قصة ولادتي مثل ماوعدتكم * _ ^

الحمل والإنجاب

السلام عليكم مثل ماوعدتكم اكتب قصة ولادتي
انا لسى في نص التاسع وكنت عند اهلي الخميس وشريت اغراض للبيبي ولنفاس وباقي شنطة النونو ماشريتها..امي في السوق تقول إخذي وحده واقول لا ابي شنطه عاجبتني في سنتر ولسى ولادتي بروح اي يوم اشريها مع زوجي
ولاشريت لبس لنفاس استقبل فيه بعض الناس المهمه هههه
كنت احس بألم أسفل مع مجرى الدورة ربي يكرمكم واقول اكيد إلتهابات ولاجاء في بالي أبد انه اعراض لقرب الولاده لأني اسمع ان الطلق ألمه اسفل البطن ولأن الألم خفيف كل بعد ساعات احس فيه
نمت عند أهلي الخميس ويوم الجمعه كان زوجي مشغول قال بمرك بعد صلاة العشاء..وناقصني كتاب للإختبارات عاد اختباراتي تبدأ الإثنين 
وكنت دايم كل مافتح الكتاب يقول زوجي سكريه ماراح تختبرين بتولدين واقول لا الدكتوره محدده ولادتي بعد الإختبارات والبكريه غالبا تطووووف وتاخذ اسبوع بعد التاسع
تكشخت ورحت مع زوجي وشرينا الكتاب وتعشينا ورحنا للبيت 
نمت الساعه12 وماكنت ابد حاسه بشي..خلال ساعه كل شوي اصحى من الغثيان غثيان شديد واقول ياربي وش فيني لايكون الأكل اللي أكلته من المطعم موزين؟! وارجع انام وفجأه الساعه وحده صحيت من المويه اللي نزلت واصحي زوجي ويقول وش عرفك انها ولاده اللي تولد لازم تصارخ وانتي مافيك شي!!!!!!!!!
قلت خلاص ودني والله ماجلس في البيت..
والله جاني خوف وابدل ملابسي وألبس فوطه والله من الخوف اروح للغرفه وارجع عند باب الحمام
واحط ملابس لي ولنونو في كيس
ورحنا لطوارئ الحرس في الرياض
وانا سبق ان نزلت موضوع أسأل البنات عنه صراحه ماكذبوا يوم مدحوه الله يجزاهم خير كل من ردت علي ومدحته الله يوسع لها ويرزقها من حيث لاتحتسب
دخلنا الطوارئ ورحت لغرفة الإنتظار وزوجي يضبط الأوراق وترى انا ماراجعت فيه ولافتحت ملف بس زوجي ماخذ  ورقه من العمل انه مازال على رأس العمل وعقد الزواج وكل اللي نحتاجه وبسرعه طلعوا لي بطاقه ودخلوني غرفه وجابوا عربه وجلسوني فيها ونادوا زوجي يدفني عشان يوديني غرف الطوارئ حقت الولاده ويضحك يقول افحط فيك لين تولدين واقول إي بس لاتصدم فيني هههه ويقول الحريم اللي كانوا معك بالغرفه اسمعهم آه آه وانتي ساكته ومتكحله هههههه لايكون مافيك شي تلعبين علينا !!!
دخلت واخذوا بطاقتي واوراقي وبدا الرعب تهئ  أرسلت لزوجي أني خايفه ورد علي لاتخافين ورحت تصدقت عنك وبدعي لك طول الليل..والله يوم قريت الرساله جلست ابكي ورديت عليه والله احبك>>>عاد بعد الولاده يقول انتي ارسلتي احبك عشان لوتوفيتي اكون راضي عنك خخخخ
عطتني الممرضه علبه لتحليل البول وكيس قالت حطي عبايتك وملابسك الداخليه فيها 
وانزل ملابسي وعباتي واعطيهم عينه لتحليل واروح لسرير وقلت لهم مابي دكتور ابي دكتوره
وتعاملهم راقي والله من ممرضات وطبيبات كل وحده مبتسمه وتعاملني بحنان ويشجعوني ويهونون علي بكلامهم..جات دكتوره وقالت بشوف هل الرحم مفتوح او..لا وكل اللي في المستشفى يسمع صراخي 
وتقول كل الحريم نشوف مفتوح او لا ولايصارخون ليه انتي خوافه
قالوا الرحم مسكر ومافيه طلق
واخذوا مني تحاليل وانا ماخذه معي اشاعات
قالوا بنوديك الجناح وبكره الصباح الدكتوره تعطيك طلق صناعي إذا ماتغير وضعك
