السلام عليكم يا احلى منتدى واحلى عضوات واحلى مشرفات والكل الكل بدوون استثناء
:icon28:ابارك لنفسي والحمد لله على قومتي بالسلامه
انا ولدت ومو مصدقه والله بس من جد اذا التفتنا يابنات لكلام الله سبحانه في كتابه الكريم
(كأنهم يوم يرونها لم يلبثو الا عشية او ضحاها)
بقولكم القصه الحين
هذا انا كانت معي آلام بسييييييييييطه جدا جدا من اسبوع واقول براسي مستحيل هذا طلق لاني دايم اقرى ان الطلق يموووووت وجع وطنشت هالآآم وعشت يومي بشكل طبيعي
لكن جا الليل وزاد الوجع قلت طنشي بس مستحيل كذا الطلق ورحت لاختي وقلت لها اني باخذ عيالها واوديهم العثيم يلعبو عشان يفرحوا<<<حنونه
واخذتهم مع اخوي ورحنا وطولنا هناك وانا اتلوى وجع وساكته وتعشينا وطلعنا للبيت اخيرا
رحت ونمت<<مهي مصدقه انه معها وجع طلق
وصحيت الفجر صليت وكمان رجعت نمت ولا كان فيني شي شجاعه انا
وجات 10ونص الصبح ماعاد قدرت اسكت زياده
رحت لامي وقلت لها تعبانه وبروح لدكتورتي اكشف يمكن طلق فيني
قالت امي يالله المستشفى
خفت وقلت لا بستنى يمكن ينزل ماء او دم
وجلست الى 12 الظهر والالم يزيد ولا فيه لا دم ولا مويه نزلت
واستسلمت بس كنت هاديه لا اشتكي ولا ابكي عشان انا خوافه وابي اكذب نفسي واني بخير ولا فيني شي
المهم صحت امي البيت كله وقاموا حتى اختي وعيالها وسووا لي زفه
<<اختي عند اهلي لانها نفاس
وقعدت اشتكي لها وابكي قالت لي باذن اللله مو جاي العصر الا وانتي ولدتي
قلت لالالالالالالالالا اتوقع ارجع للبيت مايوجعني شي
<<<<<<خواااااااااافه جدا
وطلعت للمستشفى وبالطريق وانا ابكي واخوي خايف وامي تقرى علي
على فكره ترى اللآلآم خفيفه تروح وتجي ولا تخوف بس انا ابكي من الخوف بس
وصلنا المستشفى ورحت ابي عند دكتورتي
تخيلو وانا عند باب غرفتها قالوا لي انها طلعت اجازه ومن الصدمه قعدت على رجولي وزاد الالم
جاتني ممرضه بكستانيه وقالت روحي طوارئ وراحت وخلتني وانا ابكي وهي تضحك مع خوياتها الممرضات
جاتني وحده سعوديه حقت الاستقبال ربي ارسلها لي والله يوفقها وين ماتروح خذتني الطورائ وجابت ملفي وجلست تدعي لي وماسكه ايدي ودخلتني طوالي لعند اول دكتورة ولاده موجوده
دلوني غرفة الملاحظه وطردوا امي واخوي وقتها انا ماعاد سكتت ابكي وابكي واقول
(ابي امي ابي اخوي)
وجاتني الدكتوره وقالت كشف داخلي مدام شيلي ملابس
انا طوالي شلت وحده مو مصدقه تبي تخلص وترجع البيت<<هو دخول الحمام زي خروجه
مدت ايديها وانا صرخت قالت لي (انا لسى مادخلت اصابعي انتي ليش تبكين)!!
