها غير دقايق
حوالي ساعه وجا الوجع الحقيقي البيبي بدى يدف وأصبر ماكنت أدري أنه دف لأن هذي اول ولاده لي وجاني غثيان
وأصيح وأصيح ماحولي أحد وشوي الا أسمع يامسهل كولي عسير أشتد الوقع
قلت أيه
قلت دكتوره أحس بغثيان قالت خلاص الحين اجيب لك ابره ولا أنا
وووووووووووووووووع
طلعت فطوري كله وتبهذلت وغيرون لي ملابسي كلها وكانوا حاطين لي كمامه وشالوه وغيرو ملابسي وقاستني الدكتوره وقالت فاتح عشره خلاص ولاده
ويجون الفلبينيات هدا كرسي كربان تعبان وبلعتها
ويركبون لي المغذي ومايمشي المغذي ولاحطوا لي أوكسجين ولاشي ويوم بدا الدف وبان شعر بنتي أنتبهوا ان المغذي موقف
وصارو يركبون لي المغذي وأنا أدف وما علموني كيف الدفا أنا أدف صح لكن ما طول وشفطت بنتي مرتين
وضعف نبضها والله أولاد ويدي معهم يفلسون بها علشان المغذي وبعدين كلهم صاروا يالله قوه والفلبينيات بوش وصريخ ولدت وجبت بنتي وبعدها تذكروا أنهم ماحطوا لي أوكسجين صباح اليل صباح اليل
وبعد ماولدت بكيت وعلقت على كلمت الحمد لله قلتها جي مية مره
طبعا أخذو بنتي غسلوه وجت وحده ممرضه سعوديه تافه قالت لي بكل نفس خايصه وتتكلم بسرعه هذي بنتك وهي شايله بنتي شفتيها وين شفتها وهي معك وزنها00 3و3 غرام وراحت مافرحت بنتي كان نفسي أبوسها
وبعدها خيطوني
أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين جتني وحده حبوبه الله يسعدها وجابت جوالي قالت خوذيه بشري زوجك ماتدري أني مطلقه الله لايوفقه
وماتدري أنه بهالوقت عريس
الله لايوفقه ويوريني فيه يوم هو أهله كل من ظلمني
الموهم نظفوني وجابولي اكلي الين عندي وجت وحده وحطوها بالكرسي الي جنبي وسئلتني والده
قلت لها أيه قالت كيف الولاده قلت عادي وماتعب لكن دفي كويس وطولي وأنتي دفي وأدعي لنفسك وأن الله يهونها عليك
وكل ماحطيت بحلقي لقمه سئلتني وأبتسم وأرد عليها
وبعدين سئلتها أنتي بكريها قالت لا هذا الثالث
بغيت أقوم عليها لكن عاد تعبانه ومالي خلقهاخخخخخخخخخخخخخ
ماشاء الله خبره وتسئل في الولاده
وبعدين طلعت على غرفة الانتظار وبعده على غرفتي وجلست فيها يوم وبصراحه يوم جابولي بنتي على الساعه 7 المغرب خفت اشيلها مرررره صغيره وأسفرغت مرتين المره الاخيره شرقت وأختنقت وأنا مطراني المسه لوما رحمت ربي
أن امي معاي كان راحت فيها بنتي لأن بنتي عندها أرتخى بالحنجره فلما تشرق تختنق
وجلست أتأمل بنتي طول اليل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ه1ا لما طلعت من المستشفى حطيتها بالمدس والمدس صغير مو كبير بنتي دخلت فيه
وصار راسه بنص المدس
ههههههههههههههههههههه
وأنتهت قصة الولادتي
لكن بعدين عرفت ليش كانوا مستغربين من ولادتي على طول قبل لا أجي
جت وحده مصريه حامل بتوم وجابت واحد بسياره واحد بطوارئ
فأنا جيتهم جاهزه ولاده على طول مثل الي قبل ما ستنو علي
المهم يابكريات الولاده مو ذاك العذاب أهم شي لاتخافين لو خفتي بيصير الوجع فضيع لكن أصبري وقوي قلبك وجع الولاده مثل وجع الدوره وتحسين بحسر ودك بالحمام هو بس أحساس لا أكثر ولاجا وقت الطلقه دفي دقيقه كامله مو شوي وشفطين ترك تشفطين النونو والله طلعت من غرفة الولاده مو مصدقه أن هذ وجع الولاده لكن الي تعبني الاهمال والا الوجع عادي بس تولدين تنسينه ولا تشربون حليب الي خلاني أستفرغ وقت الولاده الحليبهذا كلام الدكتوره فالي عندهاجواب ياليت تفسرلي وأدعو لأنفسكم قبل الولاده بتسهيل الولاده والله أنا جربت ثمرة الدعا
حبيبة ميدو---- @hbyb_mydo_2
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الف الحمد لله على سلامتك
ومبروووك البنوته الحلوه
وان شاء الله ربي يعوضك خير عن زوجك
الرجال مالهم امان
ومبروووك البنوته الحلوه
وان شاء الله ربي يعوضك خير عن زوجك
الرجال مالهم امان
ليلوسا
•
يا عمري عليك الحمد لله على السلامة الله يعوضك بس خير أبو البنت لازم يدري عشان أوراقها وكذا بنته موجايبتها من الشارع الله يعوضك خير منه يحطك وبنتك بعيونه يا رب..
ألف الحمدلله على سلامتك ومبروم ماجاك
الله يجعلها من عباده الصالحين ويقر عينك فيها
وينصرك نصر عزيز مقتدر
الصفحة الأخيرة
والحمدلله على السلامه وألف مبروك العروسه
والله يعوضج بالرجال اللي يستاهلج