اخذوني للجناح بعربه ودخلوني لجناح لحالي طبعا عندي دورة مياه والممرضات ربي يسعدهم مهتمين بكل شي حتى بإضائة الغرفه ويجيبون مويه وعصيرات وأكل خفيف
وطلبتهم مصحف وعطوني
دقيت على زوجي اخبره باللي صار وطلبته ينام قال استحاله انام وانتي بالمستشفى
جلست على السرير ونويت اقرا البقرة كامله وادعي بعدها
كنت مرعوبه مره من فكرة الطلق الصناعي..طبعا اول ماجيتهم قالت لي الممرضه عن انواع المسكنات قالت فيه كمامه وابره أظن بالورك مومتأكده ناسيه وابرة الظهر وقالت انصحك بإبرة الظهر ..وانا اساسا ناويه عليها صراحه كنت متردده وعلى قولت وحده هنا من الأخوات اذكر رد لها كاتبه والله لوحسيتي بالطلق لويقولون ندخل سكين مدري سيف بظهرك بتوافقين بس عشان يخف ألم الطلق هههه
 قريت البقرة كاملة ونفثت في موية عندي وبعدها دعيت ان الله ييسر ولادتي ويسخر لي الطبيبه والممرضات الكويسات الحنونات>> اهم شي الحنان خخخخ وشربت من المويه ورشيت بطني
نمت الساعه 3 لما خلصت من الدعاء
صحيت الساعه 4 من الألم وااااو بغيت اموت واروح للحمام واشوف المويه تنزل آه ياربي من الليل وهي مستمره شي مخيف واتبكبك لحالي بالغرفه واتصبر ومره انط ع السرير ومره اطيح ع الأرض واتمسك بالسرير وادعي ربي ان الله يفرجها علي ودعيت لوالدي ثم دعيت لأخوي الكبير اما الباقين سحبت عليهم هههه وبعده ضربت الجرس للممرضه وبسرعه جات وحطوا قياس الطلق وصرت ع السرير أتلوى>>عاد افهموها
قلت لهم ماقدر اتحمل ابي مسكن
وجابوا لي ابره مع الورك قالوا بتحسين بعدها بدوخه وبيخف الألم
وفعلا كأني دخت ورجعت صحيت والله كأني بحلم عندي ممرضه قاست الرحم وجلست اصارخ وادفها بيدي ومسكوا يديني ويهدوني قالت يؤ من البارح بس انفتح سم واحد
وابكي وادعي ربي صار الألم كل بعد خمس دقايق بالضبط يجي
واتذكر ان الدعوه مستجابه وادعي لوالدي واخواني وخواتي وزوجي بدعوه جماعيه ثم تذكرت عالم حواء ودعيت للي فيه بدعوه جماعيه خاصة للمحرومات من الذريه
وبعده نسيت حتى اسمي واقولهم تكفوووون ابي ابرة ظهر
قالوا ابرة ظهر لازم يكون الرحم مفتوح 4سم قبل4سم مانقدر نعطيك
وبعدين قاسوه قالوا 4سم يلا على غرفة الولاده
 حطوني بعربه لغرفة الولاده ولبسوني ملابس للولاده وحطوا ملابسي في كيس وحطوا لي مغذي وجات الدكتوره قالت انا القابله ووو
كانت أجنبيه وبالعافيه تعرف عربي بس رهييييبه ياناس اللهم لك الحمد ان الله قدر انها تكون عندي
والله تعاملني كأني بنتها وتراها صغيره لسى شباب هههه بس جد تعاملها رهييييب
بديت احس بشي يدفع كأني ابي دورة المياه وكل مايدفع احس روحي تطلع فوق والله شعور غريب ظنيت اني بموت والدكتوره كانت تحضر نفسها واقول للممرضه احس شي بيطلع وتقول كيف ماما وانتي لسى 4سم.وكنت بس ادعي ربي وابكي كنت اقول ياااااحي ياقيووووم ياذوووالجلال والإكرام>>يوم علمت زوجي يقول كأنك تصلين القيام برمضان هههههههه
سمعت صوت الإستشاري عند باب الغرفه بدون مايدخل قال لدكتوره قيسوا كم الرحم قبل ادخل اعطيها الإبره..وجات الدكتوره وصرخت مبروووووك مبرووووووك
وانا مئة علامة تعجب فوق راسي
قالت مبرووووك حبيبي رحم مفتوح 8سم خلاص ولاده ماعاد فيه ابرة الظهر
حسيت كأن احد عطاني كف هههه والله جد وجلست اصارخ عليهم وابكي ليه تكذبون علي تقولون بنعطيك ابرة ظهر ليييييه..