المهم دخلت اصابعها وقتها فجرت كيس المويه وكاني الله يكرمكم تبولت بنفسي
صرخت صرخه ممزوجه بالم+خوووووووف شديد+جووووع لاني ما تعشيت ولا فطرت
وقالت الرحم مفتوح 7سم ونادت الممرضات يجهزوني ويودوني غرفة الولاده
قلت انا لالالالالالالالالالا جيبي ابرة الظهر
قالت انتي 7سم ماينفع ابره ظهر اذا 3سم اوكي تاخذي ابره بس الحين خلاص ولاده وراس البيبي نازل نص ساعه وتولدي
وراحت وخلتني
وانا انادي وين امي وين راحت الدكتوره والوجع طاااااااااااااار والمويه تنزل بدون توقف
وجات الممرضه وخذتني غرفة الولاده ولبستني لبس المستشفى
وانسدحت فوق السرير ورفعت الثوب وشغلت اللمبه الكبيره فوقي ونزلتها تحت كانها بتكتشف شي فيني
وجلست قدامي وانا اسال وش فيكم وليه مطنشيني والوجع يجي ويروح
بعد ربع ساعه كشفت الممرضه علي وقالت خلاص الحين 9ونص رحم بس شوي وانتي ولاده
وراحت جابت مغذيه لي
وجابت اللي احط رجلي عليها وركبتها وانا مرعوبه
ونزلت السرير لتحت ورفعت ظهري حبتين لقدام
ورفعت رجولي ولبستني على رجلي شي زي البنطول وخلتني وراحت
وصرت كني خروف بينذبح معلقه ومربطه رجولي
المهم طنشت وقعدت اقرى قرآن وادعي لاهلي ولنفسي وزوجي وطفلي انه يطلع بالسلامه
والله القرآن وسورة الزلزله والشرح هدتني
ولا انا مروقه اكلم اختي وابكي واسولف
المهم جات الدكتوره وكشفت علي وقالت خلاص 10سم
وقتها انا بكييييييييت وقلت جوعانه وابي امي
ماعندي سالفه
ولبست الدكتوره القفازات وغسلت وجات تقولي ادفعي وانا اطالع بوجهها واقول ما اعرف
وتعلمني الطريقه الصحيحه للدفع
وحاولت ولا عرفت
هنا بدأت قصة ولادتي لان كل اللي راح لعب عيال
بدت الدكتوره تقول مدام منى سكري فمي ولا تتكلمي وادفعي لقدام كانك بتتبرزي الله يعزكم
قلت طيب
واجرب واجرب على بالي طوالي بيطلع النونو
بكيت وقلت لها ما اعرف
جاني الم ودفعت ودفعت وهي تقول شاطره شاطره وقتها انا وقفت وقلت لهم راح الوجع
جد راح الوجع
قالت نصبر
شوي رجع قالت ادفعي
دفعت بس تعبت لاني اصلا جوعانه ومافيني حيل وقلت لهم ماااااااااااا اعرررررف فيني نوم
تخيلو اني نمت جد
جات الممرضه تضربني كفوف على خدودي
وصحتني وتقول انتي اولدي بعدين نوم شهر
قامت زعلت الدكتوره وقالت
انا امس ولاده حرمه عمرها 15سنه بسرعه وانتي 22سنه وتتدلعي انا بروح البيت ولما تبغي تدفعي كلموني وانا اجي
وراحت من جد
وانا فرررررررررحت وقعدت ارتاح
جاتني ماما تخاصمني تقولي منى الدكتوره زعلانه ادفعي يابنتي خلصي وارتاحي
قلت ودي بس ماعرفت
جلست الممرضه نص ساعه وبدى نبض الجنين يقل
شوي جات الدكتوره تركض والممرضات وقفوا عند راسي وقالوا الجنين في خطر وانا مت من االخوف على ابني
يتكلمون انجليزي ولافهمت شي شوي تجي ممرضه فلبينيه صغيره في الحجم والطول وضغطت على بطني بقوووووووه وتضغط وانا اصارخ شوي انا ادفع من نفسي (الله ساعدني)
وما اشوف الا الممرضه طلعت كلها فوق بطني وشوي اسمع صوت البيبي والهوا ماعاد يدخل لصدري من ثقل الممرضه
قالوا مبرووووووووووووووك مدام ولد الساعه 4ونص العصر
انا مو مصدقه ماحسيت بشي الا الضغط اما الراس والله ماحسيت لما نزل
اطالع بابني واحمد ربي وابكي ومكتووووومه والممرضه تقول لي
