قصة ولادتي لأخذ العضه والعبره

الحمل والإنجاب

  • سلاااااام كيفكم ان شالله بخير انا صحيح مادخل ولا أشارك كثير حبيت انقل لكم قصتي علشان تتنورون وتعرفون ايش مخاطر العمليات القيصريه ماتجي وحده بكريه او غير بكريه تقول أبي أولد بعمليه العمليه أسهل ! وهي أصلاً ماتدري بمخاطر العمليه فيما بعد

حملت وكان حملي هذا الثالث كنت أولد قيصري بسبب أول طفل مقعدي والثاني كنت مخلصه التاسع ولاجاني طلق ورحت لهم قلت خلاص زهقت ولدوني كان لي يومين من العاشر المهم في حملي الثالث في الشهر الثاني نزل معي دم وأخذت مثبتات وقالت لي الدكتوره المشيمه عندك نازله المهم وقف الدم وكملت حياتي طبيعي كنت اتابع في مستشفى بروكير في الخبر عند الدكتوره هاله الي كانت بفخري وكان وضعي طبيعي الى الشهر الرايع كنت بسافر دبي وقلت لازم استشير الدكتوره لأن لما كان معي دم قالت لي لما تركبين الطياره راح تجهضين مادام ينزل معك دم خفت وأجلنا السفره لما وقف الدم وصار وضعي تمام قلت بروح المهم رحت المستشفى بدون موعد لأن مشالله الدكتوره مررره زحمه اذا باخذ موعد لازم انتظر مو أقل من أسبوعين قلت بدخل عليها وبقول لها انا مسافره مالكم بطويله طلعت الدكتوره موموجوده وقلت للأستقبال حطوني عند اي دكتور او دكتوره بس يكون فاضي المهم حطوني عند دكتور ودخلت عليه وشاف ملفي وعمل لي سونار قال الحمدالله وضعك طبيعي قلت له عادي اسافر قالي ايوه عادي طبعاً رحت ورجعت والحمدالله ماصار معي شي وصرت اتابع عند هذا الدكتور لأن هاله زحممممه في الشهر الخامس قالي المشيمه عندك نازله بس ممكن ترتفعارجعيلي بعد اسبوعين راح اعملك تصوير بيوضح اكثر قلت له اوك رجعت له بعد اسبوعين وعملنا التصوير هو مثل السونار بس يوضح كل شي المهم قالي انتي عندك المشيمه نازله ومغطيه بل كامل عنق الرحم وداخله على المسالك بيسمونها المشيمه الملتصقه وانتي محتاجه مستشفى يكون حرس او عسكري ويكون فيه بنك دم الأفضل انك تروحي لهم ولوينزل معك نقطة دم تروحين لأقرب مستشفى ويكونو عارفين وضعك بيني وبينكم انا ماخذت كلامه بجد وكنت اروح له كل اسبوعين وكل مره يقولي نفس الكلام لما دخلت الشهر السابع قالي يأختي اناماأمزح معكانا بتكلم جد قلت له دكتور الخطوره على مين علي ولا على البيبي قالي عليكي انتي البيبي وضعه ممتاز ولازم تخبري زوجك زوجي بسبب ضروفه مكان يجي معي بس بعدين صار يجي ومسك زوجي وقال له نفس الكلام طبعاً الدكتور ماكتفى بالسونارعمل لي رنين مغناطيسي علشان يشوف وضع المشيمه هل هي ملتصقه او لا وطلعت نفس الي خايف منه ملتصقه وداخله على المسالك طبعاً كلمت أمي وقلت لها تكلم ابوي علشان يشوف لي واسطه واقدر ادخل الحرس قبل رمضان بيوم نزلت عند أهلي أنا ساكنه بالدمام وأهلي بل حسا ورمضت وعيدت بل حسا بعد العيد نزل معي دم كنت في أول يوم بالثامن مت من الخوف واتصل على زوجي ويجيني ونروح الحرس وادخل طوارءويشوفني دكتور الطوارء الله يسامحه وقالي لازم اكشف عليك كشف داخليرفضت قالي لازم علشان اعرف ليش ينزل معك دم مع اني قايله له عن حالتي