واحس اللي بيطلع يدفع قوووه وروحي احسها بتطلع والله كأني شي بيطلع مع صدري إلى فوق
والقابله تقول إذا جاء الألم إدفعي
سبحان الله يجي الألم ويدفع البيبي نفسه ثم يختفي الألم ويسكن البيبي وارتاح وآخذ نفس
ثلاث مرات كذا بثالث مره الدكتوره تصارخ مبروووووووووووووووووك والله شفت شعر بيبي
ورابع مره قلت خلاص برتاح ياربي برتاح وادفع اقوى شي لين حسيت بالقمر طلعت يوم طلعت البنوته صرخت صرخه اظن كل سكان الرياض سمعوني
وصراخ الممرضات والدكتوره مبرووووووك واسمع بنتي تبكي واااااع وااااااااع
حطوها على صدري وهم يصارخون ويضحكون فرحانين ههههه
تذكرت الخياطه واجلس ابكي تكفين يادكتوره مابي
 احس بالخياطه ابي بنج قالت إي فيه فيه بنج ويقولون الممرضات شوفي بيبي
حاطينها بسرير عند سريري واناظر فيها إلا هي تضحك ههههه
والدكتوره تخيط والله ماحسيت فيها مره انام ومره اشوف بنتي
يوم خلصت الدكتوره جات عندي وتبوسني ههه وتقول مبروك حبيبي وانتي شجاعه قولي لزوجك انا قوي انا شجاعه وغسلوا لي يديني وجابوا لي أكل دافي وحليب دافي وشوربه كنت احس اني ابي شي دافي يمر مع حلقي
ناظرت في الساعه 11قبل الظهر طلبت من الدكتوره جوالي دخلت الواتس شفت اخر ظهور لزوجي الساعه 10 عرفت انه سهران إلى عشر وارسلت لزوجي ابشرك شرفت البنوته ولاتنسى تبشر أمي
شربت ملعقه شوربه وشوية حليب وبعده ودتني الدكتوره الحمام شفت شكلي بالمرايه قلت ياربي كيف الدكتوره جالها نفس تبوسني هههه والله حالتي حاله كأني طالعه من قبر وساعدتني الدكتوره غسلت ولبستني وحطت لي مرهم على الفوطه ولبسوني عباتي واخذوا اغراضي معي وودوني بغرفه ونمت وبعد ساعه جابوا بنتي عندي وجابوا لي حليب وأكل دافي وفواكه وزبادي وجتني نفس الدكتوره (القابله) وكنت انا نازله من السرير وضمتني وحبتني مبروك حبيبي مبروك هههه..الساعه وحده دق زوجي وبارك وتحمد بالسلامه قال والله يوم قريت رسالتك بغيت اطيح من السرير
وقال يلا ببشر أمك وامي
وقت الزياره جات امي وزوجي
زوجي يقول جلست ساعه أقنع امك انك ولدتي ماهي مصدقه ههههه
لأني كنت عندها البارح مافيني شي ولأن ولادتي باقي عليها اسبوعين
وامي تقول يوم سكرت منه جلست ابكي..
الممرضات كل بعد ساعات يعطوني مسكن حبوب وعطوني مرهم عشان الخياطه ويقولون اشربي مويه كثير عشان تروحي لدورة المياه ويحركون بطني بالضغط عليه يقولون أفضل كذا عشان تنظفين ويحطون بنتي في حضني ويعلموني كيف أرضعها
صراحه اهتمام ماتوقعته حتى لما انزل لدورة المياه وارجع لسرير يساعدوني بالجلوس..    وبنتي كل شوي يجون يكشفون عليها
اليوم الثاني طلعت ومعي البنوته ولله الحمد..اخذوني بعربه وبنتي في سرير وودوني لحد باب السياره الله يجزاهم خير..أسأل الله ان ييسر على كل حامل وتفرح بشوفة ضناها
وربي يجزاها خير ويسعدها القابله
(جون فلود)
والحمدلله أولا واخيرا" أن أذاقني نعمة الذريه وتحقق حلمي وشفت بنتي بين يديني الله يخليها لي ويسخر لي زوجي ولايحرمنا من بعض.. 
90
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الروائع
زهرة الروائع
حمد لله على سلامتك
مبروك البنوته الله يحفظها لك
انثى دلووووعه
الحمدلله على سلامتك والله يخلي لك البنوته وتتربى بعزكم
ام سعد2013
ام سعد2013
الحمدالله ع سلامتك
وعقبالي يارب
همي لإسلامي
همي لإسلامي
الحمد لله على سلامتك
ذكرتيني بايام حلوه وابتسمت لما تذكرتها
الله يبارك لك في بنتك يارب
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
الف مبروك والحمدلله عالسلامه انا ثالث بطن وبكرة اكنل التاسع دعواتك لي