مدام منى ولاده مع دفع صناعي
جلسوا يضحكون الممرضات والدكتوره
وقتها بدأت تخيط لي وانا على بالي اني خلصت لاني ماشفتها توسع لي
وانا صراخ وصراخ لين خلصت لانها خيطت لي خياطه تجميليه ربع ساعه وانا اصرخ
بس الحمدلله عدت على خير
ونظفتني الممرضه وجابت ابني ينتفض بدون ملابس وامي عند الباب تبكي وتبشر اخوي
طلع الوالد موجود واخواني كلهم وزوجي عند الباب وسمعوا صراخي كله:(
المهم دخلوا امي وزوجي بس عندي بغرفة الولاده
وانا اقول لزوجي شوف هذيك طلعت فوق بطني كانت بتقتلني وزوجي يضحك ويقول خلاص بناخذ حقنا منها لاجينا طالعين من المستشفى للمعلوميه اني متخاصمه مع زوجي طول فترة حملي بس لما شفت ابني نسيت وقعدت اضحك معه
وامي تبوسني وطلع زوجي ودخل ابوي بس اخواني منعوهم لما يطلعوني غرفتي
وطلعوني عالسرير المتحرك واخواني واقفين ويبوسوني ويباركون وانا افكر بس ببطني جوعانه وابي انام
واول ما حطوني عالسرير بغرفتي وجلسوا اهلي وزوجي قلت ابغى اكل جوعاااااانه
ونط زوجي بيجيب اكل قالت الممرضه لا احنا نجيب لها الحين
والحمد لله على نعمته مع اني بكر بس ولادتي بس اربع ساعات وكانها ساعه بس والله على ما اقول شاهد
اتمنى اي حامل ربي يرزقها بولاده ميسره وسهله مثلي بس نصيحه تعلموا كيف تدفعون وخذوا خبره قبل موعد الولاده وتدربوا وكمان الجوع مو زين لاني يكون مافيك طاقه للدفع
الله الله بالاكل قبل الولاده+تعلم كيفية الدفع الصحيح+المشي مع بداية التاسع ساعه كامله+اكل التمر بكثره+القرآن الكريم والادعيه وسوره الزلزله اهم شي وسورة الشرح
وترى الطلق آلامه زي آلام الدوره يعني لاتتوقعون اكثر ويروح ويجي
وانا الحين عرفت ان ابرة الظهر مالها لزمه الا في الولادات المتعسره وبس
وادري طولت عليكم
بس الحين انا اعاني مع ابني يبكي كثير لان نفسيتي طول حملي زفت ومشاكل مع زوجي
والله ان ابني الحين وهو يبكي انا ابكي معه ويخاف كثير ولا يسكت ابدا وكمان انا مافيني حليب لسى ولا رضعته للحين وتعبانه وقلبي مجروح على ابني بس بحاول ارضعه بقدر الامكان ويارب يبطل هالبكى اللي مقطع قلبي
دعواتي لكل محرومه بالذريه الصالحه
ودعواتي لكل حامل بتسهيل ولادتها يارب
وتقبلوا تحياتي

منو؛؛ @mno_17
عضوة فعالة
هذا الموضوع مغلق.

هاهوهي
•
والله بجد ضحكتيني بالذات على الفلبينية اللي طلعت فوقك وكتمت انفاسك ههههههههههه مش قادرة ابطل ضحك كل ما اتخيلها فوقك وكابسة على نفسك المهم اخدتي حقك منها ولا لأ
حمدلله على سلامتك ومبروك عليك احمد وديري بالك على ابو احمد
حمدلله على سلامتك ومبروك عليك احمد وديري بالك على ابو احمد


~دراقه~
•
ما شاء الله عليك الحمد لله على سلامتك وسلامته وبالنسبه للحليب ترى ما يجي إلا بعد 3 أيام والولد يبكي يمكن لأنه جوعان

~شوران~
•
ماشاء الله تبارك الرحمن
على هالولاده الميسره وعقبال كل الولادات
الجايه يارب ويتربى بعزكم بس غيري النفسيه
عشان تقدرين تهتمين بولدك زين
على هالولاده الميسره وعقبال كل الولادات
الجايه يارب ويتربى بعزكم بس غيري النفسيه
عشان تقدرين تهتمين بولدك زين
الصفحة الأخيرة
ضحكتنى والله ولادة بالدفع الصناعى