قصة ولادتي في البيت !!

الحمل والإنجاب

رزقني الله بأربع بنات ولله الحمد الله يحظهن ويحرسهن من كل سوء ..وكنت اتمنى من الله يرزقني بالولد الصالح المتعافي وكنت ادعوا الله دائما وباستمرار ان الله يفرح قلبي ويرزقني بالولد المتعافي وحسن الخلقة والخلق .. واراد الله وحملت في شهر رمضان عام 1431هـ وفي بداية الشهر السادس بشرتني الدكتوره انه الي في بطني ولد .. فرحت كثير وفي نفس الوقت كنت خاااااايفة من الولادة .. وكنت اراجع في مستشفى الهيئة الملكيه في الجبيل .. وقلت لزوجي اني ابغى اولد في مستشفى المانع وزوجي رافض في البدايه بس بعد محاولات مني .. وافق بس ماهو مقتنع .. ويقولي مستشفى الهيئه احسن لك.. بس انا من كثر خوفي من الولادة ابغى اولد في خاص علشان يهتمون فيني ..المهم رحت مستشفى المانع وفتحت ملف لاول مره علشان وقت الولادة يستقبلوني ..ومازلت اراجع في مستشفى الهيئه وخلصت الشهر التاسع وانا ماولدت رحت مراجعه وقالت لي الدكتوره يوم السبت سوي تخطيط للجنين لازم نطمن عليه لانك خلصتي التاسع..ورحت يوم السبت لقسم الولادة وسويت تخطيط وسألتني الممرضة :فيك طلق ؟ قلت :لا
استغربت وقالت: الا فيه طلق شوفي التخطيط .. قلت: ماحس بألم وانا صادقه ماكنت احس بألم .. راحت ونادت الدكتوره وقالتلي الدكتوره لازم اشوف الرحم مفتوح والا لا؟ ووافقت .. وكشفت علي.. وقالت: الرحم مفتوح 2 سم لازم تنويم !! واذا ماولدتي اليوم بنعطيكي طلق صناعي !!:icon33: واناخفت من الطلق الصناعي وقلت : لا بروح واذا حسيت بألم بجيكم ..وخرجت على مسؤليتي ..
ويوم الاثنين العصر كان عندي موعد في العيادة ..ورحت للموعد وشافتني الدكتوره من اول مادخلت على طول سألتني مستغربه : ماولدتي الين هالحين ؟!!! قلت : لا باقي.. وقالت بسوي كشف لرحم ؟ وكشفت على عنق الرحم وقالت : مفتوح 2 سم وسوت تحريض لعنق الرحم وفتحته صار 2 سم ونص.. وبعدها بديت احس بطلق خفيف وأستمر ألين نمت في الليل..ويوم صحيت الفجر.. الألام كلها رااااحت وماعاد احس بطلق !!
انقهرت خلااااص ابغى اولد مليت من الانتظار ورحت وشربت نصف علبه زيت الخروووع .. وبعد نصف ساعة بداء معي اسهاااال قوي ... وبعدها نمت وصحيت الساعة 8 ابغى الحمام .. وقمت من السرير رايحة للحمام وحسيت انه البيبي ناااااازل تحت كانه بيطيح مني .. ورجعت لسرير وحسيت بطلق بداء معي خفيف وكان زوجي في العمل ولا كلمته
قلت : باقي وقت على الولادة بأنتظر ألين يحمى الطلق وبأكلمه .. واستمر الطلق بااااارد وفجاءه حمى الطلق بشكل غير طبيعي على طول اخذت الجوال وكلمت زوجي وقلت له : تعاااااال بسرعه ونزلت الجوال على الكوميدينه .. وكانت المفاجأه انه بديت ادفع !!!! وانا نايمه على السرير وبعد خمس دقايق الا وولدي طالع مني وطايح على السرير !!!:icon28: ( موقف لأحسد عليه )
بغيت انجن من الصدمه اخذته ولفيته في شرشف الصلاه حقي كان على السجادة جنب السرير .. وانا اضحك وابكي في نفس الوقت من الصدمه
( والله العظيم اني ماكذبت عليكم ولا في كلمه كتبتها) وعلى طول كلمت زوجي وقلتله : انصدم وجاني مسرررع ..ويوم دخل علي في الغرفة حسيت ان عيونه بتطلع من مكانها من هووول المفاجأه .. وكلم الاسعاف وبعد ثلث ساعة وصلت الاسعاف وشالوني انا وولدي حبيبي ورحنا المستشفى... والحمدلله انه ربي ستر علي على ولدي الي كنت انتظره 12 سنه وحب انه يجيني في البيت موفي المستشفى !!!
وهالحين عمره 10 شهووور وكل ماطالعت فيه اتذكر ولادته الي لايمكن في يوم من الايام انساها
وكنت محتاره وانا حامل داااايم افكر اولد في مستشفى خاص ولا حكومي ؟؟
مادريت ان الله اختار اني أولد في البيت
اتنمى انكم قريتوا قصة ولادتي الغريبه العجيبة :44:
268
176K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقلاطه
شوقلاطه
يمه يمه يمه ماشا الله لاحول ولا قوة الا بالله الله يجعله من عباده الصالحين


ياقليبي بسالك يوم ولدتي ماصار شق ؟ ولما رحتي المستشفى خيطوك ولالا
والمشيمه شلون طلعت ؟
وبعد ماطلع الجنين حسيتي بالام ولاخلاص كل شي انتهى



والف الحمدلله ع سلامتك
ام جوني وجودي
ام جوني وجودي
هههههه الحمدلله ان ربي سهل عليك
وفعلا قصه عجيبه
صمت المحيط
صمت المحيط
ما شاء الله... هههههههههههههههه كويس طمنتي العضوة اللي تبي تولد ببيتها.. الحمد لله على السلامة و الله يخلي لك ولدك يا رب و كل بناتك و يرزقك برهم و صلاحهم.. و الله يرزقني الذرية الصالحة يا رب
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
الحمدلله إلي الله سلمك وسلم ولدك
العيال أحلى هدية من الرحمن الرحيم
قصة ولادتك مثيرة جدا
الله يخلي لك ولدك وتشوفينه دكتور ومعرس بعد
متجر شمس
متجر شمس
يا ويلي اتوقع من الخروع والله يخليه لك