:35: أول شي أنا عضوه جديده أتمنى أكون خفيفة دم عليكم وترحبون فيني:35:
ثانيآ قصة ولادتي ياطويلات العمر أنا كنت أراجع بالحبيب من الشهر الرابع بعد زحمة المواعيد عند الدكتوره سنيه
طبعآأنا من الشهر الخامس كان حملي ثقيل مر ودخلت التاسع وانا مره تعبانه من الآلام
ولما دخلت اسبوعين من التاسع قمت أشرب من الخلطات أللي بالمنتدى أللي تجيب الطلق وكنت أمشي يوميآ وأنا تعبانه بس أبغى أولد وأرتاح من التعب ولاجاب معي نتيجه بس آلآم وتقلصات من قوتها إني ماأقدر أتقلب على السرير لازم زوجي يساعدني:06:ولما صارلي عشرين يوم بالتاسع تقريبآ سمعت إن عصير الأناناس الطازج يجيب الطلق فصرت أشرب منه كل يومين ولاجاب نتيجه وشربت مرتين زيت خروع وماصار شي ولما رحت موعدي بالأسبوع الثالث قلت لدكتورتي إكشفي علي:35: أنا تعبانه مره ولما كشفت لقت الرحم مفتوح واحد سانتي بس مافي طلق طبعآضاق صدري وطلعت من عندها:06:
وصرت أمشي وأتحرى الطلق ماجا وجاموعدي بالأسبوع الرابع كان يوم الأثنين ورحت للدكتوره وكشفت لقته زي ماهو مفتوح واحد سانتي وسوت لي تحريض للرحم وقالت إذا نزل منك دم لاتخافين هذا من التحريض وقالت الراس فوق شوي حاولي تمشين وإشربي زيت الخروع وإن شاءالله تولدين طبعآ رجعت البيت لما رحت للحمام لقيت آثاردم من الكشف وقلت أنا لازم أكثر المشي اليوم وقلت لزوجي ودني أمشي إذا رحت لصلاة العشاء وجب لي زيت الخروع بطعم النعناع وجيك عصير أناناس طازج وحطني بالممشى أنا وبناتي الثنتين الله يخليهم لي يارب طبعآ وأنابالسياره أول ماوصلت شربت ثلاث أرباع زيت الخروع وتقريبآثلاث كاسات عصير أناناس وقلت بنفسي بإذن الله بولد الليله ورحت أمشي وبناتي وحده بالعربيه عشان أتسند عليها ووحده تمشي وصرت أمشي وزوجي بالصلاة وكنت أقرى على نفسي المعوذات والفاتحه وأدعي إن الله يسهل ولادتي الليله وأقول ياخالق النفس من النفس ويامخرج النفس من النفس خلصني وأكرره طول ماأنا أمشي وأنفث على نفسي ولما خلص زوجي من الصلاة وديت بناتي له بالسياره عشان أمشي براحتي وهو يقول خلاص يكفي مشي وأنا أقوله بس شوي وأروح أمشي وأمشي لحد خلاص ماقدرت أكمل من الآلام وركبت السياره بصعوبه طبعآألام بدون طلق ونرجع للبيت وأعشي زوجي وبناتي وأنا ماقدرت آكل من الوجع وبعدين جلسنانسولف وقالي زوجي يالله ننام وقلت له رح نام وأنا بنوم البنات وأجيك المهم نومت بناتي وقعدت أنظف بيتي كان عندي إحساس إني بولد هالليله وبعدين بدت معناة الحمام:06: مع زيت الخروع الله يكرمكم المهم وأجلس شوي وأحس بألم مسكني من ظهري إلى أسفل بطني كل عشر دقايق يجي قعدت أحسب بالساعه وفرحت قلت أكيد هذا طلق وبنفس الوقت خايفه بدا معي من الساعه 11.30 تقريبآ وأروح أسوي شاور بماء دافي وأتجهز وأجلس بالصاله أتحمل وعلى الحمام كل شوي لين حسيت نفسي خلاص:06:
وأدخل على زوجي بالغرفه شوي شوي كانت الساعه 2 تقريبآ وحاولت أتصبر قلت منب مصحيته إلا الساعه 3 عشان نروح لأهلي عشان أحط بناتي وأخذ أمي الله يخليها لي يارب ولما جت الساعه 3 قام زوجي ولقاني صاحيه جنبه وأنا ماسكه نفسي من الوجع وقالي وش فيك صاحيه قلتله فيني طلق قال متأكده قلت إييه وفرح قال قومي نروح لأهلك المهم ونقوم بناتي ونركب السياره وحسيت إن الطلق بدا يخف ووصلنا بيت أهلي وكان باقي على آذان الفجرتقريبآساعه وربع وأدخل على أمي وتنهبل قالت جاكي الطلق قلت إييه وأجلس معها شوي وجلس زوجي يصلي ويخف الألم مره ويضيق صدري وأروح أقول لزوجي قال خلينا ننام شوي وصار ال:35: بعدها مباشرة جاني