قصة ولادتي لأحلى حمودي !

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كراريش

بدش بالموضوع على طول !!

كنت أول اقرا عن البنات الي يكتبن قصة ولاداتهن وكنت أنتظر اليوم الي أجي وأكتب لكم قصة ولادتي !!

لكنه ولله الحمد جا وهذاني جالسة بحكي لكم عن ولادتي

طبعا بيوم الاربعاء تاريخ 2 /11 هــــ
كنت سهرانة على النت وداخلة منتداي المفضل لين أذن الفجر قمت أتوضا عشان أصلي إلا كأني أشوف دم طبعا جتني نفاضة مو طبيعية وخوووووووووووووووووووف عظيييييييم >>>>>> أثاري طلعت جباااااااااانة

المهم قلت لنفسي تتخيلي يابت أنتي بس والله وتصلي الأخت وتروح تنام >>>>> الأخت تراها محدثتكم

حاولت أنام لكن عجزت كل 5 دقايق أنتبه من الألم لين صارت الساعة 2 الظهر وزاد الألم قلت شكل السالفة ولادة بس خلوني أطير لأمي وأطلع والله من غرفتي وأروح لأمي >>> أنا ساكنة مع أهلي

المهم قلت لأمي شكلي بولد قالت أمي أنتي صادقة قلت لا أستهبل قالت نوديك للمستشفى

من الخوف طبعا رفضت قلت لا بصبر شوي !!

أذن العصر والألم يزوووووووود بشكل فضيع وأشيل عباتي وأمي وطيرااااااااان للمستشفى طبعا أول شي رحت لحكومي قلنا لهم ولادة بس خلونا ننتظر على الكراسي والسرر قدامنا فاضية >>>>>> والله قهر للحين حاقدة عليهم وعلى دكتورتهم الدفشة !

جت الدكتورة بعد هوشة وخناااااقة وحطتني على السرير وحطوا التخطيط علي وكشفت وقالت مفتوح 2 سانتي وآآآآآآآآآآآه من كشفه جلست أصرخ من الألم >>>> لا تخافون بنات ترى الكشف سهل جدا بس إذا كانت الدكتورة زينة مو معصبة ودفشة !!

والله وأقوم من السرير وأسجل خروج وأطلع من المستشفى وأرجع للبيت

رحت أمشي بالحوش لي نص ساعة وسوت لي أمي أكل وقالت لازم تاكلين وعطتني بيضة وشوي زيتون وكاس حليب

بعد صلاة المغرب حسيت إني ماراح أقدر أتحمل وقلت لأختي شيلي الشنطة والأغراض ويلا معاي للمستشفى خلاص بولد

دخلت المستشفى (وهذا المستشفى الي ولدت فيه اسمه القصيم الوطني ببريدة) بعد صلاة العشا

دخلوني على غرفة الكشف وجتني دكتورة أتوقع اسمه رحاب حطت يدها على بطني قالت أنتي بكرية ماحولك ولادة قلت وخري بس
جت دكتورة ثانية وكشفت قالت ماشاء الله مفتوح 5 يلا فوق ولادة

طلعوني فوق وفتحوا موية الجنين بعدها بدأ الطلق الحااااااااامي وأنا أصرخ خلاص ما أبغى أولد بطلع وأبكي وبس ضرب بأختي ( كانت داخلة معي )
يعطوني كمام بس لما اشتد الطلق رميتها بوجيههم
أخر شي جت الدكتورة الي بتولدني قالت حرام عليكم عطوها مسكن:(

ووالله يعطوني ابرة بالعضل وابرة مع المغذي

والحمد لله سكن الألم نوعا ما صرت ما أضرب بس أتأوه وأشد على السرير

الدكتورة الي ولدتني كانت يده خفيفة وكلما تكشف علي ما أحس به

والحمد لله انفتح 10 سانتي قالوا يلا ادفعي وأدفع
ادفعي وأدفع بس ما أحس إنه فيه شي بيطلع ولا حتى ضاغط أو شي كاني بدفع على هوا

قالت لي الدكتورة بنستخدم الشفاط صرخت عليهم لالالالالا

قالت يلا قدامك ربع ساعة ولا بنستخدمه جلست أدفع بهالربع ساعة بكل ما أوتيت من قوة بس أحس إني أدفع هوا

وبالأخير استخدمت الشفاط وقالت يلا ادفعي وأدفع
وتخيلوا يمكن بالغرفة فيه 8 حريم كلهم يصرخون يلالالالالالالالالالالالالالالا يلالالالالالالالالالالالالا قوووووووووووووووة

ومن كثر ماهم عوروا أذاني قلت يلا بطلع هالبزر وأسكتهم أوجعوا راسي >>>>>>>> أتخيل البزر بيطلع وعلطول بيصرخ فيهم خلالالالالالالالالالالالاص تراكم فقعتوا راسي بعد أنا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله ويسحبونه إلا أشوف الدكتورة شايلة شي كنة لحمة وأنا تطير عيوني أشوفه لين حطوه على السرير حق الأطفال

أناظر طايرة عيوني يعني الحين هذا ولدي
طيب ليه ماصاح ؟!!

بس الحمد لله يوم بدوا ينظفونه بكى وأرتاح أنا !!

وانتهت ولادتي وألف الحمد لله على سلامتي !!

طيب عندي سؤال كيف أعرف إن الخياطة زينة ولا لا ؟!!

وأنا الحمد لله خفت الآم الخياطة القوية بعد فترة من الولادة !! بس أمس مشيت واجد وأرهقت نفسي طبعا غصب عني وحسيت الخيوط تحركت من مكانه والجرح طلع منه دم ورجعت الآم كأني توي والدة
الشي هذا طبيعي ولا فيه خطر ؟!!

الي عنده أي استفسار عن المستشفى أنا بالخدمة لأن المستشفى جديد وقليل الي ولدوا فيه !!

وعن قريب بكتب لكم معلومات عن المستشفى وكيف خدماته ........

سلام ياعسولات
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Weme_84
Weme_84
مبروك و حمدلله على سلامتك

و يتربى في عزكم
^AMOOL^
^AMOOL^
الحمد لله على سلامتك حبيبتي
واحسن شي تروحي للدكتوره تشيك على الخياطه
روحي رتوج
روحي رتوج
الحمد الله على سلامتك انتي وحمودي ويتربه في عزك انتي وابوه


بس بجد قصتك تخوف وانا اقراته جلس جسمي يرجف لاني بكريه الله يستر باقي اسبوعين على موعد ولادتي


دعوتك مثل ماربي سهل عليك يسهل علي
رهف العواضي
رهف العواضي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك يتربى بعزكم ان شاء الله
سوسو k .s .A
سوسو k .s .A
واااااااااااااااااااااو بصراحه دخلت جو 000000 ههههههههههههه


يتربى بعزك انتي وابوه الخياطه صراحه ماعندي عنها معلومه بس انتي راجعي الدكتوره اذا كان الدم واجد واذا كان قليل ريحي نفسك وخلى التعب الزايد

الحمد لله ع سلامتك انتي والنونو