وجايبه معي التقارير والتحاليل الي عملتها قلت يابنت خليه يكشف أول مره بحياتي اكشف انا في ولادتي الي قبل ماكنت أكشف مدري هو كشف اولا الزبده اصراخي وصل اخر المستشفى كلم الأستشاري والأستشاري رفض يستقبل حالتي حولني على الولاده والأطفال مارحت لهم رحت لمستشفى الأحساء هذا المستشفى خاص وكنت أولد عندهم بعيالي الأثنين رحت ودخلت طوارء وشافتني الدكتوره وشاف ورقة التحويل وشرحت لها حالتي طبعاً أرفضت تستقبلني لاني محتاجه عنايه خاصه من بنك دم من حضانه وقالت لي اليوم لازم تولدين حسبي الله على ابليسها خوفتني ولازم تاخذين أبرة الرئه وتروحين فوراً الولاده والأطفال قلت لها أبرة الرئه مو مخذتها عندكم مابي أربحها بعد ماخوفتني خخخخخ أستسلمت ورحت والولاده والأطفال دخلت وفتحت ملف وشرحت لهم عن حالتي وقالو لازم تنويم الى بكره علشان يشوفك الدكتوركان يوم سبت نمت وجاني الدكتور مصري وعطيته ملفي وشرحت له حالتي تخيلو أنا أول مره أشوفه ويشوفني بكل برود يقولي تدرين ان الاسبوع الي فات جاتني وحده نفس حالتك وشلت لها الرحم عموماً انا بعمل لك سونار ونشوف ايش يبين معنا وانتي ممنوعه من الخروج ومشى وانا ماسكه نفسي الدموع تنزل وياخذوني على السونار وقالي الدكتور انتي عارفه حالتك قلت له ايوه تكفى لاتزيدها علي الدكتور الي قبلك ماقصر فيني رجعت الغرفه وأنا خانقتني العبره وأجلس أبكي أبكي لدرجة أم الي جنبي حست فيني وجاتني وحضنتني وقرأت علي قرآن وتتحسب على الدكتور الي جاني طبعاً انتو اكيد تتسألون ليش أصيح انا قريت بالنت عن حالتي وعارفه أنه اذا صار نزيف بيشلون الرحم بس أسلوب الدكتور وطريقته وهو يقولي ان بيشل الرحم مررره ضايقتني طبعاً خلاص احجزوني عندهم الى وقت الولاده وكانو حاطين اسمي من ضمن الحالات الحرجه اذا نزل دم بيدخلوني على طول غرفة العمليات جلست عندهم 17 يوم أسوء 17 يوم بحياتي طبعاً في 17 يوم نزل معي دم بس شافوه مو كثير مع انملابسي والشرشف أغرقو من الدم بس قالو عادي طبعاً انا قلت لصديقتي وهي تشتغل بلمستشفى عن الدكتور وانا مابيه وكيف يخوفني من هل كلام وراحت لدكتور نفسه أغسلته شرشحته انت كيف اتكلم صديقتي كذه هي حساسه هي أول مره تدخل مستشفى حكومي ماتولد الا بمستشفيات خاصه من هل كلام جاني نفس الدكتور انتي زعلتي مني ولا أيه انا واللهي العظيم ماكنت اقصد وجلس يعتذز لي كسر خاطري قبلت عذره خلصت الثامن ودخلت التاسع ودكتوري الي يتابعني كان مقدم على أجازه وسافر وصرت بدون دكتور ماعرف مين الي بيكمل معي كل يوم يجبون لي دكتور او دكتوره شكل طبعاً هل وضع ولله الحمد ماطول معي ثاني يوم من التاسع الصباح حسيت بتقلصات بس مو مثل مغص الدوره بيني وبينكم انا ماعرف للطلق لأن مكان يجيني في حملاتي السابقه وأنادي الممرضه واقول لها قلت لها ركبي لي تخطيط وركبت لي طلع معي طلق وتستدعي الدكتور قالي بنخليها عليك لمدة ساعه المهم جابو لي الفطور الا وتجي الممرضه مافي اكل ممكن انتي اليوم ولاده قلت كيف ولاده وانا الى الآن مافي دكتور قالت الا بيجيك بعد اشوي الأستشاري