قصة ولادتي مع كل تجاربي ؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيف الحال
اولا الجمد والشكر لك يا ربي اني ولدت ما تتخيلوا يا بنات قديش كنت حاملة هم الولادة ولدت قبل اسبوع تقريبا في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض وعلى فكرة هاي ثاني ولادة عندهم المستشفى ما علية كلاممممممممممممممم روعة عناية نظافة زوق اهتمام يعني كانوا ما في حدا بالمشفى غيرك هذا بالنسبة للمشفى اما بالنسبة لولادتي الاولى كانت طلق صناعي كنت اراجع عند الدكتورة هبة سورية بالحبيب المهم وولدتني طلق صناعي وشفت الموت بعيوني :06: عذذذذذذذذذذذاب لا يوصف عشان هيك ققرت الولادة الثانية استنى وما اولد صناعي لو شو ما صار المهم لما حملت بالبطن الثاني كنت اراجع عند الدكتورة ازل مصطفى دكتورة اردنية طبعا بالحبيب دكتورة انصح فيهابقوة المهم كان اخر موعد الي 7_6_2011 طبعا زي ما بتعرفوا الشهر التاسع قديش طويل ومتعب جدا بتاريخ 5_6 قررت امشي كتير عشان اولد واخلص وخصوصا انوا نازلين اجازة فبدي اولد بسرعة عشان البنت تكبر شوي المهم رحت على بانوراما مول وظليت امشي من الساعة 6 للساحة 11 ونصف طبعا بشارط اي وحدة بدها تولد تمشي هالمشي وما تولد لما روحت على البيت حسيت بمغص خفيف ببطني بروح وبيجي طول الليل وانا حكيت زي كل مرة ظل هاد المغص لتاني يوم بالليل الساعة 12 بس زاد شوي وكل شوي صار يزيد بس محتمل كل هاد وانا مستبعدة لنةا وجع ولادة لاني حكي وبضحك وباكل وكل اشي عادي المهم صارت الساعة 2 بالليل كنا نحضر انا وزوجي بمسلسل خلص المسلسل ورحنا عشان ننام ظليت اتقلب بالتخت مش عارفة انام من الوجع وزوجي كل شوي يحكيلي ي**** عالمستشفى احكيلوا لا لسة بدري هاد وجع عادي وقربت على زوجي عشان اهي من حالي وكل ما اجا الوجع شديت على ايدوا وبعدين فجاة ما بعرف كيف صار .....بيني وبين زوجي تخيلوا انا في عز الجع وصار اللي صار بعدين ادن الفجر راح زوجي صلى بالجامع وانا الوجع قاعد بزيد اول ما اجا من الصلاة حكيتلوا ي**** عالمستشفى خلص مش قادرة رحنا على امستشفى اجت الدكتورة فحصت قالت 4 سم ولادة لبسوني الروب وراح زوجي عمل دخول وانا مش مستوعبة طلبت من الدكتورة انهم يعطوني مسكن لاني من مبارح تعبانة وطلعوني على غرفة الولادة اول ما قعدت على السرير فتحت مية الراس واجت ممرضة اعطتني ابرة الشرج رحت بعدها عالحمام وانا مش قادرة امشي وبعدين بلش الوجع المزبوط وظليت اطلب مسكن مسكن مسكن مسكن واصرخ عليهم زوجي كان معي على فكرة اعطوني ابرة ما عملت اي اشي وكمام مخدر يعني ما بروح الوجع بس بتحسي حالك دايخة المهم وظل الوجع يزيد وبصراحة وجع لا يحتمل لا يوصف اشي خيال اجت بعدها فحصت قالت 6 ونصف _7 وانا والوجع مش قادرة اتحمل وظليت ابوس ايد زوجي ما بعرف ليش واحكيلوا كلوا منك ليش ما خليتني اخذ ابرة الظهر و**** يا بنات لو كان معاي سكين طعنت حالي ومتت :hahaha: بعديناجت فحصت قالت 8 سم حكالها زوجي وين الدكتورة قالت حكينا معها في الطريق بس لسة بدها كمان شوي الراس لسة عالي كان نفسي اموتها بتحكي بكل برود :mad: المهم بعدها اجت الدكتورة وصارت تحكي 10 سم خلص لما تحسي بالطلق ادفعي وانا صرت ادفع بكل ما اعطاني **** من قوة واجوا تنتين ممرضات وصاروا يضغطوا على بطني حسيت روحي بدها تطلع حسيت البنت رح تطلع من فمي ظليت اضغط بس الراس كان عالي بعد 10 دفعات طلعت حبيبتي الغالية :27:
ملاحظات
الولادة قعدت من 6_7 ونصف والطلق كان ورى بعض بالنسبة اللي ما فرق الطلق الطبيعي عن الصناعي من ناحية الوجع
ثانيا _
اللي بدها تولد تمشي كتير زي ما مشيت وباذن **** رح تولد
ثالثا
الدكتورة كانت شاطرة جدا من عدة نواحي
1_الراس كان عالي لو دكتورة تانية كان قررت عملية
2_اول ما ولدت وطلعت البيبي اعطتني ابرة صحيت بعدها وكان كل اشي خالص من خياطة وكل اشي لدرجة اني فكرت حالي ما ولدت صرت احس بطني
3_كانت هادية جدا وقت الولادة ولطيفة جدا وتوصت فية في الخياطة :39:
رابعا
انا بالنسبة اللي الطلق بابني كان بظهري وبطني اما طلقي ببنتي كان ببطني وسريع
خامسا
نصيحة لكل بكر او اي وحدة خايفة من الولادة انا صحيح تغلبت كتير بولادتي بس هاي ولادة يعني بدها غلبة وتعب والاهم اني ما متت هيني قدامكم بحي القصة وانا بضحك وصارت ذكري يعني انتي مش اول وحدة رح تولدى ولا اخر وحدة هاي سنة الحياة واكيد هلا في هاي اللحظة في ناس بتولد واللى عشتة انا رح تعيشوا بنتي بالمستقبل يعني باختصار لا تعطي الموضوع زيادةعن حجموا
سادسا
تكسرت ايدي وانا بكتب عشان هيك دعوة حلوة منكم ياعسل و**** يقوم كل الحوامل بالسلامة وعقبال اللي مش حوامل يارب يكتبولنا قصتهم :27::27::27::27:
وسلامتكم
78
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المندوبة جمانة
الحمدلله على سلامتك
والله يخليلك العروسة ويفرحك فيها
الروح دونك غريبه
الحمدلله على السلامه ومبروووك البنوته
حبي لبنتي
حبي لبنتي
الف مبروك والحمد لله على سلامتك
كان زمان322
كان زمان322
الحمد لله على السلامه والف مبروك
ورد999
ورد999
الف الف مبروك والحمدلله على سلامتك