بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحكي لكم قصة ولادتي بحذافيرها عشان الكل يستفيد <<<<كانك اول حرمة تولدين :09:
كان هذا اول حمل لي والحمدالله مر بسلام مراحل الحمل كانت مريحه ولله الحمد ماعاد اوقات لاتذكر:)
المهم انه كان موعد ولادتي 1-12-1431
في الحج وانا في مكه يسلام سلم علي الزحمه وكنت محتاره فين اولد وطبعا هاتك نصايح من كل وحده ولدت اللي تقول حكومي افضل ولي تقول خاص افضل جننوني:angry2:
وسبحان الله الولاده هذي انا امنت انها تساهيل من رب العالمين
المهم دخلت التاسع وانواع الكسل ماامشي غير ربع ساعه وما اكملها بعد وطاح عليا نوم يوووه مغير اتبطح
اخر يومين في التاسع والبنت مهي ناويه تسوي حركات نايمه مثل امها
كل اللي حولي ها فيه الم طلق :(اقلهم لا امي تقول ماتحسين بشي اقلها الم مرررررررررره خفيف زي مغص الدوره
تقولي اشربي قرفه اقلها لا بنات عالم حواء يقلون لا ماسكه النصيحه :eek:
جارتي تقول اشربي خروع قلت لا يقلون تتبرز في بطني :09:
المهم مالكم بطويله يوم جات الساعه 6 الصباح يوم28-11 كنت سهرانه مع زوجي وقال يلا بروح العمل انتي ماعندك ولاده
توه قام ومشيت وراه بصك الباب وما اشوف غير المووويه اللي تصب من بين رجولي من الفجعه جلست علي الارض وبكيت ويقول وش فيك اقوله مووويه تصب مثل البزبوز(حنفيه)لغير الناطقين بلعربيه
خرشت الرجال يقول طيب قومي اوديك المستشفى اقله لا دق علي امي خلها تجي انت وراك عمل هههههه مهبوله من الفجعه مسويه مرره قويه:22:
قال ماني رايح المهم قمت بحط فوطه وربي شي فضيع مويه كثيره وجسمي يرجف اخذت شنطة البيبي ولبست عباتي وجات امي (ساكنه جنبي )ومشينا وين تبين تروحين اقله مدري وابكي والمويه تصب صب
امي وش فيك تبكين في شي يوجعك اقلها لا بس المويه عدمتني :eek:
المهم قلت له وديني باشراحيل فيه دكتوره مره يمدحونها حنينه
رحت والمويه تصب في الارض لا صبت وقفت بس اشوى انه مافي ناس كثير في الصبح
طبعا كشفت عليا الدكتوره المناوبه وقالت نص سانتي بس
وجلست احتري الدكتوره بسمه جات علي 10 المهم كشفت وهو زي ماهو نص بس طلبت تحاليل ومقدار المويه اللي نزلت
وحطو لي حفاظه حقت كبار رهيبه انصحكم بها خليها عندك احتياط من بعدها امشي عادي ما تعدمني المويه
شافت التحاليل وقالت المويه نزلت كثير واذا ما انفتح الرحم تولدين قيصري واللحين اذا بتولدين هنا بنحط لك طلق صناعي ونحطك تحت الملاحظه
امي قالت لا مانبيها تولد قيصري وقالت لرجالي امشي نوديها حكومي هذولي يبون دراهم بس رحنا حراء لانه اقرب وافضل شي والله لا يوريكم الزحمة كيف كانه اليوم العالمي للولاده والغرفة صغيره وزحمة وربي نفسيتي تعبت اكثر وابكي وامي تقول ليه تبكين اقلها مافي شي وانا نفسيتي تعبت صراحه من الزحمه والموقف
كشفت وقالت نفس الكلام طلق صناعي واذا ما انفتح خلال اربعة وعشرين ساعه عمليه علي طول لان المويه قلت انا طبعا وريتها التحاليل
وطلعت لزوجي ابكي انهج من قوة البكاء وامي وش فيك تحسين بشي قلت ما ابغا اولد هنااااااا
وضحكو عليا قالوا بس نحسب فيك شي
ورجنا باشراحيل ههههههه من جد سردادي مردادي
وحطوني تحت الملاحظه
وقطعو يديني باالابر
وحطو طلق صناعي تحاميل وعدة اكثر من اربعه وعشرين ساعه والرحم ما فتح غير سانتي ونص بس
ويجي طلق خفيف ويروح
لين قالت الدكتوره بسوي لك تحريض قلت طيب من يوم دخلت يدها وانا انقز قلت لا تكفين قالت لازم ما تبغي تولدين طبيعي يلا
وحاولت وانا اصيح اقلها خلاص خلاص ربي كاتب اولد قيصري وانا في بطن امي وكاتب تكونين دكتوره وهذي ممرضه كان فيه ممرضه واقفه ههههههههه مدري وش دخل ام الهرج هذا هههههههههههههه
وهم يضحكون
المهم قالت بخليك لين الظهر طبعا هذا الكلام الساعه 9 تقريبا
وجات 12 وقاست وقالت زي ماهو
سبحان الله ربي كاتب اولد قيصري
ولا المضحك في الموضوع انه من يوم دخلت غرفة الملاحظه وهم يقلون البسي اللبس حقهم ذاك اللي مفتوح من ورا
وانا اقلهم لا عشان تتفرجون فيها كل ما قمت لا جننتهم ما لبسته لين خلاص جابو سرير العمليه
وطبعا دخلت غرفة العمليات الله لايكتبها علي غير محتاج يارب
تخرع كلهم لابسين اخضر
وكلهم حريم الحمد الله ماعاد اللي سواء العمليه رجال ولا شفت طخته احسن ودكتورتي معي ماسكه يدي اقلها خلاص ما ابغا احمل مره ثانيه تحط يدها علي فمي وتقول لا لا تقولين كذا وتسولف معي وتقول انا سويت ثلاثه مرات عمليه لا تخافين
وتبنجت ومن يوم صحيت سبحان الله غريزت الامومه اقلهم بنتي كويسه بنتي كويسه وهم ايه كويسه وجاتني نفاضه برررررررررررررد موت وغطوني بثلاث بطانيات
وبعدين رحت غرفتي والحمد الله ربي رزقني ببنت بصحه وعافيه بعد اربعه سنين من الزواج
وسميتها ريما
وعمرها اللحين خمسه شهور الله يصلحها ليا يارب
وسلامتكم
اي استفسار عن المستشفى انا جاهزه بنسبة للتكاليف تقريبا 8000
والله يرزق كل مسلمه يارب بذريه صالحه يارب

دنيتي للي احبه @dnyty_lly_ahbh
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

انا ولدت العام عند بسمهه في باشراحيل
بس ولدت طبيعي الحمد لله من جد اخلاق هالدكتوره وعسل
والطاقم مره رهيبين ويخدمونك من قلبهم
بس ولدت طبيعي الحمد لله من جد اخلاق هالدكتوره وعسل
والطاقم مره رهيبين ويخدمونك من قلبهم



الصفحة الأخيرة
ومشتشفي باشراحيل افضل مـآفيهـآ بسسمه وفطيمهـ
الحمدلله علي سلامتك والف مبروووووووووووووك البيبي ..
وتتربي فعزكم يـآرب