بيني وبينكم كنت متوتره انا من النوع ماحب ادخل غرفة العمليات واشوف وجيه غريبه لازم الدكتور الي يتابعني هو الي يولدني ولا أتوتر ويجينيذاك الأستشاري سعودي رجال كبير وخفيف دم ماتتخيلون أول مره يمر علي دكتور خفيف دم بيني وبينكم خف التوتر وقلت له دكتور يقلون فيني طلق قالي لافيك طلق مافيك الا العافيه هذا الدكتور متقاعد بس يخلونه يشرف على الحالات لأنه مشالله شاطر وخبرهنسيت اقولكم طبعاً وانا جالسه بل مستشفى كان دكتور يرسل أوراقي الى الرياض وماردو واذا تعرفون دكتور سلطان السلطان كلمته خويتي واشرحت له حالتي وكان بيجيهو علشان يعمل لي العمليهوجات الموافقه بس على الدمام مستشفى الولاده والأطفال انا رفضت قلت نفس الشي ليش اروح هناك تعب على أهلي بجوني كل يوم ونفس الكادر الطبي الي هناك هنا بعدين الي بل حسا أبوي يعرف دكتورين منهم ومدير المستشفى يعرفه عم زوجي ومعطيني غرفه خاصه لحالي ليش اروح لهناك محد معطيني وجه أصلاً غير كذه خويتي معي تداوم اشوي وتنزل عندي سوالف وضحك المهم الأستشاري صار يتكلم مع الممرضه فجأه قالي ايش رايك نولدك اليوم!!!!!! انا نعم قلت اليوم اليوم قالي ايه ترتاحين وانتي خلاص دخلتي التاسع ايش نبي اكثر من كذه قلت له مدري بشوف زوجي كلمت زوجي قالي بكيفك بيني وبينكم خفت يزيد معي الطلق بليل ويولدني اي واحد وانا مابي اي واحد لأن الدكتور مايداوم بليل ولا فيه أستدعاء قلت يابنت انتي صايمه و فاتحين بطنك فاتحينه اليوم بعد اسبوع توكلي على الله وافقي وافقت دخلت تروشت وأذن الظهر وصليت وصليت لي ركعين ودعيت ربي ان ربي يكتب لي الي فيه خير وصالح وتسهل عمليتي طبعاً دكتور سلطان السلطان متفق مع خويتي يجي الاسبوع الثاني من التاسع فاكلمه دكتوري وقاله البنت فيها طلق وجلس يتشاور معه عن حالتي طبعًا كان في حل ان يطلعون البيبي ويخلون المشيمه داخل لان اذا حركوها راح انزف وهم مايبون هذا الشي الحل يطلعون البيبي ويخيطون ويخلون المشيمه ويخلوني في المستشفى 3 شهور مممكن تكون قابله للزياده يعطوني أدويه ومحاليل علشان مأتسمم واذا صار معي نزيف بيضطرون يشلون الرحم انا رفضت قلت الي ربي كاتبه راح يصير جاو ودوني لغرفة العمليات جاوبيحطون القسطره رفضت قلت بعد البنج سألوني كم عندك وتاخذين بنج نصفي ولاكامل قلت لهم انا ودي بنصفي بس الدكتور يقول كامل طبعاً الدكتور خايف من النزيف وجاني الأستشاروجلس يسولف معي شاف اسمي وصار يسألني ايش يصير لك فلان بن فلان الزبده طلع الدكتور معرفه يعرف اعيال عم ابوي وعمام زوجي وجاني رئيس قسم التخدير بناءً على طلبي وخدرني والحمدالله طلعو البيبي سبحان الله ذيك المشيمه الي ملتصقه سبحان الله انزلت بدون مايحركونها انبسط الدكتور وخيط وطلع وراح يحضن وبشر زوجي ونقلوني غرفة الملاحضه انا الى هنا مخدره طبعاً صحيت وسمعت الدكتورالتخدير الحمدالله على السلامه بس موذاكره العمليه الأولى ولا الثانيه وانا في غرفة الملاحضه صار الي يخايفين منه جاني نزززززيف مررررررررره قوي ودكتوري طلع راح يتغدى يقولي توني حاط راسي على المخده