الطلق وزاد علي بصعوبه سويت شاور وقلت لزوجي رح صل الفجر وتعال نروح المستشفى المهم ودعت بناتي وركبت السيارة وأنا مره تعبانه وأمي معي ياحبيلها ووصلنا الحبيب وكان إستقبالهم حلو ودلع وجت الدكتوره المناوبه وإسإلتني عن دكتورتي وقلت لها سنيه قالت زين أبكشف عليك وكشفت لقت الرحم مفتوح ثلاثه ونص بس وسوت تحريض ونزل دم وقالت بنكلم الدكتوره سنيه إذا ندخلك غرفة الولاده أوترجعين البيت ويضيق صدري من كلامها وتروح وتجيني بعد نص ساعه قالت يالله بوديك غرفة الولاده الدكتوره قالت تدخلين كانت الساعه 9 تقريبآ
ونرقى غرفة الولاده طبعآكانت مره حلوه ومنظمه وكبيره والممرضات مره طيبات كان معي ثنتين يجلسون معي وأمي الله يخليهالي أمازوجي من الأول رفضو يدخلونه يقولون ممنوع
وتعطيني الحقنه وكل شوي تجي دكتوره تكشف علي وتقيس كم فتح الرحم لماجت الساعه 11تقريبآجت الدكتوره وقاست الرحم لقته فتح أربع ونص بس وأنا الطلق قوي وقالت بنفتح المويه عشان نساعدك وفتحتها وعطتني طلق بالمغذي وراحت بعدهابنصف ساعه جت دكتوره ثانيه وقالت تبين مسكن قلت بسرعه وأنا أخذه من هنا وأدوخ من هنا صرت مأقدر أفتح عيوني من الدوخه والألم بس أنوجع وأصبر وأحاول ماأصارخ وكل شوي كشف تعبوني أنا فهمت من كلامهم مع بعض إنهم يبوني أولد قبل مايخلص دوام دكتورتي والله أعلم
المهم وجت الساعه وحده ولقوه فتح سته ونص سانتي ومستغربين على قوة الطلق وبس سته ونص وكنت جايبه معي كتاب الولاده أللي فيه آيات وأدعية تسهيل الولاده قلت لأمي تعطيني إياه وأخذه يابنات وأبد أقرا وأحط يدي على بطني وأنفث على بصعوبه جدآ أقسم بالله إني بصعوبه أفتح عيني وأقرا من ألألم وأنا أقرا زاد علي الألم أللي من قوته طاح الكتاب من يدي ويجيني الدفع :06: أقسم بالله لإرادي ماأقدر أتحكم فيه ورا بعض والدكتورات يجتمعون عندي ويقلون إصبري لاتدفعين إلين تجي الدكتوره وأمسك بيد أمي وأقولها ماأقدر يمه هو يجي غصب عني وأصيح وأدفع وتجي الدكتوره سنيه الله يذكرها بالخير وتوسع لي وأنا أدفع والطفل ماهو راضي يطلع طلعت روحي من الدفع وهو ماطلع وبعد عذاب ورحمه من ربي طلع وحطوه على بطني وكان ولد وفرحت مره وأدوووخ وأمي فرحت وإتصلت على زوجي تبشره وخيطتني الدكتوره وقالت المهبل تمزع عندك بسبب إني كنت مسويه عمليه تجميليه بعد بنتي الثانيه والدكتوره أللي صلحتها قصت من المهبل وهذا أللي أتعبني بالولاده وجلست تهاوشني وتهاوش أمي ليش أسويها وقالت المفروض ماتقص من المهبل لأنه غلط أنتي لسه صغيره وسويتيها بعد الولاده الثانيه وهذا غلط قالت أنا ماأنصح فيها أبدآ لأنها ماتصلح إلا في حالت خاصه وأنا ماأنصح إلا بالتمارين فقط وخيطتني وأعطتني تحميله فولتارين وراحت بعدين نظفوني الممرضات ورقيت غرفتي
ملاحظه يابنات أنا ماأنصح بالعمليه التجميليه أبدا لأتها ضرتني ضرر دائم الشكوى لله
أتمنى تدعولي أن الله يسخر زوجي لي ويخلي لي ذريتي وتحفظهم لي يارب

$أم وشوشني$ @am_oshoshny
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


الحمدلله على سلامتك وخوفتيني انا عامله تجميل بعد الرابع من ثلاث سنوات والان حامل بالخامس تعتقدين فيه ضرر والولاده تكون اصعب اولا

*Gada*
•
الف الف مبروك وحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي .........الله يسخر لك زوجك ويخلي لك ذريتك يارب

الصفحة الأخيرة
وأمي الله يخليهالي أمازوجي من الأول رفضو يدخلونه يقولون ممنوع
معقووووووووووووووووله؟!!:06:
اخبر المستشفيات الخاصه يدخل معك الزوج حتى بالولاده؟