مساء الخير
كيفكم صبايا عالم حواء
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
بصراحةاشتقت لمنتدى عالم حواء كثير.... جايتكم اليوم وفي جعبتي قصة
ولادتي انا ياطويلات العمر والده طلق صناعي لاني طوفت اسبوع
وحددلي الدكتور موعد تنويم وكان يوافق 29اغسطس يوم احد ورحتلهم
الساعه 9 الصباح ودخلت وان ميته خوف خايفه من الطلق الصناعي اول مره
اجربه ودخلت على الساعه10 وجلست انتظر الدكتوره وجاتني الساعه 12ونص دكتوره
زي العسل اسمها ريهام سوريه وجات كشفت عليه وقالت الرحم مفتوح1سم وحطت
لي تحميله كل 12ساعه وقالت بعد12 ساعه اذا ماعطت مفعول بتجي الدكتوره المناوبه تعطيكي تحميله ثانيه والله يابنات يوم دخلت يده ماحسيت فيها يدها خفيفه مره والله اني ادعيلها كل ماتذكرتها.....
وبعد ماعطتني التحميله جلست شوي ونمت وصحيت عالسته
وكانوا السسترات زي العسل مره طيبات ومرحات مره وكل شوي يطلون علي يشوفون ابغى شي
ولالا طبعاكنت في قسم اسمه الرعايه المتميزه وكانت النظافه توب....لمى جات الساعه 7 دق علي
زوجي:arb: نور عيني الله يخليه لي...... يسئلني ابي شي قلتله خل اختك تسوي لي قشر وعليه مخاليط طبعاالقشر معروف عند اهل الجنوب ولمى جاني عالساعه9 جلست اشربه وامشي طبعا الى الان مافيني الا مغوص بسيطه وماجى الساعه11الاالطلق بدى يشتغل طبعا بعد الله القشرله دور كبير في تحمية الطلق طبعا لمى جات الساعه 1 الدكتور المناوب طلع رجال وجاء كشف علي وقال الرحم مفتوح3سم وعطاني تحميله ثانيه طبعا من قو
الطلق بغيت اموت جلست امشي كل شوي والسستر تطاردني تقول يامدام نامي شوي قلتلها مااقدر انام الطلق مره حار ولمى جات الساعه 5 ناديت السستر ابغى استفرغ وانتوا بكرامه جات لمى شافتني عطتني كيس الستفراغ وحطتلي التخطيط وقالت الطلق ماتغير زي اول قلتلها ناديلي الدكتور (محمد سعودي ومره محترم )نادته ولمى جاء قال ماشاءالله مفتوح 5 سم تطلع غرفة الولاده طلعوني غرفة الولاده وجاتني دكتوره سعوديه اسمها اماني والله يابنات دكتوره زي العسل صغيره بالسن وجات على طول فتحت موية الراس تقول عشان الولاده تتسرع وراحت وجلست معي القابله وجلست اتالم لمى الساعه 6و45دقيقه وجيت ابي استفرغ
قلت لسستر ابي كيس بستفرغ وانتوا بكرامه هي شافت وجهي قالتلي فيكي زي براز وانتوا بكرامه قلتلها ايه على طول نادت 3 سسترات بالتلفون ونادت الدكتوره وقالوا لمى جاوا ادفعي وجلست ادفع وطلعت الساعه7وعشر احلى(يارا :04:) وخيطتني الدكتوره وباركتلي وطلعت (طبعا الطفل بعد الولاده ياخذوه ينظفوه ويرجعوه عندك طول الوقت والرضاعه طبيعي ماعاد فيه صناعي)
وهذي قصة ولادتي وان جاهزه لاي استفسار
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ما شاء الله اهم شي انك قمتي بالسلامة انتي والبنوته الحلوة وعقبالي يارب اولد بالسلامة
تراني مبارك لك هناك في موضوعك الاول على شان كذا مابارك لك هههههه عجزانه اكتب هههههههههههههه
تراني مبارك لك هناك في موضوعك الاول على شان كذا مابارك لك هههههه عجزانه اكتب هههههههههههههه

^إبتسامة أمل^ :
ما شاء الله اهم شي انك قمتي بالسلامة انتي والبنوته الحلوة وعقبالي يارب اولد بالسلامة تراني مبارك لك هناك في موضوعك الاول على شان كذا مابارك لك هههههه عجزانه اكتب ههههههههههههههما شاء الله اهم شي انك قمتي بالسلامة انتي والبنوته الحلوة وعقبالي يارب اولد بالسلامة تراني مبارك...
الله يسعدك حبيبتي ويجزاك خير ان شاءالله
والله ييسر ولادتك وتقومي بالسلامه
والله ييسر ولادتك وتقومي بالسلامه

دلوعة زمانهاااا :
ماشاء الله الف مبروكـ تتربى بعزكمماشاء الله الف مبروكـ تتربى بعزكم
مشكوره حبيبتي

الصفحة الأخيرة
الف مبروكـ تتربى بعزكم