الا ويقلون تعال الحق البنت تنزززف موعارفين ايش يسوي طبعاً الي عمل لي العمليه مو الأستشاري أخصائي مثل ماقلت لكم الأستشاري متقاعد بس يشرف وممنوع ان الأخصائي يتصرف من نفسه لازم وجود الأستشاري المهم ركبو لي 12 كيس دم الدم الي يركبونه ينزل صار معي مثل التجلط بالدم الدم مو راضي يوقف الله يجزاهم خير ماقصرو معي حط لي بالون علشان يوقف النزيف مافي فايد فجأه شافو الضغط ينزل دقات قلبي بدت تنزل طلع الدكتور وقال لزوجي وقع البنت بتمووووت ياأستئصال رحم ياتموت أختار قاله طيب عطني وقت افكر أشاور متفرغ أبو الشباب كلم أمه أرفضت قالت له كلم أبوها أبوي مارد قاله الدكتور أقولك وقع دقات قلبها أنزلت وقع والحمدالله أستئصلو الرحم وانا في العمليات صحيت وهم يشتغلون فيني حسيت بألم فضيع في بطني وهم مايدرون عني واحاول ارفع أيديني مو قادره لسه البنج مانفك أتألم وهم مو حاسين لماقدرت ارفع يدي على طول شلت الكمامه كانت مضايقتني ومنها علشان يعرفون اني صحيت شلتها واعرفو يحطون الكمامه واشيلها ثلاث مرات فجأه حسيت بأحساس غريب قلت أسامي أعيالي ونمت بنجوني مره ثانيه بس نسبه خفيفه بعدها صحيت وشفت نفسي في غرفة الملاحظه وكنت ارجف وأقول لهم حطولي عشر بطانيات وأسأل كم الساعه كانت الساعه ثمان ونص او 9 واشوف اوطلعوني من الملاحظه الى غرفة العنايه جلست في العنايه يومين بعدين انقلوني الى الغرفه والحمدالله على كل حال حبيت انقل لكم قصتي علشان الوحده متتساهل بموضوع العمليه لان الدكتور قالي حالتك بسبب العمليات المتكرره قلت له دكتور في حريم يجيبو خمسه وسته مصار معهم هذ الشي وبيولدو قيصري قال صحيح وفي ناس بتجيب واحد وتكون معرضه لنفس حالتك العمليه ماتنعمل الا اذا في خطر يهدد حياة الأم والطفل وسامحوني اذا طولت عليكم
153
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليس
اليس
ياربي عالمعاناه الي مريتي فيها 😭😭
الله يعظم اجرك ويعوضك بعيالك خير والحمدلله ثلاثه نعمه من ربي صحيح ان الواحد يتمنى اكثر لكن شيء اهون من لاشيء


الله يطرح فيهم البركة ويبلغك برهم


والله العمليات القيصرية مو حلوه انا شوفيني على اعثابي شايله هم اني اولد ولادتي هذي بتكون القانية ونفسي اولد طبيعي بس مشكلتي الصغط ولدوني قيصري بسببه والحين بدا يرتفع والله يستر 😓
ام مهند 1406
ام مهند 1406
الحمدلله ع سلامتك واجر وعافيه كل شي من الله حلو والله يخليلك مااعطاك
بــزوغ الفجــر •
الحمدالله على سلامتك
وجزاك الله خير على النصيحه

وانتي مره تهاونتي لمن قالولك راجعي مستشفى الحرس
ام هشوم22
ام هشوم22
ياعمري الله يعوضك والحمدالله على سلامتك وجعلهم يبرون فيك
كثير هنا الله يصلحهن من زود الدلع وماتخرب من تحت تروح تطلب عمليه والعمليه اخر الحلول
لؤلؤة***
لؤلؤة***
الحمدلله ع سلامتك أولآ
والله يخلي لك ماعطاااااك أهم شي سلامتك
وهذا شي كاتبه ربي لك ولاتدري وش الخيره فيه
وإن شاء الله ربي يقر عـــ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ ــيونگ بصلاح الثلاث يارب
ويملون عليك دنيتك